التخطي إلى المحتوى
شاهد الان | السعودية وبنجلاديش والكويت أوزبكستان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تحت 23 سنة

شاهد الان | السعودية وبنجلاديش والكويت أوزبكستان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تحت 23 سنة  | مواعيد بقية مباريات  تصفيات اسيا الثلاثاء 2 نوفمبر 2021

 

موعد مباراة السعودية وبنجلاديش في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تحت 23 سنة، يفتتح استاد جابر الأحمد الدولي أبوابه ليستضيف مباراة جديدة تجمع بين المنتخب السعودي ونظيره بنجلاديش ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 تحت سن 23 سنة ، ولاحظنا أن عمليات البحث بدأت تتزايد عن موعد المباراة والقنوات الناقلة ولهذا قررنا أن نتحدث عن أدق التفاصيل المهمة التي تخص المباراة . هذا وقد عاود المنتخب السعودي تحت 23 عاما، الأحد، تدريباته في طشقند العاصمة الأوزبكية، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2022 في أوزبكستان.

المنتخب السعودي خسر مواجهته الأخيرة أمام نظيره الكويتي 1-2، السبت، ليدخل في حسابات صعبة من أجل التأهل. وأجرى لاعبو المنتخب، الأحد، تدريباتهم على الملعب الرديف لملعب نادي بونيودكور، تحت إشراف سعد الشهري المدرب، قُسّموا خلالها إلى مجموعتين، أدت المجموعة الأولى والتي ضمت اللاعبين المشاركين بصفة أساسية في المباراة أمام منتخب الكويت، السبت، مرانًا استرجاعيًا، في حين طبّقت المجموعة الأخرى مناورةً مصغّرة.

 

موعد مباراة السعودية وبنجلاديش

وتوقع الكثير من متابعي الساحرة المستديرة أن تشهد المباراة منافسة قوية من قبل منتخب السعودية والكويت الأولمبي، ويسعى المنتخب السعودي أن يعوض فخ التعادل التي خرج به أمام منتخب أوزباكستان في الجولة الماضية والتي أقيمت على ستاد باختاكور وانتهت بهدفين لكلاً منهما ويسعى أيضاً منتخب بنجلاديش أن يحقق مباراة قوية تسعد جماهيره وأن يستكمل الفوز الذي حققه خلال مباريات الجولة الأولى .

يٌذكر أن الأخضر يأتي في المجموعة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا، وإلى جانبه منتخبات أوزبكستان، الكويت، وبنجلاديش، حيث سيختتم مبارياته في التصفيات بمواجهة منتخب بنجلاديش يوم الثلاثاء 2 نوفمبر 2021 .

 

تردد قناة SSC الرياضية

ومن المقرر أن تبدأ مباراة السعودية وبنجلادش في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تحت سن 23 سنة ، على قناة SSC السعودية الرياضية ويمكنكم استقبال القناة على التردد التالي:

القمر الصناعي: النايل سات .

الترد: 12523.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

الجودة ” HD.

 

السعودية وبنجلاديش والكويت أوزبكستان

 

توقيت مبارات السعودية وبنجلاديش

13:00 السعودية بنغلادش

اما مواعيد بقية مباريات  تصفيات اسيا فهي في نفس اليوم الثلاثاء 2 نوفمبر 2021  بين الكويت وازباكستان وفيتنام و مينمار

13:00 الكويت أوزبكستان

13:00 فيتنام ميانمار

 

 

 

 

التعليقات