التخطي إلى المحتوى
السعودية الكويت الشوط الثاني مباشر الان | مباراة الكويت والسعودية بث مباشر اليوم 30 -10 -2021 في تصفيات كأس آسيا

السعودية الكويت الشوط الثاني مباشر الان | مباراة الكويت والسعودية بث مباشر اليوم 30 -10 -2021 في تصفيات كأس آسيا

السعودية الكويت الشوط الثاني مباشر الان | مباراة الكويت والسعودية بث مباشر اليوم 30 -10 -2021 في تصفيات كأس آسياالشوط الثاني مباشر الان | مباراة السعودية والكويت بث مباشر اليوم 30 -10 -21 في تصفيات كأس آسيا يلتقي فريقي السعودية والكويت ضمن الجولة الأولي من التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2022 – تحت 23 سنة، علي ملعب باختاكور طشقند، وذلك في لقاء قمة، لأن المنتخب السعودي يبحث عن العلامة الكاملة له في هذه التصفيات، وبالتالي يحاول التفوق علي حساب الأزرق الكويتي، وذلك لأن التعادل لن يفيده علي الإطلاق، وبالتالي فالفوز وحده هو من سيكون في البال، ولكن الأزرق يتوق إلي حسم النتيجة من أجل قطع شوط التأهل من دور المجموعات.

 

السعودية والكويت بث مباشر

المنتخب السعودي كان قد تعادل في المواجهة الأولي له ضد صاحب الأرض والجمهور المنتخب الأوزبكستاني، وذلك بعد لقاء مثير بهدفين مقابل هدفين، وكان الأخضر قد ظهر بشكل طيب للغاية، ولكن النواحي الدفاعية لم تكن علي ما يرام، وبالتالي يحاول المدير الفني سعد الشهري تعديل الأخطاء التي وقع فيها باللقاء الأول، وذلك من أجل الفوز علي حساب المنتخب الكويتي الليلة، وبالتالي رفع رصيده من النقاط إلي أربعه قبل اللقاء الأخير الذي سيكون سهلاً.

المنتخب الكويتي بدوره نجح في الفوز علي حساب منتخب بنجلاديش، وذلك بهدف دون رد، ورغم عدم ظهور المنتخب الكويتي بصورة قوية في هذه المواجهة، إلا أنه نجح في الخروج من اللقاء بفوز ثمين، وبالتالي رفع رصيده إلي ثلاث نقاط هامة في مسيرته، ويأمل في تحقيق إنتصار جديد علي حساب المنتخب السعودي، وذلك من أجل التأهل بصورة كاملة إلي الدور الثاني من التصفيات.

 

السعودية الكويت الشوط الثاني مباشر الان

 

مباشر مباراة السعودية والكويت الاولمبية تصفيات اسيا ومن المنتظر أن يشهد مباراة اليوم بين السعودية والمنتخب الأولمبي الكويتي. منافسة قوية بين فريقين. خاصة بعد أن سقط الفريق الأولمبي الأخضر في فخ التعادل أمام أوزبكستان في المباراة الأخيرة من مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين على ملعب باختاكور في طشقند وانتهت بنتيجة 2-2. يأمل المنتخب الأولمبي الكويتي أن تستمر مباراة اليوم ضد نظيره السعودي وتستغل الفرص المتاحة لتحقيق نتيجة إيجابية. خاصة بعد هدف واضح من بنجلاديش في الجولة الأولى من تصفيات بطولة آسيا تحت 23 عاماً.

 

مباراة الكويت والسعودية بث مباشر اليوم 30 -10 -2021 في تصفيات كأس آسيا

 

 

 

 

الجدير بالذكر أن المباراة الأولمبية السعودية الكويتية في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ضمن تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة هي مباراة تاريخية. تنطلق مساء اليوم السبت 30 أكتوبر 2021 على ملعب جابر الأحمد الدولي بمدينة الكويت.

 

نتيجة السعودية والكويت

انتهت المباراة بفوز الكويت علي السعودية بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث افتتح التهديف في المباراة الصقور الخضر، إلا ان عاد منتخب الكويت واستطاع ان يسجل هدفين ليفوز في المواجهة الثانية له بالتصفيات علي التوالي.

 

التعليقات