التخطي إلى المحتوى
ابراج شهر يوليو تموز 2021 | توقعات الابراج لشهر يوليو 2021 | التوقعات الشهرية لشهر 7- 2021 | حظك من برجك في شهر يوليو 2021 لعالم الفك منيب الشيخ

توقعات الابراج لشهر يوليو 2021 | التوقعات الشهرية لشهر 7- 2021 | حظك من برجك في شهر يوليو 2021 | ابراج شهر يوليو تموز 2021 في الحب والعمل والمال والصحة ونصائح مهمة لعالم الفك منيب الشيخ

 

ابراج شهر يوليو تموز 2021 في الحب والعمل والمال والصحة ونصائح مهمة ابراج شهر يوليو تموز 2021 , توقعات الابراج لشهر يوليو 2021 , التوقعات الشهريةلشهر 7- 2021 لعالم الفك منيب الشيخ .. توقعات الأبراج شهر يوليو 2021 توقعات الأبراج يوليو 2021 توقعات الأبراج في شهر يوليو 2021 ، دخل الشهر الجديد وعشاق الأبراج ومتابعيها يحاولون البحث عن توقعات ابراج يوليو – تموز abraj july حظك  من برجك لشهر يوليو 2021 في الحب والمال كما هي العادة. حيث يتابع الكثيرين الأبراج ويعتبرونا من اهم الأشياء التي يقرئونها، ولكن عبر موقعنا ننبه أن توقعات الأبراج يجب أن تكون للتسلية فقط ، فهي علم الصفات فقط ، ولكن التوقعات ليست هي الغيب الذي يمكن أن يبنى عليه شيء.

 

ونحن نتابع معكم ابراج شهر يوليو 2021 ابراج الرقيب  abraj monthly in arabic ، توقعات الأبراج لشهر يوليو 2021 منيب الشيخ جاكلين عقيقي ماغي فرح وغيرهم جمعناهم في مكان واحد. واليكم الان

توقعات عالم الفلك منيب الشيخ لشهر يوليو2021

 

اولا : نظرة عامة :

شهر جديد يأتي بالكثير من الوعود والآمال بان يكون افضل نسبيا او ان يعطينا حلول وانفراجات وتغييرات ايجابية .. من الاشهر التيةتحمل معها الكثير من التغييرات المتوقعة وايضا نميل للاهتمام بالعائلة والاهل ونبحث عن الاستقرار في عالم من التقلبات .. قد نجد هدا الشهر مختلفا من حيث اهتمامنا اكثر بالناس المحيطين بنا لكن سيكون هناك الكثير من الاحاسيس المزعجة من وقت لآخر .. الشيء الايجابي هذا الشهر انه ليس هناك تراجع لعطارد او الزهرة او المريخ او اورانوس وايضا ليس هناك خسوف ولا كسوف وهذه النقاط ايجابية نوعا ما .. علينا ان نعيد ترتيب امورنا بشكل جيد ونبحث عن اخطائنا ونعالجها بهدوء وصبر ايضا .. قد يكون الثلث الاول والثاني من الشهر لايحملون الكثير من الطاقة بسبب تواجد الشمس بالميزان وانتقالها للاسد في الثلث الاخير سيحسن من طاقتنا ورغبتنا بالحياة والابداع .. علينا ان نفهم التغييرات الحاصلة وخاصة انه من الاشهر المهمة االتي قد تجعلنا معرضين للتغيير بشكل كبير ..

 

احداث متوقعة :

تغيير في السكن والمكان .. فقد نجد الكثير من الابراج تبحثةعن مكان سكن جديد خلال هذا الشهر .. تغيير في الشكل وقص الشعر .. هناك رغبة كبيرة في تغيير المظهر الخارجية بعمليات او رياضة او شعر .. مناصب جديدة وتغييرات جذرية في الدول .. قد نشهد ان هناك العديد من المناصب الجديدة وايضا تغييرات كبيرة على مستوى الدول .. اكتشتفات اثرية واهمية اكبر للمعادث والتحف .. سيكون هناك اهتمام بما يخص الآثار والتحف ايضا .. التنقيب والحف والبحث عن موارد للطاقة وتغير في اسعار النفط والمعادن .. اكتشافات مهمة .. زلازل وبراكين .. تصيعد حربي .. انفجارات مفاجئة وحرائق كبيرة ..

 

حركة الكواكب والزوايا وتأثيرها :

تستمر الشمس في برج السرطان المائي حتى 22يوليو وتشكل للشمس في السرطان فرصة كبيرة للتغيير والبدايات الجديدة وتشكل تحدي حقيقي عندك كل من الحمل والميزان والجدي لاثبات نفسهم بأحداث مهمة وتغييرات كبيرة وايضا تجعلنا نميل للاهتمام بالعائلة وتكون في موقع حظ لكل من العقرب والسرطان والحوت .. لكنها تنتقل يوم 22يوليو لبرج الاسد الناري لتكون مع نهاية الشهر في البرج الذي تحكمه وترتفع طاقتها نصبح اكثر قدرة على الابداع وتزيد من الحظوظ وتكون فترة جيدة للانجاب والفرص وتدعم كل من الأسد والقوس والحمل ..
عطارد يتنقل بحركة تقدمية هذا الشهر بين كل من الجوزاء والسرطان ثم الاسد ونجد بانه يمنحنا علاقات جيدة واهتمامات عائلية وايضا علاقات عاطفية مع نهاية الشهر ..
كوكب الحظ الاصغر الزهرة يستمر بالتقدم في برج الأسد حتى 21يوليو وهذا الفترة مهمة وجيدة للابراج النارية وفي انجازات لكل من الثور والعقرب والدلو ويجب الاستفادة منها ومحاول التغيير وستدعم كل مايخص الحظوظ والمال والابداع والمسؤوليات والقوة والمتعة بكل شي وتفتح ابواب الشهرة للبعض وخاصة العقرب والجوزاء .. تنتقل في 22 يوليو الى برج العذراء لتكون بمكان مهم للعمل والاهتمام الصحي والرياضة والدراسة واي شيء روتيني نقوم به وتدعم الجدي والثور ايضا وتحقق انجازات لكل من الجوزاء والقوس والحوت فكونو على الموعد مع نهاية الشهر ..
المريخ يبقى طيلة الشهر ايضا في الأسد وينتل في اخر يومين الى برج العذراء لكن تأثير تواجده بالأسد سيكون كبيرا وخاصة انو في بداية الشهر يكون على زاوية تربيع خطرة مع كل من اورانوس في الثور وزحل في الجدي وهنا علينا توقع الانفجارات والحرائق وأيضا الزلازل ومن الممكن ان يكون هناك تصعيد كبير بين الاشخاص والبلدان ايضا ويحذر من امور السفر الجوي وخصوصا الطائرات ومن اعطال في المحرك وأيضا الحذر بما يخص الانفعالات الشديدة والتسرع عند الأشخاص وهناك ولادات كثيرة خلال هذا الفترة واهتمام بالاستمتاع والبورصة وايضا قد يكون هناك من يخسر اموالا بالقمار او بالحظ فانتبهو..
المشتري يستمر في التراجع في برج الحوت ليكمل تراجهه اخر يومين من الشهر في الدلو ونجد هنا ان المشتري يكمل هذا الشهر تقريبا متراجعا في الحوت ليعود للدلو يكمل العام فيه وقد لايكون تأثيره كبيرا لكن بما انه كوكب يحكم المشتري فغالبا هناك اخبار جيدة تخص الجمعيات الخيرية وايضا المساعدات واكتشاف ادوية جديدة للاوبئة وكورونا خاصة ..
زحل يتراجع طيلة الشهر في برج الدلو هذا التراجع قد يؤثر على الدلو والجدي وهناك ضغط كبير ومسؤوليات علينا الالتزام بها وخاصة اننا نشعر بالضياع احيانا ونشعر ان اهدافنا تتبخر او تضيع لكن لاتقلقو هي هكذا تبدا ويجب ان نكون مسؤولين بكل شي ونبحث عن اخطائنا الماضية حتى نعيد ترتيب الأمور بشكل افضل ..
اورانوس كوكب المفاجئات يتقدم في برج الثور ولدين العديد من التحديات التي تعصف بالاقتصاد والامن الغذائي والمالي العالمي والفردي فهناك تقلبات كبيرة تجعلنا غير مؤمنين اشخاصا كنا او حتى دولا ويجب ان نتعامل بهدوء ونتقبل مايحصل وقد ينهار اقتصاد بعض الدول وينمو اقتصاد دول اخرى ..
نبتون متراجع في برج الحوت وقد يكون هذا مايجعل مواليد الحوت في حالة من عدم الرضا والبحث عن الحلول والنجاح ..
بلوتو يتراجع ايضا في برج الجدي وهنا يجب ان ينتبه اصحاب السلطات والمشاهير وكل مايخص القيادة من بعض الهدم المفاجئ ونهاية كل شيء للبدء من جديد وهذا الحالة التي تنبئ بتغييرات كبيرة في العالم والانظمة والقوانين والعادات والتقاليد ايضا ..

 

الابراج الشهرية – ابراج شهر يوليو 2021 منيب الشيخ

 

توقعات برج الحمل شهر يوليو 2021

نظرة عامة :

شهر التغيير الاكبر لديك وهناك منزل جديد قد يكون بانتظارك ايضا ..قد تهتم اكثر بامورك العائلية وتكون اقرب من اهلك وهناك مايشغلك تجاههم ويجب ان انت تهدأ في حل المشاكل .. هناك عودة لأمور قديمة وتفكير في الجذور والأرض وقد يكون هناك امور عقارية تخص بيع او شراء عقار لديك ..
لاتقلق فانت امام الكثير من الحظ حتى لو شغلك وضعك العائلية وقد نراك في مكان عمل جديد او منصب حتى .. الثلث الأخير من الشهر سيحمل معه الحظ الكبير والاوقات الممتعة وايضا هناك فرص عمل وعلاقات جديدة واشخاص تعود اليك ..

احداث متوقعة :

سكن جديد بيع او شراء عقار حدث عائلي او صحي
خطبة او ارتباط عودة حب ماضي عمل جديد

عاطفيا .. من الاشهر المميزة للحب والارتباط ولعودة اشخاص من الماضي وستجد ان الكثيرين يعودون ليتواصلو معك وقد تتم خطبة ايضا وعلاقاتك جيدة لكن انتبه من مشاكل العائلة والمقربين على حبك ..
افضل الايام العاطفية : 1 2 11 12 24 25 29 30

ماليا .. تمتلك الفرص المالية وخاصة اذا كنت تعمل في المجال العقاري لكن مصروفك يزيد على المنزل والأهل وقد تاتيك بعض المبالغ المفاجئة وحظك جيد فلا تقلك هذا الشهر ..
أفضل الايام المالية : 4 5 11 12 18 19 20 31

النسب المئوية :
مهنيا%70 ماليا%73 عاطفيا%79 صحيا%72

افضل الأيام : 1 2 6 7 11 12 20 21 24 25 29 30
أصعب الأيام : 9 10 14 15 16 17 22 23 26 27

مواليد الأيام الأكثر حظا : 21 22 23 24 25 6 7 8 9 10 11 12 18 19

نصيحة الشهر : حاول ان تبقى قريبا من عائلتك وحل المشاكل بهدوء وحكمة دون انفعال ياحمل واستغل الفرص المالية والعاطفية واتمنى لك شهر مليء بالخير والسعادة باذن الله

 

 

توقعات برج الثور في شهر يوليو 2021

نظرة عامة :

تدخل شهرا جيدا يحمل لك الكثير من العلاقات وستجد الحرية والتواصل والنجاح ايضا ..قد يكون هذا الشهر بابا لك الى الاعلام او الشهرة او حتى العمل عبر السوشل ميديا ..تهتم ايضا بشخص مقرب منك اخ او ربما جار وتكون على موعد مع امزر تخص سيارة او موبايل وانتبه من الحوادث ..لديك القدرة على النجاح وتمتلك الحافز والحضور الجيد ..حاول ان تستفيد ايضا من بعض الأمور التي تخص تغييرا في المنزل او حتى امورا تخص العائلة او الاهل او منصب تشغلك هذا الشهر ..الثلث الأخير قد يكون فيه بعض الأمور العائلية لكن لاتقلق كل تغيير يبدأ صعبا بعدها يكون جيدا وانتبه لاهلك جيدا وهناك حظوظ جيدة ..

احداث متوقعة :

سيارة او موبايل جديد شهرة وعمل اعلامي-  تغيير مكان اقامتك مشاكل عائلية علاقات كثيرة- نجاح دراسي سفر حادث سير

عاطفيا .. سيكون لديك علاقات كثيرة لكن قد يكون هناك افضلية للاجواء البيتية والعائلية وقد تنشأ قصة حب مع شخص مقرب لديك ويكون هناك علاقات افضل في الثلث الاخير من الشهر ..
افضل الايام العاطفية : 4 5 13 14 23 26 27 31

ماليا .. هذا الشهر قد تساعدك فيه عمليات البيع والشراء على كسب وفقدان المالي موبايل كان او سيارة او منزل لذلك عليك ان تعرف كيف تستغل ذلك ويتحسن وضعك المالي في نهاية الشهر اطمئن ..
أفضل الايام المالية : 6 7 13 14 20 21 22
النسب المئوية :
مهنيا%75 ماليا%72 عاطفيا%78 صحيا%69

افضل الأيام : 4 5 9 10 13 14 22 23 26 27 31
أصعب الأيام : 1 2 11 12 16 17 18 19 24 25 29 30

مواليد الأيام الأكثر حظا : 21 22 23 24 15 16 17 18 19
نصيحة الشهر : حاول ان تطور من علاقاتك وتغير من مكانك لمكان افضل فهذا سيجعلك مرتاحا واهتم بعائلتك جيدا واتمنى لك شهر مليء بالخير والسعادة ان شاء الله

 

 

توقعات برج الجوزاء شهر يوليو 2021

نظرة عامة :

انت في شهر مميز اذا عرفت كيف تستغله فرغم كل شيء الامور تسير لصالحك وهناك مكاسب جيدة ..
حاول ان تبحث لنفسك عن عمل ومشروع مهني يدعمك وعليك ان تعرف جيدا كيف تدخر المال وتصبح ثريا ..
الكثير من النوم والطعام في طريقه الك هذا الشهر وقد تقضي وقتك في المطاعم والفنادق وتتكاسل قليلا ..
لكن بالمقابل انت نشيط في امور اخرى وتجد الوقت للتواصل والسفر والعلاقات وخوض التجارب المهنية والشهرة ربما وايضا السفر عند البعض وخاصة مع نهاية الشهر .
تمتلك اجواء ايجابية وقد تنجح باكثر من مجال وهناك احداث تخص الأخوة وقد تفكر بموبايل جديد وانتبه من الحوادث ايضا ..

احداث متوقعة :

مكاسب كبيرة نفقات مفاجئة سمنة زائدة نجاح وشهرة
عمل اعلامي موبايل جديد
مشكلة مع اخ او تخص اخحادث

عاطفيا .. قد تجد هذا الشهر نفسك قريبا من الشريك وتعيش الرومنسية لكن عليك ان تختار الشريك المناسب وتنتبه من الخوض باكثر من علاقة وخاصة ان حولك الكثير هذا الشهر ..
افضل الايام العاطفية : 1 2 6 7 16 17 25 29 30

ماليا .. تمتلك فرصا جيدة لكن لديك نفقات اضافية عليك ضبطها والبحث عن موارد جديدة وسيكون هناك مبالغ تأتيك تباعا وحوالات خارجية ايضا ..
أفضل الايام المالية : 9 10 16 17 22 23 24

النسب المئوية :
مهنيا%76 ماليا%78 عاطفيا%74 صحيا%72

افضل الأيام : 1 2 6 7 11 12 16 17 24 25 29 30
أصعب الأيام : 4 5 13 14 18 19 20 21 26 27 31

مواليد الأيام الأكثر حظا : 22 23 24 25 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13
نصيحة الشهر : حاول ان تكسر الروتين والركود وانتبه ماليا وعزز علاقاتك وتعامل مع الاشخاص الموثوقين فقط وكل شيء سيسير على مايرام واتمنى لك شهر مليء بالخير والسعادة ان شاء الله

 

 

توقعات برج السرطان شهر يوليو 2021

نظرة عامة :

شهر الانفراج والراحة وايجاد الحلول والخروج من المشاكل والابتعاد عن الاشخاص المؤذية ..هذا الشهر يحمل لك الكثير ويعدك بطاقة كبيرة وقدرة على النجاح والبدايات وانهاء المصاعب ..سيكون لديك اخبار جيدة وتغييرا ايجابية وحل لقضايا تشغلك وشراكات جديدة على جميع الاصعدة ..ايضا سيكون عندك المال والمكاسب وخاصة مع دعم الزهرة لك في الاسد ونهاية الشهر لتعيد حساباتك وتعرف كيف تكسب المزيد من المبالغ الجيدة وتنتبه لمصروفك ..
اطمئن كل شيء يسير على مايرام ولديك ايضا علاقات واشخاص جديدة ضمن شهرك المميز ..

احداث متوقعة :

مشروع عمل شراكة جديدة تغيير في الشكل
حل لقضية قانونية مال يعود اليك بيع وشراء وميراث
انهاء علاقات وتصفية ارتباط

عاطفيا .. تمتلك هذا الشهر الكثير من البدايات الجديدة وهناك فرص كبيرة للارتباط لديك او لتحسم اي علاقة وانت قادر على اتخاذ القرار والتفكير بعلاقة تدعمك وينتظرك الكثير من الهدايا والعزائم …
افضل الايام العاطفية : 4 5 9 10 18 19 27 31

ماليا .. من افضل الاشهر المالية وستجد المال بين يديك دائما وهناك موارد ضخمة قد تصبح ثروة وقد يكون هناك نفقات كبيرة انتبه منها وهناك مشروع لزيادة المردود لديك ..
أفضل الايام المالية : 11 12 18 19 24 25 26

النسب المئوية :
مهنيا%83 ماليا%86 عاطفيا%79 صحيا%82

افضل الأيام : 4 5 9 10 13 14 18 19 26 27 31
أصعب الأيام : 1 6 7 16 17 21 22 23 29 30

مواليد الأيام الأكثر حظا : 22 23 24 25 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 18 19 20
نصيحة الشهر : حاول ان تخرج نفسك من الماضي فانت امام مستقبل جديد وستجد كل ماتريده وسيكون لديك القرار واتمنى لك شهر كله خير وسعادة ان شاء الله

 

 

توقعات برج الاسد لشهر يوليو 2021

 

نظرة عامة :

قد مررت باوقات صعبة وتجد دائما ان من تعامله بشكل جيد يخذلك ويعاملك بأسوأ معاملة ..لاتقلق هي فترة وستنتهي قريبا جدا وستعود الأمور افضل لديك وخاصة انك قدمت الكثير وسياتي وقت التعويض ..قد لاتشعر بالرضا فالجميع حولك ليس بمحل الثقة وابتعد عن المستفزين وحاول ان تهدأ وانتبه لصحتك ومن نهاية علاقات او شراكات لديك في لحظة غضب او عند اي مواجهة .تعاني من بعض التوتر وتحاول ان تهدأ والمريخ في برجك يجعلك تبحث عن بدايات جديدة لكن لاتتسرع وادرس كل شيء جيدا ..قد تميل للأعمال الانسانية وقد تعمل في مؤسسة كبيرة وتزيد الزهرة من جمالك وحضورك وتمنحك الفرص المالية ..مع نهاية الشهر وفي وفي 22 يوليو بانتقال الشمس لبرجك كل شيء يتغير لصالحك بالحظوظ والانفراجات والحلول والمال ايضا ..

احداث متوقعة :

نهاية علاقة او شراكة مشكلة او سجن علاقات جديدة
شراكة عمل تقديم مساعدة وضع عائلي

عاطفيا .. الزهرة في برجك تمنحك سحرا وحضورا جميلا امام الجنس الآخر لكن انت بحاجة للصبر والهدوء لان هناك من يخذلك وقد تفكر بارتباط وتتحسن علاقاتك نهاية الشهر ..
افضل الايام العاطفية : 2 6 7 11 12 17 20 21 30

ماليا .. قد يكون هناك بعض المال وخاصة مع نهاية الشهر لكن يجب عليك ان لاتطمئن كثيرا ولاتثق باي شخص في امورك المالية ..
أفضل الايام المالية : 1 13 14 20 21 26 27 28

النسب المئوية :
مهنيا%73 ماليا%68 عاطفيا%77 صحيا%71

افضل الأيام : 1 2 6 7 11 12 16 17 20 21 29 30
أصعب الأيام : 4 5 9 10 18 19 22 23 24 25 31

مواليد الأيام الأكثر حظا : 23 24 25 26 27 28 29 30

نصيحة الشهر : لاتسمح لنفس الاشخاص ان تخدعك مرتين وحاول ان تصبر لتحصل على ماتريد ويتحسن وضعك في نهاية الشهر واتمنى لك كل الخير والسعادة في هذا الشهر باذن الله

 

 

توقعات برج العذراء في شهر يوليو 2021

نظرة عامة :

تستطيع هذا الشهر ان تكون اجتماعيا وتجمع الكثير من الناس والأصدقاء حولك ..شهر يعطيك العلاقات الجيدة والمناسبات وقد تختلط بالكثير من الاقرباء بين زيارات وتواصل وعزائم ..استغل دعم الجميع لتحصل على المساعدة باي شيء يحدث معك ماليا او مهنيا او حتى عائليا وقد تزور مشفى وتجد من يساندك ..ايضا هذا الشهر قد يكون لديك اخبارا جيدة تخص العمل وهناك فرص تدعمك ..انتبه مع نهاية الشهر فهناك بعض المشاكل والأمور الصحية التي تتعبك وهناك اشخاص قد تخذلك .

احداث متوقعة :

ارتباط حضور مناسبة كبيرة دخول مشفى
نهاية علاقة عمل جديد تحقيق امنية

عاطفيا .. تمتلك علاقات كثيرة تجعلك امام اكثر من شخص وقد يكون هناك فرصا للارتباط قوية عند البعض وايضا صداقة تتحول لحب لكن ابقي علاقاتك بعيدة عن الناس او سرية اذا اردت استمرارها ..
افضل الايام العاطفية : 5 9 10 13 14 19 22 23 31

ماليا .. تستطيع طلب المساعدة المالية وخاصة ان هناك الكثير من الداعمين لك ويجب ان تنتبه من الاحتيال في تعاملاتك هذا الشهر وخاصة في نهايته ..
أفضل الايام المالية : 1 2 3 4 16 17 22 23 29 30 31

النسب المئوية :
مهنيا%77 ماليا%68 عاطفيا%75 صحيا%67

افضل الأيام : 4 5 9 10 13 14 18 19 22 23 31
أصعب الأيام : 6 7 11 12 20 21 24 25 26 27

مواليد الأيام الأكثر حظا : 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 15 16

نصيحة الشهر : استغل علاقاتك جيدا وحاول ان لاتبقى وحيدا وفكر بنفسك قبل كل شيء ولاتثق كثيرا حتى باقرب الأشخاص اليك واتمنى لك شهرا كله خير وسعادة ان شاء الله

 

 

توقعات برج الميزان شهر يوليو 2021

نظرة عامة :

من الأشهر المهمة جدا لما فيها من احداث مصيرية وقد تسلط الاضواء عليك اينما حللت وبأي شيء تقوم به ..ستجد نفسك تحت الصغط لتنجح وتصل وهناك اختبارات حقيقية تضعك فيها الحيات او امتحان دراسي وتستطيع النجاح ..انت معرض بشدة للشهرة والأضواء لما لك من شعبية كبيرة وعلاقات كثيرة اجتماعية وقد يكون هناك فرصة عمل جديدة او منصب ..قد تلتقي بأشخاص مهمة ايضا ويكون الثلث الاخير من الشهر مناسبا لعلاقات اوسع وصداقات واجواء اجتماعية ..استغل هذا الشهر بطريقة جيدة لتصعد خطوات نحو اهدافك وفكر فقط كيف تثبت نفسك للجميع .

احداث متوقعة :

منصب او ترقية شهرة مفاجئة علاقات كثيرة ومناسبات
حضور ونجومية عمل جديد خطبة وارتباط

عاطفيا .. انت محور اهتمام الكثيرين ولديك قاعدة رائعة من المعجبين هذا الشهر وقد تدخل علاقة مع شخص مشهور او تتم ارتباطا ولديك تواصل جيد مع الجميع ..
افضل الايام العاطفية : 7 11 13 16 17 21 24 25

ماليا .. ماتقوم به سيجعلك ثريا وخاصة انك ستصل لمكانة افضل ولديك القدرة على كسب المال بطرق ذكية هذا الشهر وهناك من يساعدك ويدعمك من الاصدقاء ..
أفضل الايام المالية : 4 5 6 18 19 24 25 31

النسب المئوية :
مهنيا%80 ماليا%70 عاطفيا%76 صحيا%72

افضل الأيام : 6 7 11 12 16 17 20 21 24 25
أصعب الأيام : 1 2 9 10 13 14 22 23 27 28 29 30

مواليد الأيام الأكثر حظا : 24 25 26 27 28 29 30 1 2 3 4 5 9 10

نصيحة الشهر : حاول ان تثبت للجميع انك الافضل ولاتفوت فرصة الظهور فهي قد تكون مناسبة لك واتمنى لك كل الخير والسعادة في هذا الشهر ان شاء الله

 

 

توقعات برج العقرب في شهر يوليو 2021

نظرة عامة :

تكون على موعد مع النجاح والتغييرات الايجابية خلال هذا الشهر فانتظر ذلك وحاول ان تفعل شيء ..امت امام فرص جيدة هذا الشهر للسفر وتغيير حياتك للافضل وتعلم امور جديدة تدعمك كلغات او موسيقا او حتى امور اخرى او رياضة ..تستطيع هذا الشهر ان تفكر بعمل ضمن مجال التدريس او مع شخص بعيد يدعمك او في تجارة خارجية ..سيكون هناك ايضا عند البعض محاول تشويه السمعة وخاصة في العمل لكن انت قادر على تجنب ذلك وانتبه من الغلط ولقصة تخص الأب لديك ..ايضا مع نهاية الشهر قد يكون هناك عمل جديد او ترقية ممنة عند البعض وستكون تحت الأضواء ..

احداث متوقعة :

سفر تغيير في الشكل تحرر من علاقة او مشكلة
عمل مهم امر يخص الأهل مشكلة مع المسؤولين

عاطفيا .. عندك علاقات جديدة وقد تكون على مستوى وتجيد الايقاع باي شخص تريده وانتبه من ان تفتح بعض العلاقات السابقة وحاول ان تكون مع الشخص الذي يستحقك حبيبا وشريكا ولديك علاقات بعيدة وجديدة ..
افضل الايام العاطفية : 10 13 14 18 19 23 26 27

ماليا .. هناك فرص مالية من حوالات او من عمل مع اشخاص مهمة وتستطيع هذا الشهر ان تصل لما تريد ماليا ..
أفضل الايام المالية : 6 7 8 9 20 21 26 27

النسب المئوية :
مهنيا%82 ماليا%80 عاطفيا%77 صحيا%75

افضل الأيام : 9 10 13 14 18 19 22 23 26 27
أصعب الأيام : 2 3 4 5 11 12 16 17 24 25 29 30 31

مواليد الأيام الأكثر حظا : 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21

نصيحة الشهر : افتح الابواب لعلاقات واشخاص جدد واستفد من حضورك القوي والمحبب لتصل وتكون تحت الاضواء واتمنى لك شهر مليء بالخير والسعادة ان شاء الله

 

 

توقعات برج القوس لشهر يوليو 2021

نظرة عامة :

ترتاح هذا الشهر بنسبة كبيرة بعد اشهر صعبة مررت بها وتجد انك قادر على وضع النقاط على الحروف والمضي قدما ..شهر جيد بكل مايحمله من حلول وامور تستطيع حلها وايضا هناك فرص مالية مميزة من شراكات وميراث ..تستطيع هذا الشهر ان تحسم القضايا القانونية والاوراق والمال وترضى عن النتائج وتتخلص من المشاكل ..هناك فرص كبيرة ايضا عندك للسفر او بما يخص اوراق من السفارة او جواز السفر والدراسات العليا ..تستطيع ان تنجح وعليك ان تفكر بتفاؤل كما هي عادتك فالقادم افضل وبدأت الامور تتحرك لصالحك وانتبه من الحوادث .

 

احداث متوقعة :

حسم قضية لصالحك مكاسب مالية
انهاء بعض الصداقات والعلاقات سفر دراسة عليا
حوادث سير تغييرات في الشكل نجاح

عاطفيا .. هذا الشهر هو شهر الحسم في علاقاتك العاطفية فانت قادر على التخلص من شريك يتعبك وبدايات علاقات جديدة وانهاء الامور كما تريد والكثير من الاشخاص الغرباء يتواصلون معك وقد يكون هناك حب من شخص من ثقافة او بلد مختلف ..
افضل الايام العاطفية : 1 2 12 16 17 20 21 25 29 30

ماليا .. تمتلك افضل الفترات لكسب المال وخاصة انك امام فرصة للعمل المشترك الذي يربحك الكثير وبامكانك ايضا ان توسع عملك الى الخارج او يدعمك شخص بعيد بحوالة كبيرة …
أفضل الايام المالية : 1 2 9 10 11 22 23 29 30
النسب المئوية :
مهنيا%79 ماليا%78 عاطفيا%76 صحيا%80

افضل الأيام : 1 2 11 12 16 17 20 21 24 25 29 30
أصعب الأيام : 4 5 6 7 13 14 18 19 26 27 31

مواليد الأيام الأكثر حظا : 22 23 24 25 26 27 28 9 10 11 12 13 14 15 16
نصيحة الشهر : حاول ان تنهي امورك العالقة وفكر ببدايات جديدة واستغل علاقاتك وفرص سفرك لتكون افضل واتمنى لك هذا الشهر كل الخير والسعادة ان شاء الله

 

 

توقعات برج الجدي في شهر يوليو 2021

نظرة عامة :

قد لاتكون بأفضل حال وخاصة انك من أكثر الأبراج تعبا في الفترة الاخيرة وخاصة بتعامل الأشخاص والحياة معك ..تشعر بانك مستهدف وان كل ماتريده يتاخر وان هناك ركود يؤثر عليك ويمنعك من التقدم ..لكن لاتقلق كل هذا مجرد شعور وافكار وستتحرك الأمور لديك هذا الشهر باتجاه عقود وشراكات جديدة وتنهي بعض العقود المتعبة والعلاقات التي تستهلك طاقتك ..ستجد نفسك متوتر بعض الشيء وقلق لكن لاداعي لذلك فالحلول قادمة وهناك اموال ستاتيك تباعا وخاصة مع نهاية الشهر ..قد تخسر شخصا غاليا وتعاني في الأمور المالية والاوراق لكن كل شيء سيتحسن تصاعديا وستكون بمكان افضل ويرتاح بالك ..ستعوض ما خسرت من المال وستجد انك تعمل بشكل جيد او تدخل بشراكة تدعمك وهناك مبالغ جيدة ستاتي تباعا ..

احداث متوقعة :
اعداء كثر نهاية علاقة وشراكة نهاية سعيدة مبالغ مالية
حل لقضية تشغلك شراكة جديدة عقد عمل ارتباط

عاطفيا .. هو شهر يحمل لك فرص الارتباط في المرتبة الاولى حتى لو كان بعيدا عنك ستجد نفسك تفكر بذلك ولكن اي علاقة ضعيفة هية مهددة بنهايتها لانك منفعل ولا تتحمل اي اخطاء بعلاقاتك وقد يكون هناك مصالحة ..
افضل الايام العاطفية : 4 5 14 18 19 22 23 27 31

ماليا .. قد لاتكون راضيا عن امورك المالية لكن اطمئن بالتدريج ستصبج ثريا من جديد وتعوض مافاتك وتدخر مايكفيك وسيكون هناك شراكات تدعمك بهذا الاطار ..
أفضل الايام المالية : 4 5 11 12 13 24 25 31
النسب المئوية :
مهنيا%69 ماليا%79 عاطفيا%77 صحيا%73

افضل الأيام : 4 5 13 14 18 19 22 23 26 27 31
أصعب الأيام : 1 2 7 8 9 10 16 17 20 21 29 30

مواليد الأيام الأكثر حظا : 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31
نصيحة الشهر : لاتجعل الأمور صعبة عليك بتفكيرك فهي ابسط من هذا وكل شيء سيصيح افضل تدريجيا فقط ساير وكن دبلماسيا وان شاء الله شهر يحمل لك الخير والسعادة

 

 

توقعات برج الدلو لشهر يوليو 2021

نظرة عامة :

قد يكون من الاشهر التي لاترتاح كثيرا فيها لكن كل شيء له مقابل وانت تعمل بجد لتحصد مكاسب افضل ..هناك الكثير من الالتزامات بين اكثر من عمل ودراسة وعائلة وتشعر بانك تتحرك بكل الاتجاهات وهناك مكاسب مالية تعوضك ..قد يكون هناك بدايات مهنية جديدة او تتراكم الاعمال عندك فجأة وقد تحتاج للراحة او تفكر ببدء نظام صحي ورياضة ولكن هناك بعض الامور الصحية التي تحتاج العلاج ..انتبه لشراكاتك جيدا وحاول ان تدخل شراكات جديدة وانهي الشراكات المتعبة لديك وهناك عقد عمل مع نهاية الشهر لكن كن هادئا وانتبه من المشاكل والمواجهات ..

احداث متوقعة :

عمل جديد علاج لأمر صحي عقد عمل
انهاء علاقة ارتباط وزواج

عاطفيا .. انت في وضع متقلب نوعا ما بما يخص العاطفة وخاصة انك قد تنهي علاقات وتفكر بارتباط بآن واحد معا وقد يكون الارتباط مناسبا وحتميا عن الكثير من مواليد الدلو وقد تحول زمالة عمل او دراسة الى علاقة حب ..
افضل الايام العاطفية : 2 6 7 17 20 21 24 25 30

ماليا .. انتبه هذا الشهر فقد يكون صعبا قليلا ماليا وقد تجد ان هناك نفقات كبية وتحتاج الى تعويض وقد يكون بشراكة مع شخص يدعمك..
أفضل الايام المالية : 6 7 13 14 15 26 27

النسب المئوية :
مهنيا%76 ماليا%74 عاطفيا%75 صحيا%69

افضل الأيام : 1 2 6 7 16 17 20 21 24 25 29 30
أصعب الأيام : 4 5 9 10 11 12 18 19 22 23 31

مواليد الأيام الأكثر حظا : 20 21 22 23 9 10 11 12 13 14 15 16 17

نصيحة الشهر : حاول هذا الشهر ان تقوم بما عليك القيام به ولاتهتم لاي شيء آخر وكن هادئا صبورا واتمنى لك شهرا كله خير وسعادة ان شاء الله

 

توقعات برج الحوت شهر يوليو 2021

نظرة عامة :

من الاشهر الجيدة ضمن عام لم يكن مرضيا ويحمل لك الشهر الكثير من الأخبار الجيدة والفرص والحظوظ ..سيكون هذا الشهر جيدا لمن يفكر بطفل او انجاب او الاهتمام بامور عائلية ..ايضا يتجد الراحة والمال ويكون هناك امور عائلية تحل بالتدريج وهناك الكثير من الاشخاص يعودون اليك ..لديك ايضا بداية عمل جديد لكن هناك بعض الامور الصحية التي قد تحتاج المراجعة منك وخصوصا مع نهاية الشهر ..ايضا هذا الشهر قد يحمل لك المفاجآت الجيدة وخصوصا المالية منها وتشعر بانك اقرب من الجميع .

احداث متوقعة :

عودة حب اليك ارتباط دخول مشفى
عمل جديد قصة تخص طفل

عاطفيا .. من الأشهر التي تشعر بها بالحب يكبر والرومنسية تزيد والاشخاص تعود هناك فرصة مناسبة لخطبة عند البعض لكن عليك ان تركز على علاقة ترضيك وليس علاقات تتعبك ..
افضل الايام العاطفية : 5 9 10 19 22 23 26 27

ماليا .. قد يكون هناك فرص جيدة لكسب المال لديك وخاصة انك تعمل بجد ويجب ان تدخل المال ولاتصرفه على امور لاتستحق ..
أفضل الايام المالية : 1 2 3 9 10 16 17 18 29 30

النسب المئوية :
مهنيا%81 ماليا%79 عاطفيا%80 صحيا%69

افضل الأيام : 4 5 9 10 18 19 22 23 26 27 31
أصعب الأيام : 6 7 11 12 13 14 20 21 24 25

مواليد الأيام الأكثر حظا : 21 22 23 23 25 1 2 6 7 8 9 10 11 12 17 18

نصيحة الشهر : عليك ان تكون مسؤولا قليلا فانت تحتاج الجدية في العمل ومع العائلة لتصل لما تريد واتمنى لك شهرا كله خير وسعادة ان شاء الله

 

المصدر مواقع الابراج وصفحات علماء الفلك

 

التعليقات

اترك تعليقاً