التخطي إلى المحتوى
برشلونة يتعادل مع سيلتا فيغو | ملخص مباراة سيلتا فيغو وبرشلونة  اليوم بتاريخ 06-11-2021 الدوري الاسباني

برشلونة يتعادل مع سيلتا فيغو | ملخص مباراة سيلتا فيغو وبرشلونة اليوم بتاريخ 06-11-2021 الدوري الاسباني

مباراة سيلتا فيغو وبرشلونة بث مباشر بتاريخ 06-11-2021 الدوري الاسباني حيث يلتقي فريقي برشلونة وسيلتا فيغو ضمن الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولي 2021، علي ملعب بالايدوس، وذلك في لقاء مرتقب، لأن عشاق الفريق الكتالوني يطمحوا بتحقيق إنتصار سيكون ثمين، وذلك مع إقتراب المدير الفني الإسباني تشافي من تدريب الفريق، وبالتالي سيكون ذلك دفعة معنوية كبيرة في طريق الفريق لعبور نادي سيلتا فيغو العنيد.

 

برشلونة وسيلتا فيغو مباشر

يسعي البلوغرانا في الإستفاقة هذا الموسم بشكل كبير وعلي المستوي المحلي يرغب في تعويض الخسائر التي إستقبلها منذ بداية إنطلاق الموسم حتي اليوم فقد إستقبل 4 مباريات تعادل وخسر ثلاثة أخري وحقق الفوز في 4 مباريات ، ويسعي بكل تركيز وحماس كبير بأن يحقق الفوز اليوم من أجل تحسين ترتيبه والمنافسة علي قمة الدوري ، فهو يتواجد حالياً في المركز التاسع برصيد 16 نقطة ، وفي اللقاء الماضي تعادل أمام ألافيس بهدف مقابل هدف مثله ، فهل سيتمكن اليوم من تحقيق الفوز علي حساب نادي سيلتا فيغو في مواجهة سيخوضها خارج الديار ، أم سيفقد تلك النقاط الهامة التي ستمنحه التقدم للأفضل في سلم ترتيب الليجا.

 

سيلتا فيجو يتسلح بعامل الملعب والجمهور ويستغل هذا لصالحه بالإضافة إلي أنه سينظر لنقطة تراجع الخصم وأدائه السلبي الذي يمر به وتعثره ومستواه المتذبذب حتي يحصد الثلاث نقاط علي حسابه وايضاً ليعوض التعادل السلبي الذي إستقبله امام رايو فاييكانو في اللقاء الماضي ، حيث يحتل نادي سيلتا فيغو المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة.

 

مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو مباشر

 

سيلتا فيغو Vs برشلونة.
البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 13).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN HD1 .
الملعب : بالايدوس .
المعلق : حفيظ دراجي .

 

 

موعد المباراة :
6:15 مساءاً بتوقيت السعودية .
5:15 مساءاً بتوقيت مصر .
6:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .
6:15 مساءاً بتوقيت الأردن.
6:15 مساءاً بتوقيت سوريا .
6:15 مساءاً بتوقيت لبنان .
6:15 مساءاً بتوقيت العراق .
5:15 مساءاً بتوقيت السودان .
6:15 مساءاً بتوقيت اليمن .
5:15 مساءاً بتوقيت ليبيا .
4:15 مساءاً بتوقيت تونس .
4:15 مساءاً بتوقيت الجزائر .
3:15 مساءاً بتوقيت المغرب .
7:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.
6:15 مساءاً بتوقيت البحرين.
7:15 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
6:15 مساءاً بتوقيت الكويت .
6:15 مساءاً بتوقيت قطر.
3:15 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
6:15 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
3:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

برشلونة يتعادل مع سيلتا فيغو

 

ملخص مباراة سيلتا فيغو وبرشلونة اليوم بتاريخ 06-11-2021 الدوري الاسباني فرَط برشلونة في الفرصة السانحة للعودة لدرب الانتصارات في الليجا، بعد أن كان متقدما بثلاثية نظيفة أمام مضيفه سيلتا فيجو ليتعادل في النهاية (3-3)، مساء اليوم السبت، على ملعب بالايدوس، ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإسباني.

برشلونة  تعثر في تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات بالليجا، وتعد مباراة اليوم هي الأخيرة للمدرب المؤقت سيرجي بارخوان، قبل تولي تشافي هرنانديز قيادة الفريق.وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن هذه هي المرة الأولى التي يفرط فيها برشلونة في فوز بمباراة تقدم فيها بفارق 3 أهداف في الليجا، منذ 23 عامًا. وتعود المرة الأخيرة التي تحقق فيها هذا الأمر، إلى كانون الثانى/يناير من عام 1998، عندما خسر أمام فالنسيا، بنتيجة (4-3).

فريق برشلونة يعاني من تراجع على صعيد النتائج في الليجا هذا الموسم، حيث خاض 12 مباراة، فاز في 4 فقط، وتعادل في 5، بينما تلقى 3 هزائم. ويحتل برشلونة المركز التاسع برصيد 17 نقطة، فيما اقتنص سيلتا فيجو نقطة ثمينة ليصبح رصيده 12 نقطة في المركز الرابع عشر.

 

 

 

التعليقات