التخطي إلى المحتوى
الهلال اول المتأهلين في البطولة الاسيوية | نتيجة واهداف مباراة الهلال السعودى واستقلال طهران اليوم 13 سبتمبر 2021

الهلال اول المتأهلين في البطولة الاسيوية | نتيجة واهداف مباراة الهلال السعودى واستقلال طهران اليوم 13 سبتمبر 2021  دوري ابطال اسيا

 

مباراة الهلال السعودى واستقلال طهران اليوم 13 سبتمبر 2021  دوري ابطال اسيا مشاهدة مباراة الهلال السعودى والاستقلال بث مباشر اليوم في دوري ابطال اسيا. الهلال ضد الاستقلال مباشر اليوم .تحدي مثير Al Hilal vs Esteghlal Tehran في دوري الأبطال، مشاهدة مباراة الهلال واستقلال طهران بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد زعبيل بنادي الوصل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أسيا.

 

الهلال السعودي مباشر

الهلال السعودي سيبحث عن تحقيق الانتصار وخطف بطاقة العبور للدور القادم من البطولة الأسيوية واستمرار نتائجه الإيجابية في البطولة، فريق الهلال قدم مباريات من العيار الثقيل خلال المنافسات الماضية حيث أنه احتل المركزالثاني في المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط من 6لقاءات، عشاق الهلال تخشى على الفريق في لقاء اليوم ولا سيما وأن العملاق السعودي لم يظهر بوجه الحقيقي خلال منافساته ببطولة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين على الرغم من مرور ثلاث جولات على انطلاق البطولة، وسيبحث العملاق السعودي عن استعادة بريقه ولمعانه من جديد من أجل تقديم أفضل أداء له في لقاء اليوم واستمرار مغامرته الأسيوية.

 

مباراة الهلال السعودى والاستقلال 

 

الهلال سيفتقد في لقاء اليوم إلى أحد أهم لاعبيه عبدالل عطيف الذي تعرض للإصابة خلال مشاركته مع المنتخب السعودي خلال التوقف الدولي الأخير، كما سيغيب عن الفريق محمد كنو بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بينما سيستعيد الفريق لخدمات القائد سلمان الفرج الذي تعافى مؤخرا من إصابته وبات جاهزا من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات وتبقى وجهة نظر الجهاز الفني الفيصل الأخير في ظهور الفريق مع العملاق السعودي في لقاء اليوم، الهلال قام خلال الساعات القليلة الماضية عن إجراء بعد التعديلات على قائمة اللاعبين الأجانب المشاركين في البطولة حيث تم ضم الثنائي الجديد، المالي موسى ماريجا والبرازيلي ماثيوس بيريرا، إلى جانب الفرنسي بافيتيمبي جوميز والكوري الجنوبي جانغ هيون سوو.

 

كما قولنا عزيزي يلا شوت توداي أن الهلال لم يقدم المردود المتوقع منه في الدوري السعودي حيث أنه بدأ الموسم بالانتصار على الطائي الوافد الجديد لدوري المحترفين بهدف دون رد، قبل أن يفوز على التعاون في الجولة الثاية بهدفين مقابل هدف، وفي الجولة الثالثة تعادل مع الباطن سلبيا بدون أهداف، واستغلال العملاق السعودي فترة التوقف الدولي وقام بخوض مباراة ودية أمام الكويت الكويتي وحقق فيها الانتصار بهدفين دون رد، وسيبحث الفريق عن تفادي الأخطاء في لقاء اليوم من أجل الخروج من كبوته وتحقيق الانتصار واستمرار مشواره في البطولة الأسيوية.

 

مباراة الهلال السعودى وااستقلال طهران اليوم 13 سبتمبر 2021

وفي الجانب الأخر يتطلع استقلال طهران إلى تقديم أفضل عروضه في لقاء اليوم والخروج من المباراة ببطاقة العبور للدور القادم، بكل تأكيد يعاني استقلال طهران اسيويا في السنوات الأخيرة إلا أنه وعلى الرغم من ذلك فهو من كبار اللقارة الأسيوية، وسيخوض لقاء اليوم بروح وكبرياء البطل من أجل مواصلة مغامرته في البطولة والتأهل للدور القادم من البطولة الأسيوية، استقلال طهران يعاني في لقاء اليوم من غياب عدد من نجومه بعد رحيلهم لأندية أخرى خلال الميركاتو الصيفي المنصرم إلا انه وكما قولنا سيخوض اللقاء بروح ومعنويات البطل الباحث عن العودة من جديد لمنصات التتويج.

 

وتأهل نادي الهلال السعودي إلى دور الستة عشر من بطولة دوري الأبطال الأسيوي بعد أن حل في المرتبة الثانية بالمجموعة الأولى برصيد 10 نقاط وهو نفس رصيد استقلال دوشنبه لكن الأخير تفوق في المباريات المباشرة، حيث عبر الموج الأزرق باعتباره أفضل مركز ثان. في طريق الهلال كانت هناك الكثير من العقبات ففي مجموعة صعبة وفي ظروف صعبة كون دور المجموعات بدوري الأبطال أقيم في المملكة العربية السعودية خلال فترة محددة وشهدت العديد من المباريات القوية والأخرى التي لم تكن على مستوى الفريق السعودي.

 

أجانب الهلال في قائمة دوري أبطال آسيا

اختار المدير الفني للهلال السعودي، جارديم مجموعة من الأجانب الذين سيتواجدون في قائمة الزعيم للموسم الجديد في دوري أبطال آسيا، وهم الكوري الجنوبي جانغ هيون سو والبرازيلي ماثيوس بيريرا والمالي موسى ماريجا والفرنسي بافتيمبي جوميز.

 

الهلال السعودي واستقلال طهران مباشر اليوم

 

وتشاهدون قمة الهلال ضد استقلال طهران اليوم عبر قناة SSC والتي بدأت في أغسطس الماضي من أجل نقل الأحداث العربية والسعودية ومباريات دوري أبطال آسيا وتصفيات القارة الصفراء المؤهلة لبطولة كأس العالم.

 

بطاقة مباراة الهلال ضد الاستقلال اليوم

استقلال طهران Vs الهلال.
البطولة : دوري أبطال آسيا (دور الـ 16).
القنوات الناقلة : SSC Sport 5HD (مشفرة) + أبو ظبي آسيا 1 .
الملعب : استاد زعبيل بنادي الوصل .
المعلقين : عيسى الحربين (SSC) + فارس عوض (أبو ظبي) .

 

موعد مبارة الهلال ضد الاستقلال اليوم

 

8:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
7:00 مساءاً بتوقيت مصر .
8:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
8:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
8:00 مساءاً بتوقيت العراق .
7:00 مساءاً بتوقيت السودان .
8:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
7:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
6:00 مساءاً بتوقيت تونس .
6:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
5:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
9:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
8:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
9:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
8:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
8:00 مساءاً بتوقيت قطر.
5:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
8:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
5:00 مساءاً بتوقيت غرينتش

 

الهلال اول المتأهلين في البطولة الاسيوية

الهلال اول المتأهلين في البطولة الاسيوية | نتيجة واهداف مباراة الهلال السعودى واستقلال طهران اليوم 13 سبتمبر 2021 حيث تأهل الهلال السعودي إلى دور الثمانية لدوري أبطال آسيا، عقب فوزه اليوم الإثنين على استقلال طهران بثنائية نظيفة في مباراة دور الستة عشر، والتي جرت على ملعب زعبيل بنادي الوصل في مدينة دبي. سجل هدفي الهلال بافيتيمبي جوميز في الدقيقة 38 وسالم الدوسري في الدقيقة 56، ويدين الهلال بالفضل لحارس مرماه عبدالله المعيوف الذي لعب دوراً مهماً في خروج المباراة بهذه النتيجة، بعد أن ذاد عن مرماه ببراعة.

 

وقدم الهلال أداء مقنعاً لأول مرة تحت قيادة البرتغالي ليوناردو جارديم، بعد أن لعب بتوازن هجومي ودفاعي على مدار شوطي المباراة.دخل لاعبو الاستقلال المباراة بحذر واضح، حيث تراجعوا إلى منتصف ملعبهم، تاركين الاستحواذ للاعبي الهلال في منتصف الملعب، وبدون أي خطورة.

كان التهديد الفعلي للاستقلال، حيث وصل إلى مرمى المعيوف في أكثر من مرة، أخطرها كرة ارسلان مظهري في الدقيقة 25، عندما سدد كرة مباشرة من عند نقطة الجزاء، لكن الكرة وجدت المعيوف الذي حولها إلى ركلة ركنية.لم يستطع لاعبو الهلال الخروج بالكرة من مناطقهم خلال نصف الساعة الأول، وكانت أول كرة تسدد على مرمى جسيني في الدقيقة 27 لموسى ماريجا لكنها كانت بعيدة تماماً عن المرمى.

تحرر لاعبو الاستقلال من تحفظهم الدفاعي، وتناقلوا الكرة في منتصف ملعب الهلال، وأصبحوا أقرب لمرمى المعيوف أكثر من أي وقت مضى، لكن في الدقيقة الـ38 وبعد مرور مثالي لبيريرا بالكرة في العمق الإيراني، أهدى تمريرة حريرية لجوميز، الذي تعامل معها بذكاء مهاجم قناص، ووضع الكرة من فوق الحارس، ليفتتح التسجيل للهلال، وانتهى الشوط الأول بهذا الهدف.استهل فرهاد مجيدي المدير الفني لفريق الاستقلال الشوط الثاني، بالدفع بالمهاجم أمين جاسيمنجاد بدلاً من حسين زاده.وفي الدقيقة 51 كاد أن يعزز سالم الدوسري التقدم الهلالي، بعد أن تلقى كرة ماريجا، وسدد لكن الحسيني حارس الاستقلال حول الكرة إلى ركلة ركنية.

وعاد ماريجا من جديد وأهدى سالم الدوسري كرة بينية، في الدقيقة 56 وانفرد الأخير، ووضع الكرة أرضية داخل الشباك الإيرانية مسجلا هدف الهلال الثاني. أجرى فرهاد مجيدي المدير الفني لاستقلال إيران أكثر من تبديل، في محاولة للحاق بالنتيجة، لكن لاعبو الهلال سيروا المباراة كما يريدون بالسيطرة على منطقة وسط الملعب، في الوقت الذي تزايدت فيه الضغوط على لاعبي الاستقلال.

استعاد المعيوف تألقه، وحرم استقلال طهران من تقليص الفارق في الدقيقة 70، عندما حول رأسية البديل عرمان راميزاني الخطيرة إلى ركلة ركنية. وضغط استقلال طهران فيما تبقى من وقت المباراة بكل خطوطه، لكن الهلال كاد أن يزيد غلته بالهجمات المرتدة، قبل أن تنتهي المباراة بثنائية نظيفة للزعيم.

 

التعليقات