التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يطيح ببوروسيا ويتأهل الى ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا اليوم 09-12-2020

ريال مدريد يطيح ببوروسيا ويتأهل الى ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا اليوم 09-12-2020

ريال مدريد بث مباشر ,شاهد اهم مباريات دوري ابطال اوروبا, شاهد اهم مباريات الدوري الأوروبي ,مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنغلادباخ , مباشر , اليوم 09-12-2020 دوري أبطال أوروبا حيث يخضع Real Madrid CF لاختبار صعب أمام Borussia Monchengladbach، مشاهدة مباراة ريال مدريد وبروسيا مونشنغلادباخ بث مباشر في المباراة التي تقام على استاد “الفريدو دي ستيفانو” في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة القاهرة، في إطار مباريات الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا،وضع ريال مدريد نفسه في مأزق كبير وبات مهددا بالخروج من دوري أبطال أوروبا والانتقال للدوري الأوروبي، أبناء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يقدموا حاليا أسوا مبارياتهم أوروبيا منذ سنوات طويلة ويتواجد العملاق المدريدي في المرتبة الثالثة بجدول ترتيب مجموعته برصيد 7 نقاط حصدهم من الفوز في مباراتين والهزيمة في مثلهم وتعادل في لقاء واحد. مباريات اليوم.

ريال مدريد وبروسيا بث مباشر

ريال مدريد يخوض مباراة اليوم قادما من خسارة مخيبة للأمال من شاختار دونيتسك الأوكراني بهدفين دون رد ليخوض فريق العاصمة الإسبانية مباراة اليوم بهدف واحد وهو تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاثة من أجل العبور لدور الـ16 وتجاوز المحنة التي يمر بها الفريق أوروبيا. ويدرك زين الدين زيدان أنه أمام اختبار صعب ولا سيما في ظل الغيابات المؤثرة التي يعاني منها النادي الملكي في الفترة الأخيرة وعلى رأسها النجم سيرجيو راموس قلب الدفاع وصمام الأمان للنادي الملكي، تأثير غياب راموس عن ريال مدريد ظهر بشدة في الفترة الماضية في ظل تراجع مستوى فارادن الذي تسبب في خسارة ريال مدريد لأكثر من نقطة مهمة سواء أوروبيا أو محليا.

مباراة بوروسيا وريال مدريد بث مباشر اليوم ابطال اوروبا

وفي المقابل نرى أن فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني يخوض لقاء اليوم بأفضلية كبيرة عن ريال مدريد حيث يعتلي الصدارة برصيد 8 نقاط ويخوض مواجهة اليوم من اجل تحقيق أي نتيجة إيجابية، بوروسيا مونشنغلادباخ فشل في حسم التأهل لدور الـ16 في الجولة الماضية بعدما خسر على ملعبه من إنتر ميلان الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين مما صعب المجموعة أكثر وباتت الفرق الأربعة تتطلع للتأهل للدور القادم تمتلك كل الحظوظ في استكمال المغامرة الأوروبية.

ريال مدريد وبوروسيا مونشنغلادباخ

بوروسيا مونشنغلادباخ تعادل مع ريال مدريد في الجولة الأولى بهدفين لمثلهم في اللقاء الذي أقيم بألمانيا أما في لقاء اليوم فيلعب وعينه على هدفين للعبور لدور الـ16 الأول الفوز بأي نتيجة أو التعادل بأي نتيجة وفي هذه الحالتين سيضمن مقعده بدور الـ16 دون النظر لنتيجة مواجهة إنتر ميلان وشاختار دونيتسك التي تقام في نفس التوقيت بإيطاليا.

 

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا مونشنغلادباخ والقنوات الناقلة لها

ريال مدريد Vs بوروسيا مونشنغلادباخ.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة السادسة).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1 .
الملعب : سانتياجو برنابيو .
المعلق : عصام الشوالي .
نتيجة مباراة الذهاب : بوروسيا مونشنغلادباخ (2-2) ريال مدريد.

 

موعد المباراة :
11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:00 مساءاً بتوقيت العراق .
10:00 مساءاً بتوقيت السودان .
11:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:00 مساءاً بتوقيت تونس .
9:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
9:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:00 مساءاً بتوقيت قطر.
8:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

ريال مدريد يطيح ببوروسيا ويتأهل الى ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا اليوم 09-12-2020

ريال مدريد يطيح ببوروسيا ويتأهل الى ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا اليوم 09-12-2020 حيث حسم ريال مدريد، عبوره لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز (2-0) على بوروسيا مونشنجلادباخ، مساء اليوم الأربعاء، في ختام دور المجموعات. ثنائية ريال مدريد، حملت توقيع كريم بنزيما في الدقيقتين 9 و32.وبهذا الانتصار، رفع ريال مدريد رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، بينما تجمد رصيد مونشنجلادباخ عند 8 نقاط في المركز الثاني. بدأ ريال مدريد، المباراة بضغط مبكر، حيث انطلق لوكا مودريتش وسدد كرة أمسك بها الحارس زومر بسهولة في الدقيقة الثالثة.

ونجح بنزيما في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 9، حيث قام كاسيميرو بقطع الكرة في منتصف الملعب، ومرر الكرة لفاسكيز على الطرف الأيمن الذي أرسل عرضية متقنة داخل المنطقة، نجح بنزيما في تسديدها بقوة على يمين زومر.

وجاء الرد من الحسن بيليا مهاجم بوروسيا مونشنجلادباخ في الدقيقة 24، والذي انفرد بالحارس كورتوا، لكنه سدد الكرة بجانب القائم الأيسر، ليُهدر فرصة التعادل.وعاد بنزيما لتسجيل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 32، بسيناريو مُشابه للهدف الأول، حيث تلقى كرة عرضية من رودريجو داخل المنطقة وسدد رأسية قوية على يمين زومر. وكاد مودريتش أن يُسجل الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 38، حيث تلقى كرة عرضية من رودريجو وسدد على الطائر، لكن الكرة ارتطمت بالقائم الأيسر.

وسجل مودريتش الهدف الثالث للميرنجي في الدقيقة 42، حيث تلقى تمريرة داخل المنطقة من بنزيما وسدد أقصى يسار الحارس زومر، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.
وانتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بثنائية نظيفة. ومع بداية الشوط الثاني، سدد كريم بنزيما كرة قوية، نجح يان زومر حارس بوروسيا مونشنجلادباخ في التصدي لها في الدقيقة 48.وتألق زومر في التصدي لتسديدة قوية من توني كروس نجم ريال مدريد على حدود منطقة الجزاء، في الدقيقة 62 وحولها إلى ركلة ركنية.

 

وأهدر رودريجو، فرصة جيدة للتسجيل في الدقيقة 69، حيث تلقى تمريرة على حدود منطقة الجزاء من مودريتش، وأرسل تصويبة قوية مرت بجانب القائم الأيمن. وتلقى راموس كرة عرضية من زميله كروس، وسدد رأسية تصدى لها الحارس زومر، لترتد أمام بنزيما الذي تصدت العارضة الأفقية لتسديدته في الدقيقة 73. وحرم القائم الأيسر لوكاس فاسكيز نجم ريال مدريد، من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 78. واستمرت سيطرة ريال مدريد على الكرة، مع عدة محاولات من أجل التسجيل، بينما لم يكن للألمان أي تهديد حقيقي، لتنتهي المباراة بتأهل الفريقين للدور التالي عن هذه المجموعة.

شاهد اهم مباريات دوري ابطال اوروبا مباريات اليوم بث مباشر

قم بتمرير الشريط في الاعلى والضغط علي اسم المباراه لتتمكن من مشاهدتها

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً