التخطي إلى المحتوى
الرجاء البيضاوي يتوج بكأس محمد السادس للاندية الأبطال على حساب اتحاد جدة السعودي

 الرجاء البيضاوي يتوج بكأس محمد السادس للاندية الأبطال على حساب اتحاد جدة السعودي

الاتحاد السعودي والرجاء المغربي مباشر نهائي البطولة العربية مشاهدة مباراة الرجاء والاتحاد بث مباشر اليوم 21-08-2021 نهائي البطولة العربية مشاهدة مباراة الرجاء والاتحاد بث مباشر مشاهدة مباراة الرجاء والاتحاد بث مباشر اليوم 21-08-2021 في نهائي البطولة العربية.الرجاء البيضاوى ضد الاتحاد مباشر Ittihad vs Raja Club Athletic في النهائي، مشاهدة مباراة الرجاء المغربي والاتحاد السعودي بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد المجمع الرياضي الأمير مولاري عبدالله في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة في نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال “البطولة العربية”.

الاتحاد السعودي والرجاء المغربي مباشر نهائي البطولة العربية  مباشر

يبحث فريق الاتحاد في لقاء اليوم عن الانتصار واعتلاء عرش الكرة العربية بالفوز في لقاء اليوم، اتحاد جدة خاض لقاء واحد في بطولة الدوري السعودي للمحترفين أمام الفيحاء وخسر بهدف دون رد، وعلى الرغم من خسارة الفريق لأول مواجهاته بالدوري المحلي إلا أنه يسعى إلى تحقيق الانتصار وفوز على الرجاء في عقر داره وأمام جماهيره من أجل حصد اللقب في النسخة الثانية للبطولة العربية.

مباراة الرجاء والاتحاد بث مباشر اليوم 21-8-2021 نهائي البطولة العربية

فريق الاتحاد سيعاني في لقاء اليوم من غياب أحمد حجازي صمام الأمام وقلب الدفاع بسبب الإيقاف، المدير الفني للفريق السعودي أشار إلى أن ناديه يمتلك لاعبين على مستوى عال ولديهم روح معنوية عالية جدا من أجل تحقيق الفوز وحصد المركز الأول والتتويج بالبطولة العربية، وأوضح أن فريقه تدارك الأخطاء التي وقع فيها في لقاء الفيحاء بالجولة الأولى للدوري السعودي وبات كل شيء جاهزا لحصد اللقب العربي في انتظار تواجد التوفيق في لقاء اليوم أمام الرجاء المتسلح بعامل الأرض لحصد اللقب.الاتحاد العربي قرر اسناد مهمة أدارة لقاء الاتحاد والرجاء إلى طاقم تحكيم مصري بقيادة محمود البنا كحكم ساحة، ويساعده كل من محمود أبو الرجال وأحمد حسام، وأمين عمر حكما رابعا، وتواجد جهاد جريشة والسوداني محمد عبد الله ديالا في غرفة الفار، الاجتماع الفني للقاء اليوم شهد التأكيد على غياب الجماهير في ظل الخوف من فيروس كورونا، وتقرر أن يخوض الرجاء النهائي باللون الأخضر بينما يخوض فريق اتحاد جدة اللقاء بالزيد المعتاد والمخطط باللونين الأسود والأصفر.

 

مبارة الرجاء الرياضي ضد الاتحاد اليوم 21 اغسطس 2021

وفي المقابل يبحث الرجاء “حامل لقب الكونفدرالية” عن تحقيق ثاني ألقابه على التوالي والتتويج بالبطولة العربية، فريق الرجاء استعد جيدا للقاء اليوم وخاض أكثر من لقاء ودي تميهدا للقاء اليوم وكان أخرهم أمام روما الإيطالي وخسر بخماسية دون رد، وسيبحث فريق الرجاء صاحب الأرض في لقاء اليوم باعتبار أن اللقاء سيقام في المغرب عن لدغ اتحاد جدة وضرب شباك الفريق السعودي مبكرا من أجل التتويج باللقب. الجهاز الفني لفريق الرجاء استقر على الاعتماد على نفس التشكيلة التي توجت بلقب الكونفيدرالية أمام شبيبة القبائل الجزائري، والتعديل الوحيد سيكون الكونغولي بين مالانجو المنتقل حديثا للشارقة الإماراتي والذي سيتم تعويضه بمجمود بنحليب.

 

الاتحاد السعودي والرجاء المغربي مباشر نهائي البطولة العربية

 

بطاقة مباراة الرجاء البيضاوى ضد الاتحاد اليوم

الرجاء الرياضي Vs الإتحاد.
البطولة : البطولة العربية للأندية (النهائي).
القنوات الناقلة : أبو ظبي الرياضية 1 .
الملعب : المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله .
المعلق : فارس عوض .

موعد مبارة الرجاء البيضاوى ضد الاتحاد اليوم 21 اغسطس 2021

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
11:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
12:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
12:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش

الرجاء البيضاوي يتوج بكأس محمد السادس للاندية الأبطال على حساب اتحاد جدة السعودي

تَوج الرجاء البيضاوي بكأس محمد السادس للاندية الأبطال على حساب اتحاد جدة السعودي، بفوزه بضربات الترجيح (4-3) بعد نهاية المباراة بالتعادل 4-4، في ملعب مولاي عبدالله بالرباط. وفاز الفريق البيضاوي بلقبه الثاني في المنافسة، بعد أن أحرزه عام 2006. اشتعلت المباراة من البداية ودون مقدمات، خاصة بعد ضغط اتحاد جدة، ومن ركلة حرة، برونو سجل الهدف الأول من رأسية في الدقيقة الثالثة. دقيقتان بعد هذا الهدف، تمكن إلياس الحداد من تسجيل التعادل من رأسية، مستفيدا من ركنية نفذها الحافيظي. ومنح هذا الهدف الثقة للرجاء، الذي ضغط، وهدد متولي من تسديدة الحارس مارسيلو يحول الكرة لركنية.

 

ونجح محمود بنحليب من تسجيل الهدف الثاني للرجاء من تسديدة في الدقيقة 12، مستفيدا من خطأ دفاعي. استعاد اتحاد جدة ضغطه من أجل العودة في المباراة لتسجيل هدف التعادل، لكنه وجد بعض الصعوبات، لتجاوز خط وسط الرجاء، رغم أن دفاعه كان يرتكب أخطاءا على مستوي التموقع وإبعاد الكرة.

الدقيقة 37، هجمة منسقة للرجاء، الكرة تصل للوردي الذي سدد، حيث خدعت الكرة حارس الاتحاد وسكنت المرمى. وعاد الاتحاد ليضغط مجددا على مرمى الحارس الزنيتي، الذى تصدى للكرة، من تسديدة برونو. وانفرد رومارينيو لاعب الاتحاد بالحارس الزنيتي الذي ارتكب خطأ، الحكم المصري محمود البنا يستعين بتقنية الفار، واعلن عن ركلة جزاء، انبرى لها رومارينو وسجل هدف التعادل. الهجمات المرتدة لاتحاد جدة كانت تكتسي بعض الخطَورة من فهد المولد ورومارينيو.

نجح الرجاء في بداية الشوط الثاني من تسجيل الهدف الرابع بواسطة رحيمي في الدقيقة 50، ونجح رومارينيو من تقليص النتيجة للاتحاد، وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 53.ورفع هذا الهدف من ثقة ممثل الكرة السعودية، الذي ضغط مستغلا تراخي لاعبي الرجاء إلى أن أعلن الحكم، عن ركلة جزاء للاتحاد بعد خطا للمدافع سوكحان، سجل منها رومارينيو هدف التعادل، لتشتعل المباراة من جديد.

 

واستمرت المباراة متكافئة بين الفريقين، وحاول الهبطي مباغتة الدفاع من تسديدة قوية للهبطي، لكن الكرة حولها مدافع من الاتحاد لركنية.وتأثر لاعبو الرجاء على المستوى البدني، بخلاف لاعبي الاتحاد. وتحرك الاتحاد من محاولات من برونو وسعود وكورنادو، وخاصة تسديدة المولد الخطيرة التي حولها االحارس الزنيتي لركنية، ولم تتغير النتيجة، ليدخل الفريقان اختبار الضربات الترجيحية التي ابتسمت للرجاء ب(4-3) حيث ضيع الاتحاد ضربتين من كورنادو والمولد، بينما ضيع الرجاء ضربة واحدة من مدكور.