التخطي إلى المحتوى
انجلترا تفوز برباعية على المجر | ملخص مباراة إنجلترا والمجر اليوم 2 سبتمبر 2021 في تصفيات كأس العالم أوروبا

انجلترا تفوز برباعية على المجر | ملخص مباراة إنجلترا والمجر اليوم 2 سبتمبر 2021 في تصفيات كأس العالم أوروبا

بث مباشر الان |  مباراة إنجلترا والمجر اليوم  2 سبتمبر 201 بث مباشر في تصفيات كأس العالم “أوروبا” يلتقي فريقي إنجلترا والمجر ضمن الجولة الرابعة من بطولة التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2021، علي ملعب بوشكاش أرينا، وذلك في مواجهة هامة، لأن المنتخب الإنجليزي يحاول السيطرة علي العلامة الكاملة، وذلك من أجل ثلاث نقاط هامة، وبالتالي يحاول الفوز علي حساب منتخب المجر، ولكن المنافس لن يكون سهل علي الإطلاق. يستضيف ملعب بوشكاش أرينا اليوم مباراة هامة تجمع بين منتخب المجر مع نظيره انجلترا ضمن لقاءات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم بأوروبا ، ينتزع منتخب إنجلترا صدارة مجموعته برصيد تسعة نقاط حصدهم من الفوز في ثلاث لقاءات متتالية ، ويأمل ان يواصل نغمة الإنتصارات اليوم مرة أخري ليكون الفوز الرابع علي التوالي وذلك علي حساب منتخب المجر من أجل الإنفراد بالصدارة وتوسيع الفارق بينه وبين المنافس والخصم اليوم منتخب المجر صاحب المركز الثاني.

 

مباراة إنجلترا والمجر مباشر

اما منتخب المجر يدخل اللقاء اليوم وعينه علي الثلاث نقاط بشكل كبير ليأتي في صدارة المجموعة علي حساب نظيره منتخب إنجلترا ، فهو يمتلك عامل قوي وهو عامل الأرض ويستغل هذا لصالحه من أجل تحقيق الفوز وانتزاع الصدارة ، وفي الجولة الماضية نجح في الفوز علي منتخب اندورا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

 

مباراة إنجلترا والمجر مباشر

 

المجر Vs إنجلترا.
البطولة : تصفيات كأس العالم 2022: أوروبا (دور المجموعات – الجولة الرابعة).
القنوات الناقلة : beIN Premium 2HD .
الملعب : بوشكاش أرينا .
المعلق : جواد بدة .

 

موعد المباراة :
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.
9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .
9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .
9:45 مساءاً بتوقيت العراق .
8:45 مساءاً بتوقيت السودان .
9:45 مساءاً بتوقيت اليمن .
8:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .
7:45 مساءاً بتوقيت تونس .
7:45 مساءاً بتوقيت الجزائر .
6:45 مساءاً بتوقيت المغرب .
10:45 مساءاً بتوقيت الإمارات.
9:45 مساءاً بتوقيت البحرين.
10:45 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
9:45 مساءاً بتوقيت الكويت .
9:45 مساءاً بتوقيت قطر.
6:45 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
9:45 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
6:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

 

انجلترا تفوز برباعية على المجر

ملخص مباراة إنجلترا والمجر اليوم 2 سبتمبر 2021 في تصفيات كأس العالم أوروبا حيث ابتعد المنتخب الإنجليزي في صدارة المجموعة التاسعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، بفوزه على مضيفه المنتخب المجري بأربعة أهداف نظيفة مساء الخميس.وأحرز رحيم سترلينج (55) وهاري كين (63) وهاري ماجواير (69) وديكلان رايس (87) أهداف اللقاء. ورفعت إنجلترا رصيدها في الصدارة إلى 12 نقطة من 4 مباريات، بفارق 5 نقاط أمام بولندا والمجر اللتين تحملان الرصيد ذاته (7 نقاط).

واعتمد مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت، على طريقة 4-2-3-1، حيث لعب جون ستونز إلى جانب هاري ماجواير في عمق الخط الخلفي، بإسناد من الظهيرين كايل ووكر ولوك شاو، وتعاون كالفن فيليبس مع ديكلان رايس في منتصف الملعب، فيما تحرك الثلاثي رحيم سترلينج ومايسون مونت وجاك جريليش، خلف المهاجم الصريح هاري كين.

أول فرصة خطيرة في اللقاء جاءت بالدقيقة الربعة، عندما وصلت تمريرة من سترلينج إلى مونت الذي سدد من خارج منطقة الجزاء، كرة ابتعدت قليلا عن المرمى المجري. وتابع ماجواير عرضية نفذها مونت فوق المرمى بالدقيقة السابعة، ومرت الدقائق التالية هادئة مع سيطرة إنجليزية، كاد سوء تعامل ستونز مع الكرة أنه يفسدها، بيد أنه أصلح خطأه وأبعد الكرة من أمام سوبوزلاي في الدقيقة 19.

وأهدر كين فرصة خطيرة في الدقيقة 20، عندما مرت كرته فوق المرمى المجري، وكاد المنتخب المجري يستغل اندفاع الإنجليزي، لكن بينية بولا كانت أسرع من سالاي في الدقيقة 35.انطلق المنتخب الإنجليزي في الشوط الثاني باحثا عن هدف التقدم، ومرر ووكر كرة بينية، وصلت إلى كين الذي واجه الحارس جولاسكي، لكن الأخير تصدى لانفراده بالدقيقة 50. وتمكن المنتخب الإنجليزي أخيرا من افتتاح التسجيل في الدقيقة 55، عبر سترلينج الذي تابع في مواجهة المرمى، تمريرة عرضية من مونت.

 

وسرعان ما أضاف المنتخب الإنجليزي الهدف الثاني في الدقيقة 63، حيث لعب سترلينج دور الصانع، عندما أرسل كرة أمام المرمى، ارتدت من الدفاع ليتابعها كين برأسية مبهرة في الشباك.لم يتوقف منتخب “الأسود الثلاثة” عند ذلك، بل أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 69، عندما نفذ شاو ركلة ركنية، تابعها ماجواير برأسها،وحاول الحارس جولاسكي إنقاذ الكرة بيد أنها أفلتت منه وواصلت طريقها إلى الشباك.وأهدر المنتخب الإنجليزي فرصتين لإضافة الهدف الرابع، الأولى عندما انفرد سترلينج بالمرمى وآثر مراوغة الحارس الذي سيطر على الكرة في الدقيقة 77، وبعدها بدقيقة واحدة، استقبل كين تمريرة ذكية من جريليش، لكنه سدد في مكان وقوف جولاسكي.لكن الإنجليز حققوا مسعاهم أخيرا في الدقيقة 87، عندما أعاد جريليش الكرة إلى الوراء نحو رايس الذي سددها من خارج منطقة الجزاء، فشل الحارس في إبعادها لتتهادى في الشباك.