الرئيسية / الرقيب الفني والثقافي / المؤسس عثمان المواقع الألكترونية والقنوات التي تنقل حلقات مسلسل قيامة عثمان مترجم

المؤسس عثمان المواقع الألكترونية والقنوات التي تنقل حلقات مسلسل قيامة عثمان مترجم

المؤسس عثمان المواقع الألكترونية والقنوات التي تنقل حلقات مسلسل قيامة عثمان مترجم

 مسلسل قيامة عثمان فبعد نشر الأعلان التشويقي الأول والثاني الخاص بالحلقة 17 السابعة عشر من مسلسل المؤسس عثمان الغازي بن ارطغرل، تأكد الجميع من عرض الحلقة في موعدها الرسمي المحدد اليوم الأربعاء الموافق 1 من شهر أبريل 2020 عبر قناة ATV التركية الناقلة، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، والتاسعة مساء بتوقيت السعودية، وقد تشهد الحلقة العديد من الأحداث القوية، التي تعمل علي زيادة دهشة عشاق ومحبي المسلسل.

المواقع الألكترونية التي تنقل مسلسل قيامة عثمان مترجم

والجدير بالذكر أيضا تقوم مجموعة كبيرة من المواقع الألكترونية بنقل مسلسل المؤسس عثمان باللغة العربية، بعد العرض الأول له بساعة واحدة فقط ومن هذة المواقع كل من :-

  • موقع النور.
  • موقع قصة عشق.
  • موقع ريم نت.
  • موقع كل العرب.
  • موقع حكاية حب.
وكما هو معتاد فإن الأربعاء هو موعد نزول الحلقة السابعة عشر 17 من مسلسل قيامة عثمان ،والتي انتظرها الجميع بفارغ الصبر ،حيث تنقل الحلقة السابعة عشر بشكل حصري عبر قناة اي تي في التركية ،وذلك في تمام الساعة :
الثامنة مساءا بتوقيت مصر .
التاسعة مساءا بتوقيت السعودية .
بعدها تقوم العديد من المواقع الإلكترونية بإعادة بث الحلقة مترجمة للغة العربية وهي موقع النور ،وموقع قصة عشق وغيرها .
فيما تقوم بعض القنوات الفضائية بإعادة بث أحداث الحلقة السابعة عشر 17 من مسلسل قيامة عثمان عبر قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك .

موقع النور قيامة عثمان ١٧ السابعة عشر

يبدو أن الحلقة 17 السابعة عشر من مسلسل قيامة عثمان ستكون من أقوي الحلقات التي يتم عرضها، بالتحديد بعد أن قام عثمان الغازي بقتل عمه ديندار، ولا شك أن ديندار كان هو السهم الموجه في ظهر البطل الغازي، وكان رأس الحربة التي يستغلها بلغاي قائد المغول، وذلك من أجل القضاء علي بن ارطغرل، مستغلال وضعة زعيما للقبائل الذي كلفه به ارطغرل برسالته الشهيرة مع عبد الرحمن الب، وبالفعل كان لابد علي عثمان القضاء علي ديندار وانهاء مكائد وخيانته للطل ورجاله من أجل استكمال المشوارع والتفرغ لمواجهة القوي الخارجية، التي أصبحت تهدده بشراسة بعد اتحدها مع عدد كبير من القبائل الاخري.

Kuruluş Osman 17 قصة عشق

ونادي الشيخ أديب بالي بصوت عالي جدا لقد اشتعل موقد العدالة من جديد ولا بد من الدخول بكل قوة في الصراع وعدم الاستسلام، ثم ظهر بعد ذلك البطل الغازي عثمان وهو يصيح لأبد ان ترفع الراية من المكان الذي سقطت فيه كناية عن عدم الاستسلام، والاستعداد للمواجهات المحتدمة والتي ستكون الغلبة فيها لجيش الأمة وجيش المسلمين بالكامل، خصوصا في الوضع الصعب الذي تعيشة جيوش الشيطان والاعداء علي حد وصفة.

موعد عرض قيامة عثمان علي قناة ATV التركية

ومن المتعارف علية أن قناة ATV التركية، هي القناة الوحيدة التي لها حق البث الحصري لمسلسل المؤسس عثمان باللغة التركية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، والتاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، عبر الأقمار الصناعية التالية.

القمرالترددالترميزالاستقطاب
نايل سات10796275006/5
ترك سات11628275006/5
أسترا12692275006/5

موعد عرض قيامة عثمان علي قناة الفجر الجزائرية

والجدير بالذكر أيضا يتم أعادة عرض الحلقة 17 السابعة عشر من مسلسل قيامة عثمان علي قناة الفجر الجزائرية في اليوم التالي من عرض المسلسل الخميس من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والتاسعة مساء بتوقيت السعودية، عبر الأقمار الصناعية التالية.

معامل التصحيحالاستقطابالترددالقمر الصناعي
5/6عمودي10922النايل سات
5/6عمودي12130ياه سات

أحداث الحلقة السابعة عشر 17 من مسلسل قيامة عثمان :

أحداث الحلقة السادسة عشر من مسلسل قيامة عثمان كانت مليئة بالأحداث المشوقة التي شهدت تاريخا جديدا للصراع بين الغازي عثمان ورجال المغول والدولة البيزنطية ،حيث استطاع عثمان في الحلقة إنهاء صراعه الداخلي مع عمه ديندار ،من أجل التفرغ للقوى الخارجية ،ومن المنتظر أن تبدا أحداث الحلقة السابعة عشر من مسلسل قيامة عثمان بان يبدأ عثمان بالبحث عن طريقة جديدة من أجل التخلص من بلغاي ورجاله ،بعد أن اثبت لعمه ديندار بأن المغول هم من قامو بقتل ابنه باتور وليس هو كما يظن .

إضافة إلى ذلك تشهد الحلقة السادسة عشر من مسلسل قيامة عثمان مشهد الصلح بين عثمان وعمه ديندار وظهور عثمان وهو يؤكد لعمه أنه ليس له أي علاقة بمقتل ابنه نور، وأن المغول هم السبب الرئيسي في مقتل ابنه وهذا ما يجعل ديندار يثق في عثمان مرة أخرى ويقرر عثمان وعمه أن يتخلصا من قائد المغول “بلغاي” ولهذا توقع المشاهدين أن تشهد هذه الحلقة أحداثاَ شيقة ومثيرة.

حيث استطاع عثمان في الحلقة السادسة عشر من مسلسل قيامة عثمان أن يحقق أهدافه من النصر والقضاء على قائد المغول بلغاي و لقن عمه ديندار دراساً قاسياً لكي يفكر مرة أخرى ويعيد النظر تجاه الدولة العثمانية ويقف بجانب عثمان للتصدي أمام أي عدوى.

كما يحاول عثمان أن يسيطر على المغول للقضاء عليهم  تماماً لكي ينفذ خطة الجديدة في النهوض بالدولة العثمانية و استرداد حقوقها كاملة من الأعداء لكي يعيش الشعب حياة طيبة في أمن ورخاء كما كان يريد والده .

شاهد أيضاً

مواعيد حلقات مسلسل عثمان وتردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان أو قيامة عثمان الجديدة 2020

قيامة عثمان ارطغرل مواعيد حلقات مسلسل عثمان تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان أو قيامة …

اترك تعليقاً