التخطي إلى المحتوى
بث مباشر الان | مباراة الفيصلي وشباب الاردن مباشر كورة لايف الان الاحد 11 سبتمبر ببطولة الدوري الاردني

بث مباشر الان | مباراة الفيصلي وشباب الاردن مباشر كورة لايف الان الاحد 11 سبتمبر ببطولة الدوري الاردني

مباراة الفيصلي وشباب الاردن مباشر كورة لايف الان الاحد 11 سبتمبر ببطولة الدوري الاردني حيث يستقبل ملعب عمان الدولي اللقاء الذى يجمع بين فريق الفيصلي ونظيرة شباب الأردن Al Faisaly vs Maan مساء اليوم الاحد الموافق 12 من سبتمبر في بطولة الدوري الاردني حيث يلتقي الفريقين في الاسبوع ال16 من مرحلة الاياب في مسابقة الدوري الاردني.

 

الفيصلي وشباب الاردن مباشر الاحد 11 سبتمبر ببطولة الدوري الاردني

يلتقي الفريقين فى مواجهة الاياب بينهما وقد انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الايجابي بهدف لمثله يستضيف الفيصلي نظيره شباب الاردن على ستاد عمان الدولي، في مباراة هامة وقوية ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الاردني للمحترفين. تنطلق صافرة بداية مباراة الفيصلي وشباب الاردن في تمام الساعة 19:30 بتوقيت مصر، 20:30 بتوقيت السعودية، 17:30 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة الفيصلي وشباب الاردن في الدوري الاردني للمحترفين على القناة الأردنية الرياضية، ويتولى مهمة التعليق على اللقاء كلا من أحمد الخلايلة وعماد قطيش.

يدخل الفيصلي مباراة اليوم في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الاردني برصيد 27 نقطة، جمعهم من الفوز في 8 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وتلقى الزعيم 4 هزائم.

 

شباب الاردن والفيصلي مباشر الان الاحد 11 سبتمبر ببطولة الدوري الاردني

يحتل شباب الاردن المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 19 نقطة، حصدهم من الفوز في 4 مباريات، و7 تعادلات، وتعرض لأربع هزائم. يذكر ان مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري الاردني قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، سجل لشباب الاردن دوجلاس وتعادل للفيصلي أحمد العرسان.

 

مشاهدة مباراة الفيصلي وشباب الأردن
نتابع مباراة فريق الفيصلي ضد فريق شباب الأردن على ملعب عمان مساء اليوم من موقع كورة اون في منافسات الجولة السادسة عشر من اياب الدور الثاني ببطولة الدوري الاردني حيث يرغب كلا من الفريقين في اقتناص ثلاثة نقاط في مشوار البطولة.

 

 

موعد مباراة الفيصلي ضد شباب الاردن

بطولة الدوري الاردني الجولة ال16

توقيت الساعة 05:30 مساء بتوقيت جرينتش.

توقيت الساعة 07:30 مساء بتوقيت في مصر.

الساعة 08:30 مساء بتوقيت في السعودية.

توقيت الساعة 08:30 مساء بتوقيت في الاردن.

توقيت الساعة 09:30 مساء بتوقيت الامارات