التخطي إلى المحتوى
ابراج شهر نوفمبر 2020 تشرين الثاني | توقعات الابراج لشهر نوفمبر 2020 | حظك من برجك وافضل التوقعات لعالم الفلك منيب الشيخ | حظك بجملة واحد في عام 2021 ما غي فرح 

ابراج شهر نوفمبر 2020 تشرين الثاني | توقعات الابراج لشهر نوفمبر 2020 | حظك من برجك وافضل التوقعات لعالم الفلك منيب الشيخ | حظك بجملة واحد في عام 2021 .. توقعات الأبراج 2021 بجملة لكل برج ماغي فرح – باختصار


ابراج شهر نوفمبر 2020 تشرين الثاني | توقعات الابراج لشهر نوفمبر 2020 | حظك من برجك وافضل التوقعات لعالم الفلك منيب الشيخ | حظك بجملة واحد في عام 2021 ما غي فرح  علما ويقينا ان كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

نظرة على حركة الكواكب وأهم الأحداث :

يعتبر هذا الشهر من الاشهر التي تحمل معها التغييرات والكثير من الأجداث الهامة التي ربما تحرك الاحداث من جديد وتفتح الأبواب المغلقة وتساعدنا على أخذ خطوات جديدة ..
هذا الشهر سيحمل تقدما للمحرك العقلي والفكري عطارد يوم 3 نوفمبر وهذا مايساعدنا من جديد على التفكير بشكل صحيح ووضع الخطط وتحسين العلاقات والتواصل وايضا ايجاد الحلول الملائمة لنصل لما نريد وجعل التحرك والتنقل افضل ونستطيع الاعتماد على افكارنا ووضع الحلول الممكمة في حياتنا..
ايضا هذا الشهر يعود فيه للتقدم كوكب المريخ وهو المحرك العملي او الطاقة الكبيرى التي تمنحنا البدايات الجديدة والقدرة على البدء بالاعمال التي أجلناها مسبقا وليس هذا فحسب فنحن قادرون على اخذ القرار بالمضي قدما بعدما صححنا الاخطاء واصبح لدينا القوة اللازمة لننطلق تجاه اهدافنا لذن يجب ان ننتبه من التسرع ونبقي الأمور قيد الدراسة والاتقان في العمل في أي شيء سنبدا به..
ولا بد من التنويه بان المريخ بتواجده في الحمل كان سببا بالعديد من الحرائق وولايزال مستمرا فهو في برج ناري ويعبر عن القوة والطاقة والعدوان والحروب ايضا فيجب ان ننتبه من طاقته السلبية ونفكر بجانبه الايجابي المحرك لجميع للخطط المتوقفة ..
ايضا الاقتران الذي سيحدث من جديد بين كل من المشتري وبلوتو يوم 12نوفمبر وفي الدرجات الأخيرة لبرج الجدي هذا الاقتران الذي قد يكون الحلقة الأخيرة في مسلسل طويل وعلينا ان ننتبه منه فهو يعظم دور السلطة ويجعلنا نبحث عن مكانة اعلى .. هذا الاقتران بين كوكب يعبر عن العمق والموت والماورائيات مع كوكب التضخم والحظوظ في برج السلطة والنفوذ والشهرة والمكانة الاجتماعية وشاهدنا مسبقا بانه اثر طوال هذا العام على المشاهير واصحاب السلطة والرؤساء والقادة وكان هناك العديد من الحالات ويستمر هذا الشهر ليكون عليهم الحذر وايضا عدم التصرف باللامبالاة ..
ايضا سيأتي مع نهاية الشهر خسوف للشمس في برج الجوزاء يوم 30نوفمبر وهنا نشعر بنوع من المشاكل في العلاقةا والتواصل ونجد أن هناك بعض الافكار التي لاتصل وقد تتعرض منظومة الأعلام والسوشل ميديا لبعض الأحداث التي تجعلها تعيد النظر بالكثير من الجوانب السلبية لها وايضا يجب ان نفكر جديا بحلول وان ننتبه في علاقاتنا العاطفية وخاصة ان هناك العديد من العلاقات التي قد تتعرض للمزاجية وسوء الفهم بين الشركاء ..
اخير بالنسبة للوضع العام للمرض ووباء كورونا لازلنا مستمرين بوضع خطر نسبيا وخاصة اننا لانشعر ان هناك امان لهذا المرض وغالبا اقتران المشتري ببلوتو سيحدث مفاجأة وسيكون هناك اخبار جديدة مهمة وتتصدر بعض الدول والقادة الاخبار اما بحادثة معينة او بايجاد دواء او حل للمرض بمنتصف الشهر ..
تنبيهات لبعض الايام التي من الممكن ان تحدث فيها احداث سلبية على صعيد زلازل او حرائق أو براكين أو فيضانات أو تسونامي أو حتى احداث أخرى ..
6 12 13 19 26 وانشالله كلها بتمرق على خير
♏♐الشمس في العقرب وتنتقل للقوس يوم 21نوفمبر ونجد اننا نفكر بعمق ونبحث عن حلول ونتمتع بالحكمة في اول 21يوما لذلك يجب علينا ان نكون اكثر وعيا وبعد انتقالها للقوس سنجد انفسنا اكثر تفاؤلا وقدرة على الحياة بالقليل من الللامباللاة ..
♎♏يتراجع عطارد اول ايام الشهر ليتقدم من جديد يوم 4 نوفمبر في الميزان وهنا نستطيع التحرر وايجاد الحلول ايضا ويكمل تقدمه يوم 10 نوفمبر في برج العقرب..
♎♏الزهرة يكمل تقدمه في الميزان حتى يوم 21نوفمبر ليستمر بعدها في برج العقرب المائي..
♈المريخ متراجع في الحمل ليعود للتقدم يوم 14نوفمبر ..
♑كل من المشتري وزحل وبلوتو يتقدمون في برج الجدي وهنا نجد التأثير الكبير الذي تقوم به هذه الكواكب في حياتنا وبدء احلاف جديدة ونظم وايضا تتفاوت القوة بين الدول وتتغير الخارطة العالمية ..
♉أما أورانوس فهو متراجع في برج الثور الترابي في درجاته الأولى لذلك يجلب التغييرات المفاجئة معه لمواليد الأبراج التالية في درجات البرج الأولى الثور الأسد مهنيا والدلو عائليا والعقرب بما يخص الشراكات ..
♓ نبتون يتراجع في الحوت ويعود للتقدم في 29 نوفمبر ليمنح الحوت راحة اكبر ووضوح في المسار ..
نصيحة :
يجب علينا هذا الشهر ان نفكر بشكل صحيح ونضع الخطط ونبدا التغيير الذي نكمل به حياتنا .. ❤

 

 توقعات برج الحمل في شهر نوفمبر 2020 

شهر التغيير والمال والعمل والسفر
بعد شهرين من التعب والضغط النفسي والمالي والكثير من المشاكل التي لاحقتك مع المحيطين بك واثرت عليك نفسيا وماليا ..
ياتي شهر نوفمبر ليحمل معه الكثير من الحلول والانفراجات وخاصة على صعيد قضايا قانونية كنت تنتظرها أو امور اتعبتك في الماضي ويجب ان تحلها الآن تقوم بتصفية لبعض الاشخاص..
سيكون لديك هذا الشهر فرصة للحصول على مال من شراكة او عقود او حتى من ميراث فاستغل ذلك ..
فكر جيدا هذا الشهر كيف تعيد علاقاتك افضل وستجد ان هناك مصالحات ستكون وقد تخسر شخصا مقربا..
♈♂️تقدم المريخ في برجك يوم 14 نوفمبر .. يعطيك وضوحا اكثر في المسا وستجد انك سترتاح بعد منتصف الشهر وتبدأ بخطوات جديدة وتعود طاقتك اكبر لكن لاتتسرع ولا تنفعل ..
♀️♎♏الزهرة في الميزان حتى 21 نوفمبر .. تعزز من الشراكات المهنية والعاطفية والعقود لديك وبانتقالها بعدها لبرج العقرب .. ستمنحك فرصا مالية وتحسن من مواردك وقد تحل قضية قانونية ايضا لديكمع نهاية الشهر..
♑الاقتران الهام بين بلوتو والمشتري وزحل بدرجة أقل في الجدي والذي تكون ذروته يوم 12 نوفمبر .. هذا الاقتران ينبهك لبعض الامور التي تخص المسؤولين وامور السلطة والمناصب وقد يكون لديك ترقية او هناك شهرة او حتى موضوع يخص الأب لديك..
♊الخسوف القمري يوم 30نوفمبر في برج الجوزاء.. ينبهك من الحوادث وان تكون حذرا بعلاقتك مع الأخوة ايضا..
♐الثلث الأخير للشهر وانتقال الشمس لبرج القوس .. ستكون جيدة لك وتحررك من القيود وتعطيك علاقات جديدة وفرصا للسفر وعملا في الخارج ونجاحا دراسا ايضا..

❤ عاطفيا .. تحتاج الى علاقات تدوم طويلا وتستمر معك ولقد عانيت في السابق من الكثير من المشاكل واصبح عليك استغلال هذا الشهر لتعيد علاقاتك او لتحسم علاقة وتنهي موضوع يخص طلاق او تبدا مع نهاية العام علاقة جديدة ..

النسبة_المئوية :
مهنيا : %77 ماليا : %84 عاطفيا : %80 صحيا : %76

♈أفضل الايام : 2 3 4 7 8 16 17 20 21 25 26 30
أصعب الأيام : 5 6 10 11 12 13 18 19 22 23

نصيحة : فكر كيف تجد الأشخاص الذين يقفون الى جانبك وسيكون لديك العديد من الفرص المالية والتغييرات في العمل .. ❤

 

توقعات برج الثور في شهر نوفمبر 2020

شهر الشراكات والمال والعقود الجديدة
ربما تعاني من بعض الامور الصحية وتشعر انك غير راضي عن بعض الامور التي تخص العمل ومرهق ايضا ..
لكن مع شهر نوفمبر سيكون لديك أمورا مشتركة على صعيد الشراكات وايضا العقود ويجب ان تفكر كيف تحصل على عقد عمل خارجي ..
تمتلك هذا الشهر الكثير من القوة لكن هناك توتر كبير في العلاقات المهنية ويجب ان تكون دبلماسيا وان تفكر بهدوء وصبر..
قد يحمل لك الشهر اعداء كثر وقد تخسر اشخاصا من حولك لذلك انتبه وحاول ان لاتهمل وضعك الصحي والضغط النفسي ايضا..
♈♂️تقدم المريخ في الحمل يوم 14 نوفمبر .. قد يجعلك معرضا للدخول الى مستشفى او لبعض المؤامرات وقد يكون هناك عمل جديد ينتظرك ايضا ..
♀️♎♏الزهرة في الميزان حتى 21 نوفمبر .. هنا لديك اخبار جيدة في العمل وتحسنا في الصحة وقد تبدا نظاما صحيا وغذائيا..
وبانتقالها بعدها لبرج العقرب .. ستعطيك افضل الفرص للشراكات المهنية والعاطفية التي يجب عليك استغلالها..
♑الاقتران الهام بين بلوتو والمشتري وزحل بدرجة أقل في الجدي والذي تكون ذروته يوم 12 نوفمبر .. سيفتح اماما افاق جديدة في مجال الدراسة والسفر والعلاقات ايضا وانتبه من حوادث السير..
♊الخسوف القمري يوم 30نوفمبر في برج الجوزاء.. ينبهك ماليا فقد يكون هناك احتيال او سرقة يتعرض لها البعض او تجد صعوبة في النوم وتعاني السمنة فانتبه ..
♐الثلث الأخير للشهر وانتقال الشمس لبرج القوس .. تحمل لك حلولا واخبارا جيدة مهنية ومالية وايضا عقودا واوراقا وقضايا تحل عندك وتحسم وضعك ايضا..

❤ عاطفيا .. تمتلك هذا الشهر بعض الخيارات الجيدة للارتباط وخاصة في النصف الثاني من الشهر لكن عليك ان تفهم بانك مقبل على تصعيد في بعض العلاقات ويجب ان تكون هادئا لحل مشاكل العلاقات لديك وان تفكر كيف تجد الشريك المناسب وقج يكون من الخارج او من مكان بعيد ..

النسبة_المئوية :
مهنيا : %68 ماليا : %73 عاطفيا : %73 صحيا : %68

♉أفضل الايام : 1 5 6 9 10 18 19 22 23 27 28
أصعب الأيام : 7 8 12 13 14 15 20 21 25 26

نصيحة : لايجب عليك ان تصعد اي خلاف وعليك ان تجد فرصتك في مكان بعيد عنك وبعلاقات اوسع .. ❤

 

 

توقعات برج الجوزاء في شهر نوفمبر 2020

شهر العمل والمال والحب والشراكات
يبدو انك تبحث عن استقرارك المهني وتريد ان تجد العمل الذي يناسبك وتبحث عن ظروف أفضل..
ياتيك شهر نوفمبر ويحمل معه الكثير من التغييرات المهنية وقد تجد نفسك متعبا من كثرة المسؤوليات التي على عاتقك..
سيكون ايضا لديك بعض الأمور الصحية التي تشغل بالك ويجب عليك ان تراجع طبيبا اذا كنت بحاجة لكن لاتقلق فستكون عابرة ..
يحمل لك الشهر عملا جديدا والتزامات اكثر ومسؤوليات اضافية يجب ان تنتبه لها وتحاول ان تستغلها ماليا وتثبت نفسك..
♈♂️تقدم المريخ في الحمل يوم 14 نوفمبر .. مازال يؤثر على وضعك الاجتماعي فقد تجد العزلة افضل من اصدقاء مزيفين او تخسر صديقا لديك..
♀️♎♏الزهرة في الميزان حتى 21 نوفمبر .. تمنحك كل الحظ والفرص المالية والعاطفية وقد يعود اليك حبا قديما وقد تحل مشكلة تخص طفل لديك..
وبانتقالها بعدها لبرج العقرب .. ستحمل لك ارتياحا اكبر في العمل وقد تصبح صحتك افضل وتهتم بشكل جيد بها ..
♑الاقتران الهام بين بلوتو والمشتري وزحل بدرجة أقل في الجدي والذي تكون ذروته يوم 12 نوفمبر .. هذا الاقتران قد يسبب لك بعض المشاكل المالية المشتركة وقد تخسر شخصا غاليا وقد يكون هناك اوراق وقضايا تحاول حلها..
♊الخسوف القمري يوم 30نوفمبر في برج برجك .. يجعلك تعاني من بعض الضغوط النفسية لذلك يجب ان تنتبه في شراكاتك وتحاول ان تحسن من نفسيتك مع اشخاص طاقتهم ايجابية ..
♐الثلث الأخير للشهر وانتقال الشمس لبرج القوس .. سيمنحك فرصا لشراكات جديدة مهنية وعاطفية ايضا ويجب ان تكون دبلماسيا..

❤ عاطفيا .. حالتك العاطفية ستشهد فرصا جيدة وقد تحمل ارتباطا في نهاية الشهر وسيكون للحب دور كبير وفي حياتك رغم التعب المهني وخاصة ان هناك حب من الماضي قد يعود وقد تجد نفسك امام اوقات جيدة نسبيا وقد يكون هناك حب لزميل لك في العمل او الدراسة ..

النسبة_المئوية :
مهنيا : %69 ماليا : %75 عاطفيا : %74 صحيا : %65

♊أفضل الايام : 2 3 4 7 8 12 13 20 21 25 26 30
أصعب الأيام : 1 9 10 14 15 16 17 22 23 27 28

نصيحة : حاول ان تعمل بجد وتفكر بعمل مشترك يساعدك ماليا فعندك الكثير من الضغوطات لكنك قادر على النجاح .. ❤

 

توقعات برج السرطان في شهر نوفمبر 2020 

شهر الحب والمال والارتباط والعمل والصحة

 

توقعات برج الاسد في شهر نوفمبر 2020

شهر التغيير والعائلة والعاطفة
يبدو انك تبحث عن مكان جديد وتجتاج الى تحمل مسؤولياتك جيدا ويجب ان ترتب جميع الأمور..
هذا الشهر يحمل اليك تغييرا متوقعا في مكان السكن والعمل او بداية عمل جديد ويجب ان تكون جاهزا لذلك..
ايضا الأمور العائلية والصحية تشغل بالك هذا الشهر فيجب عليك معالجتها بهدوء وان تهتم بالأهل جيدا ..
هناك أمور عقارية بين بيع او شراء يجب ان ترتبها وتعرف كيف تكسب منها المال وقد تجد عملا بهذا المجال..
♈♂️تقدم المريخ في الحمل يوم 14 نوفمبر .. قد يمنحك فرصا للسفر والتغيير في المكان وايضا لتجد معارف جديدة وهناك بعض الامور الدراسية التي تزعجك وانتبه من الحوادث..
♀️♎♏الزهرة في الميزان حتى 21 نوفمبر .. تدعمك بعلاقات وتواصل وتجد نفسك تشتري سيارة او موبايل جديد..
وبانتقالها بعدها لبرج العقرب .. ستحسن من الوضع العائلي وتجد استقرارا افضل او منزل جديد لك..
♑الاقتران الهام بين بلوتو والمشتري وزحل بدرجة أقل في الجدي والذي تكون ذروته يوم 12 نوفمبر .. يؤثر عليك صحيا فانتبه وقد يكون هناك بعض الامور التي تتغير بالعمل ويجب ان تتأقلم معها وتلتزم..
♊الخسوف القمري يوم 30نوفمبر في برج الجوزاء.. يؤثر في بعض علاقاتك والامور الاجتماعية وقد تخسر صديقا..
♐الثلث الأخير للشهر وانتقال الشمس لبرج القوس .. يدعمك مهنيا وعاطفيا وماليا ويحسن من وضعك العائلي وعلاقاتك..

❤ عاطفيا .. قد لا يكون هذا الشهر مرضيا كفاية لديك وتجد عندك العلاقات لكن لست مرتاحا وتبحث عم الاستقرار ولا تجده لكن اطمئن فمع نهاية الشهر ستصبح الأمور افضل بكثير وسيحمل لك خيارات عاطفية جيدة وحب ايضا ..

النسبة_المئوية :
مهنيا : %68 ماليا : %66 عاطفيا : %73 صحيا : %63

♌أفضل الايام : 2 3 4 7 8 12 13 16 17 25 26 30
أصعب الأيام : 1 5 6 14 15 18 19 20 21 27 28

نصيحة : لاتتهرب من المسؤوليات العائلية وفكر كيف تجد الحلول وخاصة مع الاهل وفي العمل .. ❤

 

 

توقعات برج العذراء في شهر نوفمبر 2020

شهر العلاقات والتواصل والعائلة
حمل معه هذا العام الكثير من الوعود التي لم تتحقق بعد لكن لاتقلق وفكر كيف تعيد بناء نفسك وعلاقاتك..
شهر نوفمبر يحمل اليك افضل العلاقات والتواصل وايضا السفر والتنقلات الايجابية وستحظى بشعبية كبيرة..
حاول هذا الشهر ان تبحث عن عمل بمجال الاعلام والسوشل ميديا وايضا فعلاقاتك والناس التي من ااممكن ان تدعمك..
قد يكون لديك سيارة جديد هذا الشهر وقد تطور نفسك في العمل وانتبه من حوادث السير وحاول ان تهتم لموضوع يخص اخ لديك..
♈♂️تقدم المريخ في الحمل يوم 14 نوفمبر .. يحذرك من بعض الامور المالية المشتركة وامور ااميراث ايضا فاحذر من الاحتيال وقد تخسر شخصا غاليا ..
♀️♎♏الزهرة في الميزان حتى 21 نوفمبر .. تدعمك بشدة وخاصة في الأمور المالية وايضا العمل وستجد نفسك تحصل على المال دون مجهود كبير..
وبانتقالها بعدها لبرج العقرب .. ستحسن من العلاقات والتواصل وقد تعدك بسيارة جديدة ايضا وحل لمشكلة تخص اخ لديك..
♑الاقتران الهام بين بلوتو والمشتري وزحل بدرجة أقل في الجدي والذي تكون ذروته يوم 12 نوفمبر .. قد يمنحك الحظ لكن انتبه لامور تخص الاطفال ولاتحاول ان تعتمد كثيرا على الحظ..
♊الخسوف القمري يوم 30نوفمبر في برج الجوزاء.. قد يكون هناك امر يخص تشويه سمعه او الأب لديك او العمل فانتبه..
♐الثلث الأخير للشهر وانتقال الشمس لبرج القوس .. شيحمل لك تغييرا متوقعا او مكان جديد او موضوع عائلي سيشغلك..

❤ عاطفيا ..عندك الكثيؤ من المعجبين ويمكنك النجاح عاطفيا و استغل حضورك وجاذبيتك فهو يعتبر من الأشهر المميزة لتواصل اوسع وتكون علاقاتك على مستوى جديد من الصداقات التي قد تتحول للاعجاب وللمرتبطين قد يكون هناك منزل جديد لهم ..

النسبة_المئوية :
مهنيا : %75 ماليا : %63 عاطفيا : %76 صحيا : %70

♍أفضل الايام : 1 5 6 9 10 14 15 18 19 27 28
أصعب الأيام : 2 3 7 8 16 17 20 21 22 23 30

نصيحة : حاول ان تفعل دور العلاقات وتقوم بكل مايمكنك لتحصل على نجاح ينتظرك .. ❤

 

حظك برج الميزان شهر نوفمبر (تشرين ثاني) 2020

شهر المال والجمال والعلاقات والنوم
لقد كانت الفترة الماضية ليدك صاخبة بالكثير من الامور والتغييرات التي تحصل في حياتك وخاصة العائلية..
هذا الشهر بأتي ليعطيك بعض الهدوء والاستقرار ويجب ان تعرف جيدا كيف تستغله ماليا وعاطفيا وتبحث عن موارد جديدة اليك..
قد يكون هناك فرصة لعمل جديد ينتظرك وقد تفكر بمشروع خاص وقد تعمل بمجال العقارات بين بيع وشراء..
عليك استغلال شهرك وقد تميل للكسل احيانا وتكثر من الطعام وهذا مايزيذ في سمنتك فانتبه ايضا..
♈♂️تقدم المريخ في الحمل يوم 14 نوفمبر .. يؤثر عليك بشراكات قد تنتهي مهنيا وعاطفيا فانتبه وكن هادئا دبلماسيا..
♀️♎♏الزهرة في برجك حتى 21 نوفمبر .. تمنحك اجمل حضور وحاذبية وطاقة ومال وتزيد من الحظوظ لديك..
وبانتقالها بعدها لبرج العقرب .. ستحسن من امورك المالية وتستطيع كسب موراد جديدة مع نهاية الشهر وايضا هناك عزائم كثيرة..
♑الاقتران الهام بين بلوتو والمشتري وزحل بدرجة أقل في الجدي والذي تكون ذروته يوم 12 نوفمبر .. سيؤثر عليك وخصوصا على الجانب العائلي ايضا مكان السكن والاستقرار الذي قد لاتجده في الاونة الاخيرة ويجب ان تنتبه دائما لعائلتك وعقاريا..
♊الخسوف القمري يوم 30نوفمبر في برج الجوزاء.. قد يؤثر في امور تخص الدراسة والسفر عندك فانتبه..
♐الثلث الأخير للشهر وانتقال الشمس لبرج القوس .. سيحمل لك علاقات جيدة وتواصل مع الكثير من الناس امور تخص اخ لديك وانتبه من حوادث السير في نهاية الشهر ..

❤ عاطفيا .. يحمل لك هذا الشهر اجمل حضور وشخصية وايضا جاذبية لما تمتلكه من صفات تدعمك بها الزهرة وايضا قد تكون جاهزا لاستقرار عاطفي وحب جديد وهدايا تاتيك من الشريك فقط حدد خياراتك جيدا وحاول ايجاد الوقت المناسب لتكون فيه مع الشريك ..

النسبة_المئوية :
مهنيا : % 78 ماليا : %80 عاطفيا : %81 صحيا : %68

♎أفضل الايام : 2 3 4 7 8 12 13 16 17 20 21 30
أصعب الأيام : 5 6 9 10 18 19 23 24 25 26

نصيحة : تمتلك العديد من الامور الايجابية من حظوظ مالية وعاطفية وقد يكون هناك بيع عقار يدعمك .. ❤

 

 

حظك برج العقرب شهر نوفمبر (تشرين ثاني) 2020

شهر الحلول والعلاقات والمال والحب
لقد مررت بأشهر صعبة وعانيت الكثير في الماضي وكان عليك ان تصبر وهذا ما اتعبك حتى نفسيا..
ياتي هذا الشهر ليغير كل شيء لديك ليعطيك الفرص لبدايات جديدة ولينقلك لمكان آخر فيه الطاقة والانفراجات الكبيرة..
عليك هذا الشهر أم تضع خطواتك في مكان جديد وتفكر بنجاحك وعلاقاتك وتبني اسسا جديدة وتختار اشخاصا موثوقين ..
لقد حان الوقت لتبدأ بعمل يطور من امكانياتك عبر السوشل ميديا والنجاح دراسيا وايضا عبر الاعلام..
♈♂️تقدم المريخ في الحمل يوم 14 نوفمبر .. قد يؤثر عليك في مجالات العمل وقد يمنحك عملا جديدا وانتبه لصحتك جيدا..
♀️♎♏الزهرة في الميزان حتى 21 نوفمبر .. تساعدك لتجد عملا في مؤسسة كبيرة لكن حاول ان تبقي الامور سرية لتنجح..
وبانتقالها بعدها لبرجك .. تدعمك بامكانيات وحضور وطاقة وحب ومال ايضا مع نهاية الشهر لديك..
♑الاقتران الهام بين بلوتو والمشتري وزحل بدرجة أقل في الجدي والذي تكون ذروته يوم 12 نوفمبر .. ينبهك من حوادث السير ومن امور تخص الاخوة لديك وايضا يجب ان تنتبه من علاقاتك الغامضة..
♊الخسوف القمري يوم 30نوفمبر في برج الجوزاء.. قد يسبب لك بعض المشاكل المالية وايضا مشاكل الاوراق..
♐الثلث الأخير للشهر وانتقال الشمس لبرج القوس .. يدعمك ليكون لديك مشروعك الخاص بعض الامور المالية ايضا..

عاطفيا .. تدخل هذا الشهر وانت تريد حسم الامور العاطفية لديك وإيجاد الشريك المناسب ويحمل لك فرصا جيدة للارتباط وايضا علاقات جديدة مع نهايته ويجب ان تنهي العلاقات القديمة التي تؤثر سلبا عليك ولاتتسرع باي قرار غير مدروس ..

النسبة_المئوية :
مهنيا : %90 ماليا : %84 عاطفيا : %82 صحيا : %87

♏أفضل الايام : 5 6 9 10 14 15 18 19 22 23
أصعب الأيام : 1 7 8 12 13 20 21 25 26 27 28

نصيحة : حان الأوان لتبدأ بخطوات جديدة من العلاقات وتاكد انك مقنع جدا بأي شيء تريده .. ❤

 

 

 

حظك برج القوس شهر نوفمبر (تشرين ثاني) 2020

شهر التاجيل والعمل والخيبة والانفراج
على الرغم من كثرة الخيبات التي تمر بها في الفترة الاخيرة وانت في كل مرة تسامح من جديد..
ياتيك شهر نوفمبر حاملا معه بعض التاجيل والعرقلة في بدايته وقد لاتكون راضيا كفاية وخاصة في امورك المالية..
قد يحمل لك هذا الشهر فرصا لعمل جديد ضمن مؤسسة كبيرة لكن هذا لايكفي لتكون مرتاحا..
حاول ان تبعد نفسك عن الاشخاص المحتالين ولاتثق باحد واختر العزلة على بعض الأشخاص وانتبه لصحتك وماليا ايضا..
♈♂️تقدم المريخ في الحمل يوم 14 نوفمبر .. قد يحسن من الحظ لديك لكن هناك قصة تخص طفل تشغل بالك..
♀️♎♏الزهرة في الميزان حتى 21 نوفمبر .. تدعمك بعلاقات كثيرة وأجواء اجتماعية والكثير من العلاقات والسهرات والمناسبات..
وبانتقالها بعدها لبرج العقرب .. تحسن من وضعك المهني والصحي وايضا من وضعك النفسي..
♑الاقتران الهام بين بلوتو والمشتري وزحل بدرجة أقل في الجدي والذي تكون ذروته يوم 12 نوفمبر .. يؤثر في امورك المالية فانت لاتجد الاستقرار والامان المادي ابدا ويجب ان تدخر مالك جيدا..
♊الخسوف القمري يوم 30نوفمبر في برج الجوزاء.. يؤثر على شراكاتك المهنية والعاطفية ومن المحتمل ان ينهي شراكة عندك..
♐الثلث الأخير للشهر وانتقال الشمس لبرجك .. تحمل لك كل الحظ والطاقة لتغير واقعك وتصل لما كنت تريد وتحل بعض المشاكل المهنية والمالية والعاطفية..

❤ عاطفيا .. لديك الكثير من العلاقات التي تجعلك نوعا ما افضل اجتماعيا لكن تشعر بالوحدة على صعيد الجانب العاطفي وتنتظر المبادرة من احدهم ونهاية الشهر ستحمل لك علاقة جديدة لكن ربما افضل ان بقيت سرية في بدايتها ..

النسبة_المئوية :
مهنيا : %69 ماليا : %60 عاطفيا : %71 صحيا : %64

♐أفضل الايام : 7 8 12 13 16 17 20 21 25 26
أصعب الأيام : 1 2 3 4 9 10 14 15 22 23 28 29

نصيحة : حاول أن تصبر وتبتعد عن اي موضوع جديد اذا لم يكن موثوقا وانتظر نهاية الشهر .. ❤

 

 

حظك برج الجدي شهر نوفمبر (تشرين ثاني) 2020

شهر العلاقات والارتباط والعمل والمشاكل
قد تكون غير راضي عن علاقاتك وتبحث عن اصدقاء حقيقيين بعدما خذلك الكثيرون في الأشهر الاخيرة..
يحمل لك هذا الشهر تحسنا كبيرا في الوضع الاجتماعي لديك فتجد الاصدقاء حولك هناك من يدعمك بشدة منهم معنويا وماديا وبفرص عمل مهمة ايضا..
عليك ان تسعى للشهرة وشعبيتك ستزيد وسيكون هناك ورشات عما مع الكثير من الناس وسيساعدونك على النجاح..
قد يحمل لك الشهر مناسبات كثيرة واجواء اجتماعية وعزائم وايضا مصالحات تستفيد منها..
♈♂️تقدم المريخ في الحمل يوم 14 نوفمبر .. لايزال يؤثر في عدم استقرارك وعلى وضعك العائلي ايضا وفي مكان العمل وعلى الاهل فكن بجانبهم وانتبه صحيا ولامور عقارية..
♀️♎♏الزهرة في الميزان حتى 21 نوفمبر .. تدعمك بشهرة وفرص عمل وايضا بعلاقات على مستوى عالي وتتحسن علاقتك بالمسؤولين..
وبانتقالها بعدها لبرج العقرب .. لتعطيك افضل الاجواء بين مناسبات والكثير من الاصدقاء..
♑الاقتران الهام بين بلوتو والمشتري وزحل بدرجة أقل في برجك والذي تكون ذروته يوم 12 نوفمبر .. قد يكون نقطة تحول مهمة ومصيرية ويجب ان تستغل ذلك لتسيطر وتصل لهدفك ولتقوم ببداية جديدة في حياتك..
♊الخسوف القمري يوم 30نوفمبر في برج الجوزاء.. قد يؤثر ويدخلك بمشكلة مع زملاء العمل او يكون هناك عارض صحي..
♐الثلث الأخير للشهر وانتقال الشمس لبرج القوس .. سيكون نناك بعض التراجع والتاجيل لكن قد يحمل لك فرصة عمل مهمة ايضا..

❤ عاطفيا .. لديك اعجاب من اشخاص كثر وشعبية كبيرة وقدرة على المبادرة والسيطرة في علاقاتك فلا تقلق فانت قد تصل حتى لأشخاص مهمين ومشاهير ولكن اختر علاقاتك بعناية وقد تتحول صداقة لحب لديك او يكون هناك ارتباطا هذا الشهر ..

النسبة_المئوية :
مهنيا : %75 ماليا : %61 عاطفيا : %72 صحيا : %64

♑أفضل الايام : 1 9 10 14 15 18 19 22 23 27 28
أصعب الأيام : 3 4 5 6 12 13 16 17 25 26

نصيحة : تمتلك القوة التي تكون ذو حدين ايجابية وسلبية فحاول ان تستغل ذلك لتحصل على نجاح اقصى .. ❤

 

 

حظك برج الدلو شهر نوفمبر (تشرين ثاني) 2020

شهر العمل والعلاقات والمسؤوليات
يبدو انك تبحث عن نفسك عن نجاح يتكلم عنك وتريد أن تصل لمكانة اعلى ربما تكون في الشهرة او الأضواء للبعض..
هذا الشهر ياتيك كأختبار قوي لامكانياتك وعليك ان تثبت نفسك وتصل لاقصى درجات الاستعداد امام عمل جديد واضواء مسلطة عليك او امتحان دراسي ..
حاول ان تكون دبلماسيا وانتبه من تشويه السمعة وهناك قصة تشغلك تخص الأب ايضا والمسؤولين عنك..
شهر قد يرفع من مكانتك او يخسرك عملك ويجب ان تكون ذكيا حتى تحصل على ماتريد..
♈♂️تقدم المريخ في الحمل يوم 14 نوفمبر .. ينبهك من الحوادث ولأمور تخص اخ لديك او سيارة او موبايل..
♀️♎♏الزهرة في الميزان حتى 21 نوفمبر .. ستكون داعمة لك بالنجاح وبعلاقات جديدة وفرص للسفر وايضا تغييرات ايجابية..
وبانتقالها بعدها لبرج العقرب .. ستزيد الشهرة لديك ويكون هناك لقاءات مهمة واطمئنان يخص الأب..
♑الاقتران الهام بين بلوتو والمشتري وزحل بدرجة أقل في الجدي والذي تكون ذروته يوم 12 نوفمبر .. قد يؤثر عليك صحيا وببعض المؤامرات ويجب ان تبقى منتبها ولاتثق بالجميع ..
♊الخسوف القمري يوم 30نوفمبر في برج الجوزاء.. قد يجعلك تنهي علاقة عاطفية وتشغلك قصة تخص طفلا..
♐الثلث الأخير للشهر وانتقال الشمس لبرج القوس .. ستدعمك بشعبية اكبر وعلاقات اكثر وأجواء اجتماعية وفرص ارتباط..

❤ عاطفيا ..تمتلك علاقات جديدة وايضا هناك اشخاص مهمة تتقرب منك لكن فكر دائما بالتجديد اذا كنت أعزب وابتعد تن المشاكل التي قد تطال علاقتك وسيكون لديك نهاية الشهر فرصا افضل وعلاقات جيدة وايضا ستتحول الانظار اليك ..

النسبة_المئوية :
مهنيا : %74 ماليا : %70 عاطفيا : %68 صحيا : %68

♒أفضل الايام : 2 3 4 12 13 16 17 20 21 25 26 30
أصعب الأيام : 1 5 6 7 8 14 15 18 19 27 28

نصيحة : عليك ان تجد فرصة للعمل الجاد وان تفتح الطريق لنفسك فانت امام امتحان او شهرة او عمل .. ❤

 

 

حظك برج الحوت شهر نوفمبر (تشرين ثاني) 2020

شهر العلاقات الجديدة والسفر والنجاح والعمل
يبدو انك تبدا بتغيير وضعك تدريجيا وخاصة انك تعبت كثيرا في الاشهر الماضية وبدات تستعيد عافيتك قليلا..
هذا الشهر باتيك ليعطيك افضل العلاقات والصداقات الجديدة التي ستكون ممبزة لكل ماستحمله لك..
سيكون لديك ايضا فرصة للسفر بمساعدة صديق او حتة نجاح دراسيا وتشعر بانك افضل فيه..
يجب ان تغير من حياتك وتفكيرك وشكلك ايضا حتى تجد الاستقرار وتنجح بأقامة افضل العلاقات ايضا..
♈♂️تقدم المريخ في الحمل يوم 14 نوفمبر .. لايزال يؤثر في وضعك المالي فهناك مكاسب لكن هناك نفقات كبيرة وانت بحاجة لضبط ذلك والانتباه من الاحتيال..
♀️♎♏الزهرة في الميزان حتى 21 نوفمبر .. ستكون الداعم الاكبر لشراكاتك المالية وفي امور الميراث ايضا..
وبانتقالها بعدها لبرج العقرب .. ستحسن من علاقاتك وتمنحك فرصا للنجاح الدراسي والسفر والتحرر من القيود..
♑الاقتران الهام بين بلوتو والمشتري وزحل بدرجة أقل في الجدي والذي تكون ذروته يوم 12 نوفمبر .. قد يجعلك لاترتاح بالصداقات ويخيب أملك بالكثير من المقربين منك وتفضل العزلة ويجب ام تبقى حذرا…
♊الخسوف القمري يوم 30نوفمبر في برج الجوزاء.. قد يؤثر في موضوع عائلي او يخص الاهل لديك وقد تخسر بامور تخص العقارات فانتبه..
♐الثلث الأخير للشهر وانتقال الشمس لبرج القوس .. ليكون لديك هنا عملا جديدا لكن انتبه من مخالفة القوانين ولأمر يخص الأب والمسؤولين عنك..

❤ عاطفيا ..تمتلك العاطفة القوية والمصالحات ستكون موجودة بينك وبين الشريك وايضا ستستطيع ان تقوم بعلاقات جديدة على مدار هذا الشهر وقد تحصل على الهدايا ايضا ويجب عليك ان تعرف جيدا كيف تكسب الشراكة التي تستمر معك وتشعرك بالحب ..

النسبة_المئوية :
مهنيا : %86 ماليا : %77 عاطفيا : %81 صحيا : %86

♓أفضل الايام : 1 5 6 14 15 18 19 22 23 27 28
أصعب الأيام : 2 3 7 8 9 10 16 20 21 30

نصيحة : لديك الكثير من الدعم والعلاقات الجديدة التي لاتكرر فاستغل ذلك وغير من حياتك .. ❤

 

 

توقعات الأبراج 2021 بجملة لكل برج ماغي فرح – باختصار

 

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

أيها الأحبة سوف نتحدث عن عام 2021 رقم السنة ….5….. ويستفيد من كان رقمه الفلكي 5ومن بدأ اسمه ه ..ن…ق..ث.. ومن كان رقمه الفلكي …5..
ومن كان برجه الخامس الأسد …

 

الحمل عام 2021
سفر في أول العام ودفع مبلغ من المال على شراء او تبديل آلية او عقار..

الثور عام 2021

انتقال الى وضع بلد عمل آخر أحسن وتنقل وسفر

الجوزاء عام 2021

اتصال مع الغرباء شراكة مالية وتجارة جديدة وأرباح مالية

السرطان عام 2021

انفراجات تتعلق بالمال والعمل والعاطفة

الأسد عام 2021

شراكة عاطفية وتصفية أموال أو ارث او تسجيل عقارات

العذراء عام 2021

انفراج كبير يتعلق بالشراء والبيع وتغير إيجابي بالبلد او المكان او العمل

الميزان عام 2021

انفراج يتعلق بالسفر وتشعر بطاقة وقدرة على العمل وحظ ومساعدة قدرية تشعر بها

 

العقرب عام 2021

السفر ولادة لطفل أو طفلة أو حمل نجاح دراسي وتفوق في الدراسة او عودة للدراسة

القوس عام 2021

انفرج على صعيد المال بداية لعمل او وظيفة او مرحلة جديدة تسعدك

الجدي عام 2021

انفراج وبداية لمرحة جدا ايجابية عام جدا مهم وعلى الصعيد المال والعمل

الدلو عام 2021

المشتري يعطيك المال من اول العام عن طريق عقارات أو بيع وشراء

الحوت عام 2021

انفراج يتعلق بالسفر والتنقل وبدايةولمشروع كبير وقد يكون مشروع العمر

 

المصدر | موقع الابراج وصفحات علماء الفلك

 

التعليقات

اترك تعليقاً