التخطي إلى المحتوى
أبراج الأربعاء 13-6-2018 | أبراج مكتوب وتوقعات علماء الفلك ماغي فرح – الأبراج ليوم الأربعاء 13–6– 2018 Abraj
برجك ، حضك ، اليوم

أبراج الأربعاء 13-6-2018 | أبراج مكتوب وتوقعات علماء الفلك ماغي فرح – الأبراج ليوم الأربعاء 13–6– 2018 Abraj

أبراج الأربعاء 13-6-2018 | أبراج مكتوب وتوقعات علماء الفلك ماغي فرح – الأبراج ليوم الأربعاء 13–6– 2018 Abraj توقعات حظك اليوم  الأربعاء 13/6/2018 ، نقدم توقعات الأبراج الصينية وحظك اليوم في جميع الأبراج برج ( الحوت، الدلو، العذراء، القوس، العقرب ، الجوزاء، الثور، الميزان، العقرب، الجدي، الحمل، الاسد ) مع كوكبة من علماء الفلك في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم ماغي فرح ومايشال حايك، وكارمن شماس وهالة عمر وجوي عياد وعبير اللباد ومحمد فرعون لمعرفة حظك في الحب والصحة والعمل وقد تصيب او تخطيء هذه التوقعات ولكنها تظل في مجملها للتسلية والترفية فقط في ابراج مكتوب.

ابراج اليوم هو علم ودراسة وقد قسم العلماء الأبراج الى أربعة أنواع رئيسية ويندرج تحت كل تقسيم ثلاثة أبراج وسوف نعرضها لكم ليتعرف كل صاحب برج عن نوعية برجه وصفاته وعيوبة وهم كالآتي :

الابراج الناريه وهذه الأبراج تمثل التألق والحيوية والابداع وأنها مثالية كما تتميز أصحاب هذه الأبراج بالانشغال بأمور الذات ومن هذه الأبراج برج( الأسد والحمل والقوس )، الأبراج المائية يتميز أصحابها بالعاطفة الشديدة والرومانسية ويملكون انفعالات وتعبيرات عاطفية دفينة ونجدهم في برج (العقرب والسرطان والحوت) كما يوجد الأبراج الترابية ويشتهر أصحابها بالأناقة والواقعية وبالفخامة كما أنهم متحفظين وتقليدين ونجدهم في برج ( الجدي والثور والعذراء)، ونجد الأبراج الهوائية يتميز أصحابها بالذكاء والخبرة والطاقة الفكرية والذكاء الشديد ونجدهم في برج (الميزان والجوزاء والدلو).

توقعات برج الحمل اليوم الأربعاء 13 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الحمل
القمر الجديد في برج الجوزاء يتحدث عن عمل ثقافي أو تربوي أو عن حرفية كبيرة في إنجاز يلفت الأنظار.

توقعات برج الثور اليوم الأربعاء 13 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الثور
تسهر على راحة الآخرين، وتكون رسالتك توفير الأمان للآخرين كلما استطعت.
تحتار أمام أحد الخيارات، وقد يتعلق الأمر بعملية شرائية او مالية.

توقعات برج الجوزاء اليوم الأربعاء 13 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الجوزاء
مسار جديد، وتغييرات تطرأ على برنامجك وتكون لها أهمية كبيرة في مستقبلك.
قد تقدم على عمل يفيد من حولك.

توقعات برج السرطان اليوم الأربعاء 13 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


السرطان
القمر الجديد المتزامن مع خروج فينوس يتم في برج الجوزاء ويترافق مع مركور الذي يدخل برجك فتلتبس عليك بعض الأمور وربما تعيش تشويشاً ما في هذه الفترة.

توقعات برج الاسد اليوم الأربعاء 13 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الاسد
القمر في برج الجوزاء، فيكون دليلاً على إيجابيات تطرأ على بعض المشاريع.

توقعات برج العذراء اليوم الأربعاء 13 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


العذراء
حافظ على أمنك وسلامتك و حذرك، فقد يسود خطر ما في هذين اليومين.

توقعات برج الميزان اليوم الأربعاء 13 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الميزان
الحظوظ تبدو أقوى والمعنويات أكثر صلابة.
ركز على ماتريد وتقدّم بطلباتك وقم بدعواتك إذ أنك تشرق بقدرات جمة.

توقعات برج العقرب اليوم الأربعاء 13 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


العقرب
قذ يثير أحد المقربين مشكله لك وتشعر بالتردد وتأسف لبعض التصرفات وربما تشعر بعقدة ذنب إزاءه.

توقعات برج القوس اليوم الأربعاء 13 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


القوس
تمارس سحرا كبيرا على من حولك، فينوس في برج الاسد ينير الدرب في كل المجالات.
في الجو رومانسية ونهم حقيقي للحياة.

توقعات برج الجدي اليوم الأربعاء 13 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الجدي
القمر الجديد في برج الجوزاء الأربعاء 13 يتحدث عن علاقة عابرة في هذه الأثناء، أو عن مغامرة لا تترك أثراً بعد ذلك، وقد تشير إلى عمل مضنك وحركة غير اعتيادية في الأجواء.

توقعات برج الدلو اليوم الأربعاء 13 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الدلو
إذا أردت الإعلان عن جديد أو الانطلاق أو الظهور إلى الناس أو مقابلة بعض النافذين فافعل ذلك في هذه الفترة، إذ إن الحظ يحالفك أكثر وتشعر بالغبطة وتنتصر حتى على ذاتك.

توقعات برج الحوت اليوم الأربعاء 13 يونيو/ حزيران 2018 ماغي فرح


الحوت
يعلن الطالع الفلكي عن بعض الخلافات مع بعض المقربين ، تتحدث الأفلاك عن أموال تضطر لدفعها أو نفقات إضافية تظهر على غير اتتظار.

ابراج مكتوب الأربعاء, 13 ايار , يونيو, 2018

برج الحمل

تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.

برج الثور

تشعر بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التي تقوم بها، ويظهر عليك هذا الجو وينتقل إلى من هم قريبين منك. استغل الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص بنفس العقلية. اكمل خططك بأفكار الآخرين وابدأ في العمل بطاقة مركزة، فما كان يبدو غير متاح قد أصبح الآن في متناول يدك.

برج الجوزاء

يبدو أنه قد حان أخيرًا وقت تنفيذ أحلامك؛ تحل بالشجاعة وسوف تتمكن من تغيير ليس فقط حياتك الشخصية، ولكن حياتك المهنية أيضًا. قد تكون أيضًا نموذجًا يحتذي به من حولك. إلا أنك يجب أيضًا أن تجد الوقت للتنفيس عن ذاتك حتى تقضي على التوتر. خصص وقت فراغك للأنشطة الرياضية. سوف يضمن ذلك أن تظل أهدافك نصب عينيك.

برج السرطان

مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.

برج الأسد

صحتك الجسدية والعقلية في أحسن أحوالها، فلا تدع اللحظة تمر دون أن تسعى وراء أفكارك. سوف تكسب المؤيدين الذين يشاركوك في الأهداف ويمكنهم المضي قدمًا كفريق. هكذا تستطيع العمل اليوم بطريقة جيدة وتتقدم بشكل كبير لكي تصل في النهاية إلى أهدافك.

برج العذراء

لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا. يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى.

 

برج الميزان

الأمور اليوم تقع في مكانها السليم، فمن حولك لا يستطيعون تجاهل حماسك وحيويتك. في العمل أنت تنجز كل ما تحتاج إليه، ويكون باستطاعتك تمرير الكثير من الأفكار الجديدة. حتى في حياتك الشخصية تستطيع الاستمتاع بأوقات سعيدة نتيجة للانطباع الجيد الذي تتركه على كل من تقابلهم. استمتع بهذه المرحلة من الإنجاز السهل والنجاح قبل أن تنتهي.

برج العقرب

يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير تقليدي.

برج القوس

قد تجد نفسك في مواقف حرجة وتشعر في هذه الأثناء بالضعف. طاقتك تتزايد بالتأكيد لكن بشكل عشوائي غير متناغم وغير فعَّال. توخى الحذر اذا أردت أن تحرز تقدمًا على حساب الآخرين، فذلك التصرف قد يخلق العديد من المنافسين والمعارضين، ولن يجلب لك هذا إلا المتاعب. في حين أن تأخر مساعيك بعض الشيء وانتهاج نمط معيشة هادئة، سيجعلك تتجاوز ذلك التأثير السلبي دون فوضى.

برج الجدي

ستعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف، وستجد حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي. مع ذلك، حاول أن تكون متفتح حتى تتمكن من تعدي المصاعب والعراقيل بليونة وسهولة. قد يتأثر جسمك اذا زاد الضغط عليه.

برج الدلو

تغمرك الحيوية والنشاط ويغمرك حب الاستطلاع والاستكشاف، وإن كان الأمر بيدك لذهبت في مغامرة استكشافية. استسلم لهذا الدافع الداخلي واستقطع بعض الأسابيع لتسافر عبر العالم. حماسك ونشاطك الداخلي سيعطيانك القوة وقدرة التحمل اللازمين للقيام باستكشافات وفهم أشياء جديدة. لا تخجل من التقرب والتعرف على الناس وتأمل روائع الطبيعة سوف تثري هذه التجارب والصداقات والاستكشافات الجديدة حياتك بشكل كبير ولفترة طويلة.

برج الحوت

يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك. إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة. إذن، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك: بل على العكس، كن يقظًا، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات سعيدة.

توقعات الأبراج  على الصعيد المهني ، والعاطفي ، والصحي

حظك اليوم الأربعاء وتوقعات الأبراج برج الحمل 13 يونيو 2018.. تشعر بالارهاق بسبب الضغوط
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الحمل الأربعاء 13 يونيو 2018، .. برج الحمل هو برج هوائي، معروف بدوبلوماسيته ورومانسيته المفرطة، كما أنّ مواليد الميزان يميلون أن يكونوا مسالمين ا يحبون الخوض في المشاحنات والمشاجرات، ومن السهل جداً قيادتهم ويميلون أحياناً لسذاجة والانطوائية ويتأثرون بسرعة وأكثر ما يتوافقون مع الأبراج التالية: الدلو، والجوزاء، والقوس.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني :
تتلّقى خبراً جيداً يتعلّق بمسعى سابق أو بمشروع قديم طواه النسيان، لكنك تفاجأ بأمور تجعل حياتك المهنية قبلة الأنظار.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي :
لا تدخل مع الشريك في نقاش عميق لأنه لن يؤدي إلى أي نتيجة طالما أن كل طرف متمسك بمواقفه ولا يتنازل قيد أنملة.
حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي :
تشعر بالإرهاق اليوم بسبب كثرة الضغوط المحيطة بك، فتقرر التخفيف من العمل الإضافي قدر المستطاع

حظك اليوم الأربعاء وتوقعات الأبراج برج الثور 13 يونيو 2018.. جاهد لتحقيق أحلامك
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الثور اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018 يقدمه لكم “الرقيب برس”.. صفات برج الثور: هو برج ترابي ذو شخصيةٍ قويةٍ عنيدةٍ، أصحاب هذا البرج يتميزون بتلقائيتهم وعفويتهم ويعملون بجد أجل تحقيق أهدافهم التي يحلمون بها، كنهم محبون لتملك ويميلون إلى التسلّط والعناد الشديد، ومولود الثور حكيم، يحبّ الآخرين ويؤثرهم على نفسه، يسعى إلى الاستقرار والتجدد والخروج من الصورة النمطية حياته، فهو يحبّ التغيير والتجدد ، يتوافق مولود برج الثور بشكلٍ كبيرٍ مع مواليد العذراء، والجدي، والسرطان، والحوت.
برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى
جاهد وثابر في سبيل تحقيق خططك وأهدافك، ولا تترك الضغوط والعراقيل تعيق عملك وتجنّب كل عمل مهم ومعقّد.
برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى
ما يرغب به الشريك لن يكون مستحيلاً، وهذه أبسط شروط العلاقة التي تجمع بينكما والتي لم تعرف يوماً إلا التفاهم والانسجام.
برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى
تعامل مع صحتك كما تتعامل مع شؤونك المهنية التي تريدها أن تكون على أكمل وجه.

حظك اليوم الأربعاء وتوقعات الأبراج برج الجوزاء 13 يونيو 2018.. نجاح مالي غير متوقع
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الجوزاء اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018 يقدمه لكم “الرقيب برس”.. صفات برج الجوزاء: برج هوائي متقلب، المزاجية هي الطبع الغالب على مواليد هذا البرج، ويحب تكوين العلاقات والصداقات ويتميز بلباقة وحضوركبير وهو مولود اجتماعي بطبعه رغم أنّ شخصيته ازدواجية معظم الأحيان ويتمتّع بالمكر والدهاء، ومعظم الأحيان يظهر كشخصيةٍ متوترة طول الوقت، ذكي وصاحب مواهب متعددة وذهنه متقد وينسجم مع الميزان، والحمل، والقوس، والأسد.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
يعني هذا اليوم المميز نجاحاً مالياً غير متوقع، ما يذهل أرباب العمل والزملاء فيلتفون حولك داعمين.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
تشعر بالسعادة اليوم بسبب الحب الكبير الذي تكنّه للحبيب، فلا تخش أن تصارحه بمشاعرك.
حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
أنت صاحب أفكار خلاقة فلا توفر أي طريقة لترفّه عن نفسك وتبعد عنك مشاغل العمل

حظك اليوم الأربعاء وتوقعات الأبراج برج السرطان اليوم 13 يونيو 2018 .. تسعي لتغطية عجز خطير لديك
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج السرطان اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018 يقدمه لكم “الرقيب برس”.. صفات برج السرطان: برج مائي، يتصف بأنه مزاجي جداً ا يعجبه أيّ شيء بسهولةٍ وهو شخصية طيفة تعامل الآخرين بلطفٍ كبيرٍ ومستعد لتضحية في أيّ شيء مقابل استقرار بيته ومن يحبهم، ويعتبر أسرته هي الشيء الأسمى والأهم وفي قمة أولويات حياته، يتوافق مع العقرب، والحوت، والجدي، والثور.
برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى
تحدث هذا اليوم عن مسائل مالية تخص بعض الشراكات من رسوم وعائدات أو ما شابه، وتسعى لتغطية العجز.
برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى
تعود الأمور بينك وبين الشريك إلى مجاريها الطبيعية بفعل حكمتك ونضجك، ووعي الشريك الذي أثبت أنه مخلص ووفي.
برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى
الاعتماد على الخضراوات والفواكه يزوّد الجسم حيوية ونشاطاً بعد عناء العمل

حظك اليوم الأربعاء وتوقعات الأبراج برج الأسد اليوم 13 يونيو 2018.. لن تكون وحيد
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الأسد اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018 يقدمه لكم “الرقيب برس”.. صفات برج السرطان: برج ناري، متفائل جداّ ومقبل على الحياة وهو معروفٌ بذوقه الرفيع وأسلوبه الراقي ويخلق يكون قائدا ما يتمتع به من قوة إرادة وتخطيط عالٍ ودقيق، كنه يميل أحياناً حب السيطرة والاستبداد في تعامله مع الآخرين، ويتوافق مع مواليد الأبراج التالية القوس، والحمل، والدلو.
برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني :
لن تكون وحيداً ولن تتعرقل محاولاتك في زيادة رصيدك الشعبي أو تحسين الانطباع عنك لدى أرباب العمل.
برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى
تتمتّع بقوّة مميّزة وتنطلق واثقاً بنفسك لرسم طريقك بحرّية وتحديد أهدافك العاطفية، مدعوماً بظروف تحلم بها.
برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى
إذا أحسست بإمساك متواصل في معدتك عليك مراجعة طبيبك المختص.

حظك اليوم الأربعاء وتوقعات الأبراج برج العذراء اليوم 13 يونيو 2018.. يجب الانتباه إلى المخاطر
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج العذراء الأربعاء 13 يونيو 2018. يقدمه لكم “الرقيب برس”.. صفات برج العذراء : برج العذراء ويسمّى أيضاً “برج السنبلة” هو أحد الأبراج الفلكيّة التي يتم من خلالها تحديد شخصية الإنسان وتاريخه. يعتبر هذا البرج برجاً ترابيّاً قابلاً لتغيير، والبرج الوحيد الذي تمثله أنثى فهو برج مؤنث. مواليد هذا البرج ولدوا بين تاريخ 23 آب حتى 22 أيلول. ولبرج العذراء أسطورتان، الأسطورة الأولى تتمثل في الرواية الإغريقية، والتي تمثل آلهة عاشت بين الناس وأغدقت عليهم بالحب والسلام.
برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى
يحمل هذا اليوم حالة طارئة وتوتراً وإرباكاً سرعان ما يزولان، ويراودك الشعور بضرورة الانتباه إلى المخاطر.
برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى
تحتاج إلى وقت تجلس فيه مع الشريك، وقد يكون السفر الحلّ المناسب لترطيب الأجواء والتخفيف من حدة التشنج والإرباك في العلاقة.
برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى
أنت شره أمام المأكولات الشهية، حاول التخفيف منها للحفاظ على سلامة صحتك.

حظك اليوم الأربعاء وتوقعات الأبراج برج الميزان اليوم 13 يونيو 2018.. تتلقي خبر مفرحًا
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الميزان اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018، يقدمه لكم “الرقيب برس”.. صفات برج الميزان.. برج ناري يتمتع بشخصيةٍ استقلاليةٍ ا يشاركها أحدٌ في اتخاذ قراراتها، وثقة عالية في النفس، يهوى الحركة وذو عاطفةٍ متوقدةٍ، صبره قليل سرعان ما ينفد، وينفعل بشدة أنّه ناري بطبعة والناري ا يتحكم بانفعالاته، إذا تعرّض إهانةٍ أو إساءةٍ يخرج منه شخصٌ آخر شرس، يهوى المغامرات وخوض التجارب، يميل لألوان الناريّة وخصوصاً اللون الأحمر ومشتقاته، وأكثر الأبراج توافقاً مع الحمل: الأسد، والقوس، والجوزاء، والدلو.
برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى
تتشجّع على اتخاذ مبادرة وإعادة النظر في بعض القرارات المصيرية، تتلقّى خبراً مفرحاً يكون بداية عمل أو مشروع جديد.
برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى
قد يفاجئك اليوم الحبيب بقرار الارتباط وتحزن لفراقه وانشغاله عنك بأمور تافهة، لكن إذا بينك وبين نفسك ترى أنك السبب في ذلك.
برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى
تقرّر من الآن فصاعداً الابتعاد عن الأمور التي لا شأن لك بها لتريح نفسك من المشاكل.

حظك اليوم الأربعاء وتوقعات الأبراج برج العقرب 13 يونيو 2018.. تقدم أفكار جديدة
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج العقرب الأربعاء 13 يونيو 2018. يقدمه لكم “الرقيب برس”.. صفات برج العقرب: برج مائي، عزيمته قوية، وعاطفي جداّ، يتمتع بحدس قوي تجاه المستقبل، ومولود العقرب شخصيته ساحرة تجذب كل من حوله، وهو حفظ الأسرار، يتميز بأنه عنيد ومحب لتملك بعض الأحيان، ومولود العقرب يميل لفن والإبداع بشكلٍ ملفت ويتوافق بشكلٍ كبيرٍ مع الأبراج التالية: الحوت، والسرطان، والثور.
برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى
تشعر بالتغيير وتقدّم أفكاراً ناجحة وبنّاءة، أو تتحرر من قيود، فتذهب إلى مفاوضات ولقاءات وأسفا.
برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى
لا تفوّت الفرصة للاستفادة من كل دقيقة هدوء وراحة لتعيشها مع الشريك، هو يحتاج إلى عطفك وحنانك، فلا تخيّبه.
برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى
لمعالجة البدانة والوزن الزائد عليك بممارسة الرياضة والحمية الصحية والقرار الصلب وعدم التراجع.

حظك اليوم الأربعاء وتوقعات الأبراج برج القوس 13 يونيو 2018.. لا تراهن على الحظ
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج القوس الأربعاء 13 يونيو 2018. يقدمه لكم “الرقيب برس”.. صفات برج القوس: برج مائي، عزيمته قوية، وعاطفي جداّ، يتمتع بحدس قوي تجاه المستقبل، ومولود العقرب شخصيته ساحرة تجذب كل من حوله، وهو حفظ الأسرار، يتميز بأنه عنيد ومحب لتملك بعض الأحيان، ومولود العقرب يميل لفن والإبداع بشكلٍ ملفت ويتوافق بشكلٍ كبيرٍ مع الأبراج التالية: الحوت، والسرطان، والثور.
برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني :
تكثر المسؤوليات الملقاة على عاتقك وتتداخل بعضها مع بعض، لذا انصح لك عدم الاستسلام بل المواجهة.
برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى
لا تراهن على الحظ ولا على المصادفة لئلا تخسر شريكاً أو حبيباً، حاذر التحديات لئلا تعرّض نفسك للحوادث.
برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى
تبدو أكثر نشاطاً وحيوية، وتكون مرتاحاً نفسياً بعدما منحت نفسك قسطاً وافياً من الراحة.

حظك اليوم الأربعاء وتوقعات الأبراج برج الجدي 13 يونيو 2018.. كن دقيقًا
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الجدي اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018. يقدمه لكم “الرقيب برس”.. صفات برج الجدي: برج ترابي، يتميّز بأنّه شخصية عملية وعاقلة وطموح، يحب عمله جداً وهو صبور ومنظم و روحه تميل لمرح، رغم أنّ ديه بعض التحفّظات، ويعرف عن مولود الجدي أنّه متشائم وحاقد ويسخط على حياته إن م يتحقق ما يريده منها، وتكسره التقاليد أنّه يتمسك بها جيداً ويتوافق مع برجي الثور، والعذراء.
برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني :
كُن دقيقاً جدّاً وراقب ما يجري هذا اليوم بهدوء ومن دون تدخّل من قبلك في بعض الصفقات.
برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى
تستريح من بعض الضغوط وتحقق ابتداء من اليوم حلماً ما، يمكنك أن تباشر علاقة جديدة وتلاقي التجاوب.
برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى
ممارسة الرياضة على نحو منتظم، والخروج من دائرة العمل والهموم مفيدان للصحة أكثر من المتوقع.

حظك اليوم الأربعاء وتوقعات الأبراج برج الدلو اليوم 13 يونيو 2018.. كن حذرًا فى اختيارك المقبل
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الدلو اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018 يقدمه لكم “الرقيب برس”.. صفات برج الدلو: برج هوائي، معروف بإنسانيته، وصدقه، ووفائه، وذكائه الحاد، واستقلاليته، ويسعى نشر الخير في محيطه، ا يميل إلى العاطفة أبداً فهو شخص غير عاطفي وتصرفاته و ردود أفعاله غير متوقعة وهو شخصية غريبة الأطوار ويتوافق مع الأبراج التالية: الجوزاء، والميزان، والحمل.
برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني :
عليك أن تكون أكثر حذراً في خياراتك المقبلة، وقد تكون هنالك مطبّات في عرض جديد يقدم إليك في غضون أيام.
برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى
تستاء من أمر يتعلق بالشريك، حافظ على سرية مشاعرك واقبل ما يحدث من دون اعتراض إذا استطعت.
برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى
لا تدع مشاغلك المهنية والعملية تنسيك الاهتمام بالشأن الرياضي وبوضعك الصحي.

حظك اليوم الأربعاء وتوقعات الأبراج برج الحوت اليوم 13 يونيو 2018.. قد يطلب الشريك مساعدتك
حظك اليوم وتوقعات الأبراج برج الحوت اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018. يقدمه لكم “الرقيب برس”.. صفات برج الحوت: برج مائي، معروف بخياله الواسع جداً وحساسيته المفرطة، ومولود ىالحوت كائن طيف، ا يحب التملك وحدسه يقظ ويتعامل مع الآخرين بعطفٍ كبيرٍ، كن إرادته الضعيفة تجعل منه شخصاً سهل الانقياد، كما أنّ مثاليته الزائدة تجعله يهرب من الواقع إلى الخيال، ويتوافق مولود الحوت مع السرطان، والعقرب، والحوت.
برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى
جو إيجابي لطرح أفكار جديدة بغية تطوير العلاقة، استفد قدر الإمكان ولا تضيّع الفرصة.
برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى
قد يطلب الشريك مساعدتك في بعض الأمور، فلا تتردّد وكن إلى جانبه ليتمكّن من مقاومة الضغوط.
برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى
لا تتردد لحظة في ممارسة الرياضة والتمارين المفيدة لكل عضلات الجسم وأعضائه.

المصدر : مواقع ابراج ومواقع علماء الفلك