التخطي إلى المحتوى
ميلان يخسر من ليفربول | ملخص مباراة ليفربول وميلان اليوم 15-09-2021 دوري ابطال اوروبا

ميلان يخسر من ليفربول | ملخص مباراة ليفربول وميلان اليوم 15-09-2021 دوري ابطال اوروبا

مباراة ليفربول وميلان بث مباشر اليوم 15-09-2021 دوري ابطال اوروبا مشاهدة مباراة ليفربول وميلان بث مباشر اليوم 15-09-2021 في دوري ابطال اوروبا. ليفربول ضد ميلان مباشر اليوم.اختبار مثير Liverpool vs A.C. Milan في ليلة الأبطال، مشاهدة مباراة ليفربول وميلان بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد أنفيلد في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

مباراة ليفربول وميلان بث مباشر اليوم

 

ليفربول في لقاء اليوم يسعى إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث والخروج من المباراة بنتيجة مرضية للجماهير التي ستحضر اللقاء، ليفربول عزيزي متابع يلا شوت توداي تعيش حالة فنية ومعنوية عالية للغاية حيث ان الفريق ينافس حاليا على قمة الدوري الإنجليزي عن جدارة واستحقاق ويقدم مباريات قوية، كما أنه يتطلع إلى تعويض إخفاق أخر موسمين والعودة من جديد للمنافسة على لقب دوري الأبطال بعد النتائج الغير مرضية في أخر موسمين.

 

ليفربول بدأ الموسم الجاري عزيزي متابع يلا شوت توداي بالفوز على نوريتش سيتي بثلاثية دون رد، قبل أن ينتصر على بيرنلي بهدفين دون رد، ثم تعادل مع تشيلسي بهدف دون رد، وبعدها سحق ليدز يونايتد بثلاثية دون رد وسيسعى إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي والأول في دوري الأبطال للمنافسة بقوة من البداية على بطاقة التأهل للدور القادم ولا سيما وان المجموعة نارية تضم فرق لديها الأحلام والطموحات لبلوغ الدور القادم من البطولة

 

ميلان وليفربول بث مباشر

يورجن كلوب يعول في لقاء اليوم على قدرات وإمكانيات الدولي المصري محمد صلاح مهاجم الفريق والذي يسير بصورة ممتازة في الموسم الجاري حيث وصل للهدف رقم 100 له مع الفريق اللندني في اللقاء الماضي أمام ليدز يونايتد، واستطاع مو صلاح أن يدخل نادي المائة، ليصبح ثاني لاعب إفريقي يحقق هذا الإنجازن وقام لاعبو ليفربول بألتقاط الصور التذكارية مع صلاح بقميص مكتوب عليه 100 في دلالة على عدد أهدافه بالبريميرليج.

 

تقام مباراة ليفربول وميلان في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة السابعة بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة ليفربول وميلان عبر موقعنا يلا شوت توداي وbeIN Sports Connect ويعلق عليها عصام الشوالي.

 

وفي الجانب الأخر يسير نادي ميلان بصورة جيدة في الموسم الجاري وسيبحث العملاق الألماني في لقاء اليوم عن الخروج بنتيجة إيجابية وحصد النقاط الثلاث وقلب الطاولة على ليفربول صاحب الأرض والجمهور في لقاء اليوم، العملاق الإيطالي يخوض لقاء اليوم وسط سلسلة من الانتصارات يحققها الفريق في بطولة الكالتشيو، حيث بدأ ميلان الموسم بالانتصار على سامبدوريا بهدف دون رد، قبل أن يهزم كالياري برباعية مقابل هدف، ثم فاز على لاتسيو في الجولة الثالثة بهدفين دون رد، ويتواجد الفريق حاليا على قمة ترتيب الكالتشيو وسيبحث لمواصلة سلسلة انتصاراته للقاء الرابع على التوالي.

 

الجهاز الفني لفريق ميلان تلقى خلال الساعات القليلة الماضية صدمة قوية بعدما تأكد غياب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش عن لقاء اليوم بسبب الإصابة، وخضع الدولي السويدي لفحص طبي أثبت إصابته في وتر العرقوب وتقرر إراحته من لقاء اليوم حتى لا تتفاقم اصابته وخاصة وأن اللاعب عائد من اصابة تسببت في غيابه عن الملاعب لمدة 4 أشهر، وقد يؤثر غياب أفضل هداف إنجليزي في تاريخ الدولي الإيطالي عن ميلان في لقاء اليوم ولا سيما وأن مباراة اليوم هي الأولى لميلان في دوري الأبطال، بعدما غاب عنها منذ 2014.

 

الجهاز الفني لفريق ميلان أعلن عن قائمة تضم كل من، مايك مايجنان ـ تاتا روشانو ـ جونجدال، سيمون كايير ـ أليسيو رومانيولي ـ فيكايو توموري ـ بالو توريه ـ دافيدي كالابريا ـ جابيا ـ ثيو هيرنانديز ـ جونيور كالولو، إسماعيل بن ناصر ـ فرانك كيسي ـ إبراهيم دياز ـ ساليميكرس ـ أليساندرو تونالي، أنتي ريبيتش ـ رافائيل لياو ـ أوليفيه جيرو ـ مالديني.

 

تاريخ مواجهات ليفربول وميلان

لا تبحث كثيراً عن مشاهدة مباراة ميلان اليوم فقط تابع يلا شوت توداي, ودائما ما تشهد قمة ليفربول وميلان ندية وإثارة سواء داخل الملعب بين اللاعبين أو خارجه بين المدربين، لغة الأرقام عزيزي متابع يلا شوت توداي تشير إلى أن ليفربول تقابل مع ميلان في 17 لقاء ماضي، حقق العملاق الإنجليزي الانتصار في 7 مباريات بينما فاز الكبير الإيطالي في 6 مباريات وتعادل الفريقين في 5 مواجهات أي أن التقارب واضح للغاية بين الفريقين وسيسعى كل منهم في فرض سيطرته وكلمته على الأخر، ليفربول أحرز 27 هدفا في شباك ميلان، بينما أحرز ميلان 26 هدفا في شباك ليفربول وهو ما يعني أن المتعة الكروية عزيزي ومحبي يلا شوت توداي ستكون عامل أساسي في مواجهة الكبيرين ميلان وليفربول.

 

بطاقة مباراة ليفربول ضد ميلان اليوم
ليفربول Vs ميلان.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة الأولى).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k .
الملعب : آنفيلد .
المعلق : عصام الشوالي .

 

موعد مبارة ليفربول ضد ميلان 15 سبتمبر 2021

 

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش

 

ميلان يخسر من ليفربول

 

 ملخص مباراة ليفربول وميلان اليوم 15-09-2021 دوري ابطال اوروبا 

ملخص نتيجة واهداف مباراة ميلان وليفربول اليوم 15 سبتمبر 2021 دوري ابطال اوروبا  ليفربول يفسد على ميلان احتفالية العودة حيث أخمد ليفربول ثورة ميلان، وأفسد عليه عودته إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، بفوزه عليه 3-2 مساء الأربعاء على ملعب “أنفيلد” في افتتاح منافسات المجموعة الثانية.وسجل أهداف ليفربول كل من فيكايو توموري (9 بالخطأ في مرمى فريقه) ومحمد صلاح (48) وجوردان هندرسون (69)، فيما أحرز أنتي ريبيتش (42) وبراهيم دياز (44) هدفي ميلان.وتصدر ليفربول المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين أمام أتلتيكو مدريد وبورتو اللذين تعادلا 0-0 في التوقيت ذاته.

ملخص الشوط الاول

وبدأ نجوم ليفربول، السنغالي ساديو ماني والهولندي فيرجيل فان دايك على دكة البدلاء لحساب البلجيكي ديفوك أوريجي والإنجليزي جو جوميز.أما تشكيلة ميلان، فلم تشهد أي مفاجآت، في ظل غياب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش للإصابة، وقاد الكرواتي ريبيتش هجوم الفريق بدعم من الثلاثي أليكسيس ساليميكرز وبراهيم دياز ورفاييل لياو.

أول فرصة في اللقاء جاءت في الدقيقة 4 عندما مرر قائد ليفربول جوردان هندرسون كرة بينية وصلت في الناحية اليسرى إلى أندي روبرتسون، الذي وجّه عرضية منخفضة أمام المرمى، تابعها أوريجي بجانب القائم البعيد.وبعدها بدقيقتين، قطع روبرتسون الكرة من كلابريا قائد ميلان، ليمرر إلى البرتغالي ديوجو جوتا، الذي أطلق تسديدة وقف مدافع ميلان فيكايو توموري أمامها.

وتمكن ليفربول من افتتاح التسجيل في الدقيقة 9، عندما تبادل الظهير الأيمن ترينت ألكسندر أرنولد، الكرة مع صلاح، ليقتحم بها الإنجليزي منطقة الجزاء، ويحاول تمرير الكرة عرضية، بيد أنها اصطدمت بتوموري وواصلت طريقها إلى الشباك.

واصل ليفربول هجومه، فمرر جوتا الكرة سريعا إلى صلاح الذي حاول المراوغة قبل التسديد، لكن المدافع توموري أبعد تسديدته بقدمه في الدقيقة 12.لكن ليفربول أهدر فرصة التقدم في الدقيقة 14، عندما احتسب له الحكم ركلة جزاء بعد لمسة يد على الجزائري إسماعيل بن ناصر، فتصدى صلاح لتنفيذها، بيد أن الحارس مايجنان أبعدها ببراعة، قبل أن ينقذ أيضا المتابعة.

ومرة أخرى، تمكن الحارس مايجنان من إنقاذ مرماه في الدقيقة 20، عندما رفع أرنولد عرضية من الناحية اليمنى، وصلت لرأس ماتيب الذي سدد قوية، لكن الحارس الفرنسي سيطر عليها بسهولة.وتألق مايجنان في إبعاد تسديدة صلاح القوية من مشارف منطقة الجزاء إثر تمريرة من هندرسون في الدقيقة 30، ومرت الدقائق التالية وسط سيطرة لأصحاب الأرض لم تدم طويلا.

في الدقيقة 42 وعلى عكس مجريات اللقاء، تمكن ميلان من إحراز هدف التعادل بعد لعبة جماعية، مرر من خلالها لياو الكرة إلى ريبيتش الذي تابعها بأناقة زاحفة على يسار الحارس أليسون بيكر.وسرعان ما أضاف ميلان الهدف الثاني في الدقيقة 44، عندما مرر ريبيتش الكرة من الناحية اليسرى إلى ثيو هيرنانديز الذي سددها لترتد من أرنولد، وتصل دياز الذي تابعها بسهولة في المرمى.

ملخص الشوط الثاني

وفي الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، سجل ميلان هدفا بتوقيع مدافعه الدنماركي سيمون كاير، ألغته راية الحكم لوجود تسلل على هيرنانديز الذي لمس الكرة قبل وصولها إلى زميله.وكفر صلاح عن إهدار ركلة الجزاء، ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 48، بعدما تابع تمريرة أوريجي الساقطة داخل شباك ميلان قبل أن يصل مايجنان للكرة.

عانى ميلان فيما بعد للاستحواذ على الكرة، نتيجة هيمنة ليفربول، فعمد مدربه ستيفانو بيولي، إلى إشراك الفرنسي أوليفييه جيرو والإيطالي أليساندرو فلورينزي على حساب ساليميكرز ولياو.

وتعرض أوريجي لإصابة أرغمته على الخروج من الملعب، ليدخل مكانه ماني، فنشط هجوم ليفربول الذي تمكن من التقدم مجددا عبر هندرسون الذي وصلته الكرة إثر ركلة ركنية مقطوعة، سددها قائد الريدز مباشرة على يمين الحارس من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 69.

كانت محاولات ميلان لإحراز التعادل خجولة، فمر هيرنانديز في الناحية اليسرى من أمام أرنولد، ليرفع عرضية ارتقى لها جيرو دون أن يصل إليها في الدقيقة 79.

وفي الدقائق الأخيرة، شارك دانييل، نجل أسطورة ميلان باولو مالديني مكان ريبيتش، فيما دخل جيمس ميلنر وأليكس أوكسليد تشامبرلين مكان هندرسون وصلاح.وأهدر كاير فرصة التعادل لميلان بعدما سيطر الحارس ليسون بيكر على رأسيته الصعبة في الدقيقة 87، ومرت الدقائق التالية دون جديد، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول 3-2.

 

 

 

 

التعليقات