الرقيب الرياضي

الاردن يتأهل الى كأس آسيا تحت 23 عاما | ملخص مباراة الاردن وفلسطين اليوم الاحد 31 اكتوبر تصفيات آسيا تحت 23 عامًا

الاردن يتأهل الى كأس آسيا تحت 23 عاما | ملخص مباراة الاردن وفلسطين اليوم الاحد 31 اكتوبر تصفيات آسيا تحت 23 عامًا

مباراة الاردن وفلسطين الاحد 31 اكتوبر تصفيات آسيا تحت 23 عامًامشاهدة مباراة الاردن وفلسطين بث مباشر يلا شوت تصفيات آسيا تحت 23 عامًا مشاهدة مباراة الاردن وفلسطين بث مباشر يلا شوت تصفيات آسيا تحت 23 عامًا يستضيف ستاد الملك عبدالله الثاني بمدينة القويسمة بالعاصمة الاردنية عمان لقاء هام ومصيري يجمع بين منتخب الاردن الاولمبي ونظيره الفلسطيني في الجولة الثالثة والأخيرة من التصفيات الآسيوية والمؤهلة الى كأس آسيا تحت 2022 في أوزبكستان.

 

الاردن وفلسطين بث مباشر الان  الاحد 31 اكتوبر

 

لاردن وفلسطين بث مباشر الان  الاحد 31 اكتوبر ويتصدر الأردن ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق المواجهات المباشرة أمام تركمانستان التي لعبت مباراتين، في حين بقي رصيد فلسطين خالياً من النقاط.يدخل المنتخب الاردني اللقاء في صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، حيث حقق النشامى الفوز امام منتخب تركمانستان بهدف نظيف في الجولة الاولى، ويحتاج اليوم الى تحقيق الفوز أو التعادل من أجل خطف بطاقة التأهل.

 

على الجانب الآخر خسر منتخب فلسطين الاولمبي أمام تركمانستان 1-3 الخميس الماضي على ستاد الملك عبدالله في عمان، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاماً 2022، ويحتاج اليوم الى تحقيق الفوز بفارق هدفين للتأهل. الجدير بالذكر أن تصفيات كأس آسيا 2022 تحت 23 عامًا يتنافس فيها 42 منتخبًا، من أجل انضمام 15 منتخب إلى «اوزبكستان»، التي تستضيف البطولة لأول مرة في تاريخ منطقة وسط القارة الصفراء.

 

ويتأهل إلى نهائيات البطولة التي ستقام في العام المقبل أصحاب المركز الأول من كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحصلوا على المركز الثاني في الـ11 مجموعة.تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية، 16:00 بتوقيت جرينتش. وينقل بث مباشر مباراة الاردن وفلسطين في تصفيات كأس اسيا تحت 23 عاماً على قناة عمان الرياضية، بالأضافة الى قناة الكأس القطري، وقناة الشارقة الاماراتية، وقناة دبي الرياضية، وقناة أبو ظبي الرياضية.

 

الاردن – فلسطين
تصفيات كأس اسيا تحت 23 عاما (المجموعة السادسة – الجولة الثالثة والأخيرة)
ستاد الملك عبد الله الثاني – عمان

 

 

مباراة الأردن الأولمبي وفلسطين في تصفيات كأس آسيا 2021 تحت 23

 

الان موعد مباراة فلسطين والأردن الأولمبي في الجولة الثالثة من تصفيات كأس آسيا 2021 تحت 23. مساء اليوم الأحد الموافق 31 أكتوبر / تشرين الأول 2021. وذلك على ملعب ستاد الملك عبدالله الثاني في مدينة القويسمة. إذ تنطلق صافرة اللقاء خلال التوقيتات التالية.

 

موعد مباراة فلسطين والأردن الأولمبي اليوم

السعودية وقطر  والعراق  الساعة 9:00 مساءً

مصر في تمام الساعة 8:00 مساءً

الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 10:00 مساءً

الكويت في تمام الساعة 9:00 مساءً

تونس والجزائر في تمام الساعة 7:00 مساءً

اليمن وفلسطين والأردن في تمام الساعة 9:00 مساءً

سوريا والبحرين ولبنان في تمام الساعة 9:00 مساءً

 

الاردن يتأهل الى كأس آسيا تحت 23 عاما

ملخص مباراة الاردن وفلسطين اليوم الاحد 31 اكتوبر تصفيات آسيا تحت 23 عامًا حيث  تأهل منتخب الأردن الأولمبي الى كأس آسيا تحت 23 عاما.وجاء تأهل النشامى بعد التعادل مع شقيقه الفلسطيني بهدف لمثله. وضمن النشامى صدارة المجموعة السادسة ضمن تصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما.

وكان النشامى قد استهلوا مشوارهم في التصفيات، بفوزهم على منتخب تركمانستان بهدف وحيد، فيما انتصر الأخير الخميس على فلسطين “3-1”. ويتأهل أبطال المجموعات الـ11 إلى النهائيات، التي ستقام في أوزبكستان عام 2022، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثاني.

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى