التخطي إلى المحتوى

ابراج شهر اكتوبر تشرين الأول 2020 منيب الشيخ | توقعات الابراج لشهر أكتوبر – تشرين الاول 2020| التوقعات الشهرية وايام الحظ ونصائح اهل الفلك

ابراج شهر اكتوبر تشرين الأول 2020 منيب الشيخ | توقعات الابراج لشهر أكتوبر – تشرين الاول 2020| التوقعات الشهرية وايام الحظ ونصائح اهل الفلك  … علما ويقينا أن كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

ابراج شهر اكتوبر تشرين الأول 2020 منيب الشيخأكتوبر2020

نظرة عامة وحركة الكواكب :

◾شهر اكتوبر شهر التوازن والدبلماسية والشراكات .. الشهر الذي ينتظر الجميع منه ان يكون شهر الفرج في عام حمل معه الكثير من الأحداث السلبية التي أثرت على الجميع ..
◾يعتبر شهر التقدم لكواكب الجدي وهذا مايزيد من قوة السلطة ويجعل هناك رغبة كبيرة وطموح في تحقيق الشهرة وقد يزيد من التسلط والقسوة ويحثنا على التنظيم والسعي وراء اهدافنا والبحث عن الأضواء وقد يؤثر ايضا باعتبار المريخ لايزال في موقع غير جيد وبزاوية تربيع مع الجدي ببعض الحالات التي تهدد حياة المشاهير والقادة وايضا الفضائح وتشويه السمعة..
◾التقابل الذي سيحصل بين عطارد في العقرب قبل ان يتراجع بين 7 و 10 مع اورانوس الثور سيؤثر في الكثير من عمليات الاتصال وقد يكون هناك مفاجآت مالية تطال بعض الابراج ويجب علينا ان نكون واعيين هذا الشهر في شراكاتنا المالية ..
◾ايضا يحمل الشهر العديد من الحلول الدبلماسية والتوازن في بعض القوى في اول 23يوما منه ولذلك نجد انفسنا نميل لحل الأمور دون عدوانية ونكره الظلم ونفكر اكثر بالسلام لا الحرب ..
◾لكن قد يكون هناك بعض الاوضاع المختلفة مع نهاية الشهر وخاصة ان هناك زوايا ستكون بين شمس الميزان وكواكب الجدي بين 12 و 23 من الشهر يجب الانتباه بما يخص القادة وايضا الاوراق..
◾تراجع عطارد بين 14 و28 في برج العقرب وبعدها يكمل تراجعه في الميزان ةهذا التراجع يؤثر بشكل كبير على العذراء والجوزاء باعتباره الحاكم لهما ويجب ان ننتبه بامور التواصل والسفر والعمليات وان ننجز مانريد بداية الشهر قبل ان يحصل التراجع وايضا ننتبه بامور الاوراق والمال اكثر..
◾قد نجد الحلول بدأت تتحرك نوعا ما في هذا الشهر وهناك حالة من السلام عند البعض لكن المرض مستمر ولايجب ان نستهين بالوضع الحاصل على الرغم من انه ليس هناك زوايا خطيرة..
◾علينا ان ننتبه من الحرائق وايضا الحالات العاطفية الحادة التي قد تذهب نحو نهاية بعض العلاقات وايضا الخوض في مخاطر العلاقة وخاصة مع نهاية الشهر..
♎♏الشمس في الميزان حتى 23منه لتنتقل بعدها لبرج العقرب وهنا نرى ان الشمس ستكون طاقة الاتزان والدبلماسية والشراكات ايضا والعقود ومن ثم ستتحرك الامور المالية المشتركة نهاية الشهر وقد نرى عقودا وشراكات دولية مهمة وصفقات ..
♀️♍الزهرة تبدا الشهر في الأسد لتنتقل يوم 2 منه لبرج العذراء وتستمى حتى 28 وبعدها تنتقل لبرج الميزان وهنا نرى بسبب تواجد الزهرة في العذراء اغلب الشهر ان هناك ميل للواقعية في الحب ونفكر اكثر بحب العمل والالتزام والدقة وسيكون للتفاصيل حضور مهم غي حياتنا وسنجد متعة لي اكتشافها..
♎♏عطارد يبدأ الشهر في الميزان لينتقل بعدها للعقرب ويبدأ التراجع يوم 14اكتوبر حتى نهاية الشهر ويكون للتراجع اثر سلبي على التعاملات الورقية فقد يؤخر بعض الاوراق لدينا وايضا يما يخص السفر يجب الانتباه عدم القيام بالعمليات اثناء فترة التراجع التي تستمر حتى نهاية للشهر وايضا الانتباه من المشاكل في الامور المالية المشتركة والميراث وحسم القضايا والاوراق ..
♂️♈لايزال المريخ متراجعا في الحمل ويشكل بين 10 و 20 من الشهر زاوية تقابل مع شمس الميزان وقد يجعلنا نعيد العمل باعمال لم نكملها ونشعر باننا تسرعنا ببعض المواقف او العلاقات ولذلك يجب ان نضبط انفسنا هذا الشهر ولانبدأ بأي امر جديد اذا لم يكن مدروسا بشكل جيد وبعيدا عن المشاعر..
♑المشتري يتحرك هذا الشهر متقدما في برج الجدي ممكن يزيد من طاقة الحظ المضبوطة بتحمل المسؤوليات والعمل والسعي والصبر ايضا ومكافئة من يستحق فقط ..
♑زحل يتحرك ايضا متقدما في برج الجدي ويؤثر عليهم ببعض الضغوط ويجعل من حياة الابراج نوعا من المسؤوليات المضاعفة التي يجب ان تقع على عاتقهم واختبارات الحياة الصعبة ايضا ..
♉اورانوس يتراجع في برج الثور وقد يحدث تغييرات جذرية ومفاجئة عند هذه المواليد ويؤثر في الامن الغذائي العالمي وخاصة الاقتصادي والمالي .
♓نبتون لايزال يتراجع في برج الحوت في الدرجات 17 و 18 و19 منه خلال الشهر ويؤثر على مواليد 6 7 8 و9 مارس…
♑بلوتو ايضا مستمر بالتراجع في برج الجدي ليتقدم يوم 4 اكتوبر هذا الشهر بين الدرجتين و 24 و25 ويؤثر بالتغيير على مواليد 13 و 14 و 15 يناير..

نصيحة : دائما يجب ان نتفائل ونتحمل مسؤولياتنا فنحن امام شهر يحمل بعض العلاقات والامور الجيدة ولكن علينا التعامل معه بهدوء وعدم التسرع وخاصة في امور المال.. ..

 

ابراج شهر اكتوبر تشرين الأول 2020 منيب الشيخ برج_الحمل_أكتوبر2020

شهر الشراكات والعمل والمال والارتباط
لقد مررت باشهر صعبة حملت لك الكثير من التعب وعانيت من عدم تقدير مجهودك وكان هناك ايضا بعض الامور الصحية التي كانت تشغل فكرك كل حين ..
ياتي هذا الشهر ليفتح امامك ابواب شراكات عمل جديدة وعقود ضمن شركات كبيرة وعليك ان تكون هادئا وجاهزا لتبدأ بالعمل وان تفكر بهدوء حتى لو كان ذلك صعبا لديك ..
هذا الشهر فيه الكثير من الضغط عليك لكنك قادر على تجاوزه والوصول لماتريد فقط كن دبلماسيا وفكر بعمل يعطيك مكانة عالية ولاتبحث عن المواجهات ..
قد تنهي بعض الشراكات وتبدأ بأخرى وانتبه وكن هادئا في المنزل ولا تسمح لنفسك ان تضعف امام انفعالاتك ..
♀️♍الزهرة في العذراء .. تحمل لك فرصا جيدة لبداية عمل جديد وايضا قد تتحسن صحتك وتجد نفسك تبدأ نظاما صحيا او تمارس الرياضة وتهتم وتنظم عملك ..
⭕♏تراجع عطارد في العقرب يوم 14 اكتوبر حتى نهاية الشهر .. هذا التراجع يؤثر سلبا في امور المال المشتركة لديك وبعض الاوراق والقضايا التي من المحتمل ان تتأجل فانتبه وقد تخسر شخصا ..
الثلث الأخير من 23 أكتوبر .. سيكون افضل وخاصة انك تبدأ بالراحة بعد الضغط الكبير الذي عانيت منه وستجد ان هناك حلول واموال قد تاتيك وتفكير بعمل جديد ..

❤️العاطفة : شهر قد يعطيك افضل الفرص للارتباط لكن عليك ان تكون حذرا فهناك بعض العلاقات التي لاتريحك ويجب ان تكون هادئا بالتعامل الشريك وقد تجد حبك في العمل مع زميل لك وستتحسن الحالة العاطفية في نهاية الشهر..

نسب الحظ :
◾مهنيا 70 ◾عاطفيا 71 ◾ماليا 77 ◾صحيا 67

♈أفضل الأيام : 1 2 6 7 11 12 19 20 24 25 28 29 30
أصعب الأيام : 9 10 13 14 15 16 21 22 26 27

نصيحة : حاول ان تستفيد من دروس الماضي وتعامل بهدوء مع ماسيحدث وفكر كيف تصنع مستقبلك من جديد..

 

 

ابراج شهر اكتوبر تشرين الأول 2020 منيب الشيخ لبرج_الثور_أكتوبر2020 ♉

 

شهر الصحة والعمل والشراكة والنجاح
في الاشهر الماضية بدأت بالتفكير بان تخرج من حياتك الحالية لحياة جديدة وان تفتح الابواب المغلقة وان تجد لنفسك مايستحق ان تعيش لأجله ..
هذا الشهر سيحمل معه لك عملا جديدا وستجد انك تتعب لكن هذا التعب سيكون في النهاية نجاح كبير وعليك ان تثبت ذلك للجميع وان ترتب امورك وتعمل بجد ايضا ..
لديك الكثير من المسؤوليات والالتزامات هذا الشهر ويجب ان تنجزها وتراعي بعض الامور الصحية العابرة التي قد تدخلك المستشفى لكن لاداعي للقلق ابدا فستمر بسلام..
فكر بانك امام مسؤوليات والجميع يحملك فوق طاقتك لكن بالنهاية سينتهي هذا التعب ويصبح تجربة جيدة لك وبامكانك عمل ريجيم او نظام غذائي والبدء بالرياضة ايضا..
♀️♍الزهرة في العذراء .. تدعمك على صعيد وضعك العائلي والمالي والعاطفي وايضا بحلول لامور تخص الاطفال او الانجاب وتكون بموقع يدعمك بعودة حب او حتى مال يأتيك فجأة والحظوظ تكون كبيرة..
⭕♏تراجع عطارد في العقرب يوم 14 اكتوبر حتى نهاية الشهر .. سيؤثر في شراكاتك المهنية والعاطفية لذلك عليك الانتباه في العقود وامور الشراكات بكل اشكالها ..
الثلث الأخير من 23 أكتوبر .. يحمل لك الكثير من الشراكات والعقود التي قد تكون خارجية لكن عليك ان تدرسها بشكل جيد وان تكون بعيدا عن الانفعال والعصبية نهاية الشهر وانتبه من المواجهات ..

❤️العاطفة : ستكون الزهرة في العذراء بموقع جيد لك لتعيش افضل الاوقات العاطفية التي قد تكتمل مع نهاية الشهر بارتباط للبعض وعليك ان تعزز من علاقاتك بالشكل الذي يريحك..

نسب الحظ :
◾مهنيا 68 ◾عاطفيا 72 ◾ماليا 77 ◾صحيا 63

♉أفضل الأيام : 4 5 9 10 13 14 21 22 26 27 31
أصعب الأيام : 1 2 11 12 15 16 17 18 24 25 29 30

نصيحة : قد يكون شهر متعب لك لكن فيه الكثير من التجارب والفائدة والعمل فاستغل ذلك ولاتخف..

 

 

ابراج شهر اكتوبر تشرين الأول 2020 منيب الشيخ لبرج_السرطان_أكتوبر2020 ♋

شهر العائلة والتغيير والشراكة والحب
هناك بعض الامور التي تؤثر في مجرى حياتك وتجعلك غير راضيا وتجد نفسك في الاشهر الماضية كان هناك الكثير من التنقلات والاتصالات والحركة ولكن تبحث عن الاستقرار ..
هذا الشهر ايضا تشغلك فيه الامور العائلية وتبحث عن الحلول فيه ويجب ان تعتني باهلك جيدا وتحاول ان تنتبه خاصة للأب في المنزل ولاتخالف القوانين مع المسؤولين في العمل..
قد يكون هناك تغيير في السكن او حتى منزل جديد او مكان عمل آخر وعليك ان تكون هادئا في التعامل مع هكذا مجريات وقد يكون هناك شراكة في عقار او بامور عائلية ايضا يجب ان تعرف كيف تستفيد منها وتهتم بصحتك جيدا ..
♀️♍الزهرة في العذراء .. تقدم لك علاقات افضل وتواصل جيد والكثير من الاشخاص والاتصالات والعلاقات والتنقلات وموضوع يفرحك يخص الاخوة وايضا قد يكون هناك سيارة او موبايل وسفر ايضا ..
⭕♏تراجع عطارد في العقرب يوم 14 اكتوبر حتى نهاية الشهر .. هذا التراجع سيؤثر في امورك المالية والعاطفية وحظوظك ايضا وقد يكون هناك قصة تخص الاطفال لديك..
الثلث الأخير من 23 أكتوبر .. سيحمل لك افضل الحظوظ والحب وهناك اوقاتا جيدة تنتظرك وحلولا لمشاكلك العائلية وايضا مالا واخبارا ستفرحك ..

❤️العاطفة : تمتلك علاقات جيدة وتستطيع التواصل مع من تحب وتجد نفسك قادرا على اقناع الجميع بانك الاجمل وستكون نهاية الشهر فيها الكثير من الحب والأجواء العاطفية فاستغل ذلك..

نسب الحظ :
◾مهنيا 71 ◾عاطفيا 81 ◾ماليا 70 ◾صحيا 68

♋أفضل الأيام : 4 5 9 10 13 14 17 18 26 27 31
أصعب الأيام : 1 2 6 7 15 16 19 20 21 22 28

نصيحة : حاول ان تجد الراحة خارج المنزل ولاتحمل هما زائدا وخاصة انك يجب ان لاتتحمل مسؤولية الجميع ..

 

ابراج شهر اكتوبر تشرين الأول 2020 منيب الشيخ برج_الأسد_أكتوبر2020 ♌

شهر التواصل والعلاقات والاخوة والعائلة
تبحث في الاشهر الماضية حتى الآن عن الاستقرار المالي الذي عانيت من بعص مشاكله وخاصة بسبب مستلزماتك الكثيرة في الفترة الأخيرة ويجب ان تعوض وتجد موارد جديدة…
يحمل لك هذا الشهر علاقات افضل وتواصل مثمر وتجد انه من السهل اقناع من حولك بوجهة نظرك وعليك ان تتحرر من القيود وتفكر بحرية اكبر لتجد ماتريد ..
قد تبدأ عملا عبر السوشل ميديا او تبيع او تشتري السيارات والموبايلات وعليك ان تنجخ فالشهر يعدك بالنجاح وان تتقرب من الاخوة لديك لان هناك موضوع يخصهم ..
وقد يكون هناك سفر وعلاقات خارجية لكن انتبه جيدا من حوادث السير وحاول ان تتعامل بحذر بكل مايخص الاوراق..
♀️♍الزهرة في العذراء .. ستدعم الوضع المالي لديك ستأتيك بالحلول وبالمشاريع المربحة وايضا تجد نفسك مرتاحا اكثر في النوم خلال هذا الشهر وقد تأكل طعاما لذيذا..
⭕♏تراجع عطارد في العقرب يوم 14 اكتوبر حتى نهاية الشهر .. هذا التراجع سيؤثر في علاقاتك مع الاهل والمقربين وايضا العائلة ويجب ان تنتبه ايضا من التغيير وبما يخص الامور العقارية وبيع وشراء اي شيء وايضا هناك امور مالية..
الثلث الأخير من 23 أكتوبر .. سيكون بابا للتغيير لديك وهناك امور تخص العائلة وقد تنتقل لمكان جديد او تفكر بالتغيير في مكان سكنك او عملك وانتبه لاهلك جيدا..

❤️العاطفة : عندك هذا الشهر الكثير من الناس حولك وستبدأ الشهر بشكل جيد وخاصة ان حضورك طاغي وتستطيع اقامة العلاقات بسهولة وحتى من الممكن ان تاتيك الهدايا من الشريك هذا الشهر ..

نسب الحظ :
◾مهنيا 77 ◾عاطفيا 79 ◾ماليا 69 ◾صحيا 71

♌أفضل الأيام : 1 2 6 7 11 12 15 16 19 20 28 29 30
أصعب الأيام : 4 5 9 10 17 18 21 22 23 24 25 31

نصيحة : حاول ان تنجح بعيدا عن كلام الناس من حولك وستكون في مكان افضل مهنيا ..

 

ابراج شهر اكتوبر تشرين الأول 2020 منيب الشيخ برج_العذراء_أكتوبر2020

 

شهر المال والثروة والعلاقات والتواصل
شهرا بعد شهر وانت تريد ان تحصل على اكبر استفادة من هذا العام الذي مازال يعدك بالكثير ويجب ان تستغل الفرص بشكل جيد وان تحاول السعي لتنجح..
سيكون شهر اكتوبر حاملا معه لك افضل الفرص المالية وخاصة انك مقبل على حظوظ جيدة تدعمك وعليك ان تستغل كل الظروف والمشاريع والاعمال الممكنة لجني المكاسب والثروات ان اتقنت العمل وعرفت كيف تصل لما تريد..
ايضا هذا الشهر ستزيد فيه رغبتك بالنوم والاكل وهنا يجب ان تنتبه جيدا من السمنة الزائدة..
لديك ايضا هذا الشهر العديد من الموارد الجديدة ولكن لايمنع من بعض الحذر والادخار لان نفقاتك تزيد..
♀️♍الزهرة في برجك .. ستعطيك الجمال وللحظ والمال والحب وتكون داعمة لك لتكسب ولتظهر بجاذبية كبيرة ولتحصل على مبالغ من المال ايضا هذا الشهر ..
⭕♏تراجع عطارد في العقرب يوم 14 اكتوبر حتى نهاية الشهر .. يجب ان تنتبه مع الاخوة ومن حوادث السير ايضا وعليك ان تراعي بعض العلاقات تنتبه من سوء تفاهم ومشكلة على الموبايل او على السوشل ميديا..
الثلث الأخير من 23 أكتوبر .. سيكون افضل ويحررك من القيود ويكون في اتصالات وعلاقات وسفر وتنقلات ويجب ان تستغله جيدا وتنتبه لاحد الاخوة..

❤️العاطفة : تمتلك جاذبية قصوى والزهرة ستدعمك بعلاقات افضل وحب كبير وبداية جديدة قد تكون وحاول ان تصل هذا الشهر للاستقرار وفكر كيف تستغل علاقاتك وترضى عن الشريك الذي تختاره..

نسب الحظ :
◾مهنيا 72 ◾عاطفيا 75 ◾ماليا 79 ◾صحيا 72

♍أفضل الأيام : 4 5 9 10 13 14 17 18 21 22 31
أصعب الأيام : 6 7 11 12 19 20 24 25 26 27

نصيحة : عليك ان تفكر كيف تحصد نتيجة تعبك وان تؤمن نفسك ماليا وعاطفيا هذا الشهر ..

 

ابراج شهر اكتوبر تشرين الأول 2020 منيب الشيخلبرج_الجوزاء_أكتوبر 2020

 

شهر الحب والمال والعمل الجديد
كان هناك الكثير من الالتزامات والمشاكل العائلية والبيتية التي لاحقتك في الفترة الاخيرة وجعلتك غير مرتاح ولا تشعر بان هناك استقرار في حياتك ..
ياتي هذا الشهر ليغير الكثير وليمنحك الرضا وخاصة انه يحمل الكثير من المال والحظوظ الجيدة لك وايضا الحلول العائلية وبما يخص الابناء والانجاب ستجد ان هناك اخبارا جيدة كذلك..
فكر كيف تستغل الفرص وعليك ان تستمتع بشهرك لانه يحمل اوقاتا جيدة ويعطيك مكانتك، التي تطمح اليها وعليك ان تجني المال وتبحث تن افضل واسرع الطرق..
تمتلك جاذبية وستكون محبوبا من الجميع وعليك ان تستعد لعلاقات اكبر واشمل..
♀️♍الزهرة في العذراء .. ستحسن الاجواء العائلية لديك وقد تبيع او تشتري عقار ايضا وحاول ان تغير ديكور المنطل وتقوم ببعص التصليحات في مكان سكنك وتقرب من عائلتك واي تغيير سيكون ايجابس هذا الشهر..
⭕♏تراجع عطارد في العقرب يوم 14 اكتوبر حتى نهاية الشهر .. سيؤثر في امورك المهنية ويجب ان تنتبه من التفكير والقلق الصحي وان تنتبه مز الحوادث وعليك ان لاتهمل عملك حتى لاتخسره وايضا انتبه من سوء تفاهم مع زملاء العمل..
الثلث الأخير من 23 أكتوبر .. يحمل الك بعض الامور الصحية وفرص عمل جديدة يجب ان تستغلها وتنتبه من تراكم المسؤوليات والالتزامات لديك ايضا..

❤️العاطفة : يحمل لك هذا الشهر فرصا لخطبة او ارتباط كما يكون لديك القدرة على اعادة علاقات قديمة لتظهر في حياتك وتجد رومنسية وخاصة انك قادر على جذب الجميع لك ..

نسب الحظ :
مهنيا 81 ◾عاطفيا 86 ◾ماليا 79 ◾صحيا 72

♊أفضل الأيام : 1 2 6 7 11 12 15 16 24 25 28 29 30
أصعب الأيام : 4 5 13 14 17 18 19 20 26 27 31

نصيحة : لاتتكاسل عندما يكون الحظ معك فهناك اوقات يجب ان نستغلها لانها قد لاتتكرر لاحقا ..

 

 

ابراج شهر اكتوبر تشرين الأول 2020 منيب الشيخلبرج_القوس_أكتوبر2020 ♐

 

شهر المناسبات والمال والعلاقات والتعب
يبدو انك عانيت من بعض العلاقات العاطفية وكان مصروفك كبيرا في الاشهر الماضية وكنت تبحث عن الاستقرار العائلي ولاتجد الصدقات التي تريدها..
هذا الشهر يحمل لك الكثير من العلاقات والصداقات الجيدة التي تستطيع من خلالها طلب المساعدة وحتى من الممكن ان تتحقق عندك امنية عن طريق مساعدة شخص..
ايضا لديك هذا الشهر مناسبات اجتماعية كثيرة ومن الممكن ان يكون هناك ورشات عمل وتكون محاطا بالكثير من الاصدقاء وتعيش ضمن الناس وتستمتع بالحياة معهم..
عليك ان تفكر كيف تقيم علاقات وتزيد من شعبيتك لتصل لما تريد وتنجح في اي اختبار تتعرض له وانتبه من الاعتماد على الحظ كثيرا..
♀️♍الزهرة في العذراء .. تمنحك فرصا جيدة ومهمة للعمل وتجعلك على مقربة من رؤسائك وايضا تطمئن بموضوع يخص الأب وستحصل على علاقات ذات مستوى عالي ويكون لديك شهرة واضواء ومنصب ايضا عند البعض..
⭕♏تراجع عطارد في العقرب يوم 14 اكتوبر حتى نهاية الشهر .. قد يخيب ظنك ببعض الاشخاص من حولك ويجب ان لاتثق كثيرا وتحاول الانتباه من حالتك النفسية خلال فترة التراجع وامورك الصحية..
الثلث الأخير من 23 أكتوبر .. قد لا يكون جيدا وعليك ان تنتبه فيه من بعض الامور التي تخص علاقاتك والامور المالية ايضا وفكر بالعمل لان لديك فرصة جيدة ..

❤️العاطفة : تمتلك شهرا جيدا ولديك الكثير من الاشخاص حولك لدرجة ان الجميع يظنك مرتبط مع انك لست كذلك ويجب ان تفكر بالاستقرار وقد يكون لديك اعجاب من اشخاص مهمة وارتباط ايضا..

نسب الحظ :
◾مهنيا 73 ◾عاطفيا 71 ◾ماليا 68 ◾صحيا 65

♐أفضل الأيام : 1 2 11 12 15 16 19 20 24 25 28 29 30
أصعب الأيام : 4 5 6 7 13 14 17 18 26 27 31

نصيحة : لاتحاول ان تجعل علاقاتك كثيرة فهذا سيجعلك وحيدا بل حاول ان تختار البعض الذين اذا احتجتهم كانوا سندا لك..

 

 

ابراج شهر اكتوبر تشرين الأول 2020 منيب الشيخ لبرج_الميزان_اكتوبر2020 ♎

 

شهر الانفراج والتغيير والمال والانفراج
لقد تعبت كثير ومررت في الاشهر السابقة باصعب الظروف العائلية والمالية وكان من الصعب تصديق مايحدث مع من مشاكل واضطرابات وخسارات ولكن لاتقلق..
هذا الشهر سيأتيك بالانفراجات وسيعوض الكثير مما فاتك تدريجيا فحاول ان تنسى مامضى ولا تتحسر على مافقدت ولاتحزن على ماخسرت فانت مقبل على بدايات جديدة..
من الممكن ان يكون هناك تغييرات كبيرة لديك قد تراها مربكة لك لكن حاول التاقلم معها لتصل للاستقرار..
انتبه في الشراكات والعقود لان هناك بعض المشاكل التي لاتريحك مع الشريك ويجب ان تحسم امرك..
شهر يحمل لك حلولا في المنزل والعمل والامور العقارية ايضا ويضع امامك خيارات جديدة عليك ان تعرف كيف تتعامل معها وتنطلق من جديد..
♀️♍الزهرة في العذراء .. ستعطيك فرصة للعمل ضمن مؤسسة كبيرة او توقيع عقد ما وسيكون لديك رغبة كبيرة بالعطاء والتبرع وستشترك ببعض الامور الانسانية وقد يكون هناك علاقة حب سرية..
⭕♏تراجع عطارد في العقرب يوم 14 اكتوبر حتى نهاية الشهر .. ينبهك في الامور المالية التي لن تكون مستقرة ويجب ان تنتبه اين تضع نقودك ولاتعمل الا على المضمون دون المجازفة ..
الثلث الأخير من 23 أكتوبر .. سيحمل لك مشروعا جديدا وبعض الصفقات التي تفكر بها لكن انتبه فالوضع المالي في خطر وخاصة بالامور العقارية ..

❤️العاطفة : تعطيك الشمس الحضور القوي والجميل لكن يجب ان تبقس بعض العلاقات لديك بعيدة عن الناس اذا اردت استمرارها وقد تتم ارتباطا وتجد حولك الكثير من الاشخاص الجدد المعجبين بك..

نسب الحظ :
◾مهنيا 87 ◾عاطفيا 79 ◾ماليا 80 ◾صحيا 82

♎أفضل الأيام : 6 7 11 12 15 16 19 20 24 25
أصعب الأيام : 1 9 10 13 14 21 22 27 28 29 30

نصيحة : لاتفكر بما مضى وحاول ان تجد افضل الحلول وان تخطو للمستقبل دون ان تفكر بالفشل او ان تقلق..

 

 

 

ابراج شهر اكتوبر تشرين الأول 2020 منيب الشيخ لبرج_العقرب_أكتوبر2020 ♏

 

شهر التاجيل والخيبة ثم النجاح والتقدم
لقد ممرت باشهر كانت جيدة نوعا ما على صعيد العلاقات لكن لاتكتمل مع فانت دائما معرض لبعض المشاكل وتجد ان الناس تنقلب فجأة من شخص يحبك لشخص يؤذيك ..
هذا الشهر سيحمل لك بعض الافكار الجيدة بشأن عمل قد يساعدك وخاصة عبر السوشل ميديا او في مجال الاعلام او السيارات وعليك ان تعرف جيدا ماتريد لتبدأ ..
احذر من المحيطين بك ولا تعطيك ثقتك لأحد فهناك بعض المتآمرين عليك الذين لا يحبون الخير لك وحاول ان تبقى بعيدا عن الاشخاص الذين يتعاملون معك بوجهين..
تحتاج ايضا هذا الشهر للصبر في بدايته فهناك بعض التأجيل والعرقلة والمشاكل التي تاتيك من الاعداء المخفيين حولك وانتبه من الحوادث ولأخ لديك ..
♀️♍الزهرة في العذراء .. تمنحك الرضا عن علاقاتك ودعم كبير من الاصدقاء لك واشخاص كثيرة تدعمك واجواء اجتماعية وارتباط ممكن ايضا وخاصة مع نهاية الشهر..
⭕♏تراجع عطارد في برجك يوم 14 اكتوبر حتى نهاية الشهر .. يؤثر في تحركاتك كافة فيفضل ان تكون هادئا ولا تتسرع في شيء وان تنتبه ببعض الامور المالية والعائلية ايضا..
الثلث الأخير من 23 أكتوبر .. يحمل لك انفراجات وحلول واخبارا جيدة ويعوضك مافاتك ويعطيك افضل العلاقات ويعزز من مكانتك الاجتماعية ويمنحك الرضا نسبيا..

❤️العاطفة : قد لاتكون راضيا بشكل كبير عن علاقاتك وخاصة ان هناك من يخيب املك فيهم لكن قد تعيش الحب مع صديق لك بعد ان تتحول العلاقة ولكن يفضل ان تكون سرية لتستمر وقد تتم ارتباطا نهاية الشهر..

نسب الحظ :
◾مهنيا 64 ◾عاطفيا 70 ◾ماليا 68 ◾صحيا 62

♏أفضل الأيام : 9 10 13 14 17 18 21 22 26 27
أصعب الأيام : 1 2 3 4 5 11 12 15 16 24 25

نصيحة : لاتصعب الامور عليك ولاتعطي ثقة زائدة لأحد فهذا الشهر قد لايكون مرضيا في بدايته لكن نهايته جيدة..

 

 

ابراج شهر اكتوبر تشرين الأول 2020 منيب الشيخلبرج_الجدي_أكتوبر2020 ♑

 

شهر الشهرة والعمل والقوة والعلاقات
تغيرت اهدافك في الفترة الاخير وبدأت تفكر بأهداف اخرى وتريدوان تصل لاماكن مفتوحة ليس هناك حاجز فيها امام احلامك وطموحاتك وعليك ان تقوم بكل شيء..
ينتظرك هذا الشهر الكثير من الامور التي تخص اوضاعك المهنية بشكل اكبر من غيرها وتحتاج الى الدعم وتريد الاستقلال وتفرض سلطتك وتثبت للجميع بانك قوي وقادر على الوصول والنجاح..
ابواب الشهرة ستفتح امامك وايضا ستكون تحت اامجهر فاي تصرف لك محسوب عليك ويجب ان تعرف جيدا ماتريد وايضا انتبه في علاقاتك مع المسؤولين وهناك قصة تخص العائلة والأب انتبه عليها..
ايضا من المهم هذا الشهر ان تفكر باجتياز امتحان او اختبار لديك وان تقوي من نفسك لتصل..
♀️♍الزهرة في العذراء .. تعطيك علاقات جديدة وتحسن من وضعك المهني وتستطيع ان تتعرف على أشخاص جدد وقد يكون هناك فكرة للسفر وايضا تنجح ببعض الامور والمهام..
⭕♏تراجع عطارد في العقرب يوم 14 اكتوبر حتى نهاية الشهر .. سيسبب بعض العزلة وقد لاتجد نفسك اجتماعيا او يحصل سوء تفاهم مع شخص من الاصدقاء لديك..
الثلث الأخير من 23 أكتوبر .. سيكون مميزا بما يحمله من علاقات واشخاص وصداقات ومناسبات وستكون راض فيه عن مجرى الامور وتعيش اجواء اجتماعية ايضا..

❤️العاطفة : تمتلك علاقات مهمة وجديدة وتستطيع ان تحصل على الشريك المناسب وعليك ان تكون هادئا في شراكاتك القائمة وان تفكر كيف تختار الانسب لك وخاصة نهاية الشهر التي ستكون مميزة وقد تحمل لك ارتباطا..

نسب الحظ :
◾مهنيا 82 ◾عاطفيا 80 ◾ماليا 73 ◾صحيا 70

♑أفضل الأيام : 4 5 13 14 17 18 21 22 26 27 31
أصعب الأيام : 1 2 7 8 9 10 15 16 19 20 29 30

نصيحة : عليك ان تكون جاهزا فهذا الشهر قد يغير حياتك بالكامل اما للافضل أو للأسوء ولكن اطمئن فنسبة نجاحك كبيرة..

 

 

 

ابراج شهر اكتوبر تشرين الأول 2020 منيب الشيخ برج_الدلو_أكتوبر2020 ♒

 

شهر العلاقات والسفر والنجاح والعمل
لازلت تريد الوصول للراحة التامة وتريد التخلص من المشاكل والتفكير بحرية اكبر والتفرغ لامور تساعدك فيما بعد وهذا كله سيأتي بالتدريج فقط عليك ان تفتح الابواب..
شهر جيد بكل معنى الكلمة فيه العديد من الكواكب المساعدة ولديك القدرة على الحصول على المال وايضا السفر والعلاقات الخارجية والعمل مع اشخاص جدد..
كمان انه بامكانك ان تبدأ دراسة جديدة او تفتح مجال معين وتنجح فيه وتحتاج الى فلسفة اخرة والحرية هذا الشهر ستكون بكل شيء..
انتبه من الحوادث وفكر خارج الصندوق وحاول ان تجد تجاره خارجية لتحصل على المال ولديك قصة تخص اخ لاتزال تشغل بالك..
♀️♍الزهرة في العذراء .. تحمل لك المال من شراكاتك او من ميراث وسيكون لديك القدرة على حل الكثير من القضايا والمصالحات وايضا هناك تغييرات ايجابية عندك..
⭕♏تراجع عطارد في العقرب يوم 14 اكتوبر حتى نهاية الشهر .. هذا التراجع قد يؤثر على امورك المهنية وعلاقاتك بالمسؤولين وهناك مووضوع يخ الأب ايضا ويجب ان تنتبه من تشويه سمعة..
الثلث الأخير من 23 أكتوبر .. يحمل لك فرصا مهنية وعمل جديد ممكن وقد تصل للشهرة وسيكون لديك بعض الامور العائلية والمالية ويجب ان تتصرف بهدوء وحكمة..

❤️العاطفة : من الاشهر التي تعدك بالكثير من العاطفة والعلاقات الجيدة والاجواء الرومنسية وهذا مايجب ان تسعى اليه وربما يدخل حياتك اشخاص جدد او يعجب بك شخص مشهور مع نهاية الشهر..

نسب الحظ :
◾مهنيا 78 ◾عاطفيا 73 ◾ماليا 75 ◾صحيا 70

♒أفضل الأيام : 1 2 6 7 15 16 19 20 24 25 28 29 30
أصعب الأيام : 4 5 9 10 11 12 17 18 21 22 31

نصيحة : انت تحتاج الى الاستقرار قليلا وخاصة انك تبحث عن الامان ولاتجده ويجب ان تفكر بذلك ..

 

 

ابراج شهر اكتوبر تشرين الأول 2020 منيب الشيخ برج_الحوت_أكتوبر2020 ♓

 

شهر الراحة والمال والحلول والسفر
لقد مررت باشهر صعبة وكان لديك ضغوطات صحية ومهنية وحتى في علاقاتك لم تكن مرتاحا وخسرت الكثير من المال وعليك ان تعرف انك يجب ان تنهي كل ذلك..
شهر اكتوبر يحمل لك ارتياحا كبيرا وحلولا وتقدما بعد التراجع الذي عانيت منه وايضا ستجد نفسك قادرا على حل الأمور تدريجيا والاحساس بالراحة..
فكر هذا الشهر كيف تعوض خساراتك المالي ولاتجازف ان لم تضمن النتيجة فلا يزال المريخ يؤثر في بيت المال لديك..
لديك قضايا ستحسم هذا الشهر بما يخص الشراكات المالية والمهنية والعاطفية ايضا..
يجب ان تفكر بالمصالحات وتبتعد عن المواجهات وقد تخسر شخصا لكن بالمجال شهر افصل بكثير لديك فاطمئن وقي بالحلول وللمال والاوراق التي تنتظرها..
♀️♍الزهرة في العذراء .. تعطيك فرصا جيدا لشراكات او حتى لعقود عمل ضمن شركة ويجب ان تعزز علاقاتك بهدوء وتنهي العلاقات التي تتعبك منها ..
⭕♏تراجع عطارد في العقرب يوم 14 اكتوبر حتى نهاية الشهر .. قد يعرقل عندك بعض امور السفر والدراسة والعلاقات الخارجية ويجب ان تنتبه ايضا من الحوادث.
الثلث الأخير من 23 أكتوبر .. يحنل لك اخبارا جيدة وحلول وسفر ممكن وعلاقات خارجية وتغييرات في المكان ووجهة جديدة لديك..

❤️العاطفة : يعتبر هذا الشهر جيدا لحسم بعض العلاقات لديك وخاصة العلاقات التي اتعبتك خلال الاشهر الماضية فحاول ايجاد الحلول وفكر كيف تستعيد حبك وقد يكون هناك علاقات جديدة مع نهاية الشهر ..

نسب الحظ :
◾مهنيا 75 ◾عاطفيا 80 ◾ماليا 81 ◾صحيا 70

♓أفضل الأيام : 4 5 9 10 17 18 21 22 26 27 31
أصعب الأيام : 6 7 11 12 13 14 19 20 24 25

نصيحة : لاتتسرع في الحكم فبعض الامور قد يكون تأخيرها لخير وعليك ان تحسم بعض الامور العالقة لديك..

 

 

المصدر مواقع الابراج وصفحات وقنوات علماء الفلك

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً