التخطي إلى المحتوى

توقعات ابراج شهر يوليو تموز 2020 مهنيا وصحيا وعاطفيا لعالمة الفلك ماغي فرح | ابراج شهر يوليو 2020 توقعات الابراج الشهرية حركة الكواكب لشهر تموز يوليو 2020 خسوف القمر في الجدي بين يومين 4 – 5 تموز يوليو

توقعات الابراج الشهرية حركة الكواكب لشهر تموز يوليو 2020 خسوف القمر في الجدي بين يومين 4 – 5 تموز يوليو توقعات الابراج شهر يوليو – تموز 2020 ماغي فرح كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

حركة الكواكب لشهر تموز يوليو 2020 خسوف القمر في الجدي بين يومين 5,4 تموز يوليو..
الشمس : مستمرة في برج السرطان حتى 21 تموز يوليو لتدخل برج الأسد الناري .. تدعم الابراج المائية السرطان والعقرب والحوت وفي الثلث الاخير تدعم ابراج النارية الحمل الاسد القوس .
الزهرة :تقدم الزهرة سيكون ايجابي من ناحية المال والعاطفة ..الزهرة في برج الجوزاء تبدأ بتقدم صباح
يوم 28 حزيران يونيو الساعة 6:50 صباحاً طيلة الشهر تموز في برج الجوزاء .. عم تدعم تغيرات عاطفية وعالم الجمال والموضة والفن وعمليات التجميل نكون اكثر وضوح وتريث بما يخص هالامور وتعاملات التجارية والمالية والمجازفة ويكون لتفكير المساحة الكبيرة وتغيرات استراتيجية على صعيد صحي ..
المريخ: 28 يونيو حزيران الساعة 1:30 صباحاً بينتقل الي برجه الأساسي الحمل ليدعم برج الحمل والعقرب ..
عطارد :(شعار عطارد هذا الشهر اما ان أجعلك في سماء نجماً أو أنزلك لسابع أرض)
عطارد متراجع في برج السرطان حتى 7/12 الساعة 5 صباحاً ليبدء التقدم من جديد .. تغيرات تجارية اوراق فضائح قرارات مهمة استلام مناصب جديدة قرار زيادة مالية.. حظر تجوال من جديد ارتفاع من جديد بأسعار المعادن والاوراق النقدية الحذر من عمليات نصب واحتيال لاستعجال بالمعاملات والقضايا وقصص الميراث والبيع وشراء الحذر من تسرع والاندفاع والحوادث اثناء السفر واعطال وكسر ..
المشتري : متراجع في برج الجدي لمدة اربعة اشهر تقريباً حتى منتصف شهر سبتمبر الذي يدعم فرص السفر القريب وعودة اجواء أخرى والعمليات والتواصل الخارجي ..
زحل : متراجع في برج الدلو والجدي لمدة اربعة اشهر ونصف تقريباً حتى شهر سبتمبر بفترة تراجع عم تكون الامور بحالة انضباط اكثر وهدوء وتغيير بحياتنا الروتينة وازالة بعض الضغوط والمسؤوليات زيادة بطاقة والقدرات والوصول لتحقيق الاهداف بعد عرقلة وتراجعات بالوضع بشكل عام للوهلة الاولى قد نرى الامور معقدة لا تستسلم لانك رح تنجح وتاكد من هاشي .
أورانوس : متقدم في برج الثور ليعمل تغيرات مفاجئة على صعيدنا الشخصي او العالمي وبلاخص الثروات والمال كما يعد بتغيرات مفاجئة كبيرة على نظام الكوني وصحي وتغيرات كبيرة تتطال كافة دول العالم وفتح مجالات جوية وارضية واعادت ترتيب حياتنا من جديد ..
نبتون : متراجع في برج الحوت طيلة الشهر ..
بلوتو : متراجع في برج الجدي طيلة الشهر ..

 

توقعات برج الحمل في شهر يوليو 2020

مهنياً:شهر العائلة والحب والانجاب ..
كان في حكي كتير وعروض والمشكلة بالخطوة الأخيرة ماعم تكمل .. مسؤوليات وضغوط كانت على كتافك وكان في تأجيل وتأخير وأعباء اضافية وشي ماكنت حاسب حسابو سبب مشاكل وتوتر وكان في لقاءات واتصالات ومناقشات لكنها لم تعطي الشيء المطلوب .. بساعدك الحظ هذا الشهر لتكون بالمكان المناسب بتغيرات بالمنزل والعمل .
️تعبت من ضغوط مالية ومصاريف اخرى اضافية عم يقل مدخولك وشراكات عم تكون مهددة انتظر حتى انتهاء الثلث الاول لتبلش لعجلة تدور نسبياً من جديد وتحقيق تغيرات ايضاً على صعيد المال او ممكن تحصل على مال من جديد وزيادة بالرزق من كذا مورد ..
تغيرات يحملها لك هذا شهر على حياتك المهنية والعائلية لكن يجب ان تكون دبلوماسي مع المقربين وبلاخص مع الاهل لتحصل على افضل نتائج والحلول ونتظر خبر حلو يغير من المعادلة على صعيد العائلي او خبر بخص احد افراد عيلتك او تعامل مهني معه .
شهر داعم بلامور العائلة والمنزل وسكن ومصالحات بعد قطيعة او زعل بلاخص اذا كان في حساسية كون دبلوماسي ومسالم ولا تصعد أي خلاف وتنتبه وتحافظ على صحة افراد اسرتك وتساعد قدر الامكان بعرف عم تتحمل ضغط كبير بالعيلة لتتخلص من هاضغوط مع نهاية الشهر عم تساعد مالية ومعنوياً وماعم تقصر مع حدا ..
تحسن بالعلاقات وعم تقنع بوجهة نظرك وماعم ترضى انك تكون عنصر حيادي وسط هالاحداث المتعبة والتي اثقلت كاهل الجميع..
بتشغلك امور عائلية وعقارية وعم تعمل اجراءات جديدة ضمن بيتك او بعض تجهيزات وتصليحات والبعض بفكر بتغيير سكن او مكان جديد وتاجيل لعقد جديد على الاقل بثلث الاول لتدعم الامور العقارية بعدين .. رح ترتاح من كتير ضغوط وحلول لمشاكل ادارية وقضائية سببت ازعاج لك في مرحلة ما سابقة ..
الثلث الاخير مع دخول الشمس برج الاسد الصديق رح تلاقي انفراج وتحسن على اغلب الاصعدة عندك ورح يكون هناك فرص متعددة وتدريجي الحظ رح يكون معك لترجع طاقتك وثقتك بحالك ورح تكون الاجواء مميزة بالعلاقات ورح تكون مدعوم بحلول مالية وعاطفية واجواء ممتعة مع من تحب .. وفترة مهمة لقصص الانجاب عند البعض .
المريخ في برجك بيدعم على صعيدك شخصي بحلول وتغيرات جديدة قادمة لك ..
تقدم عطارد في برج السرطان يؤثر في مجال البيت والعائلة وممكن نسمع خبر بخصوص العيلة وفترة جيدة لتغيير مكان الاقامة او القيام بمشروع متعلق بالمنزل وسكن او اثاث جديد ..
تأثير الخسوف على برجك تجنب حسم الامور بسرعة ونتبه من خلاف مع مسؤول او مدير او قصة عائلية وقد يجعلك تحت اضواء الشهرة وسمعة او تهمة وممكن البعض يحصل على وظيفة ..

❤عاطفياً:مابدي شي يأثر على وضعك العاطفي وبلاخص العائلي لا تتسرع بشي وركز منيح .. يعتبر هذا الشهر من الاشهر الي رح تتحسن امورك في وتقضي وقت بتطورات جديدة وتعزيز الروابط العاطفية بينك وبين الشريك .. حاول كتير تفصل بين الشريك وعلاقتك مع اهلك ولا تخلي هاشي يأثر عليك لا يخلو الامر ان بعض المرتبطين يواجه شوية توترات لكن كلشي وألو حل .. حاول تأجل اي شي مهم لبعد الثلث الاول ولا تصعد اي خلاف او تكبر القصص بشي مو مستاهل .. تدريجي بتعود المشاعر من جديد وتواصل بيكبر بعد قطيعة او اذا كان في حساسية وشوية عتب بتعود الاجواء العاطفية والحميمية والاتصالات الطويلة والقاءات بعد غيبة او ظروف ما كانت مناسبة .. ممكن عودة حب قديم وشخص غالي على قلبك لمهم شوية مسايرة وتنازل بنصف الاول من الشهر وكلشي بيمشي متل مابدك ان شاء الله ..
صحياً:️ضغوط نفسية وتراكم الاعمال ومسؤوليات الجديدة كتير عم توتر وضعك ونفسيتك وعم تسبب بتعب جسدي وارهاق نتبه على صحتك وصحة حدا الوالدين.. راعي الوضع بشكل عام ونتبه وكون على حذر البعض عندو تنقلات بتخص الصحة وممكن تزور طبيب او مشفى .. بثلث الاخير هناك تحسن صحي كبير وتغيرات وراحة بسبب تغير الاوضاع من حولك ورح تلاقي نتائج لجهودك الصحية.

توقعات برج الثور في شهر يوليو 2020

مهنياً:شهر العلاقات وتقدير الجهود والعائلة ..
تطورات على الصعيد المهني والاوراق ودخل المالي والعقارات بتتحرر من القيود المفروضة عليك وبتنجح في علاقات جيدة وحسم الامور خليك واثق بحالك لتلاقي الحلول وتحط نقاط على الحروف عليك اتخاذ اجراءات جديدة بالعيلة وبشغلك وبعلاقاتك ..
شهر فيه تطورات جديدة بعد ماكنت مضغوط ولم تكن ظروف مساعدة بلاخص صحياً ونفسياً.. شهر قد يدعم طاقتك بشكل احسن لتعود الثقة ورغبة بالحياة من جديد لتتخلص من ضغوط تدريجي عندك الارادة وتصميم وماعم تيأس لتحقق اهداف طال انتظارها..
شهر داعم مالياً والخروج من تحت الأنقاض .. يسلط الضوء على البيت المالي لديك بلاخص انت تعبت من مصاريف مالية كبيرة وشفت حالك وحيد بمواجهة بعض الاحداث المالية التي زادت من ضغوط والمسؤوليات لديك هاشهر ممكن يخليك تفكر بوضعك ومستقبلك لتبحث عن موارد جديدة عليك باستغلال الفرص المهنية والمالية واحسب حساب لكلشي .. شهر داعم الك مالياً برغم الصعوبات ورح يزيد من دخلك المالي ولتحصل على المال بدون جهد او بساعدك الحظ لتحصل على المال بطريقة اسرع من قبل لمهم ضب ايدك وكون اداري بمصاريفك وممكن توصل لمرحلة رح تتنفس فيها صعداء .. تعلم من الماضي ودروس سابقة بالمال حاول تكون أداري قدر المستطاع حتى تتجاوز اي مشاكلة مالية وخلي احتياطي مالي بأيدك ممكن تحتاجه..
فرصة لتنقلات وممكن تحصل على فرصة سفر استغلها لتتمتع بحركة وحرية اكتر بتساعدك في تطوير ذاتك بقصد العمل او دراسة وناس جديدة بتدخل حياتك او بقصد عمل .. عليك بايجاد موارد جديدة ورح تتحسن امور المهنية و تجارية عند البعض او مشروع جديد وهاشي بيعطيك القوة الشرائية اذا قدرت تستغل الفرص او تتعامل بجدية ولا تعمل مشاكل مع اشخاص مهمين او مسؤولين او مع الاهل حتى ماتخسر بعض الاشخاص بحياتك ..
شهر داعم للاتصالات الكثيرة وممكن عودة قصة الى الواجهة من جديد رح تلاقي مين يوقف معك ويساندك ورح يكون للاتصالات الوقت الكافي ولقاء او اتصال بشخصية مهمة وخبر الك وبتشغلك قصة عقار او سيارة او موبايل وبدك تغير شي..
الثلث الاخير عند دخول الشمس برج الأسد بتشغلك امور عائلية والمنزل او خبر بخص احد الاخوة وخبر الك على صعيد العيلة وبتدعم امور عقارية او تغيير لمنزل او سكن او شراء لاثاث جديد اذا اردت ذلك واجراء بعض تغييرات وتجهيز بالمنزل ..
المريخ في برج الحمل حافظ على اسرارك بشكل كبير في بطىء بالحركة لكن الاندفاع قد يسبب عرقلة ممكن تتعامل مع اشخاص مهمة او مؤسسة حكومية وصحية لبعض الوقت ونتبه من جدالات الي بلا طعمة وممكن تجلب المتاعب وانهاء علاقات اجتماعية..
تقدم عطارد في برج السرطان عم يأثر في مجال الاتصالات والسفر القريب وفترة رح تكون داعمة لسفر ودراسة والعمل والمشاركة والفعاليات ولقاءات مع ناس مهمة وجديدة وقد يركز على منصب او تقدير للجهود..

تأثير الخسوف على برجك سفر بيشغلك او خبر بخص سفر ودخول دراسات عليا وخلاف مع احد المقربين واتصال ولقاء مهم ..
❤عاطفياً:توترات بوضعك لكن تأكد البداية غير نهاية وكلشي رح يتغير بوضعك العاطفي .. تغيرات رح تبلش شهر العلاقات والاعجاب وحصد النتائج والبعض انتقال لمنزل جديد قريباً .. شهر يشهد هدوء عاطفي راحة وتحسن مع الشريك رح تمتلك الجاذبية والحب والجمال لتكون ساحر بحضورك وبعاطفتك وحبك رح تكون االعيون عليك وقادر تمتلك قلب الشريك او لتجذب الجنس الاخر الك جاذبيتك وسحرك كفيلة بهذا شهر لتطوير العلاقة بشريك او اذا كنت ناطر شريك قديم او مصالحات لتعود المياه لمجاريها وصداقة ممكن تتحول لحب .. عليك ان تختار الشخص المناسب بدقة حتى لا تقع بأخطاء الماضي ولا تتسرع وخود وقتك .. وممكن ارتباط عن صدفة او طريق سفر او مواقع تواصل ..
صحياً:مافي خوف عليك بعض تقلبات الخفيفة لامور رح تبلش تتحسن الحذر واجب وتنظيم امورك الصحية واتخاذ بعض الاجراءات اللازمة مهم وضروري لتحافظ على صحتك او لتحافظ على الشي الي بلشت فيه من اجراءات جديدة أوحمية هاشي كتير منيح لتكون بوضع صحي جيد دائماً بادر بتغييرات لتنجح في اي عمل ممكن تقوم في او بأي شي ممكن يحافظ على صحتك الجسدية ونفسية ..

توقعات برج الجوزاء في شهر يوليو 2020

مهنياً:شهر مالي دراسي سفر عقارات وامور شغل وقضايا..
عم ينشط بيتك المالي بسبب ضغوط الي عم تتعرض الها وبات هذا شي مهم وضروري لأيجاد الحلول المالية بنسبة لك بلاخص انت كتير تعبت من شهر كان في مصاريف وديون ومردود مالي غير جيد وكان شبه معدوم وقصص سببتلك ضغوط مالية واشخاص خذلوك ..انت بحاجة تتعلم من هاشي وتحط نقاط على الحروف وتدخر المال او على الاقل لتدخل بشغل جديد او تعمل مشروع افضل ..
انت مقبل على شهر داعم الك مالياً مهنياً لكن يجب عليك اخذ الحيطة ان تقع بمصاريف اضافية وبلا طعمة ومابتعرف وين عم تروح .. تعلم من اخطائك السابقة لحذر واجب حتى لا تتعرض للاستغلال وعليك بتصفية بعض ناس المقربة منك..
رح تبلش عجلة الأنتاج عندك وتغيرات على صعيد العمل وهذا من طبعه زيادة مدخولك المالي تدريجي والبحث عن موارد واعمال جديدة واعادة حساباتك المالية من جديد..
عم ضاعف جهودك او ممكن في شغل غير شغلك كمان رح يزيد مدخولك المال بلاخص الاصحاب لمن يعمل اعمال حرة أو في شركات خاصة او من شخص مهم او مكافئة ..
فكر بالقادم ولا تستعجل على شي فرص جديدة رح تفتح قدامك هذا الشهر استغل هاشي لانو شهر تحسن المهني والمالي ..
خليك واثق بحالك واحسم امورك واتخذ الاجراءات الصارمة لعودة الامور الى طريقها الصحيح لنطلع من ضغط وتوتر الي كان حاصل ولترتاح صحياً ولتستعيد بعض الديون او تتخلص من بعض ديون ونجاح بشغلك ورح تمتلك القوة الشرائية لتشتري
شي او تغير شي ممكن موبايل او عقار او سيارة..
الثلث الاخير مع دخول الشمس برج الأسد عم تزيد وتيرة الحركة وتواصل والاتصالات المهمة ولقاءات وتحسن افضل بأمور العقارات وحركة بيع والشراء وممكن اذا مفكر بسفر ان شاء الله بصير بعد ماعانيت من توقف السفر او عدم الحصول على تأشيرات وتطورات على صعيد دراسي لشهادات وممكن تحصل على شهادة قيادة سيارة للبعض كون جاهز لامتحان او اختبار او شي بخص عمل جديد ..
المريخ في برج الحمل عم يخليك بحاجة لحسم ضروري لقصص متعبة وعم تكون بحاجة لناس حقيقين يوقفو معك ويساعدوك وحسم لخيارات عاطفية قد تكون بخطبة او ارتباط او الخوض بتجاربة او استغلال جنسي عليك تركيز بين الحب والمصالح..
تقدم ️عطارد في برج السرطان يؤثر على الامور المالية والمال المكتسب بشكل خاص ورح تسمع خبر حلو بخصوص شغلك وازدياد الدخل بشكل سريع وبساعدك على اي عمل تجاري ممكن تقوم في ..
تأثير خسوف القمر على برجك تأثيرات على مالية ودفع مالي على قضايا وديون وضرائب وقروض وما شابه ذلك وممكن حمل عند بعض نساء..تفكيربامور روحانية ودينية ..
❤عاطفياً:برغم من جاذبيتك وسحرك وتأثيرك على الجنس الاخر ألا انك بحاجة لترسى على بر ولابتعاد عن الاشخاص المصالح شهر متقلب يحتاج الدقة في اختيار الاشخاص المناسبة والبعد عن الشكوك وتشكيك في الشريك عليك بالمحافظة على وضعك العاطفي واستقرار علاقتك بالشريك وتكون متفهم للقلق لا تخلي البرود والفتور العاطفي يأثر عليك وعلى علاقتك او انت ماعم تستوعب حدا ولا تخلي الامور العائلية والمالية سبب لمشاكل مع الشريك حاول تفصل بين حبك والامور الأخرى .. لازم تفكر بأشياء جديدة تقوم بها لتعزز وضعك العاطفي وهاشي رح يخلي لوضع افضل بالحظ وطاقة وحضور مميز ولترجع بعض العلاقات نحو الافضل او لتعمل مصالحات لمهم تطلع من روتين الممل ومن حالة الضجر وبرود المشاعر الفلكي علب لاعزب امورك افضل لتحصل على ارتباط وعلاقات عم تكبر اكتر..
صحياً: تدريجي امورك الصحية افضل لتطلع من حالة التوتر والقلق وتعب الفكري والجسدي الي ماكنت مرتاح له وكنت عم تتعرض لوعكات صحية متكررة سواء الك او لحدا بعيلتك بتتحسن صحياً وبتشفى من مرض بعد عملية ممكن تعملها .. عليك بأخذ قسط من الراحة ولا تفكر وتنهم وأستغل هذا الشهر لتستعيد طاقتك وحيويتك وثقة من جديد انت قادر تنجح وتحسن نفسيتك وتغير روتينك وتطلع من ضغط نفسي وضيق الي على صدرك فيك تعمل تغييرات جديدة اكتر فاعلية من قبل لانك بلشت تاخد الامور بشكل جدي بعيد عن تهور والاستهتار وهاشي كتير منيح بتحسن وضعك اكتر والعودة لرياضة وهواياتك المعتادة ..

توقعات برج السرطان في شهر يوليو 2020

مهنياً: وطاقة والحظ وتغيرات ومال ..
الفلك داعم الك تجاوز عراقيل وتاخيرات التي واجهتك في سابق الشمس والزهرة رح تمنحك الحظ والجمال والجاذبية طيلة شهر ..
بتطلع من حالتك تدريجي ومن مشاكل مع مرؤوسين او مدراء وشركاء وكان في تعب وبطيء وبلاخص الاشخاص الذين لم تقتنع بهم والذين خذلوك والمنافقين الذين تعرضت لهم قد تكون انهيت علاقات مع أشخاص او شغل او توترات ضمن بيتك .. شهر جيدة راحة نفسية وتغيرات نحو ابواب جديدة قد تفتح امامك بهذا الشهر ..
شهر يعد بتغيرات شخصية انطلاقة وانفراج وطموحات بتقدر تحقق قسم منها .. عودة الروح الاجتماعية وتوازن بعلاقاتك من جديد حاول ان تجد مكانة لنفسك وكون جاهز لخوض تجارب جديدة بعيد عن تشائم والاحباط وتوترات العائلية والعاطفية .
خيارات ومجالات متعددة ودعم من ناس محيطة مسؤوليات رح تتخلص منها بأصعب الظروف هناك حسم لخيارات وحلول بانتظارك منها قضائية وادارية خليك متفائل بالقادم ولا تخلي شي يأثر عليك ..
مشاريع جديدة وامور بتمشي لصالك .. عليك استغلال الفرص لتجد تحسن تدريجي وتغيرات شخصية وبشكلك وبجمالك وبشغلك طول شهر نهاية الشهر رح تكون مالية وقصص مالية ممكن تشغلك وازدياد بمدخولك بلاضافة لازم تنتبه على مصاريفك ..
هدي بالأمور العائلية وراعي وضع الجميع وكون اكثر دبلوماسية وتفهم .. ابتعد عن الماضي وفكر بالمستقبل بشكل اكثر انفتاح وخليك واثق بحالك ..
بتسمع ️اخبار حلوة ونجاح وانفراج بانتظارك بلاخص انك تعبت من امور تأجلت وكان في عرقلة لها حاول تعزز شراكاتك بهاشهر لان حركة الكواكب تكون داعمة لبرجك بكلشي ممكن تعملو بلاخص تقدم عطارد وشمس ببرجك ..
الثلث الاخير مع دخول الشمس برج الأسد قصص مالية وحسابات كتيرة ونتائج جيدة بانتظارك على صعيد المال فترة قد تنال بها ثمرة جهودك التي انتظرتها طويلاً ورح يكون في زيادة بمردودك المالي او دخول بشيء مالي او مشروع وهناك قوة شرائية وبيع كمان نتبه لمصاريفك هالفترة على دفع او تجهيز او نقل او امور صحية او تجميل والبعض ممكن تشغلو قضية مالية او ديون لهيك كون منتبه من بعض الاشخاص الي حواليك البعض بيرتاح من اعباء وديون وبخلص التزاماته ..
المريخ في برج الحمل بيدعم قصص الوظيفة والعمل وكسب ود المسؤولين او تلبية طلبات البعض وقصص فيها شهرة وسمعة اجتماعية بسبب نجاحك .. وممكن لقاء مع شخصية مهمة ..
تقدم عطارد في برجك من جديد بغير من حياتك بعد مافقدت الامل وكتير تكركب وضعك .. تغيرات مهمة على صعيد الشخصي عم يعطيك الفكر والتركيز والاقناع وتزداد الرغبة باجراء تواصل والاتصالات او سفر وتنقلات وانجاز بعض الاعمال المهمة بسهولة..

تأثير الخسوف على برجك عم ياثر على موضوع شراكات اما العاطفية او المهنية قد تبدأ وتنهي أخرى وقضايا عقارية وجمعيات وقروض ..
❤عاطفياً:تغيرات بعلاقاتك وانفراج واستعادة لمكانتك العاطفية لديك اخبار سارة تمتلك جاذبية وسحر خاص عودة المياه الى مجاريها ولتلاقي حلول لمشاكلك العاطفية رح تكون محط انظار الكتار مما يوفر لك الأرضية المناسبة للارتباط وتعرف بأشخاص جدد وحصول تغيرات مفاجئة وسريعة عن طريق صدفة وامكانية لعودة أشخاص من الماضي .. حاول لا تفكر بالماضي او علاقات سطحية مامنها نتيجة ونتبه من العلاقات السرية حاول ضل قوي ولا تستسلم لتوصل وتنجح .. شهر جيد استغله عاطفية
صحياً:حماس وطاقتك طيلة الشهر رح تخليك بصحة جيدة لتحسن امورك الصحية ممكن تزور طبيب لتطمئن على صحتك او لتعالج مشكلة وتشفى من مرض او التهابات او البعض ممكن يعمل عملية ناجحة اذا لزم الامر او شي بخص تجميل عند نساء.

 

توقعات برج الاسد في شهر يوليو 2020

مهنياً:شهر العلاقات الكبيرة وتغيرات الشخصية..
قد تعاني تأخير وتأجيل بالفترة الاولى من الشهر وعم تعيد تقييم بعض العلاقات وقد تقوم بوضت حد لناس التي تسبب لك الازعاج بحياتك وبالاخص الذين لم تثق بهم.. قد تشعر بالوحدة والعزلة لكنها فترة مؤقتة وتتخلص منها هناك امور بحاجة للحسم وانت قد هاشي ومافي خوف عليك .. دعمك الكواكب بلاخص بعد منتصف الشهر هذا يتوقف عليك في كيفية استغلال الفرص وقدرتك على تحمل لتصل الى نجاح والوصول لاهدافك رح تحصل على علاقات مهمة بشكل اوسع بعد فترة ركود والاحوال كانت واقفة عندك رح تتلقى دعم معنوي واصدقاء وتعارف بشخصيات جديدة او دخول بمؤسسة جديدة او عمل جديد او شغل استقلالي .
فترة قصيرة وبتعود عجلة الانتاج والحظ من جديد لتعيد التوازن بعد عرقلة جهودك او تاجيل الي كان موجود .. انت على موعد جديد بالحظ وطاقة وتحقيق مكاسب مادية ايضاً ..
عم تمر بفترة متعبة ومانك راضي عنها وبلاخص البطئ و تراجع الكبير بوضعك على عدة اصعدة لا تخلي هاشي يأثر على معنوياتك او علاقاتك مع بعض المسؤولين والمدراء او شخصيات مهمة او ناس المصالح .. بدك تساير وتكون هادي لاتندفع ولا تجاذف بلاخص بثلث الاول من شهر حتى ماتتسبب بمشاكل كل هاشي مؤقت مع نهاية النصف الاول من شهر والامور تتدريجي رح تتحسن لا تخاف لو كان ضغط عليك بالمرحلة الاولى ..
رح يبدء الحظ تدريجي بلانفراج بعد ضبابية وخيارات معقدة عم تحسم امورك وبتعود طاقة والحظ تدريجي لصالحك ..
الثلث الأخير مع دخول الشمس برجك واقترانها مع المريخ بالحمل رح تكون الامور غير ورح تشعر بطاقة على مدار الثلث الاخير وشهر آب أغسطس وتغيرات تدريجية مهمة رح تنشط على عدة اصعدة وتغييرات جذرية بحياتك دعم من اشخاص مهمة ومكانتك بتعود من جديد بين الكل وتحسن على صعيد العمل والمال وصحة وتغييرات الشخصية ..
المريخ في برج الحمل بيدعم قصص عقارات وشراء وبيع او تصليحات وتغييرات واثاث جديد وتقدير لجهودك ودراسة عليا ممكن البعض يبلش فيها عم تتخلي عن عادات سيئة وتفكير بامور روحانية دينية ودنيوية ..
تقدم عطارد في برج السرطان يؤثر في مجال العلاقات مع المؤسسات الكبيرة او الحكومية ممكن تتخلص من المشاكل والصعوبات والعراقيل التي كانت موجودة عندك..
تأثير الخسوف على برجك عم يتسبب بعمل وتغيرات على صعيد المهني ودخول بشيء جديد نتبه من زعزعة مع شركاء العمل ونتبه من وضع صحي او من الحوادث..

❤عاطفياً:محتاج تحسم وضعك وترسى على بر وضروري تساير لتوصل لمبتغاك .. لا توثق بمين ماكان ولا تعطي وجه لحدا ..امورك رح تكون بخير بلاخص لتجد الشخص المناسب رغم خيبات الامل الي تعرضت الها.. الحظ بساعدك لتقلب الامور لصالحك وبتمتلك الجاذبية لاستقطاب الجنس الاخر وفترة رح تكون مميزة بالمعجبين وناس الي ممكن تتقرب منك رح يدخل حب جديد لقلبك وعلاقات صداقة كتيرة والبعض ممكن علاقات صداقة او مهنية تتحول لحب ..الثلث الاخير رح يكون كتير مميز تطورات بالعاطفة الحظ بكون معك لتبتعد عن المشاكل وتوصل علاقتك الى الاستقرار لمهم لا تعطي ثقتلك بسرعة وممكن كتار يدخل علاقات سرية او جنسية وهاشي لازم تركز عليه وتنتبه من اي مغامرة مانك حاسب حسابها ..
صحياً:شهر في تقلبات صحية حاول تنتبه على صحتك هالفترة ولا تهمل اي شي بخص وضعك وضع كمان حدا بعيلتك تعب وارهارق وقلة نوم عليك بتغيير نظامك اليوم وتريح حالك وتدخل نظام غذائي وصحي جديد لامور بثلث الاخير بترجع بتتحسن وفي شفاء من مرض ان شاء الله .

توقعات برج العذراء في شهر يوليو 2020

مهنياً:شهر الحب وشغف العاطفي والعلاقات والمناسبات الاجتماعية ..
شهر العلاقات ودعم الأجتماعي لتطلع من حالتك من العزلة وضجر بشكل تدريجي بعد ماعانيت من قصص تعبتك كتير كان في قصص كتيرة صار فيا تأجيل وانت بوقت مهم لتلاقي حالك بمكان افضل .. استغل الفرص لتطلع من ضغوط والمسؤوليات وتلاقي الحلول ..
عليك اختيار الاشخاص بدقة ليدعموك ويقفو معك ️واستغل شعبيتك وحالتك الاجتماعية الكبيرة على مستوى علاقاتك مع ناس وشخصيات مهمة او مقابلات واختبارات بقصد طلب او عمل لا تتردد بطلبك رح تزيل ضبابية والغشاوة وتكشف الامور على حقيقتها من جديد ونتبه من بعض المقربين او الجيران منك من الحسد وديقة العين لكن الله رح يساعدك لتتغلب على الأعداء والمشككين فيك .
عليك بتمسك بالمبادئ وتقاليد والاعراف والبرتوكولات وبتعد عن العواطف والمجاملات ورح يكتر تواصل والاتصالات وناس كتيرة وجديدة ورح تلاقي حلول لمشاكل معقدة عندك رح يكون عندك شغل جماعي وفرصة لتحقق هدف من اهدافك هذا الشهر بمساعدة شخص فاستعد لذلك وتحدى ظروف لتبدأ عمل جديد او المباشرة قريباً جداً او تغيير ممكن بشغلك .. لمهم لا تتسرع بشي وتريث وكلشي بوقتو حلو والفرج قريب خليك متفائل انو كلشي ممكن يتغير بلحظة ..
شهر رح يدعمك على صعيد المالي تدريجي عودة السيولة المالية لكن يبقى على عاتقك كيفية تنظيم الامور وسداد المستحقات والمسؤوليات المالية الموجودة ومساعدات ممكن تقدمها.
الثلث الأخير مع دخول الشمس برج الأسد .. عم تعاني من بطئ وممكن تسمع كلام بحقك ببعض القصص حاول كتير انك ماتوثق بمين ماكان ونتبه لعلاقاتك مع المحيطين فيك وخليك على حذر بمعاملتك حاول تبتعد عن ناس المزعجة بحياتك عليك بحسم امورك للفترة المقبلة ممكن فرصة لتشتغل ضمن مؤسسة جديد او لقاء بشخصية مهمة وتقرب من اصحاب المناصب او زيارة مركز امني للبعض.
المريخ في برج الحمل رح يدعم قصص مالية ونقاشات بميراث وغيرها من المال المتروك وديون او شراكات مالية وضرائب عندك او دفع مالي على قصة ما ..
تقدم عطارد في برج السرطان يؤثر في مجال الصداقات والمشاريع قد تتعرف على اشخاص واصدقاء جدد او تتلقى اخبار سارة عن اصدقاء بمكان بعيد ولقاءات ومشاريع مع اصدقاء..

تأثيرات الخسوف على برجك زعزعة بالوضع العاطفي انهاء علاقات وبدء بأخرى وعلاقات سرية نتبه منها وممكن انجاب عند للبعض ..
❤عاطفياً:بعد ضبابية وحيرة كانت بعلاقتك أدت الى توتر بالاجواء عم تحسم خياراتك وعم تحط نقاط على الحروف وبتصالح وبتنجح .. عم تخطف الاضواء وبتكون العيون موجهة عليك فهناك طاقة عاطفية كبيرة عم تكون .. جذاب وساحر وعم تمتلك الحب والاوقات الرومنسية وبعض العلاقات عم تتحول لاعجاب او حب .. المرتبطين استقرار افضل من قبل رح تكون مميز بحضورك وعم تجذب الانظار اليك وممكن تواصل مع شخص او حب قديم وعم تنشط ايضاً بعض العلاقات السرية .. استغل هذا الشهر لتستقر امورك العاطفية وتتحرر من قيود كتيرة وتعمل مصالحة وتغير كلشي لمصلحة العلاقة ..
صحياً:تعبت من فترة صحية بسبب الضغوط بدي منك تستغل فترة استقرار صحي وتنتبه على حالك وتجري بعض الفحوصات اللازمة ولا تهمل اي شي عندك لازم تفكر تعمل تغيرات بحياتك على صعيد الصحة والجمال او نبلش بنادي او ممكن البعض يعمل عملية نظم وقتك الغذائي وخفف من الاجواء الصاخبة وتجمعات واذا عم تكتر منبهات خففها بنسبة كبيرة ونتبه من الحوادث اثناء التنقلات .. وفرصة الانجاب الاطفال عند النساء ان شاء الله ..

توقعات برج الميزان في شهر يوليو 2020

مهنياً:شهر العمل وشهرة والعاطفة
شهر متقلب اذا كنت تريد الوصول ونجاح حاول تستغل الفرصة على صعيد العمل والمراكز والمناصب والانتقال .. تفائل بهاشهر لتحسن امورك وتواجه بعض الصعوبات وتحديات بمجريات هذا الشهر لاتكون متوتر وقلق واستغل الفرص لتقلب كلشي لصالحك ..
شهر مهم بحياتك لتطلع من روتين القاتل والممل الذي سبب لك ضغط نفسي على عدة اصعدة خليك جاهز بقوة لاختبارات قد تكون بطريقك هذا الشهر لتحقق انجاز وتكون بموقع جيد او مكان افضل ..
علاقات اجتماعية وثقة كبيرة عم تكون ملفت لنظر وين ماكنت عم تنشط على صعيد الاتصالات وتواصل
وعم تكون علاقات جديدة وممكن تتعرف على شخص مهم بكون داعم الك.. كل ماعليك فعله هو اثبات جدارتك وتكون صبور وتتعامل بدقة وحذر بمجال شغلك وبيتك لتحقق خطوة مهمة حسب وضعك الاجتماعي والمهني .
كن حريص على سمعتك الاجتماعية ولا تهمل شي بشغلك وضمن محيطك واستعد لمواجهات جديد بقدر مابتكون جاهز بقدر مابتحصل على النتائج الايجابية اهم شي تكون هادئ وصبور بتعاملك مع الجميع قد يفسح المجال للبعض لتحقيق شهرة وشعبية اجتماعية ومهنية وناس معجبة فيك وصداقات اكبر وترقية وتحسن بالعمل او المناصب ..
هدي بوضع شغلك او بالعيلة من مشاكل وبلاخص اشخاص مقربة .. ممكن البعض يتخلى عن عمل ويبحث عن عمل جديد اخر الفرصة مواتية لشغل جديد لكن يجب عليك ان تجتاز اختبارات وتعرف تتعامل مع المسؤولين لتستمر بهذا العمل بنصحك لا تخالف القوانين باي مؤسسة تعمل بها او مهمة قد تكلف بها كون دقيق بشغلك ونتبه من الغلط هاشي عم يحملك المسؤوليات والمحاسبة ورح تكون مسؤول عنو ..
الثلث الأخير مع دخول الشمس برج الأسد رح ينشط بيت العلاقات العامة بانواعها الاجتماعية والعاطفية واجواء اجتماعية بأنتظارك ورح تدخل مجالات مهمة وقصص مالية وزيادة ورشات عمل جديدة وعزائم كتيرة وممكن قصة اطفال رح تشغلك او انجاب للبعض..
المريخ في برج الحمل بيدعم قصص الشراكات المهنية والعاطفية وممكن تنهي شراكة متوترة ..
عطارد في برج السرطان يؤثر في مجال العمل والمركز الاجتماعي تسمع خبر بشأن مالي او وظيفة وفترة مهمة لتواصل مع اشخاص ذو نفوز ومناصب ..
تأثير الخسوف على برجك بامور عائلية والعمل وممكن تغييرات سكنية او وضع حدا بالعيلة فترة بدا دبلوماسية وحكمة وانتباه ..

❤عاطفياً:وضع متقلب مشاكل محيطة عم تأثر عليك .. بنصحك تهدي بوضعك وتروق بالفترة الاولى تدريجي الامور افضل بعد منتصف الشهر ورح يكون للعاطفة حيز كبير بحياتك لتحصل على تطورات افضل لتعارف جديد وتحسين وضعك مع شريك وتستقر بعلاقاتك عم تلاقي نظرات الاعجاب واشخاص ملفتين لنظر قد يحمل لك نصف الثاني تعارف بشخص مهم او صاحب مركز ومكانة ورح يكون في اهتمام وتواصل بعود من جديد ولاتصالات بتكتر .. الاعزب القلب بدق من جديد وارتباط او حدث مهم قادم .. البعض حاول تنتبه من علاقات مصالح واستغلال .
صحياً:معرض لوعكة صحية خفيفة حاول تحافظ على صحتك بعض الاضطرابات وكريب والتهابات لكن لامور بخير لتقدر تتجاوز هاشي نتبه من الحوادث بشكل عام وبلاخص اثناء السفر وتنقلات ..

 

توقعات برج العقرب في شهر يوليو 2020

مهنياً:شهر تقدير الجهود ونجاح والعلاقات وشهرة وسمعة ..
الكواكب قد تسخر بخدمة برجك الشمس وعطارد بالسرطان الصديق المريخ بالحمل شهر داعم الك بمفاجئات حلوة بعد شهر كان صعب والحمل كان كبير وعانيت من توترات كتير واعباء ومسؤوليات على صعيد المالي والعائلي والعاطفي ..رح تطلع وتتحرر من قيود كتيرة كانت مفروضة عليك لترجع مكانتك وثقة ترجعلك من جديد .. شهر واعد لتحقيق النجاح وتخلص من مشاكل كبيرة لتعيد ترتيب امورك المالية والمهنية من جديد وتبتعد عن الاستفزاز بعلاقاتك وبدء شراكات جديدة افضل ..
تعارف باشخص جدد وعلاقات بترجع من جديد من ضمن محيطك او من الخارج بلاخص مع ناس كان في حساسية وقطيعة ..حاول تطلع من ضغوط وتغير روتينك لتلاقي المتعة وتحرر وتغيير جديد .
شهر يدعم حظوظك بتنقلات بسفر قصير بعد عرقلة لجهود والتي لم تكن الظروف مهيئة لذلك اذا كنت تريد سفر وتحقق حلم طال انتظاره فاستعد لذلك قريباً ..
شهر يفتح لك قنوات جديدة باتصالات وتواصل اكبر مهمة مع ناس خارج او داخل البلد وممكن تواصل مع جهات او مؤسسات مهمة بقصد اتفاق او عمل.. الاتصالات قد تلعب دور كبير بالمرحلة القادمة ونتظر خبر حلو..
ستجد نفسك امام طاقة كبيرة تساعدك على تغيرات وفرص متاحة وجيدة عليك ان تثبت جدارتك ولا تهتم لكلام البعض ولا تستسلم للمشككين بقدراتك فانجاح سيكون حليفك وستنتصر عليهم ورح تجيب لبعض لصفك شوية صبر ولا تخاف ..
رح تحصل على دعم وتغيير بوجهات النظر وبتكون مقنع وبتكون اكثر جرئة ومغامرة لتتخذ قرارات من شأنها تغيير وضعك المهني والمالي ودخول بتجارب جديدة واكثر فاعلية في المستقبل القريب ..
قصص عقارية وبيع وشراء اونقل لمنزل جديد او تجهيز وتصليحات عقارية والبعض رح ينشط على صعيد تجارة والبيع وشراء والاعمال الحرة والدراسات العليا والامتحانات ..
نتبه لامور دراسة عندك الوقت الكافي لتكون منيح وتحسن وضعك والبعض ممكن يدخل مجال جديد او دراسة جديدة وجامعية وترفيعات ورح تلاقي تقدير لجهودك لمهم تركز منيحة وممكن تحصل على مال من عمل اضافي او من تدريس ..
الثلث الأخير مع دخول الشمس برج الأسد بتدعم امور العمل واختبارات مهنية قد تضع لك قدم نحو النجاح المهني والتميز بمكان جديد او ترقية او شغل جديد او منصب حاول لاتخالف القوانين والانظمة وتقرب من المسؤولين بدون استفزاز .. حافظ على سمعتك لان البعض مارح يوفر اي جهد في سبيل عرقلة امورك وحكي عنك .. ممكن شهرة اجتماعية وتقرب كتير ناس منك بس انتبه المصالح.
المريخ في برج الحمل بيدعم قصص العمل او دخول بشغل جديد وعقود وعمليات تجميل او عمليات اخرى وبنظام او برنامج جديد صحي ..
تقدم ️عطارد في برج السرطان يؤثر في مجال السفر البعيد والدراسات العليا فترة تكون مناسبة لذلك وتمكين العلاقات او التعامل مع الغرباء بشكل كبير..
تأثير الخسوف على برجك فترة بتزيد فيها العلاقات وناس جديدة وشراء او بيع او نقل لسكن وحسم لامور قانونية وادارية واتصالات قد تكتشف او محادثات وخلاف مع الجنس الاخر وسوء تفاهم..

❤عاطفياً: شهر داعم عاطفياً لتغيير بحياتك من جديد وتحسن وضعك مع الشريك وتكون افضل من الشهر الماضي الذي سبب توتر ومجادلات كتيرة او البعض انتها من علاقات متعبة .. انت على موعد مع اوقات عاطفية ممتعة والقلب دقاتو غير هالشهر الاتصالات ولقاءات والصدفة عم تلعب دورها كتير بتحس انو الامور عم تمشي بشكل سريع او عبر صدفة بتعارف جديد او تحول لبعض العلاقات والقلب ببلش يدق من جديد .. لا تتردد بقراراتك لان من شأن تردد يسبب مشاكل وبعض الحساسية حافظ على علاقتك وكون حذر بقراراتك لان هانقطة مهمة عندك أفتح قلبك من جديد للحب .. لقاء واتصالات بترجع واجواء حميمية بوضعك ومصالحات عندك ..
صحياً:بتعاني من امور صحية وتقلبات .. كتير مهم هاشهر تاخد قسط من الراحة الجسدية والفكرية وتشيل الافكار سودة من راسك بنصحك لا تخلي بعض الامور من حولك تأثر على صحتك وفرصة هاشهر لتبلش بشي جديد على صعيد الصحي او لتبدء نظام غذائي او نبلش بنادي واطمئنان على وضعك ولا تخاف وعندك شي بخص تجميل او بدك تعمل تغييرات بشكلك ..

 

توقعات برج القوس في شهر يوليو 2020

مهنياً:شهر مالي وسفر وتغيرات مهمة ..
كتير تعبت من الوضع وضغط الي ممكن عانيت منو بشغلك بلاخص بشراكات عاطفية ومهنية وبما يخص المال.. لبعض قد يكون حقق انجاز ما او مصالحات وتغيير ما .. ياتي هذا الشهر الامور فيه افضل وتحسن تدريجي انت ذكي وبتعرف ترتب الامور بشكل كبير عندك نظرة للامور وبتقدر تخطط وسر نجاحك بتنسيق الامور وترتيب وضعك رغم توترات الكبيرة وكتير منيح انك قدرت تتأقلم مع الوضع من اول سنة لتبلش تطلع من حالة تعب وتشائم لتلاقي تغيرات بلاخص على صعيد المالي والعمل بينصحك انك لا دخل الامور المالية والعائلية بوضعك العاطفي ..
شهر جيد لتطلع اقوى مما كنت لتجد الحلول لمشاكل قضائية وقانونية بعد عرقلة وتاجيل ولتنجح بقصص عقارية او بيت جديد ..عانيت من كذب ونفاق بعض الاشخاص وهاشي رح يعطيك دافع لتحط حد لتجاوزاتهم بنصحك تابع امورك بنفسك ولا تعتمد على حدا لتوصل وتنجح مو مين ماكان خرج توثق في والبعض بدي منك تنتبه من اعمال السحر والحسد ..
شهر جيد داعم الك مالياً لتحصل على مرابح او توصلك حوالات وممكن تحصل على مال من شراكة او ميراث وممكن دفع مالي لشراء شيء مهم او لتعمل تغييرات بحياتك .. بلاخص اذا عندك مال ضائع او مفقود او ديون او ممكن تدخل بشراكة وهناك شريك جيد قادم وممكن تتعامل مع بنوك بهذا الشهر وبنصح البعض ينتبه ع موضوع ديون او يكون بحاجة مبلغ مالي لشراء شي ما ..
شهر️داعم على صعيد العمل والعائلي الامور تصبح بحالة هدوء وعم تميل للمصالحات وعدم تصعيد وعم تتمتع بدبلوماسية كبيرة بامورك وتعاملك بلاخص مع وضعك العائلي ..
الثلث الأخير مع دخول الشمس برج الأسد .. رح ترتفع الحظوظ بشكل اكبر لتبلش تعمل شي جديد وفتح قنوات جديدة وعلاقات وأتصالات وناس مهمة وجديدة رح تبلش تطلع من القيود بشكل عام .. عقارات وسفر ونجاح مهني وتطور كبير بعلاقاتك ..
المريخ في برج الحمل بيدعم العلاقات العاطفية والمال والأنجاب الاطفال وممكن سفر وتقدير لجهود او منصب ..

تقدم ️عطارد في برج السرطان يؤثر على المال المتروك وغيرها من اموال الغير .. ايجاد حلول سريعة للتخلص من الديون او نفقات وضرائب او من ميراث..
تأثير الخسوف على برجك مرحلة مالية اعادة تقييم وحسابات جديدة استغلال مالي وتغيرات وممكن قضية مالية او مال لتموية قضية ما او وظيفة..
❤عاطفياً:حسم عاطفي وكلشي بوقتو حلو .. كون هادي بمعاملتك وفكر منيح بلاخص اذا بدك تحسم شي بعلاقتك او بارتباط جديد ابحث عن الفرص المناسبة او اختيار شريك مناسب رغم العرقلة وتأجيل او سوء تفاهم وتواصل الي ماكان عم يرضيك او كان مقطوع لا تهتم لامور جيدة لانك عم تكون بحاجة لشخص يوقف معك ويكون سند الك وفي ازدياد برغبة تجاه الشريك عم يرجع تواصل تدريجي ومصالحات وعم تتمتع بأوقات رومنسية وطاقة عاطفية كبيرة بتعود الامور لمجاريها .. بثلث الاخير من الشهر عم تكون الامور افضل بأتصالات ولقاءات كتيرة وبتكون قادر على جذب الجنس الاخر وتعارف بأشخاص جدد ومهمين ورح يكون الهن وقع مهم بحياتك حاول تستغل هاشهر بلاخص الثلث الأخر ارتباط وتطور بالعلاقات وتواصل بعود وبيكبر والبعض بفكر بسفر للقاء شريك ..
️صحياً: وعكات صحية خفيفة وهاشي بيعتمد عليك كيف ممكن تحافظ على صحتك وداريها من اي عارض ونتبه من اشعة الشمس ممكن تزور طبيب بقصد المعاينة او المراجعة الك او لحدا بعيلتك ونتبه من تناول الادوية بدون وصفة طبية وتحت اشراف اخصائي.. يحمل للقسم الاكبر شفاء من مرض متعب ان شاء الله نتبه على نوعية طعام وخفف من الاطعمة التي تسبب مشاكل المعدة او تفخة ..

توقعات برج الجدي في شهر يوليو 2020

مهنياً:شهر تخطيط وتنفيذ شراكات ومال ..
قد يشغلك وضع العمل وكان في تراجع بالمال او العمل ️بتحس مافي شي عم يكمل معك وكتير تعبت بدك تنتبه من اي خيبة امل جديدة فالوضع لا يحتمل وعم تلاقي صعوبة بالحلول عم تزيد المسؤوليات فهو شهر يعتمد على دبلوماسية وعدم تصعيد الامور عليك بتحديد خياراتك بشكل جيد وتوجه البوصلة بما يخدم مصالحك الشخصية وتبلش بالمهم فقط لتثبت جدارتك ولتستغل الفرص لصالحك بلاخص دخول اشخاص جديدة لحياتك لازم تستغل هاشي ..
شهر متقلب يجب عليك ان تتجاوز الثلث الأول على الاقل لتتحسن امورك ولتتخلص من ضغوط ومن الاشخاص الي بوجهين فقد تعاني تأثيرات الناس المقربة منك وكتير ناس ناطر انك توقع نتبه لنفسك وخليك صاحي ولا تهتم للاستفزازات لتثبت جدارتك وتلاقي الحلول.. بدي منك تنتبه من امور الشراكة المهنية والعاطفية ولا تدخل بمواجهات حتى ماتخسر شريك او شخص غالي خليك دبلوماسي لتلاقي الحلول وتعمل مصالحات او شكلك عم تساعد كتار بهاشهر ورح تنجح في سبيل ذلك ..
شهر مهم على صعيد الشراكات ايضاً لتبدء شراكة جديدة عاطفية او مهنية ويحمل توقيع عقد او مشروع بس هاشي بدو بذل جهود مضاعفة وتحمل المسؤوليات واعباء لتنجح وقد تنجح بقصص مالية او مرابح بعد نصف الثاني من الشهر ..
انت بحاجة لناس داعمة وسند الك حاول تنتبه من علاقات او دخول بنقاشات ومشادات كلامية من شأنها توتر الوضع ويصعب سيطرة عليها وعدم القدرة على اصلاح الامور بلاخص مع شركاء ..
قصص بتخص جمعيات سكنية او مالية عند البعض بتشغلك هالفترة وممكن تنقلات كتيرة هالشهر ..
شهر متقلب بحسن طاقتك تدريجي للعودة للعمل وتحسن وضعك من جديد لترتاح نفسياً ..
الثلث الاخير مع دخول الشمس برج الأسد بتشغلك امور مالية وتحسن تدريجي بالمال مع بداية الثلث الاخير والبعض بيحصل على مال من شراكة او شريك عاطفي وحلول لمشاكل قضائية ومصالحات وقصة ميراث عند البعض لازم تكون متفهم للوضع ولا تفرض رأيك بهالفترة وكلشي بدبلوماسية والمسايرة بتحصل عليه وبتنجح ممكن تستعيد مال مفقود او ديون او لتحصل بعض رواتبك او تعويضك ..
المريخ في برج الحمل بيدعم قصص العائلية والمنزل ونتبه من مشكلة مع شخص مقرب منك او صحة احد الوالدين وبيدعم كتار للانتقال لمنزل جديد وتصليح وتجهيز ..

تقدم عطارد في برج السرطان يؤثر على صعيد الشراكات سواء عاطفية او مهنية .. علاقات جيدة مع الشريك المرتبط او الشراكات يكون طابعها العطف والمودة وهي فترة مهمة لتسوية الخلافات ونزاعات واجراء المصالحات ..

تأثير الخسوف على برجك انهاء مرحلة متعبة ودخول بأخرى وتغيرات شخصية مالية عاطفية وممكن تنهي زواج متعب ..
❤عاطفياً:شهر الحب والعاطفة والارتباط وشراكات جديدة واختبارات قدامك لازم تتجاوزها لتوصل لخطبة أو زواج… عليك ان تكون دقيق جداً بأمورك العاطفية واختيار الاشخاص المناسبين وكتير لازم تحافظ على اسرارك .. قد يحمل لك هذا الشهر امور عاطفية جيدة يبقى على عاتقك كيفية استثمار علاقاتك بلاتجاه الصحيح وعدم تهاون او لا مبالات بسبب الوضع الذي تمر به فقد تسبب بعض توترات بجفا او انهاء علاقات .. تحديات العلاقة كبيرة بدي منك تحافظ على هدوئك لتصل الى بر الامان .. عدم تهور وتسرع بردود الافعال وفكر بالحلول بشكل دائم .. شهر جيد للاعزب او المرتبط جديد ليكون في ارتباط او خطبة البعض ممكن يكون عندو علاقات متعددة ..
️صحياً:بعد فترة تعبت فيها صحياً وتعرضة لوعكات متعبة صدرية وجلدية وجسدية وأرهاق حاول تنتبه على صحتك بنصف الاول بعدين الامور بتكون افضل لتتخلص من تعب وارهاق وبتلاقي حالك افضل وتحسن كبير ان شاء الله..

 

توقعات برج الدلو في شهر يوليو 2020

مهنياً:شهر الصحة و العمل وشراكات العاطفية والمهنية وقضايا واوراق ..
شهر لالتزامات والعمل واثبات جدارتك لتكون شخص مميز وصاحب اطلالة ملفة لنظر .. مريت بضغوط وبطئ بلاحداث وتاخير وتأجيل بكتير امور عندك وهاشي كان خارج عن سيطرة والوقت لم يسعفك بتحقيق اي انجاز على صعيد العمل والمال وفوق كل هاشي ذاد توتر والقلق بشغلك وبيتك او بعودة بعض القصص القديمة على الواجهة ..
تبدء الامور متعبة والمسؤوليات عم تزيد ستكون محط الأنظار لتنجح وتكون قد هاشي مابدي منك تخاف على وضعك لأنك بحاجة لتضع قدم او خطوة جديدة لتنطلق وتحقق انجاز بعد ركود وملل رح تنجح وتدخل شغل جديد او شراكة عم تحكي فيا مع شخص مقرب..
الكواكب بتدعم امور العمل لتطلع من روتينك وتبلش تتحرك اكتر وتزيل بعض القيود الكانت مفروضة عليك لتبلش من جديد سواء الاعمال ضمن اطار الحكومة او الخاصة او تجارة والبيع وشراء ..
عليك بذل الجهد وتحمل المسؤوليات التي قد تكون على عاتقك وتتحمل بعض الضغوط وصعوبات بالعمل خليك جاهز ورتب امورك لتوصل وتنجح ..
البعض رح يحصل على شغل جديد وعمل اضافي او وظيفة جديدة او نقل لمكان جديد بشغل او لمنزل ..
عم تعاني من قصص مالية ومشاكل وضغط عم يزيد عليك مالياً وممكن تحتاج لدين ومصاريفك عم تزيد وعم تعاني من تاخير وتأجيل بقصص مالية أو قضائية وقانونية .. البعض بيقبض مال ومبلغ منيح وبدو يشتري شي ولافضل تتريث لنصف الثاني من الشهر لتتحسن امورك المالية بشكل تدريجي وحلول ان شاء الله تحسن مالي بعد مافضت جيوبك ..
لازم تنتبهلي على صحتك وتخفف عنك ضغوط والافكار السوداء ريح حالك ولا كتير تشغل بالك وهناك الأوقات الكثيرة لسهر والاجواء الحلوة وتحسن صحي نفسي ان شاء الله ومساعد لاي حد بدو يعمل عملية ..
الثلث الاخير مع دخول الشمس الأسد شراكات جديدة مهنية وعاطفية ومالية حسب وضعك ونتبه من شراكات متوترة قد تنتهي وبتدعم عودة أشخاص قديمين الى الواجهة ودخول شراكات جديدة افضل .. والبعض ممكن يدخل شغل جديد وينتهي فوراً ..
المريخ في برج الحمل بيدعم فرص السفر وتنقلات وتقدير لجهودك وتجهيزات عقارية ومشروع او شراء وبيع وتغيرات ورح تتخلص من بعض الامور الادارية وتقدير لجهودك ..
تقدم ️عطارد في برج السرطان عم يأثر على مجال الصحة والعمل اندفاع ونشاط بشغلك او عقد جديد زيادة بالحيوة الصحية وممكن تغيير جيد على صعيد صحة او نادي رياضي ونظام جديد ..
تأثير الخسوف على برجك تقلبات بوضعك وبعلاقاتك عم تتعامل مع مسؤولين وناس صاحبة نفوز ومساعدة منهم لحل قضية معقدة او ممكن تدخل مؤسسة جديدة واترك الماضي نهائياً..

❤عاطفياً:عندك شغف عاطفي وحابب تعمل شي غير مريت بتوتر عاطفي بس هاشي مابيمنع انك تصلح كلشي وتكون الامور بخير ان شالله ..حافظ على هدوئك العاطفي لاتكون مندفع زيادة عن الزوم عندك رغبة وقوة عاطفية وبحاجة لاشخاص تعيش الحب ورومنسية والحميمية معهم .. شهر جيد بيدعمك عاطفياً باشخاص جدد او تطورات بعلاقاتك عبر صدفة او مواقع تواصل الاجتماعي او عن طريق شغلك ومكان عملك .. حافظة على شريكك الحالي ولا تخوض تجارب اخرى من شأنها توتر الوضع او تسبب سوء تفاهم اذا مانتبهت على علاقتك ممكن تسبب توترات او تنهي علاقتك او تأجل موعد او حدث .. مابدي منك تخاف على وضعك خليك لينّ ودبلوماسي ممكن ارتباط جديد وشراكة جديدة وشهر يدعم عودة حب قديم وعلاقات قديمة الى الواجهة .. اتصالات ولقاء جديد رح تنطرو وشخص جديد بحياة البعض ..
صحياً:شهر عم تسلط الكواكب ضوء على وضعك صحية الك او لحدا بعيلتك ضروري تنتبه لصحتك ولا تهمل اي عارض ممكن تزور طبيب او مشفى لا تخاف بتمرق بخير حاول كتير تنتبه لمشاكل الفقرات ومن تحريك الاشياء الثقيلة او الجلوس طويل ومشاكل العيون او البلغم وسعال ومشاكل جلدية .. رح تكون بحاجة لراحة ونوم الكافي وتجنب العلاقات الاجتماعية بكثرة وحاول تبلش بشي جديد او نظام جديد لتحصل على راحة النفسية وتبعد عنك الشبهات والوساوس وممكن البعض عندو عملية قد تكون تجميلية او دخول نادي رياضي .

توقعات برج الحوت في شهر يوليو 2020

مهنياً:شهر العاطفة و العمل والصحة .
اعباء وضغوط عائلية كانت مفروضة عليك او من المقربين تعبت كتير من القيل والقال ومن امور عائلية وقصص شخصية وضيق وكلشي كان ضدك وعانيت من توترات وقلق ومشاكل وكتير بحاجة لدعم ولحدا يوقف معك ويساعدك لا تخاف الحظ رح يكمل معك لتبدأ الامور بلاستقرار لتجد الاوقات الممتعة وعودة عجلة الانتاج من جديد وبشكل تدريجي بعد ثلث الاول ..
عيد حساباتك ونظم امورك ورتب كلشي لتتخلص من ضغوط العائلية وبشغلك او اذا عندك شي قانوني .. استغلال الفرص شي مهم هذا الشهر لتحسن امورك تدربجي وتتطور بعلاقاتك عليك بالخروج من وضعك وتفكر بمستقبلك اكتر ..
كنت تم تعاني تأخير وتأجيل في بعض الامور كانت موجودة عندك لتلاقي الحلول وتدخل شهر أفضل لتجد نفسك في مكان جيد وداعم للحظوظ ليعطيك طاقة وراحة بعد ضغط كبير .. هناك الوقت الكافي لتغير شي بحياتك وتعمل شي جديد ويكون عندك مشاركة باعمال او نشاطات انسانية او عمل جديد وراحة نفسية ..
شهر بحسن علاقاتك العاطفية واستغلال الفرص المهمة .. شهر ممكن تعود ثقة فيك ولتنطلق من جديد وحلول لمشاكل كانت عائق أمامك تحقيق المهم على صعيد العاطفي والمالي .. بنصحك تبتعد عن المتاعب ولا تعمل شي مانك بحاجتو ولا تشغل بالك نفسياً ببعض القصص الي مارح تفيدك بشي ..
ممكن البعض تشغلوا قصة انجاب وممكن تحصل على مولود جديد وقصص بتخص الاطفال بشكل عام.
الثلث الاخير مع دخول الشمس برج الأسد ضغوط ومسؤوليات جديدة قد تقع على عاتقك بعمل جديد او تغيير بشغلك لازم تثبت جدارتك لانو هاشي مستقبلي .. نظم امورك وخفف تعب وارهاق ونتبه على صحتك بشكل كبير باثلث الأخير .. ممكن البعض يرجع لشغل او يبدء شغل جديد ومكان جديد ونظام غذائي او نادي رياضي وتغييرات بشكل او عمليات تجميل ..
المريخ في برج الحمل رح يدعم بالمال وممكن تقبض او حوالات لكن المصاريف عم تكبر حاول تتخلص من الأعباء المادية لتحسن امورك ومدخول مالي او زيادة ..
تقدم ️عطارد في برج السرطان عم يسلط ضوء على بيت العاطفة فترة مناسبة الاجراء لقاءات ممتعة يكون لها وقع خاص وقضاء اوقات ممتعة وفيك تحقق نجاحات فكرية وادبية وعملية بتخص الانجاب لنساء..
تأثير الخسوف على برجك عم تكون تأثيرات مالية خلاف او بدك مال لتحل مشكلة عليك بالعمل على البروز اجتماعياً وتحول علاقات وصداقات لحب وقصص بتخص الانجاب ونتبه من تهمة او فضيحة جنسية ..

❤عاطفياً: من الاشهر المميزة على صعيد العاطفي عم تعطي امورك العاطفي وقت كافي واهتمام عم يكون لشريك بلاخص الاعزب والمرتبط حديثاً الحظ عم يساعد لتحسين العلاقات العائلية والعاطفية بتحس بشعور على غير العادة .. رومنسية عم تزيد وممكن عودة الاجواء وحب قديم من جديد .. الكواكب عم تسلط الضوء على بيتك العاطفي .. لا خوف على امورك العاطفية هذا الشهر بتلاقي حلول كبيرة وتحسن مميز بوضعك وعلاقاتك واخبار حلوة وارتباط وممكن تفكر بالفترة القادمة بخطبة أو زواج .. شهر بتكون في بكامل جاذبيتك وسحرك لتخطف انظار الجنس الأخر .. خيارات عاطفية وحب كون جاهز لشهر عاطفي مميز وتعزيز الشراكات والعلاقات والارتباط والحميمية حتى ممكن في علاقة عم تتطور لحب .. حاول كتير تفصل بين شغلك وحبك وتعمل توازن ..احتمالية عودة شريك من مكان بعيد او يكون في لقاء عاطفي انتظرته طويلاً .. والبعض ممكن يحسم علاقة تعبتو ..
صحياً:تقلبات بوضعك صحي عم تتجاوزها ان شاء الله بخير بعض الألتهابات و لاضطرابات ممكن تعودت عليها وضعك بعدين بكون افضل بلاخص مع بداية الثلث الثاني تقريباً ..عليك بأتباع التعليمات للازمة والحفاظ على صحتك وتعطيها الوقت الكافي وتتبع نظام جديد بحياتك ولا تتكاسل باي شي ممكن تعملوا ليحسن صحتك نحو الافضل وفيك تعمل تغييرات بشكلك كمان قصة انجاب رح تشغل البعض..

المصدر : موقع الابراج وصفحات علماء الفلك

 

التعليقات

اترك تعليقاً