التخطي إلى المحتوى
الريال يفوز بخماسية نظيفة على شاختار اليوم 19-10-2021 في دوري ابطال اوروبا

الريال يفوز بخماسية نظيفة على شاختار اليوم 19-10-2021 في دوري ابطال اوروبا

 

مباشر الان مباراة ريال مدريد وشاختار بث مباشر الان 19-10-2021 في دوري ابطال اوروبا يرحل الفريق الملكي إلى العاصمة الأوكرانية من كييف حيث تنتظره مواجهة حاسمة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وتحديدا في المحطة الثالثة على ملعب دونياس أرينا أمام شاختار دونيتسك الأوكراني في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة لمداوة الجراح التي سببها فريق مجهول للفريقين في الجولتين الأولى والثانية.

 

مباراة ريال مدريد وشاختار الان مباشر

ريال مدريد في اللقاء الأول بدور المجموعات أمام إنتر ميلان متحفظا يلتزم الدفاع، ورغم المحاولات العديدة من أصحاب الأرض لتسجيل الهدف الأول، إلا أن الملكي تمكن من خطف نقاط الفوز في الثواني الأخيرة بهدف من توقيع البرازيلي رودريجو جوس بعد تمريرة من الشاب الفرنسي إدواردو كامافينجا، وبدأت وسائل الإعلام في الثناء على المدير الفني كارلو أنشيلوتي وقوته والأداء الذي قدمه اللاعبون رغم أن اللعب لم يكن هجوميا طيلة 90 دقيقة.

 

مباراة ريال مدريد وشاختار بث مباشر

وصل ريال مدريد إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو وبدأت علامات الثقة الزائدة تحيط باللاعبين وهو أمر خطير إذا شعر به اللاعبون، لأن المواجهة أمام فريق ربما لم يسمع عنه الجمهور المتواجد في الملعب من قبل، لكن عندما تلعب بقوة على أرض الملعب فإن الفوز سيكون حليفك وهو ما فعله شيريف تيراسبول المولدوفي الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 25 عن طريق دجاسور ياخشيايف، وتمكن كريم بنزيما من إدراك التعادل في الدقيقة 65 من علامة الجزاء، قبل أن يطلق سيباستيان تيل قذيفة سكنت شباك تيبو كورتوا في الدقيقة 90 ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة وتاريخية.

ريال مدريد وشاختار مباشر

 

معاناة ريال مدريد ليست فقط في دوري أبطال أوروبا، حيث بدأت الشكوك تحوم حول مصير الليجا في النسخة الحالية بعد أن فقط الملكي 5 نقاط في آخر مباراتين بالتعادل السلبي أمام فياريال، والخسارة المفاجئة من إسبانيول بهدفين مقابل هدف، ولا أحد يعرف الأسباب التي أدت لذلك إلا التراخي والركون إلى المستوى الذي ظهر عليه اللاعبون في بداية الموسم الحالي، وعلى سبيل المثال فينسيوس جونيور الذي لم يظهر في آخر 3 مباريات سواء بدوري الأبطال أو الدوري الإسباني.

مباراة ريال مدريد وشاختار اليوم

قائمة ريال مدريد لمواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني تشهد العديد من الغيابات المهمة والتي يتواجد على رأسها إيدين هازارد بعد إصابته في مباراة منتخب بلجيكا أمام فرنسا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، كما يغيب كل من إيسكو وداني كارفخال ولوكا يوفيتش وجاريث بيل بسبب الإصابة.

 

مباراة شاختار دونيتسك وريال مدريد بث مباشر بتاريخ 19-10-2021 دوري أبطال أوروبا

 

شاختار دونيتسك Vs ريال مدريد.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة الثالثة).
القنوات الناقلة : beIN Premium 3HD .
الملعب : دونباس ارينا .
المعلق : سوار الذهب .

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

الريال يفوز بخماسية نظيفة على شاختار

 

الريال يفوز بخماسية نظيفة على شاختار اليوم 19-10-2021 في دوري ابطال اوروبا حيث حقق ريال مدريد انتصارًا هاما بنتيجة (5-0) خلال مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني، مساء اليوم الثلاثاء، بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. وسجل الأهداف لريال مدريد، كريفستوف لاعب شاختار بالخطأ في الدقيقة 37، وفينيسيوس جونيور هدفين في الدقائق 51 و56، كما سجل رودريجو في الدقيقة 65، وكريم بنزيما في الدقيقة (90+1).

 

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة، بفارق الأهداف عن الوصيف شيريف تيراسبول، بينما تجمد رصيد شاختار دونيتسك عند نقطة وحيدة في ذيل الترتيب. كما نجح النادي الملكي في الثأر من شاختار، بعدما خسر أمامه ذهابا وإيابا في الموسم الماضي بدور المجموعات.

 

بدأت المباراة بضغط من ريال مدريد، حيث أرسل كريم بنزيما تسديدة أرضية مرت بجانب القائم الأيسر في الدقيقة 2.وأرسل توني كروس تسديدة قوية، تصدى لها تروبين حارس مرمى شاختار دونيتسك في الدقيقة 3.واستمرت محاولات ريال مدريد، بتسديدة أخرى من فينيسيوس جونيور تصدى لها تروبين في الدقيقة 6.

 

 

وصوب كاسيميرو لاعب خط وسط ريال مدريد، كرة قوية اصطدمت بدفاع شاختار دونيتسك، قبل أن تتحول إلى الركنية في الدقيقة 18.وتقدم ريال مدريد في النتيجة في الدقيقة 38، عبر سيرهي كريفستوف لاعب شاختار بالخطأ، حيث حاول إبعاد كرة أرسلها لوكاس فاسكيز لاعب الميرنجي داخل منطقة الجزاء.وسدد كريم بنزيما كرة على حدود منطقة الجزاء، تصدى لها ببراعة تروبين حارس مرمى شاختار دونيتسك في الدقيقة 42. وانتهى الشوط الأول بتقدم الميرنجي بهدف دون رد.

 

ملخص الشوط الثاتي

 

وفي بداية الشوط الثاني، نجح فينيسيوس جونيور في تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 51، فبعد مجهود مميز من كريم بنزيما على الطرف الأيسر، مرر الكرة إلى مودريتش الذي نقلها بلمسة واحدة إلى فينيسيوس جونيور الذي انفرد بالمرمى وسدد يمين الحارس.وواصل فينيسيوس جونيور تألقه بتسجيل الهدف الشخصي الثاني، والثالث لريال مدريد في الدقيقة 55، بعدما انطلق داخل المنطقة وبمجهود فردي مميز، سدد الكرة يسار الحارس وأسكنها في الشباك.

 

وأضاف رودريجو جويس الهدف الرابع لريال مدريد، في الدقيقة 65، حينما تلقى كرة عرضية داخل المنطقة من مواطنه فينيسيوس جونيور وسدد في أعلى المرمى.وتصدى تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد لتسديدتين من لاعبي شاختار دونيتسك من أجل تقليص الفارق.وفشلت المحاولات الأوكرانية للتسجيل، ليُسجل كريم بنزيما الهدف الخامس في الدقيقة 91، مستفيدا من كرة مررها له أسينسيو داخل المنطقة، أسكنها بسهولة في الشباك، لتنتهي المباراة بفوز الميرنجي بخماسية ويستعيد صدارة ترتيب المجموعة.

 

 

 

 

 

التعليقات