التخطي إلى المحتوى
بقيادة ميسي ومبابي باريس سان جيرمان يفوز على لايبزيج اليوم 19 اكتوبر 2021 في دوري أبطال أوروبا

بقيادة ميسي ومبابي باريس سان جيرمان يفوز على لايبزيج اليوم 19 اكتوبر 2021 في دوري أبطال أوروبا

مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج بث مباشر الان 19 اكتوبر 2021 في دوري أبطال أوروبا يلتقي فريقي باريس سان جيرمان ولايبزيج ضمن إحدي مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا 2022، علي ملعب حديقة الأمراء، وذلك في لقاء هام، لأن الفريق الفرنسي يحاول الفوز علي حساب المنافس من أجل الإستحواذ علي ثلاث نقاط، وذلك بعد أن نجح في الفوز علي أقوي الفرق بالمجموعة السيتي، ولكن عليه الحذر من الخصم الألماني.

 

باريس سان جيرمان ولايبزيج الشوط الثاني مباشر

باريس سان جيرمان ولايبزيج بث مباشر يفتتح ملعب بارك دي برانس اليوم أبوابه لإستقبال مواجهة قوية وهامة تجمع بين نادي باريس سان جيرمان ولايبزيج الألماني في إطار الجولة لثالثة من دوري أبطال أوروبا ، ظهر البي إس جي هذا الموسم بشكل قوي وإيجابي علي المستوي المحلي والأوروبي ، فهو تمكن من صدارة الدوري الفرنسي حالياً ونجح أيضاً في أن يتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا الذي يقام حالياً ، ويستعد الفريق الفرنسي بعد فترة التوقف الدولي لأولي مواجهاته الأوروبية أمام نظيره الفريق الألماني ويدخل اللقاء وعينه علي الثلاث نقاط ليظل متصدراً للمجموعة ويوسع الفارق والتحلق بعيداً بشكل أفضل.

 

باريس سان جيرمان مباشر

باريس سان جيرمان ولايبزيج مباشر نادي لايبزيج يقدم أداء سئ هذا الموسم ولا يحسد عليه إطلاقاً وذلك يتراجع للمركز الأخير ويتذيل جدول ترتيب المجموعة بدون رصيد بعد إستقباله هزيمتان متتاليتين ، ويحاول اليوم الخروج بأقل ضرر وخسارة أمام خصم قوي وعنيد بحجم نادي باريس سان جيرمان الذي ينافس بقوة هذا الموسم علي تحقيق الألقاب والبطولات.

 

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج مباشر

 

 

باريس سان جيرمان Vs لايبزيغ.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة الثالثة).
القنوات الناقلة : beIN Premium 2HD .
الملعب : بارك دي برانس .
المعلق : جواد بدة .

 

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

بقيادة ميسي ومبابي باريس سان جيرمان يفوز على لايبزيج اليوم 19 اكتوبر 2021 في دوري أبطال أوروبا

بقيادة ميسي ومبابي باريس سان جيرمان يفوز على لايبزيج اليوم 19 اكتوبر 2021 في دوري أبطال أوروبا فاز باريس سان جيرمان على ضيفه لايبزيج بنتيجة 3-2، مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. ويدين العملاق الباريسي بالفوز لكيليان مبابي وليونيل ميسي اللذين سجلا الأهداف الثلاثة في الدقائق 9 و67 و74، بينما سجل أندريه سيلفا ونوردي موكيلي هدفي الضيوف في الدقيقتين 28 و57.

ورفع باريس رصيده إلى 7 نقاط، ليستعيد صدارة المجموعة، خلفه مانشستر سيتي 6 نقاط، وكلوب بروج 4 نقاط، بينما ظل لايبزيج بلا رصيد.بدأت المواجهة بإيقاع سريع وخطورة متبادلة على المرمى، حيث بدأ كونراد لايمر، مسلسل الفرص الضائعة بعد مرور 3 دقائق فقط.

وكاد دراكسلر أن يسجل هدفًا لباريس سان جيرمان، إلا أن كرته علت العارضة.ومن هجمة مرتدة سريعة ونموذجية، قطع ميسي، الكرة ثم وصلت إلى مبابي في النهاية، ليسدد المهاجم الفرنسي الشاب بقوة في الشباك، مسجلًا هدفه الأول في البطولة هذا الموسم.

واكتفى البي إس جي بالاستحواذ، ولم يستغل تفوقه مبكرًا، بل ترك زمام المباراة للضيف الألماني الذي عاد لأجواء حديقة الأمراء سريعًا.وكان أندريه سيلفا، السلاح الأكثر خطورة، حيث هدد المرمى الباريسي 3 مرات، في الأولى أبعد نافاس رأسية خطيرة، وفي الثانية تكفل القائم الأيسر بإنقاذ الباريسين.إلا أن القدر كافأ المهاجم البرتغالي على اجتهاده، حيث سجل أندريه سيلفا هدف التعادل، بعد تمريرة رائعة من الظهير الأيسر آنخلينو.

لم يكتف لايبزيج بالتعادل فقط، بل فرض سيطرته على وسط الملعب، وكاد كريستوفر نكونكو، أن يسجل الهدف الثاني، إلا أن تسديدته مرت بجوار القائم الأيمن.ولم تتغير الصورة كثيرًا بتفكك ثلاثي الوسط الباريسي فيراتي وهيريرا وإدريسا، وكذلك الثلاثي الهجومي مبابي وميسي ودراكسلر في جزر منعزلة.وظل الفريق الألماني الأكثر خطورة، حيث سدد نكونكو ركلة حرة فوق العارضة، قبل أن يسجل موكيلي الهدف الثاني بعد عرضية متقنة من آنخلينو.

وتحرك ماوريسيو بوكيتينو لإنقاذ الموقف، وسد ثغرة خط الوسط بعد مرور ربع ساعة، حيث أشرك فينالدوم ودانيلو مكان إدريسا وهيريرا.كما شارك إلياكس موريبا مكان هايدرا بسبب الإصابة.ومن خطأ ساذج، مرر لاعب لايبزيج، الكرة بالخطأ إلى مبابي لينفرد بالمرمى ويمهد الكرة لميسي الذي سجل هدفا ثانيا بمعاونة القائم الأيمن.

 

وانقلب سيناريو اللقاء رأسا على عقب، حيث استغل مبابي سذاجة دفاع لايبزيج، وورطهم في ركلة جزاء، سجل منها ميسي الهدف الثاني له والثالث لفريقه، مسددًا الركلة على طريقة “بانينكا”.وحاول لايبزيج، تدارك الصدمة، إلا أنه لم يتمكن من تغيير السيناريو رغم تهديد مرمى نافاس بفرصتين لكونراد لايمر وجفارديول.وتسبب أشرف حكيمي في حصول فريقه على ركلة جزاء جديدة، إلا أن مبابي أطاح بالكرة فوق العارضة، ليحرم نفسه من تسجيل هدفه الثاني.

 

 

 

 

 

التعليقات