التخطي إلى المحتوى
الترجي يفوز على الاتحاد ويتأهل الى دور المجموعات | ملخص مباراة الترجي والإتحاد الليبي اليوم 24 اكتوبر في إياب دوري أبطال أفريقيا

الترجي يفوز على الاتحاد ويتأهل | ملخص مباراة الترجي والإتحاد الليبي اليوم 24 اكتوبر في إياب دوري أبطال أفريقيا

مباشر الان مباراة الترجي والإتحاد الليبي بث مباشر اليوم 24 اكتوبر في إياب دوري أبطال أفريقيا يتقابل النادي الترجي والإتحاد الليبي، وذلك في لقاء العودة من الدور الثاني التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للعام الجديد 2021-2022، وذلك علي ملعب حمادي العقربي، لأن كلا الفريقين يبحث عن تحقيق التأهل للدور المقبل، وتبدو المهمة صعبة للغاية علي الفريقين خاصة أن اللقاء الأول كان سلبياً، وبالتالي يأمل الترجي في تحقيق الإنتصار ولا غيره، بينما يأمل الفريق الليبي في تحقيق تعادل إيجابي من أجل الصعود.

 

الترجي والإتحاد الليبي مباشر

يفتتح الملعب الاولمبي حمادي العقربي اليوم أبوابه لإستقبال مواجهة هامة وقوية للغاية تجمع بين نادي الترجي التونسي مع نظيره فريق الإتحاد الليبي في إطار منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا ، إنتهت مباراة الذهاب الماضية بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف ، والفريق التونسي يستعد لهذه المواجهة بكل تركيز وحماس ليخطف اللقاء ويضمن تأهله للدور المقبل فهو يمتلك عامل قوي وهو الملعب الذي سيستغله لصالحه اليوم من أجل تحقيق هذا الفوز.

 

الاتحاد والترجي مباشر الان

نادي الإتحاد الليبي لم يستطيع ان يحقق الفوز في اللقاء الماضي علي ملعبه ولذلك أزدادت صعوبة المهمة في أن يتأهل حينما يلتقي امام الخصم خارج الديار ، فهو يسعي في تقديم أفضل ما لديه وسيبذل قصاري جهده بالفعل من أجل تحقيق الإنتصار ويضمن تأهله لدور الـ 16 المقبل ، ولكنه يعلم جيداً بأن الفريق التونسي لا يفرط في الفوز بسهولة.

 

 

الترجي التونسي Vs الاتحاد الليبي.
البطولة : دوري أبطال أفريقيا (الدور الثاني (مباراة اياب)).
القنوات الناقلة : الوطنية 1 .
الملعب : الملعب الأولمبي حمادي العقربي .
المعلق : سامي بوعزيز .
نتيجة مباراة الذهاب : الاتحاد الليبي (0-0) الترجي التونسي.

موعد المباراة :
7:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
6:00 مساءاً بتوقيت مصر .
7:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
7:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
7:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
7:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
7:00 مساءاً بتوقيت العراق .
6:00 مساءاً بتوقيت السودان .
7:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
6:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
5:00 مساءاً بتوقيت تونس .
5:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
4:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
8:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
7:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
8:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
7:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
7:00 مساءاً بتوقيت قطر.
4:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
7:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
4:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الترجي يفوز على الاتحاد ويتأهل الى دور المجموعات

 

ملخص مباراة الترجي والإتحاد الليبي اليوم 24 اكتوبر في إياب دوري أبطال أفريقيا حيث تأهل الترجي الرياضي التونسي مساء اليوم الأحد إلى دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا بعد فوز صعب على الاتحاد الليبي بهدف دون رد في إطار إياب الدور التمهيدي الثاني، بعد أن كان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل السلبي.

 

دخل الترجي الرياضي اللقاء مدعوما بالليبي حمدو الهوني والجزائري الياس الشتي بعدما تخلفا عن مواجهة الذهاب، ولم يتمكن فريق باب سويقة من فك شفرة دفاع الاتحاد الليبي، طيلة 26 دقيقة. أول فرصة واضحة للتهديف جاءت في الدقيقة 27 حين صوب محمد علي بن رمضان بقوة لكن الحارس معاذ اللافي كان في المكان المناسب وتصدى لهذه المحاولة.

 

َفي الدقيقة 40 حصل الترجي على ركلة حرة في مكان مناسب نفذها رشاد العرفاوي مع أمين بن حميدة لكن من جديد اصطدم لاعبو فريق باب سويقة بدفاع قوي للاتحاد الليبي الذي حرص على عدم المجازفة والاكتفاء بتحصين خطه الخلفي.

ملخص الشوط الثاني

 

مع انطلاق الشوط الثاني انحصر اللعب في مناطق الاتحاد الليبي، وفي الدقيقة 51 قام الترجي الرياضي بعملية هجومية مركزة قادها بن رمضان والذي مرر كرة ذهبية لأمين بن حميدة لكن تصويبة الأخير لم تكن قوية ليتصدى لها الحارس معاذ اللافي دون أي صعوبة.أول فرصة للاتحاد الليبي جاءت في الدقيقة 54 عن طريق ربيع شادي لكن الحارس معز بن شريفية تصدى لمحاولة الأخير.وواصل الترجي البحث عن افتتاح النتيجة الذي وصل إليه في الدقيقة 64 من ركنية نفذها رشاد العرفاوي حولها نسيم بن خليفة للشباك (1_0).

 

الهدف حرر أقدام الترجيين الذين كانوا قريبين من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 66 على إثر ركلة حرة مباشرة نفذها محمد علي بن رمضان وكرة الأخير مرت فوق مرمى معاذ اللافي بقليل.وفي الدقيقة 70 قام المدير الفني للاتحاد الليبي، جوزيبي سانينو بإقحام معاذ بن عيسى مكان غازي العيادي وعلى محمد مكان عبد العزيز الصويعي بحثا عن إعطاء نفس جديد للفريق لكن دون جدوى.

 

وفي الدقيقة 74 أشهر الحكم المصري إبراهيم نورالدين، البطاقة الحمراء في وجه الحارس معاذ اللافي بعد تدخله العنيف على اللاعب حمدو الهوني الذي غادر الميدان وترك مكانه لفوسيني كوليبالي، كما أقحم مدرب الترجي راضي الجعايدي ، زياد مشموم مكان رشاد العرفاوي.

أما المدرب جوزيبي سانينو فقد اضطر لإخراج عمر الخواجة لإقحام الحارس محمد بوخريص الذي أنقذ مرماه من هدف محقق في مناسبة أولى في الدقيقة 80 من ركلة حرة نفذها بن رمضان وفي مناسبة ثانية على إثر تصويبة قوية من نسيم بن خليفة في الدقيقة 82 .

وحاول الترجي الرياضي استغلال النقص العددي للفريق الليبي لإضافة الهدف الثاني لكنه لم ينجح في ذلك.وأجرى الفريقان عدة تغييرات لم تأت بجديد ليفوز الترجي بهدف نظيف ويتأهل لمرحلة المجموعات.

 

 

 

التعليقات