التخطي إلى المحتوى
ابراج شهر نوفمبر 2020 تشرين الثاني 3 | توقعات الابراج لشهر نوفمبر 2020 مهنيا وعاطفيا وصحيا لعالمة ماغي فرح

ابراج شهر نوفمبر 2020 تشرين الثاني 3 | توقعات الابراج لشهر نوفمبر 2020 مهنيا وعاطفيا وصحيا لعالمة ماغي فرح

ابراج شهر نوفمبر 2020 تشرين الثاني 3 | توقعات الابراج لشهر نوفمبر 2020 مهنيا وعاطفيا لعالمة ماغي فرح علما ويقينا ان كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

 

توقعات شهر تشرين الثاني نوفمبر 2020 .. ما غي فرح 

شو ناطر العقرب من تغيرات شخصية.. شو ناطر الميزان الحمل مالياً .. شو ناطر العذراء الحوت تغيرات مهمة وسفر واتصالات وترفيعات .. شو ناطر الاسد عائلياً وحدث مهم .. شو ناطر السرطان الثور الجدي عاطفياً مالياً اطفال .. شو ناطر الجوزاء الدلو القوس علاقات وشغل وصحة وحدث مهم.

توقعات برج الحمل لشهر تشرين2 نوفمبر 2020

مهنياً:شهر تحسن المالي وفرصة سفر وتغيرات مهمة ..

الشمس وعطارد في بيت المال والزهرة في بيت الشراكات .. تأثرت عندك بعض الشراكات سواء على صعيد المهني او العاطفي وممكنالبعض خسر مال او اجا من وراه تعب بسبب اشخاص حاولت تستغل وضعك او على مصاريف صحية وعائلية .. ياتي هذا الشهر بتحسنتدريجي انت ذكي وبتعرف ترتب الامور بشكل كبير عندك نظرة للامور وبتقدر تخطط وتنسيق وترتب وضعك رغم توترات الكبيرة وكتير منيحانك قدرت تتأقلم مع الوضع ..  بتبلش تطلع من حالة تعب وتشائم لتلاقي تغيرات بلاخص على صعيد المادي والعمل .. حاول تفصل بين امورالمال والعاطفة او العائلية واعطي اهتمام لوضعك اكتر من اي وقت مضى ..

عم تطلع اقوى وعم توجد الحلول لمشاكل قضائية وقانونية بعد عرقلة وتاجيل ولتنجح بقصص عقارية او بيت جديد اذا ناطر نقل بمنزل اومكان عمل او اجراء تعديلات بالبيت وتجهيز جديد ..  عانيت من كذب ونفاق بعض الاشخاص وهاشي رح يعطيك دافع لتحط حد لتجاوزاتهموطالب بحقوق الك .. بنصحك تابع امورك بنفسك ولا تعتمد على حدا لتوصل وتنجح وما بنصحك تحط ثقتك بمين ماكان ..

دعم مالي من شغلك او حوالة اذا ناطر هيك شي وممكن تحصل على مال من شراكة او ميراث وممكن دفع مالي لشراء شيء مهم او لتعملتغييرات بحياتك .. اذا عندك مال ضائع او مفقود او ديون او ممكن تدخل بشراكة وهناك شريك جيد قادم وممكن تتعامل مع بنوك او عم طالببديون الك ..

شهر️ داعم على صعيد العمل والعائلي الامور تصبح بحالة هدوء وعم تميل للمصالحات وعدم تصعيد وعم تتمتع بدبلوماسية كبيرة باموركوتعاملك بلاخص مع وضعك العائلي وبتشوف شخص غالي او قادم من سفر ..

الثلث الأخير مع دخول الشمس برج القوس .. رح ترتفع الحظوظ بشكل اكبر لتبلش تعمل شي جديد وفتح قنوات جديدة وعلاقات وأتصالاتوناس مهمة وجديدة رح تبلش تطلع من القيود بشكل عام ..  عقارات وسفر ونجاح مهني وتطور كبير بعلاقاتك ودخول دراسات عليا او لقاءبناس غرباء وسفر عاطفي قد يكون ..

المشتري في برج الجدي حتى بداية شهر كانون الاول ديسمبر  بيدعم قصص العمل والوظيفة وترقيات او وظيفة جديدة وممكن البعض يحققشهرة وشعبية على المواقع تواصل وبنفس الوقت نتبه على سمعتك ممكن ناس تحاول تشوه سمعتك ..

المريخ في برجك بيدعم على صعيدك شخصي بحلول وتغيرات جديدة قادمة لك .

عطارد في العقرب يؤثر على المال المتروك وغيرها من اموال الغير ومال من عقود وشراكة ..  ايجاد حلول سريعة للتخلص من الديون او نفقاتوضرائب ومحاكم واوراق بتخص ميراث او مستندات ..

الزهرة تدخل برج الميزان من 28 /10 حتى 21 نوفمبر تشرين الثاني .. بتعطيك طاقة كبيرة بشراكات عاطفية او مهنية وفرصة خطبة او زواجوارتباط وعقود والبعض ممكن ينهي شراكة متعبة ..

عاطفياً:افتح صفحة جديدة واحسم امورك وتأجيل مو لصالحك .. كون هادي بمعاملتك وفكر منيح بلاخص اذا بدك تحسم شي بعلاقتكاو بارتباط جديد .. ابحث عن الفرص المناسبة او اختيار شريك مناسب رغم العرقلة وتأجيل او سوء تفاهم وتواصل الي ماكان عم يرضيك اوكان مقطوع .. لا تهتم لامور جيدة لانك عم تكون بحاجة لشخص يوقف معك ويكون سند الك وفي ازدياد برغبة تجاه الشريك عم يرجع تواصلتدريجي ومصالحات وعم تتمتع بأوقات رومنسية وطاقة عاطفية كبيرة بتعود الامور لمجاريها شرط انك تتخذ قرار وعدم رجوع عنه ولا تخليحدا يدخل بوضعك .. بالثلث الاخير من الشهر عم تكون الامور افضل بأتصالات ولقاءات كتيرة وبتكون قادر على جذب الجنس الاخر وتعارفبأشخاص جدد ومهمين ورح يكون الهن وقع مهم بحياتك حاول تستغل هاشهر بلاخص الثلث الأخير ارتباط وتطور بالعلاقات وتواصل بعودوبيكبر والبعض بفكر بسفر للقاء شريك والبعض المتزوجين او الخاطبين نتبه من حدا يخرب علاقتك ويسبب بسوء تفاهم ينهي العلاقة بهالفترةفكون على حذر فقط ..

صحياً:بعد ماشغلت بالك توترات صحية بالعيلة نتبه على صحتك وتدريجي خلال شهر انت افضل .. مشاكلك صحية والالتهابات وصداعمتكرر .. وعكات صحية خفيفة وهاشي بيعتمد عليك كيف ممكن تحافظ على صحتك وداريها من اي عارض ونتبه من تقلبات طقس ممكنتزور طبيب بقصد المعاينة او المراجعة الك او لحدا بعيلتك ونتبه من تناول الادوية بدون وصفة طبية وتحت اشراف اخصائي .. يحمل للقسمالاكبر شفاء من مرض متعب نشالله نتبه على نوعية طعام وخفف من الاطعمة التي تسبب مشاكل المعدة والبعض نتبه على مشاكل الرقبةوالركبة ..

توقعات برج الثور لشهر تشرين2 نوفمبر 2020

مهنياً:شهر داعم بشراكات مهنية وعاطفية ومال بيشغلك ..

الشمس وعطارد عم يدعموك بشراكات والزهرة بتكون ببيت العمل والصحة .. تراجع كان عندك بوضعك العاطفي والمالي وسبب لك مشاكللمن تكن بالحسبان .. بتحس مافي شي عم يكمل معك وكتير تعبت بدك تنتبه من اي خيبة امل جديدة فالوضع لا يحتمل تهور او غلط .. عمتلاقي صعوبة بالحلول عم تزيد المسؤوليات فهو شهر يعتمد على دبلوماسية وعدم تصعيد الامور عليك بتحديد خياراتك بشكل جيد وتوجهالبوصلة بما يخدم مصالحك الشخصية وتبلش بالمهم فقط لتثبت جدارتك ولتستغل الفرص لصالحك بلاخص دخول اشخاص جديدة لحياتكلازم تستغل هاشي لتوصل وتنجح ويكون في مساعدة ومساندة الك ..

عم تعاني من شوية تقلبات بالفترة الاولى عليك بتركيز لتتحسن امورك ولتتخلص من ضغوط ومن الاشخاص الي بوجهين فقد تعاني تأثيراتالناس المقربة منك وكتير ناس ناطرة على غلطة .. نتبه لنفسك وخليك صاحي ولا تهتم للاستفزازات لتثبت جدارتك وتلاقي الحلول .. بدي منكتنتبه من امور الشراكة المهنية والعاطفية ولا تدخل بمواجهات حتى ماتخسر شريك او شخص غالي .. خليك دبلوماسي لتلاقي شي المفيدالك ولوضعك وتعمل مصالحات وعم تقدم مساعدات قدر المستطاع ..

شهر مهم على صعيد الشراكات ايضاً لتبدء شراكة جديدة عاطفية او مهنية ويحمل توقيع عقد او مشروع بس هاشي بدو بذل جهود مضاعفةوتحمل المسؤوليات واعباء لتنجح وقد تنجح بقصص مالية او مرابح او مال بدون تعب بلاخص مع بداية النصف الثاني من الشهر ..

انت بحاجة لناس داعمة وسند الك حاول تنتبه من علاقات او دخول بنقاشات ومشادات كلامية من شأنها توتر الوضع ويصعب سيطرة عليهاوعدم القدرة على اصلاح الامور بلاخص مع شركاء بالعمل او زوج او اخ ..

قصص بتخص جمعيات سكنية او مالية عند البعض بتشغلك هالفترة وممكن تنقلات كتيرة هالشهر ..

شهر متقلب بحسن طاقتك تدريجي للعودة للعمل وتحسن وضعك من جديد لترتاح نفسياً وصحياً .. امور العمل مافي خوف عليها نشالله لانفي اخبار حلوة وزيادة في دخلك وعودة تدريجية للعمل ..

الثلث الاخير مع دخول الشمس برج القوس ..  بتشغلك امور مالية وتحسن تدريجي بالمال مع بداية الثلث الاخير والبعض بيحصل على مالمن شراكة او شريك عاطفي وحلول لمشاكل قضائية ومصالحات وقصة ميراث عند البعض لازم تكون متفهم للوضع ولا تفرض رأيك بهالفترةوكلشي بدبلوماسية والمسايرة بتحصل عليه .. ممكن تستعيد مال مفقود او ديون او لتحصل بعض رواتبك او تعويضك وترتاح من التزاماتوضرائب ..

المشتري في برج الجدي حتى بداية شهر كانون الأول ديسمبر  بيدعم بقصص سفر البعيد والاتصالات البعيدة والقاءات بأشخاص مهمةوجديدة او غريبة وقصص عقارية ودخول بشهادات عليا او لتحصل على سيارة او موبايل جديد ..

المريخ في برج الحمل  حافظ على اسرارك بشكل كبير في بطىء بالحركة لكن الاندفاع قد يسبب عرقلة ممكن تتعامل مع اشخاص مهمة اومؤسسة حكومية وصحية لبعض الوقت ونتبه من جدالات الي بلا طعمة وممكن تجلب المتاعب وانهاء علاقات اجتماعية..

عطارد في برج العقرب يؤثر على صعيد الشراكات سواء عاطفية او مهنية .. علاقات جيدة عم تكون مع الشريك وعم تاخد بطابعها العطفوالمودة وهي فترة مهمة لتسوية الخلافات ونزاعات واجراء المصالحات واجراء عقد عاطفي بالمحكمة او اتفاق سري ..

الزهرة تدخل برج الميزان من 28 /10 حتى 21 نوفمبر تشرين الثاني .. رح تغير كتير امور مهنية عندك وداعمة لشراكات العمل ومال من شغلونتبه على صحتك او صحة حدا مقرب وممكن عملية ..

عاطفياً:خطوة ايجابية شراكة جديدة وتطور بعلاقاتك ومع شخص مهم والحب بدق بابك ..  انت مُقدم على فترة فيها أختبارات عاطفيةلازم تتجاوزها لتوصل لخطبة أو زواج بقادم الايام .. عليك ان تكون دقيق جداً بأمورك العاطفية واختيار الاشخاص المناسبين وكتير لازمتحافظ على اسرارك هالفترة .. قد يحمل لك هذا الشهر امور عاطفية جيدة يبقى على عاتقك كيفية استثمار علاقاتك بلاتجاه الصحيح وعدمتهاون او لا مبالات بسبب الوضع الذي تمر به فقد تسبب بعض توترات بجفا او انهاء علاقات .. تحديات العلاقة كبيرة بدي منك تحافظ علىهدوئك لتصل الى بر الامان .. عدم تهور وتسرع بردود الافعال وفكر بالحلول بشكل دائم .. شهر جيد للاعزب او المرتبط جديد ليكون فيارتباط او خطبة البعض ممكن يكون عندو علاقات متعددة بشغل او من شخصية مهمة ..

صحياً:عم تطلع من وضع صحي ومن توترات صحية بتخصك بس نتبه لوضع صحي لحدا عندك بالعيلة .. بعد فترة تعبت فيها صحياًوتعرضة لوعكات متعبةوأرهاق وصداع متكرر حاول تنتبه على صحتك بالفترة الثلث الاول بعدين الامور بتكون افضل لتتخلص من تعبوارهاق وبتلاقي حالك افضل وتحسن كبير صحياً نشالله بعد الثلث الاول ..

توقعات برج الجوزاء لشهر تشرين2 نوفمبر 2020

مهنياً:شهر تنقلات والعمل وشراكات المهنية والعاطفية ..

الشمس وعطارد في بيت العمل والصحة والزهرة بالمال والعاطفة .. شهر العمل واثبات جدارتك لتكون شخص مميز وصاحب اطلالة ملفة لنظر..  مرقت بضغوط وبطئ بلاحداث وتاخير وتأجيل بكتير امور عندك وهاشي كان خارج عن سيطرة والوقت لم يسعفك بتحقيق اي انجاز مهمعلى صعيد العمل والمال وفوق كل هاشي زاد توتر والقلق بشغلك وبيتك او بعودة بعض القصص القديمة على الواجهة واشخاص منافقة وكلاموعود فاضية ..

ليست البداية كما تريد والامور متعبة والمسؤوليات عم تزيد عليك .. ستكون محط الأنظار لتنجح وتكون قد هاشي مابدي منك تخاف علىوضعك لأنك بحاجة لتضع قدم او خطوة جديدة لتنطلق وتحقق انجاز بعد ركود وملل وانهاء علاقات.. رح تنجح وتدخل شغل جديد او شراكة عمتحكي فيا مع شخص مقرب او حدا قديم ..

عم تطلع من روتينك اليومي وحالة من ضغط الي رافقتك لفترة طويلة وتبلش تتحرك اكتر وتزيل بعض القيود الكانت مفروضة عليك لتبلش منجديد سواء الاعمال ضمن اطار الحكومة او الخاصة او تجارة والبيع وشراء بما يخص مهنتك وعملك ..

عليك بذل الجهد وتحمل المسؤوليات التي قد تكون على عاتقك وتتحمل بعض الضغوط وصعوبات بالعمل خليك جاهز ورتب امورك لتوصلوتنجح ..

البعض رح يحصل على شغل جديد وعمل اضافي او وظيفة جديدة او نقل لمكان جديد او ممكن تقابل ناس جديدة وبيئة جديدة ..

عم تعاني من قصص مالية ومشاكل وضغط عم يزيد عليك مالياً وممكن تحتاج لدين ..  مصاريفك عم تزيد وعم تعاني من تاخير وتأجيلبقصص مالية أو قضائية وقانونية .. البعض بيقبض مال ومبلغ منيح وبدو يشتري شي ولافضل تتريث لنصف الثاني من الشهر لتتحسنامورك المالية بشكل تدريجي وحلول وتحسن مالي بعد ضيق وتعب ..

عم تطلع من شهر متعب صحياً وتبدء شي جديد بس بدي منك تريح حالك وتخفف عنك شوية ضغوط وافكار وساوس مو وقتها .. هناكالأوقات الكثيرة لسهر والاجواء الحلوة وتحسن صحي نفسي نشالله وشفاء من مرض ..

الثلث الاخير مع دخول الشمس برج القوس .. شراكات جديدة مهنية وعاطفية ومالية حسب وضعك ونتبه من شراكات متوترة قد تنتهي وبتدعمعودة أشخاص قديمين الى الواجهة ودخول شراكات جديدة افضل .. البعض ممكن يدخل شغل جديد بس ركز حتى لا تخسر شغل بسببناس ممكن بضهرك شي وبوجهك شي تاني ..

 المشتري في برج الجدي حتى بداية شهر كانون الاول ديسمبر  بيدعم قصص المالية والشراكات المالية وضرائب وديون والميراث وغيرها منالامور المالية ..

المريخ في الحمل  عم يخليك بحاجة لحسم ضروري لقصص متعبة وعم تكون بحاجة لناس حقيقين يوقفو معك ويساعدوك وحسم لخياراتعاطفية قد تكون بخطبة او ارتباط او الخوض بتجاربة او استغلال جنسي عليك تركيز بين الحب والمصالح..

عطارد في العقرب عم يأثر على مجال الصحة والعمل اندفاع ونشاط بشغلك او عقد جديد زيادة بالحيوية الصحية وممكن تغيير جيد علىصعيد صحة او عملية تجميلة..

الزهرة تدخل برج الميزان من 28 /10 حتى 21 نوفمبر تشرين الثاني .. رح تعطيك الحب والجاذبية وحدث عاطفي مهم ولقاءات واجواء وعملجديد وبتدعمك على صعيد المال والاطفال والانجاب..

عاطفياً:عم تعاني من الخذلان وماحدا عم يوقف معك روق ببداية الشهر لتتحسن امورك تدريجي ..  الخطوة الأخيرة عم تعاني منهاوماعم تكمل معك .. مريت بتوتر عاطفي بس هاشي مابيمنع انك تصلح كلشي وتكون الامور بخير .. حافظ على هدوئك العاطفي ولاتكونمندفع زيادة عن الزوم عندك رغبة وقوة عاطفية وبحاجة لاشخاص تعيش الحب ورومنسية والحميمية معهم .. شهر جيد بيدعمك عاطفياًباشخاص جدد او تطورات بعلاقاتك عبر صدفة او مواقع تواصل الاجتماعي او عن طريق شغلك ومكان عملك .. حافظة على شريكك الحاليولا تخوض تجارب اخرى من شأنها توتر الوضع او تسبب سوء تفاهم اذا مانتبهت على علاقتك ممكن تسبب توترات بنهاية علاقتك او تأجلموعد او حدث مهم .. مابدي منك تخاف على وضعك خليك لينّ ودبلوماسي ممكن ارتباط جديد وشراكة جديدة وشهر يدعم عودة حب قديموعلاقات قديمة الى الواجهة .. اتصالات ولقاء جديد رح تنطروا وأشخاص جديد بحياة البعض ..

صحياً:نتبه ع صحتك او صحة حدا بالعيلة .. لا تهمل اي عارض ممكن تزور طبيب او مشفى لا تخاف بتمرق بخير حاول كتير تنتبه لمشاكلالفقرات ومن تحريك الاشياء الثقيلة او الجلوس طويل ومشاكل المعدة والجلد والكريب ..  رح تكون بحاجة لراحة ونوم الكافي وتجنب العلاقاتالاجتماعية بكثرة وحاول تبلش بشي جديد او نظام جديد لتحصل على راحة النفسية وتبعد عنك الشبهات والوساوس وممكن البعض عندوعملية وممكن تعمل تغيرات مهمة على صعيد صحي نظام غذائي او دخول نادي رياضي او تمارين طاقة والمعالجات الفيزيائية والبعضممكن سفر بخص موضوع صحي او خبر بخص صحة حدا غالي عليك ..

توقعات برج السرطان لشهر تشرين2 نوفمبر 2020 

مهنياً:شهر تغيرات العاطفية والمال والصحة .

الشمس عطارد في بيت العاطفة والمال والزهرة في بيت العائلي .. يبدو ماكنت مرتاح بشهر سبب ديق وتوتر بامورك العائلية وشخصية ومنناس او مقربين زادو الوضع سوء عندك وكان في حكي كتير وماكانت الامور عم تمشي متل مابدك .. كنت بحاجة لحدا يوقف معك ويساندك.. الحظ داعم الك لتبدأ الامور بلاستقرار لتجد الاوقات الممتعة وعودة عجلة الانتاج من جديد وبشكل تدريجي ..

عم تعيد ترتيب الامور وعم تعيد حساباتك ونظم امورك ورتب كلشي لتتخلص من ضغوط العائلية وبشغلك او اذا عندك شي قضائي تخلصوبهاشهر ..  استغلال الفرص شي مهم هذا الشهر لتحسن امورك تدربجي وتطور بعلاقاتك عليك بالخروج من وضعك وتفكر بمستقبلك بشكلاكبر ..

 تأخير وتأجيل في بعض الامور كانت موجودة عندك حتى كتير تعبك خذلان أشخاص مقربة منك ..  شهر افضل بتلاقي الحلول وبتشوفنفسك في مكان جيد وداعم للحظوظ ليعطيك طاقة وراحة بعد ضغط كبير .. هناك الوقت الكافي لتغير شي بحياتك وتعمل شي جديد ويكونعندك مشاركة باعمال او نشاطات وعمل جديد وسفرة قصيرة ..

يدعم العلاقات العاطفية والمالية واستغلال الفرص المهمة بلاخص وجود الشمس في بيت العاطفة .. شهر ممكن تعود ثقة فيك ولتنطلق منجديد وحلول لمشاكل كانت عائق أمامك لتحقيق شي مهم على صعيد العاطفي والمالي ..  بنصحك تبتعد عن المتاعب ولا تعمل شي مانكبحاجتو ولا تشغل بالك نفسياً ببعض القصص الي مارح تفيدك بشي وبلاخص من القيل والقال ولقاءات فيها حكي فاضي حاول تهتم بحالكبشهر مهم عاطفياً لتلاقي الحب في ..

ممكن البعض تشغلوا قصة انجاب وممكن تحصل على مولود جديد وقصص بتخص الاطفال بشكل عام.

الثلث الاخير مع دخول الشمس برج القوس .. ضغوط ومسؤوليات جديدة قد تقع على عاتقك بعمل جديد او تغيير بشغلك لازم تثبت جدارتكلانو هاشي مستقبلي ..  نظم امورك وخفف تعب وارهاق ونتبه على صحتك بشكل كبير باثلث الأخير .. ممكن البعض يرجع لشغل او يبدءشغل جديد ومكان جديد وكتير في تطورات بشغلك وهاشي رح يزيد من دخلك المالي عندك نظام غذائي او نادي رياضي وتغييرات بشكل اوعمليات تجميل او سفرة قصيرة ..

المشتري في برج الجدي حتى بداية شهر كانون الأول ديسمبر  بيدعم امور الشراكات ممكن تنهي شراكات متعبة وتبدء شراكات أخرىافضل والبعض بيدعمو بقصص زواج او خطبة ..

المريخ في برج الحمل  نتبه من قصص الوظيفة والعمل وعم تحاوا كسب ود المسؤولين او تلبية طلبات البعض وقصص فيها شهرة وسمعةاجتماعية وممكن لقاء مع شخصية مهمة ..

عطارد في العقرب عم يسلط ضوء على بيت العاطفة والقاءات وامور بتخص القضاء للبعض وفيك تحقق نجاحات فكرية وادبية .. وعمليةبتخص الانجاب لنساء..

الزهرة تدخل برج الميزان من 28 /10 حتى 21 نوفمبر تشرين الثاني .. تحسن بأمور العيلة بعد توترات كان بخص وضع حدا بعيلتك وممكنتغير مكان او تغييرات سكن وعقد سكني او تصليح وتجهيز ولامور افضل ونتبه ع صحة حدا بالعيلة ..

عاطفياً:شمس بدعمك عاطفياً عطارد بيدعمك بعقد جديد بس البعض بأثر على امور شراكة الزوجية ومحاكم او طلاق ورح ترتاح منها ..  ثلث الاول والثاني لازم تستغلوا لتغيرات مهمة .. عم تسلط الضوء على بيتك العاطفي بشكل خاص .. من الاشهر المميزة على صعيد العاطفيعم تعطي امورك العاطفي وقت كافي واهتمام عم يكون لشريك بلاخص الاعزب والمرتبط جديد .. الحظ عم يساعدك لتحسين العلاقات العائليةوالعاطفية وبتحس بشعور جديد .. الرومنسية عم تزيد وممكن عودة الاجواء وحب قديم عم يتجدد .. لا خوف على امورك العاطفية هذا الشهربتلاقي حلول كبيرة وتحسن مميز بوضعك وعلاقاتك واخبار حلوة وارتباط من جديد وممكن توصل لخطبة أو زواج .. شهر بتكون في بكاملجاذبيتك وسحرك لتخطف انظار الجنس الأخر .. خيارات عاطفية وحب كون جاهز لشهر عاطفي مميز وتعزيز الشراكات والعلاقات والارتباطوالحميمية حتى ممكن في علاقة عم تتطور لحب .. حاول كتير تفصل بين شغلك وحبك وتعمل توازن .. احتمالية عودة شريك من مكان بعيد اويكون في لقاء عاطفي انتظرته طويلاً .. والبعض ممكن يحسم علاقة تعبتو نهائياً وقرار لا رجعة فيه ..

صحياً:الحذر واجب ولازم تنتبه صحياً ..  شوية تقلبات بعدا مرافقتك التهابات واضطراب ومشاكل بالعيون .. بيتحسن وضعك بلاخص معبداية الثلث الثاني تقريباً .. عليك بأتباع التعليمات للازمة والحفاظ على صحتك وتعطيها الوقت الكافي وتتبع نظام جديد بحياتك ولا تتكاسلباي شي ممكن تعملوا ليحسن صحتك نحو الافضل وفيك تعمل تغييرات بشكلك كمان وقصة انجاب رح تشغل البعض ومولود جديد قادمبالعيلة او قصة طفل بتشغل البعض .

توقعات برج الأسد لشهر تشرين2 نوفمبر 2020

مهنياً:شهر العائلي وعاطفية ومال ..

شمس وعطارد بيت العائلي والزهرة بتدعم سفر واتصالات وناس وعقار ومكان جديد .. ماكنت مرتاح ومدايق مسؤوليات على كتافكوصعوبات تعرضت الها وبعض تأجيلات وتأخير وبتحس انو كلو عم يجي ورا بعضو وشي ماكنت حاسب حسابو سبب مشاكل وتوتر وكانفي لقاءات واتصالات ومناقشات وماجابت نتيجة وبلاخص بامور عائلية.. بساعدك الحظ هذا الشهر لتكون بالمكان المناسب بتغيرات بالمنزلوالعمل .

تعبت من ضغوط مالية ومصاريف اخرى اضافية عم يقل مدخولك وشراكات عم تكون مهددة انتظر حتى انتهاء الثلث الاول لتبلش لعجلة تدورنسبياً من جديد وتحقيق تغيرات ايضاً على صعيد المال او ممكن تحصل على مال من جديد وزيادة بمردودك او من شغلك وتحسن اجتماعي..

تغيرات مهنية وعائلية لكن يجب ان تكون دبلوماسي مع المقربين وبلاخص مع الاهل لتحصل على افضل نتائج والحلول ونتظر خبر حلو يغيرمن المعادلة على صعيد العائلي او خبر بخص احد افراد عيلتك او تعامل مهني او شراكة جديدة مع مقرب .

شهر داعم بلامور العائلة والمنزل وسكن ومصالحات بعد قطيعة او زعل بلاخص اذا كان في حساسية .. كون دبلوماسي ومسالم ولا تصعدأي خلاف وتنتبه وتحافظ على صحة افراد اسرتك وتساعد قدر الامكان بعرف عم تتحمل ضغط كبير بالعيلة وبشغلك لتتخلص من هاضغوطمع نهاية النصف الاول وعم تساعد مالية ومعنوياً ..

تحسن بالعلاقات وعم تقنع بوجهة نظرك وحابب تكمل وماعندك اي نية للاستسلام رغم الكركبة الي بالوضع.

بتشغلك امور عائلية وعقارية وعم تعمل اجراءات جديدة ضمن بيتك او بعض تجهيزات وتصليحات والبعض بفكر بتغيير سكن او مكان جديدوتاجيل لعقد جديد على الاقل بثلث الاول لتدعم الامور العقارية بعدين .. رح ترتاح من كتير ضغوط وحلول لمشاكل سببت ازعاج لك في مرحلةما سابقة بنفس الوقت وضع حدا بعيلتك بيشغلك لكن سرعان ماتعود الامور للافضل .. ونتظر خبر مفرح بخص نقل او واسطة او دعم ..

الثلث الاخير مع دخول الشمس برج القوس ..  رح تلاقي انفراج وتحسن على اغلب الاصعدة عندك ورح يكون هناك فرص متعددة وتدريجيالحظ رح يكون معك لترجع طاقتك وثقتك بحالك ورح تكون الاجواء مميزة بالعلاقات ورح تكون مدعوم بحلول مالية وعاطفية واجواء ممتعة معمن تحب .. فترة مهمة لقصص الانجاب عند البعض النساء .

المشتري في برج الجدي حتى بداية شهر كانون الاول ديسمبر  بيدعمك بقصص شغل جديد وامور صحية وممكن عملية عند البعض ..

المريخ في برج الحمل  قصص عقارية واتصالات بعيد او سفر بعيد وقضايا حكومية ولقاء بمن تحب ودراسات عليا واكادمية وناس غريبة .

عطارد في العقرب يؤثر في مجال البيت والعائلة وممكن نسمع خبر بخصوص العيلة وفترة جيدة لتغيير مكان الاقامة او القيام بمشروع متعلقبالمنزل وسكن وعقود عقارية ..

الزهرة تدخل برج الميزان من 28 /10 حتى 21 نوفمبر تشرين الثاني .. اتصالات وسفر وعلاقات وممكن تحصل على دعم ممكن مالي اومعنوي وشي بخص دراسة وحركة اوراق وعقود وشغل اوسع ..

عاطفياً: لا تتسرع ولا تخلي شي يأثر عليك وبلاخص الأمور العائلية ..  بقدر مارح تكون مضغوط ببداية الشهر بقدر مارح تنفرج عليكيعتبر هذا الشهر من الاشهر الي رح تتحسن امورك في وتقضي وقت بتطورات جديدة وتعزيز الروابط العاطفية بينك وبين الشريك .. حاولكتير تفصل بين الشريك وعلاقتك مع اهلك ولا تخلي هاشي يأثر عليك لا يخلو الامر ان بعض المرتبطين يواجه شوية توترات لكن كلشي وألوحل .. حاول تأجل اي شي مهم لبعد الثلث الاول ولا تصعد اي خلاف او تكبر القصص بشي مو مستاهل .. تدريجي بتعود المشاعر من جديدوتواصل بيكبر بعد جفا او اذا كان في حساسية وشوية عتب بتعود الاجواء العاطفية والحميمية والاتصالات الطويلة والقاءات بعد غيبة اوظروف ما كانت مناسبة له شي .. ممكن عودة حب قديم وشخص غالي على قلبك لمهم شوية مسايرة وتنازل بنصف الاول من شهر وتحسنبعدين افضل ..

صحياً:️لا ترهق حالك وضغط ممكن يولد تعب صحي ونفسي وتراكم الاعمال والمسؤوليات الجديدة كتير عم توتر وضعك ونفسيتك وعم تسبببتعب جسدي وارهاق نتبه على صحتك وصحة حدا الوالدين او اخ .. راعي الوضع بشكل عام ونتبه وكون على حذر البعض عندو تنقلاتبتخص الصحة وممكن تزور طبيب او مشفى .. بثلث الاخير هناك تحسن صحي كبير وتغيرات وراحة بسبب تغير الاوضاع من حولك ورحتلاقي نتائج لجهودك الصحية .

توقعات برج العذراء لشهر تشرين2 نوفمبر 2020

مهنياً:شهر متقلب خطوات جديدة وتغيرات عائلية وصحية ..

حرية بالحركة علاقات اوسع بتتحرر من قيود ونجاحك وحسم لامور متعبة .. واثق بحالك لتلاقي الحلول وتحط نقاط على الحروف عليك اتخاذاجراءات جديدة بالعيلة وبشغلك وبعلاقاتك .. حركة اوراق وامور قضائية وراحة وممكن البعض يقدم لمكان عمل ..

 بعد ماكنت مضغوط ولم تكن ظروف مساعدة بلاخص صحياً ونفسياً شهر داعم الك لا تاكل هم .. شهر قد يدعم طاقتك بشكل احسن لتعودالثقة ورغبة بالحياة من جديد لتتخلص من ضغوط تدريجي عندك الارادة وتصميم وماعم تيأس لتحقق اهداف طال انتظارها وممكن تدخل اوتتعلم بمجال جديد وتركيز عقلي وزهني ونظام صحي جديد ..

عم ينشط بيتك المالي بلاخص انت تعبت من مصاريف مالية كبيرة وشفت حالك وحيد بمواجهة بعض الاحداث المالية التي زادت من ضغوطوالمسؤوليات لديك .. هاشهر ممكن يخليك تفكر بوضعك ومستقبلك لتبحث عن موارد جديدة عليك باستغلال الفرص المهنية والمالية واحسبحساب لكلشي .. شهر داعم الك مالياً برغم الصعوبات ورح يزيد من دخلك المالي ولتحصل على المال بدون جهد او بساعدك الحظ لتحصلعلى المال بطريقة اسرع من قبل لمهم ضب ايدك وكون اداري بمصاريفك وممكن توصل لمرحلة رح تتنفس فيها صعداء .. تعلم من الماضيلتتجاوز مشاكلك ولازم تدخر بعض من المال للازمات ..

فرصة سفر وتنقلات استغلها لتتمتع بحركة وحرية اكتر بتساعدك في تطوير ذاتك بقصد العمل او دراسة وناس جديدة بتدخل حياتك .. عليكبايجاد موارد جديدة ورح تتحسن امور المهنية و تجارية عند البعض او مشروع جديد وهاشي بيعطيك القوة الشرائية اذا قدرت تستغلالفرص او تتعامل بجدية ولا تعمل مشاكل مع مسؤولين او مع الاهل حتى ماتخسر حدا ..

أتصالات كتيرة وممكن عودة قصة الى الواجهة من جديد رح تلاقي مين يوقف معك ويساندك ورح يكون للاتصالات الوقت الكافي ولقاء اواتصال بشخصية مهمة وخبر الك وبتشغلك قصة عقار او سيارة او موبايل وبدك تغير او تشتري ..  قصة اوراق عم تتخلص منا او عم يكونفي ملكية بأسمك ..

الثلث الاخير عند دخول الشمس برج القوس .. بتشغلك امور عائلية والمنزل او خبر بخص احد الاخوة وخبر الك على صعيد العيلة وبتدعمامور عقارية او تغيير لمنزل او سكن او شراء لاثاث جديد اذا اردت ذلك ..  اجراء بعض تغييرات وتجهيز بالمنزل والبعض قصة صحية لاحدالوالدين ..

المشتري في برج الجدي حتى بداية شهر كانون الأول ديسمبر ..  يعدك بتغيرات عاطفية او خطبة وزواج او مولود جديد وقصص الأنجاب ..

المريخ في برج الحمل  قصص مالية ونقاشات بميراث وغيرها من المال المتروك وديون او شراكات مالية وضرائب عندك او دفع مالي على قصةما ..

عطارد في العقرب عم يأثر في مجال الاتصالات والسفر القريب وفترة رح تكون داعمة لسفر ودراسة والعمل والمشاركة والفعاليات ولقاءات معناس جديدة وقد ينصب تركيزك على منصب او مكانة افضل ..

الزهرة تدخل برج الميزان من 28 /10 حتى 21 نوفمبر تشرين الثاني .. بتدخل بيت المال والجمال وتحسن مالي وتغيرات على حركة الشراءوالمردود المالي ومصاريف عديدة على صحة وعزائم وسفر وغيرها ..

عاطفياً:نشغلت بأمور كتير وكنت بعيد عن امورك العاطفية بس تأكد الي بحبك وقف معك وكان حدك بأصعب ظروف ..  تغيرات رح تبلششهر العلاقات والاعجاب وحصد النتائج والبعض انتقال لمنزل جديد قريباً .. شهر يشهد هدوء عاطفي راحة وتحسن مع الشريك رح تمتلكالجاذبية والحب والجمال لتكون ساحر بحضورك وبعاطفتك وحبك رح تكون االعيون عليك وقادر تمتلك قلب الشريك او لتجذب الجنس الاخرالك .. جاذبيتك وسحرك كفيلة بهذا شهر لتطوير العلاقة بشريك او اذا كنت ناطر شريك قديم او مصالحات لتعود المياه لمجاريها وصداقةممكن تتحول لحب ..  عليك ان تختار الشخص المناسب بدقة حتى لا تقع بأخطاء الماضي ولا تتسرع وخود وقتك .. وممكن ارتباط عن طريقصدفة او بسفر او عن طريق مواقع تواصل الاجتماعي ..

صحياً:تعب بربع الاول وتحسن افضل بعدين ..  الحذر واجب وتنظيم امورك الصحية واتخاذ بعض الاجراءات اللازمة مهم وضروري لتحافظعلى صحتك او لتحافظ على الشي الي بلشت فيه من اجراءات جديدة أوحمية هاشي كتير منيح لتكون بوضع صحي جيد دائماً بادربتغييرات لتنجح في اي عمل ممكن تقوم في او بأي شي ممكن يحافظ على صحتك الجسدية ونفسية وبتعمل شي بخص تجميل او مشكلةبالمفاصل والفقرات والبعض ممكن بيرتاح من وعكة صحية او عملية وهاشي رح يخليك تفكر بوضعك صحي اكتر من اي وقت تاني ..

توقعات برج الميزان لشهر تشرين2 نوفمبر 2020 

مهنياً:شهر داعم مالياً وتغيرات بقصص نطرتها وهم عم ينزاح عن صدرك وتفوق ونجاح ..

الشمس عطارد بيدعموك مالياً زهرة بتغيرات شخصية وانفراج ..  عم تطلع من شهر متقلب كان في بعض الايجابيات لكن العراقيل وقصصالبيت سببت توتر وعكرت صفوة ايامك .. عم ينشط بيتك المالي بسبب ضغوط الي عم تتعرض الها وهاشي صار مهم وضروري لأيجاد الحلولالمالية بنسبة لك اجاك مال وصرفت كتير والتزامات كتيرة .. انت بحاجة تتعلم من هاشي وتحط نقاط على الحروف وتدخر المال او على الاقللتدخل بشغل جديد او تعمل مشروع افضل الك ..

 شهر داعم الك مالياً مهنياً لكن يجب عليك اخذ الحيطة ان تقع بمصاريف اضافية وبلا طعمة .. تعلم من اخطائك السابقة لحذر واجب حتىلا تتعرض للاستغلال وعليك بتصفية بعض ناس من حساباتك وما وقفت معك باصعب ظروف ..

عودة عجلة الأنتاج عندك وتغيرات على صعيد العمل وهذا من طبعه زيادة مدخولك المالي تدريجي والبحث عن موارد واعمال جديدة واعادةحساباتك المالية من جديد وراحة من ضغط الي تعرضت الو بالعمل وبالعيلة او دراسياً..

عم ضاعف جهودك او ممكن في شغل غير شغلك كمان رح يزيد مدخولك المال بلاخص بمجال تجارة والاعمال الحرة أو في شركات خاصة اومن شخص مهم ومقرب او مكافئة مالية او زيادة ..

لا تستعجل على شي فرص جديدة رح تفتح قدامك هذا الشهر استغل هاشي لانو شهر تحسن المهني والمالي وفكر بمستقبلك بس ..

خليك واثق بحالك واحسم امورك واتخذ الاجراءات الصارمة لعودة الامور الى طريقها الصحيح لنطلع من ضغط وتوتر الي كان حاصلولترتاح صحياً ولتستعيد بعض الديون او تتخلص من بعض ديون ونجاح بشغلك ورح تمتلك القوة الشرائية لتشتري

شي او تغير شي ممكن موبايل او عقار او سيارة او تعمل تصليحات وتجهيز بمنزل ..

الثلث الاخير مع دخول الشمس برج القوس .. عم تزيد وتيرة الحركة وتواصل والاتصالات المهمة ولقاءات وتحسن افضل بأمور العقاراتوحركة بيع والشراء وممكن اذا مفكر بسفر نشالله بصير بعد عراقيل او تأجيل ..  تطورات على صعيد دراسي لشهادات وممكن تحصل علىشهادة قيادة سيارة للبعض كون جاهز لامتحان او اختبار او شي بخص عمل جديد .. والبعض نتبهلي مافي داعي تصعد بقصص قضائيةومحاكم وكون دبلوماسي اكتر ..

المشتري في برج الجدي حتى بداية شهر كانون الأول ديسمبر قصص عائلية وتغيرات على صعيد سكن والمنزل او انتقال لبيت جديد وتجهيزوتصليحات..

المريخ في برج بالحمل  بيدعم قصص الشراكات المهنية والعاطفية وممكن تنهي شراكة متوترة ايضاً ..

عطارد في العقرب مشاريع او استثمارات وامور تجارية بتحسن وضعك المالي ومصاريف على العاطفة او تجميل وصحة وشراء او تغييرموبايل او سيارة للبعض ..

الزهرة ببرجك من 28 /10 حتى 21 نوفمبر تشرين الثاني .. بتعطيك الحظ وتفائل والجمال وتغيرات على صعيدك شخصي بشكل اكبروتغيرات مالية..

عاطفياً:الزهرة رح تدعمك عاطفياً وتغيرات منيحة ..  عندك كاريزمة حلوة وبتكون مؤثر على الأخرين .. انت بحاجة لتفكير ولتستقر بأموركولابتعاد عن الاشخاص المصالح شهر متقلب يحتاج الدقة في اختيار الاشخاص المناسبة والبعد عن الشكوك وتشكيك في الشريك ..  عليكبالمحافظة على وضعك العاطفي واستقرار علاقتك بالشريك وتكون متفهم للقلق لا تخلي البرود والفتور العاطفي يأثر عليك وعلى علاقتك اوانت ماعم تستوعب حدا ولا تخلي الامور العائلية والمالية سبب لمشاكل مع الشريك حاول تفصل بين حبك والامور الأخرى الي عم تأثر عليكنفسياً .. لازم تفكر بأشياء جديدة تقوم بها لتعزز وضعك العاطفي وهاشي رح يخلي امورك افضل بالحظ وطاقة وحضور مميز ولترجع بعضالعلاقات نحو الافضل او لتعمل مصالحات لمهم تطلع من روتين الممل ومن حالة الضجر والبرود بالمشاعر .. لاعزب امورك افضل لتحصل علىارتباط وعلاقات عم تكبر بشكل اسرع وافضل والبعض جهز حالك لحدث مهم قريباً ..

صحياً: تحسن صحي وبتخف عليك الأعباء

تدريجي امورك الصحية افضل لتطلع من حالة التوتر والقلق وتعب الفكري والجسدي الي ماكنت مرتاح ألها وكنت عم تتعرض لوعكات صحيةمتكررة سواء الك او لحدا بعيلتك بتتحسن صحياً والبعض ممكن تشفى من مرض بعد عملية ممكن تعملها .. عليك بأخذ قسط من الراحة ولاتفكر وتنهم وأستغل هذا الشهر لتستعيد طاقتك وحيويتك وثقة من جديد انت قادر تنجح وتحسن نفسيتك وتغير روتينك وتطلع من ضغط نفسيوضيق الي على صدرك ..  فيك تعمل تغييرات جديدة اكتر فاعلية من قبل لانك بلشت تاخد الامور بشكل جدي بعيد عن تهور والاستهتاروهاشي كتير منيح بتحسن وضعك اكتر والعودة لنشاطات الي كنت عم تمارسها ..

توقعات برج العقرب لشهر تشرين2 نوفمبر 2020

مهنياً: شهر تفائل ودعم والحظ وتغيرات المالية ..

عطارد و️الشمس عم يتواجدو في بيت تغيرات الشخصية والحظ داعم على مدار شهر تقريباً ..  تغيرات مهمة تطال وضعك الشخصيوتحسن تدريجي لتتجاوز بعض العراقيل وتأجيل .. شهر تغيير والخطوات المناسبة بالحظ والجمال والجاذبية ونشاط وطاقة على مدار شهر ..

عم تطلع من فترة علاقات متعبة وتأثيرات نفسية وصحية واخبار مزعجة وروتين ممل بحياتك بلاخص مع ناس المحيطة فيك سواء بشغلك او معالاهل والاصحاب ..  تعبت من شهر غير حساباتك كلها وكان في بطئ وخذلان ونفاق والبعض انتها من علاقات او شغل وتوترات عائليةشهر جيدة لراحة نفسية وتغيرات نحو ابواب جديدة قد تفتح امامك بمجال شغلك والعيلة او اذا ناطر ترتاح من قصة تعبتك ..

تغيرات شخصية انطلاقة وانفراج وطموحات واحلام عم تزيد ..  عودة الروح الاجتماعية وتوازن بعلاقاتك من جديد حاول ان تجد مكانة لنفسكوكون جاهز لخوض تجارب جديدة بعيد عن تشائم والاحباط وتوترات العائلية والعاطفية الي رافقتك بالفترة الماضية .

 دعم قادم وتعدد الخيارات والمجالات لديك وناس بحدك ومسؤوليات رح تتخلص منها بأصعب الظروف هناك حسم لخيارات وحلول بانتظاركمنها قضائية وادارية خليك متفائل بالقادم ..

الامور بتمشي لصالحك لا تخاف ومشاريع واحلام عم تكبر عليك استغلال الفرص لتجد تحسن تدريجي وتغيرات شخصية وبشكلك وبجمالكوبشغلك طول شهر ..

شهر الجمال ولقاءات وشهرة واختبار وامتحان ومؤسسة جديدة وتركيز بامور الشغل ودراسة .. نهاية الشهر رح تكون مالية وقصص ماليةممكن تشغلك وازدياد بمدخولك بلاضافة لازم تنتبه على مصاريفك على شغل او قصة قضائية او نقل أوسفر ..

هدي بالأمور العائلية وراعي وضع الجميع وكون اكثر دبلوماسية وتفهم ..  ابتعد عن الماضي وفكر بالمستقبل بشكل اكثر انفتاح وخليك واثقبحالك وبقدرتك على تغيير الوضع من حولك ..

بتسمعاخبار حلوة ونجاح وانفراج بانتظارك بلاخص انك تعبت من امور تأجلت وكان في عرقلة لها حاول تعزز شراكاتك بهاشهر لان حركةالكواكب تكون داعمة لبرجك بخطوات ايجابية ..

الثلث الاخير مع دخول الشمس القوس .. فترة مالية وعم تحسب شو الك وشو عليك ونتائج جيدة بانتظارك على صعيد المال فترة قد تنال بهاثمرة جهودك التي انتظرتها طويلاً ورح يكون في زيادة بمردودك المالي او دخول بشيء مالي او مشروع ..  هناك قوة شرائية وبيع كمان نتبهلمصاريفك هالفترة على دفع او تجهيز او نقل او امور صحية او تجميل والبعض ممكن تشغلو قضية مالية او ديون لهيك كون منتبه من بعضالاشخاص الي حواليك البعض بيرتاح من اعباء وديون وبخلص التزاماته وامور قضائية بتخص المال نشالله بتكون لصالحك ..

المشتري في برج الجدي حتى بداية شهر كانون الأول ديسمبر  بيدعم قصص البيع وشراء والاتصالات ولقاءات وسفر القريب والعقود المهمةوالاوراق والعقارات ودراسة ..

المريخ في برج الحمل بيدعم قصص العمل او دخول بشغل جديد وعقود وعمليات تجميل او عمليات اخرى وبنظام او برنامج جديد صحيبس نتبه على صحة احد الوالدين ومشكلة مع مدير او مسؤول ..

عطارد في برجك بغير من حياتك بعد مافقدت الامل وكتير تكركب وضعك ..  تغيرات مهمة على صعيد الشخصي عم يعطيك الفكر والتركيزوالاقناع وعم تزيد الرغبة باجراء تواصل والاتصالات او سفر وتنقلات وانجاز بعض الاعمال المهمة بسهولة ..

الزهرة تدخل برج الميزان من 28 /10 حتى 21 نوفمبر تشرين الثاني .. بتدعمك بعلاقات اوسع واكبر وخبر حلو وشغل او مكان عمل جديد اومؤسسة حكومية ..

عاطفياً:شهر العاطفة والحب واخبار حلوة وتغيرات ورح تنال راحة بعلاقتك .. تمتلك جاذبية وسحر خاص عودة المياه الى مجاريها ولتلاقيحلول لمشاكلك العاطفية ..  رح تكون محط انظار الكتار مما يوفر لك الأرضية المناسبة للارتباط وتعرف بأشخاص جدد وحصول تغيراتمفاجئة وسريعة عن طريق صدفة وامكانية لعودة أشخاص الحظ معك لتوصل لشي البدك ياه او خطبة وزواج اذا ناوي هاشي.. حاول لاتفكر بالماضي او علاقات سطحية مامنها نتيجة ونتبه من العلاقات السرية حاول ضل قوي ولا تستسلم .. شهر جيد استغله عاطفياً لتكونبصحبة الشريك او لتقضي اوقات حلوة او سفر مع شريك للبعض ..

صحياً:تحسن صحي نفسي ونشاط وتغيرات من بتخص مقربين منك .. الكواكب رح تخليك بصحة جيدة لتحسن امورك الصحية ممكن تزورطبيب لتطمئن على صحتك او لتعالج مشكلة وتشفى من مرض او التهابات او البعض ممكن يعمل عملية ناجحة اذا لزم الامر او شي بخصتجميل عند نساء او للانجاب ..  بشكل عام جيد لتطلع من حالة نفسية سيئة ..

توقعات برج القوس لشهر تشرين2 نوفمبر 2020

مهنياً:شهر علاقات الاجتماعية وتغيرات الشخصية والمناسبات..

الشمس وعطارد في بيت العلاقات العامة والزهرة في بيت العاطفة والمال .. اذا بدك تنجح هاشهر عليك بتركيز ودبلوماسية عم تعاني منتأخير وتأجيل بالفترة الاولى من الشهر وعم تعيد تقييم بعض العلاقات وقد تقوم بوضع حد لناس التي تسبب لك الازعاج بحياتك وبالاخصالذين لم تثق بهم وعلاقات اتعبتك.. قد تشعر بالوحدة والعزلة لكنها فترة مؤقتة وتتخلص منها هناك امور بحاجة للحسم وانت قد هاشي ومافيخوف عليك ..

شهر داعم بحركة كواكب تكون لصالحك وبلاخص تواجد الشمس بالثلث الاخير .. يتوقف عليك كيفية استغلال الفرص وقدرتك على تحمللتصل الى نجاح والوصول لاهدافك رح تحصل على علاقات مهمة بشكل اوسع بعد فترة ركود والاحوال كانت واقفة عندك .. رح تتلقى دعممعنوي واصدقاء وتعارف بشخصيات جديدة او دخول بمؤسسة جديدة او حكومية واوراق كتيرة .. عمل جديد او ممكن تفكر تشتغل شغلتاني وخطوة ايجابية بوضعك العاطفي.. وممكن تتلقى خبر او شي بخص غائب او حدا بعيلتك ..

بتعود عجلة الانتاج والحظ من جديد لتعيد التوازن بعد عرقلة جهودك او تاجيل الي كان موجود .. انت على موعد جديد بالحظ وطاقة وتحقيقمكاسب مادية او اذا كنت ناطر مال ..

عم تمر بفترة متعبة ومانك راضي عنها وبلاخص البطئ و تراجع الكبير بوضعك على عدة اصعدة لا تخلي هاشي يأثر على معنوياتك اوعلاقاتك مع بعض المسؤولين والمدراء او شخصيات مهمة او ناس عم تستغل وضعك .. بدك تساير وتكون هادي لاتندفع ولا تجاذف حتىماتتسبب بمشاكل كل هاشي مؤقت مع نهاية النصف الاول من شهر والامور تتدريجي رح تتحسن لا تخاف لو كان ضغط عليك بالمرحلةالاولى او ضبابية التي كانت تسيطر على الوضع وعلى علاقاتك ..

رح يبدء الحظ تدريجي بلانفراج بعد ضبابية وخيارات معقدة عم تحسم امورك وبتعود طاقة والحظ تدريجي لصالحك ..

الثلث الأخير مع دخول الشمس برجك رح تكون الامور غير ورح تشعر بطاقة على مدار الثلث الاخير وشهر كانون الاول  وتغيرات تدريجيةمهمة رح تنشط على عدة اصعدة وتغييرات جذرية بحياتك دعم من اشخاص مهمة ومكانتك بتعود من جديد بين الكل وتحسن على صعيدالعمل والمال وصحة وتغييرات الشخصية ..

المشتري في برج الجدي حتى بداية شهر كانون الأول ديسمبر  بيدعم قصص المال بشكل اكبر وتغيرات على صعيد المالي والمصاريف ..

المريخ في برج الحمل  علاقات عاطفية ومال والأنجاب الاطفال وممكن سفر وتقدير لجهود ولقاء عاطفي .

عطارد في العقرب يؤثر في مجال العلاقات مع المؤسسات الكبيرة او الحكومية ممكن تتخلص من المشاكل والصعوبات والعراقيل التي كانتموجودة عندك..  توصل لحلول مشتركة ووضع نقاط على الحروف واتفاق وانطلاقة جديدة وممكن البعض تنفرج عليه بقصص قضائية ..

الزهرة تدخل برج الميزان من 28 /10 حتى 21 نوفمبر تشرين الثاني .. بتزيد من طاقتك العاطفية وجاذبيتك وحدث مهم عاطفياً ومالياًوعلاقات حميمية وسفر قصير واوراق حكومية ..

عاطفياً:شهر العاطفة الحسم مطلوب ولا يقبل الحلول الوسط وخطوة مهمة بحياتك .. تقلب بوضعك وحسم وسباق مع زمن لتوصول الىنتيجة بعيد عن الحيرة وتردد حافظ على علاقتك بنصف الاول ولا تخاف فيك تبادر وتعطي رأيك وتعترف بمشاعرك المهم تساير لتوصل لشيلبدك ياه ولا توثق بمين ماكان ولا تعطي وجه لحدا .. امورك رح تكون بخير بلاخص لتجد الشخص المناسب رغم خيبات الامل الي تعرضتالها في السابق ..  الحظ بساعدك لتقلب الامور لصالحك وبتمتلك الجاذبية لاستقطاب الجنس الاخر وفترة رح تكون مميزة بالمعجبين وناسالي ممكن تتقرب منك رح يدخل حب جديد لقلبك وعلاقات صداقة كتيرة والبعض ممكن علاقات صداقة او مهنية تتحول لحب .. النصفالثاني رح يكون كتير مميز تطورات بالعاطفة الحظ بكون معك لتبتعد عن المشاكل وتوصل علاقتك الى الاستقرار لمهم لا تعطي ثقتك بسرعةممكن كتار يدخل علاقات سرية وهاشي لازم تركز عليه وتنتبه من اي مغامرة مانك حاسب حسابها حتى مايتوتر الوضع اكتر وخلي كلشيمدروس بدقة ..

صحياً:بتشغلك قصة صحية بالعيلة او اذا عندك عملية .. بتعاني شوية التهابات وخربطة بجسمك وشفاء من مرض للكتار بلاخص بعد ثلثالاول .. شهر في تقلبات صحية حاول تنتبه على صحتك هالفترة ولا تهمل اي شي بخص وضعك وضع كمان حدا بعيلتك تعب وارهارق وقلةنوم .. عليك بتغيير نظامك اليومي وتريح حالك وتدخل نظام غذائي وصحي جديد .. لامور بنصف الثاني من الشهر بترجع بتتحسن وفيشفاء من مرض ان شاء الله وطاقة صحية الك بشكل كبير وبتعود لشغلك من جديد .

توقعات برج الجدي لشهر تشرين2 نوفمبر 2020

مهنياً:شهر العاطفة والقاءات واوراق حكومية وعلاقات الاجتماعية كتيرة ..

الشمس وعطارد في بيت العاطفة والمال والزهرة في بيت العمل والوظيفة وامور حكومية واوراق .. عم تطلع من وضعك بشكل تدريجي بعدماعانيت من قصص تعبتك كتير كان في قصص كتيرة صار فيا تأجيل او ماكانت متل مابدك وانت بوقت مهم لتلاقي حالك بمكان افضل .. استغل الفرص لتطلع من ضغوط والمسؤوليات وتلاقي الحلول بشغلك وضمن بيتك بلاخص ..

مهم انك تختار صح ناس الي ممكن توقف معك وتدعمك ونتبه من الوثوق بناس حتى لا ترجع توقع من جديد ..

شهر داعم بزيارات كتير وشعبيتك وحالتك الاجتماعية عم تكبر اكتر .. علاقات على مستوى عالي مع ناس وشخصيات مهمة او مقابلاتواختبارات بقصد طلب او عمل لا تتردد بطلبك رح تلاقي دعم الك .. رح تزيل ضبابية والغشاوة وتكشف الامور على حقيقتها من جديد ونتبهمن بعض المقربين او الجيران ورح تتغلب على الأعداء ورح تواجه الظروف وتنجح .

يجب عليك ان تحسم امورك ولا تكون عاطفي وتمرق بعض القصص الي ممكن تجبلك وجع راس عليك بتمسك بالبروتكولات ولاعراف بعيد عنالمجاملات .. رح يكتر تواصل والاتصالات وناس كتيرة وجديدة ورح تلاقي حلول لمشاكل معقدة عندك ..رح يكون عندك شغل جماعي وفرصةلتحقق هدف من اهدافك هذا الشهر بمساعدة شخص فاستعد لذلك وتحدى ظروف لتبدأ عمل جديد او المباشرة قريباً جداً او تغيير ممكنبشغلك او مكان سكن ..  لمهم لا تتسرع بشي وتريث وكلشي بوقتو حلو والفرج قريب خليك متفائل انو كلشي ممكن يتغير بلحظة هذا الشهر..

بيدعمك مالياً وعودة المال بايدك بشكل تدريجي بعد فترة قد تكون تعرضت لديق مالي كبير رغم انو اجاك مال لكن صرفت كتير على تجهيز اوعلى امور صحية .. يبقى على عاتقك كيفية تنظيم الامور وسداد المستحقات والمسؤوليات المالية الموجودة ومساعدات ممكن تقدمها او تتلقها.

الثلث الأخير مع دخول الشمس برج القوس ..  عم تعاني من بطئ وممكن تسمع كلام بحقك ببعض القصص حاول كتير انك ماتوثق بمينماكان ونتبه لعلاقاتك مع المحيطين فيك وخليك على حذر بمعاملتك حاول تبتعد عن ناس المزعجة بحياتك عليك بحسم امورك للفترة المقبلة ممكنفرصة لتشتغل ضمن مؤسسة جديد او لقاء بشخصية مهمة وتقرب من اصحاب المناصب او زيارة مركز حكومي للبعض او قصص قضائيةبحاجة لحسم وممكن قصص عم ترجع ع الواجهة من جديد .

المشتري في برجك حتى بداية شهر كانون الأول ديسمبر  بيدعمك بتغيرات كبيرة على صعيدك الشخصي ونجاح ونشاط كبير ..

المريخ في برج الحمل  قصص العائلية والمنزل ونتبه من مشكلة مع شخص مقرب منك او صحة احد الوالدين وبيدعم كتار للانتقال لمنزل جديدوتصليح وتجهيز او اجار وتغيير بديكور المنزل واثاث جديد ..

عطارد في العقرب يؤثر في مجال الصداقات والمشاريع قد تتعرف على اشخاص واصدقاء جدد او تتلقى اخبار سارة ولقاءات ومشاريعمشتركة مع اصدقاء ودخول لجنس الطيف بحياتك ..

الزهرة تدخل برج الميزان من 28 /10 حتى 21 نوفمبر تشرين الثاني .. بدعمك بتغيرات بعلاقتك مع بعض الاشخاص وقصص عم تكونبوظيفتك والبعض ممكن يعمل شي يزيد من شعبية وتألق الاجتماعي وسفر بقصد عمل ..

عاطفياً:عم تحسم امور عاطفية ورح تطلع من العزلة والوحدة وامكانية تغييرات جديدة بحياتك العاطفية بعد انشغالك بقصص كتيرةسببت توتر وتقلبات بوضع عم تبحث عن جديد وقرار مهم وحاسم اندفاع وجرئة وحميمية عندك بهاشهر .. بعد ضبابية وحيرة كانت بعلاقتكأدت الى توتر بالاجواء عم تحسم خياراتك وعم تحط نقاط على الحروف وبتنجح في سبيل ذلك ..  عم تخطف الاضواء وبتكون العيون موجهةعليك فهناك طاقة عاطفية كبيرة عليك استغلالها .. جذاب وساحر وعم تمتلك الحب والاوقات الرومنسية وبعض العلاقات عم تتحول لاعجاب اوحب .. المرتبطين استقرار افضل من قبل رح تكون مميز بحضورك وعم تجذب الانظار اليك وممكن تواصل مع شخص او حب قديم وعم تنشطايضاً بعض العلاقات السرية بشكل اكبر واوسع وتجارب جديدة .. استغل هذا الشهر لتستقر امورك العاطفية وتتحرر من قيود كتيرة وتعملمصالحة وتغير كلشي لمصلحة العلاقة ..

صحياً:ممكن بترتاح من جو المشافي والدكاترة ممكن تزور طبيب لاجراء بعض الفحوصات ولتطمن على وضعك اكتر التزم بتعليمات وبالحمية..  شهر داعم صحياً وتدريجي لنهاية السنة انت افضل .. تعبت من فترة صحية بسبب الضغوط بدي منك تستغل فترة استقرار صحي وتنتبهعلى حالك وتجري بعض الفحوصات اللازمة ولا تهمل اي شي عندك لازم تفكر تعمل تغيرات بحياتك على صعيد الصحة والجمال او نبلشبنادي والبعض ممكن يطلع من عملية او حسم بهالموضوع .. نظم وقتك الغذائي وخفف من الاجواء الصاخبة وتجمعات واذا عم تكتر منبهاتخففها بنسبة كبيرة ونتبه من الحوادث اثناء التنقلات وقصة بتخص الاطفال والانجاب عند بعض نساء .. تحسن تدريجي وانت افضل لاتخاف.

توقعات برج الدلو لشهر تشرين2 نوفمبر 2020

مهنياً:شهر العلاقات وشعبية والمال وعاطفة بنهايته ..

الشمس وعطارد في بيت العمل والمال من العمل والزهرة في بيت السفر وتنقلات وترفيعات .. يجب عليك بذل المزيد من الجهد واستغلالالفرص بشغلك بترقية او مكان او تعديل .. تفائل بهاشهر لتحسن امورك وتواجه بعض الصعوبات وتحديات بمجريات هذا الشهر لاتكونمتوتر وقلق واستغل الفرص لتقلب كلشي لصالحك ..

عم تطلع من روتين مزعج والممل الذي سبب لك ضغط نفسي على عدة اصعدة خليك جاهز بقوة لاختبارات قد تكون بطريقك هذا الشهر لتحققانجاز وتكون بموقع جيد او مكان افضل وتغيرات ونقلة بوضعك العائلي والمهني ولتطلع من شهر سبب توترات كبيرة ..

عم تعود علاقات اجتماعية وثقة كبيرة عم تكون ملفت لنظر وين ماكنت عم تنشط على صعيد الاتصالات وتواصل وعم تعمل علاقات جديدةوممكن تتعرف على شخص مهم بكون داعم الك..  عليك اثبات جدارتك وتكون صبور وتتعامل بدقة وحذر بمجال شغلك وبيتك لتحقق خطوةمهمة حسب وضعك .

بدك تنتبه من تشويه سمعة واستعد لمواجهات جديدة لان ناس مارح تتركك بحالك .. بقدر مابتكون جاهز بقدر مابتحصل على النتائجالايجابية اهم شي تكون هادئ وصبور بتعاملك مع الجميع ..  شهر داعم الك لتعمل شهرة شخصية وتزيد من شعبيتك واعجاب ناس فيكوصداقات وناس من اصحاب المناصب والمكانة بتدخل حياتك وترقية وتحسن بمجال العمل قادمة او مكافئة ممكن تقبضا ..

هدي بوضع شغلك او بالعيلة من مشاكل وبلاخص اشخاص مقربة بالعيلة .. ممكن تتخلص من هم كبير عندك او عمل متعبك ورح تدخلجديد افضل ..

الفرصة مواتية لشغل جديد لكن يجب عليك ان تجتاز اختبارات وتعرف تتعامل مع المسؤولين لتستمر بهذا العمل بنصحك لا تخالف القوانينباي مؤسسة تعمل بها او مهمة قد تكلف بها كون دقيق بشغلك ونتبه من الغلط هاشي عم يحملك المسؤوليات وممكن تتحاسب عليه اذا لزمالامر ..

الثلث الأخير مع دخول الشمس برج القوس ..  رح ينشط بيت العلاقات العامة بانواعها الاجتماعية والعاطفية واجواء اجتماعية بأنتظارك ورحتدخل مجالات مهمة وقصص مالية وزيادة .. وورشة عمل جديدة وعزائم كتيرة وممكن قصة اطفال رح تشغلك البعض وعلاقات حميمية وسرية..

 المشتري في برج الجدي حتى بداية شهر كانون الأول ديسمبر  بيدعمك بعلاقات كبيرة مع اشخاص مهمة او دخول بمكان مهم او مؤسسةكبيرة ونتبه على بعض الامور القضائية ومساعدة من شخص الك بحلول لمشاكل انتظرتها ..

المريخ في برج الحمل  فرص السفر بتزيد وتنقلات وتقدير لجهودك وتجهيزات عقارية ومشروع او شراء وبيع وتغيرات ورح تتخلص من بعضالامور الادارية بس نتبه من الحوادث والاعطال وصحة ..

عطاردفي برج العقرب يؤثر في مجال العمل والمركز الاجتماعي عم تسمع خبر بشأن مالي او وظيفة وفترة مهمة لتواصل مع اشخاص ذونفوز ومناصب ..

الزهرة تدخل برج الميزان من 28 /10 حتى 21 نوفمبر تشرين الثاني .. بدعمك بسفر واتصالات ولقاءات مهمة والبعيدة وقضايا ومعاملاتوبيع وشراء ودراسات عليا وتقدير لجهودك المبذولة ..

عاطفياً:عم يكون شهر متقلب بنصف الاول والوضع مو عاجبك في عصبية وتأفف من الوضع وماعم تعرف شو عم يصير معك وفي تركورجعة كتير هدي ولا تستعجل بحسم الامور ..  عم دخل الامور بعضا روق بنصف الاول والثاني افضل الك رح تخدمك حركة الكواكببلاخص بالثلث الأخير تحسن وامورك في حب ولقاءات واجواء حميمية .. بنصحك تهدي بوضعك وتروق بالفترة الاولى و تدريجي رح يكونللعاطفة حيز كبير بحياتك لتحصل على تطورات افضل لتعارف جديد وتحسين وضعك مع شريك وتستقر بعلاقاتك .. عم تلاقي نظراتالاعجاب واشخاص ملفتين لنظر قد يحمل لك نصف الثاني تعارف بشخص مهم او صاحب مركز ومكانة ورح يكون في اهتمام وتواصل يعودمن جديد ولاتصالات بتكتر . الاعزب القلب بدق من جديد وارتباط او حدث مهم قادم وانتظر اوقات نطرتا كتير.. البعض حاول تنتبه منعلاقات مصالح واستغلال جنسي ..

صحياً:نتبه على صحتك من الحوادث بانواعها ومن كريب محدق بك وخمول وارتخاء بالاعصاب ..  تجنب الاحتكاكات المباشرة ولا تستخدماي شي ممكن ينقل عدوة الك .. حاول تحافظ على صحتك من بعض الاضطرابات وكريب والتهابات لكن لامور بخير لتقدر تتجاوز هاشي نتبهمن الحوادث بشكل عام وبلاخص اثناء السفر وتنقلات او من وقعة او كسر .

توقعات برج الحوت لشهر تشرين 2 نوفمبر 2020

مهنياً:شهر داعم بالحظ وعلاقات وسمعة وشعبية ..

الشمس وعطارد في بيت سفر والعقارات ولقاءات والزهرة في بيت المال .. شهر داعم الك بمفاجئات حلوة بعد شهر كان صعب والحمل كانكبير وعانيت من توترات كتير واعباء ومسؤوليات على صعيد المالي والعائلي والعاطفي .. رح تطلع وتتحرر من قيود كتيرة كانت مفروضة عليكلترجع مكانتك وثقة ترجعلك من جديد .. شهر واعد لتحقيق النجاح وتتخلص من مشاكل كبيرة لتعيد ترتيب امورك المالية والمهنية من جديدوتبتعد عن الاستفزاز بعلاقاتك وبدء شراكات جديدة افضل وجهز حالك لشي جديد او سفر ودراسات ..

 تعارف باشخص جدد او من بيئة غريبة وعلاقات بترجع من جديد من ضمن محيطك او من الخارج بلاخص مع ناس كان في حساسيةوقطيعة .. حاول تطلع من ضغوط وتغير روتينك لتلاقي المتعة وتحرر وتغيير جديد .

شهر يدعم حظوظك بتنقلات وسفر بعد عرقلة لجهود والتي لم تكن الظروف مهيئة لذلك اذا كنت تريد سفر او لعودة شخص مهم لديك منالخارج ..

اتصالات وتواصل اكبر مع ناس خارج او داخل البلد وممكن تواصل مع جهات او مؤسسات مهمة بقصد اتفاق او عمل .. الاتصالات قد تلعبدور كبير بالمرحلة القادمة ونتظر خبر حلو الك او حوالة مالية من الخارج للبعض ..

ستجد نفسك امام طاقة كبيرة تساعدك على تغيرات وفرص متاحة وجيدة عليك ان تثبت جدارتك ولا تهتم لكلام البعض ولا تستسلم للمشككينبقدراتك فانجاح سيكون حليفك وستنتصر عليهم ورح تكسب محبين وكسب ود المسؤولين والمدراء ..  شوية صبر ودبلوماسية بمحيطك حتى لوكان في معارضة ما لازم تستسلم ..

تأييد لافكارك وتغيرات بوجهات النظر وبتكون مقنع وبتكون اكثر جرئة ومغامرة لتتخذ قرارات من شأنها تغيير وضعك المهني والمالي ودخولبتجارب جديدة واكثر فاعلية في المستقبل القريب ..

قصص عقارية وبيع وشراء اونقل لمنزل جديد او تجهيز وتصليحات عقارية.. البعض رح ينشط على صعيد تجارة والبيع وشراء والاعمال الحرةوالدراسات العليا وتجاوز بعض الاختبارات .. نتبهلي من الاعطال بسيارتك او موبايلك ومن الاجهزة الألكترونية والكهربائية ومشاكلالمواصلات ..  فرصة للبعض ليشتري او يغير موبايل او سيارة او بيت او اجار جديد ..

تحسن وضعك دراسي والبعض ممكن يدخل مجال جديد او دراسة جديدة وجامعية وترفيعات ورح تلاقي تقدير لجهودك وزيادة بمدخولك ..

الثلث الأخير مع دخول الشمس في برج القوس .. بتدعم امور العمل واختبارات مهنية قد تضع لك قدم نحو النجاح المهني والتميز بمكانجديد او ترقية او شغل جديد او منصب حاول لاتخالف القوانين والانظمة وتقرب من المسؤولين بدون استفزاز يعني مانك مطر تعادي حدا.. حافظ على سمعتك لان البعض مارح يوفر اي جهد في سبيل عرقلة امورك وحكي عليك ..ممكن شهرة اجتماعية وتقرب كتير ناس منك بسانتبه المصالح.. ممكن تعمل شهرة شعبية ايضاً او ممكن على سوشل ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي ..

المشتري في برج الجدي حتى بداية شهر كانون الأول سبتمبر  بيدعم بعلاقات اجتماعية وعاطفية مهمة وتحقيق تقدم على صعيد الحبوالبعض ميال لعلاقات حميمية وجنسية ..

المريخ في برج الحمل  نتبه من الامور المالية والمخاطرة بالمال او من نصب واحتيال ومصاريف لكن بساعدك لتخلص من اعباء مادية ومدخولكبزيد ومال قادم لكن لا توثق بمين ماكان بخصوص المال ..

عطارد في برج العقرب .. تجهيز اوراق وسفر و تواصل الخارجي ودراسات عليا ودخول اكادميات وتمكين العلاقات او التعامل مع الغرباءبشكل كبير واتصالات بعيدة ونتبه من الاعطال والحوادث وقصة بتخص المواصلات والاتصالات ومكالمات الفديو ..

الزهرة تدخل برج الميزان من 28 /10 حتى 21 نوفمبر تشرين الثاني .. بتساعدك لتخلص من اعباء وديون ومال بيجيك وبتخلص التزاماتعندك او مال ضائع او استثمار وشراء ودخل مالي بزيد .

عاطفياً:عم تكون اكتر جرئة بعاطفتك ولقاءات وسفر عاطفي وحميمية بهاشهر ويمكن حدا يعترف بحبو الك ..  شهر داعم عاطفياً لتغييربحياتك من جديد وتحسن وضعك مع الشريك وتكون افضل من الشهر الفائت الذي سبب توتر ومجادلات كتيرة والبعض ممكن ترك شريك اوفي زعل .. انت على موعد مع اوقات عاطفية ممتعة الاتصالات ولقاءات والصدفة عم تلعب دورها كتير بتحس انو الامور عم تمشي بشكلسريع او عبر صدفة بتعارف جديد او تحول لبعض العلاقات.. لا تتردد بقراراتك لان من شأن تردد يسبب مشاكل وبعض الحساسية حافظعلى علاقتك وكون حذر بقراراتك .. أفتح قلبك من جديد للحب ونتظر اعتراف جديد .. لقاء واتصالات بترجع واجواء حميمية بوضعكومصالحات عندك يمكن البعض عندو موعد حميمي بسفر ليلاقي شريك او شريك قادم وهالخطوة طال أنتظارها جداً.. بنفس الوقت نتبه منشي بخص امور عاطفية او توتر مع احد الاخوة بسبب اتصال او تواصل مع شخص غير مرغوب به ..

صحياً:وضع صحي بالبيت ممكن في مشفى او عملية لحدا مقرب..  انت بحاجة للراحة

ومهم تاخد قسط من الراحة الجسدية والفكرية وتشيل الافكار سودة من راسك بنصحك لا تخلي بعض الامور من حولك تأثر على صحتك .. فرصة هاشهر لتبلش بشي جديد على صعيد الصحي او لتبدء نظام غذائي او نبلش بنادي وتطمن على وضعك بشكل افضل ..  عندك شيبخص تجميل او بدك تعمل تغييرات بشكلك وكون حذر من الحوادث اثناء سفر او ضربة او شي بخص الالات حادة شوية حذر بس ..

المصدر مواقع الابراج وصفحات علماء الفلك

التعليقات

اترك تعليقاً