التخطي إلى المحتوى
بعد اساءته لنساء اليمن | النيابة العامة بالمملكة تصدر امر ايقاف مسلسل رشاش والقبض على جميع الممثلين

بعد اساءته لنساء اليمن | النيابة العامة بالمملكة العربية السعودية توقف مسلسل رشاش وتصدر أمر بالقاء القبض على جميع الممثلين


ايقاف مسلسل رشاش بعد اساءته لنساء اليمن | النيابة العامة بالمملكة تصدر امر بايقاف مسلسل رشاش والقبض على جميع الممثلين وطبقا لرد الاعتبار الفوري لنساء اليمن النيابة العامة بالمملكة العربية السعودية توقف مسلسل رشاش وتصدر أمر بالقاء القبض على جميع الممثلين…

هذا وقد أثار مسلسل سعودي، ردود فعل غاضبة، على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما تضمنه من إساءة لنساء اليمن. وطالب نشطاء بإيقاف المسلسل السعودي “رشاش”، ومحاسبة القائمين عليه، والاعتذار لليمنيين. وظهر بطل المسلسل رشاش في الحلقة الخامسة وهو يقول “نحفظ الدراهم لليمن نتونس مع الحريم والمخدرات”.

ووصف ناشطون المسلسل السعودي”رشاش ” الذي يعرض على قناة MBC1 بالقذر على خلفية وصفه لنساء اليمن بأنهن للوناسة بالدراهم . وأطلق ناشطون ، على تويتر حملة لإيقاف المسلسل ودفع القناة للإعتذار بسبب هذه الإساءة للقبائل اليمنية والعربية امثال جهم و عتيبة و دهم بتصويرهم “تجار ومهربي مخدرات” . ولفت الناشط علي النسي بأنه يجب القيام بحملة لمقاطعة الشركة المنتجة MBC حتى توقف عرض هذه المهزلة وتقدم اعتذاراً رسمياً . وطالب النسي بنشر هاشتاج #قاطعواشبكة_mbc #رشاشيسيئ_لليمن.

 

مسلسل رشاش يسيئ لليمن واليمنيات

 

وفي وقت سابق ، علق الإعلامي علي النسي ، في منشور على حسابه في تويتر، بأن اليمن ليست وكراً للدعارة كما يصورها هذا المسلسل السعودي #رشاش الذي يعرض على قناة MBC1 .
وأضاف : اقل ما يوصف به هذا المسلسل بأنه قذر!! متابعاً بالقول :” على القائمين علي المسلسل السعودي “رشاش” تقديم اعتذار لما ورد فيه وايقاف بثه بعد ما تم قذف نساء اليمن ووصفهن بانهن “للوناسة بالاموال” فالدخول في الأعراض خط أحمر .

كما أطلق ناشطون ، على تويتر حملة لإيقاف المسلسل ودفع القناة للإعتذار بسبب هذه الإساءة للقبائل اليمنية والعربية امثال جهم و عتيبة و دهم بتصويرهم “تجار ومهربي مخدرات” .

واستنكر كافة اليمنيون هذا الإسفاف والإنحطاط الذي ورد في المسلسل .

وبناء على ذلك جاء الرد السعودي بان قامت النيابة  العامة بالمملكة العربية السعودية بايقاف مسلسل رشاش واصدرت أمرا بالقبض على جميع الممثلين ورد الاعتبار الفوري.

 

ايقاف مسلسل رشاش

شاهد بالفيديو