التخطي إلى المحتوى
قرب الاعلان عن تشكيل حكومة كفاءات والاطاحة ببن دغر والجنرال الاحمر والقربي يوجه رسالة لأعضاء المؤتمر

قرب الإعلان عن تشكيل حكومة كفاءات والاطاحة ببن دغر والجنرال الاحمر والقربي يوجه رسالة لأعضاء المؤتمر .. اسماء البدلاء المرشحين للمناصب … تفاصيل

كشفت صحيفة العرب اللندنية في عددها الصادر “10888” هذا اليوم  بتعيين محافظ عدن السابق “عبدالعزيز المفلحي” رئيسا للوزراء خلفا لــ بن دغر. عن مصادر سياسية عن صدور قرارات رئاسية هامة خلال الساعات القادمة، تعيد بناء التحالفات والقوى داخل جبهة الشرعية وتتعامل بواقعية مع الواقع الجديد على الأرض.  وذلك
واكدت “صحيفة العرب اللندنية” حسب توقعات المصادر بتعيين نائب للرئيس ورئيس للوزراء.
واضافت وهما المنصبان اللذان قد يذهب أحدهما لمحافظ عدن السابق ومستشار الرئيس عبدالعزيز المفلحي الذي قالت المصادر إنه في طريقه إلى الرياض قادما من موسكو بعد استدعائه بصورة عاجلة.
كما أكدت المصادر قرب الإعلان عن تشكيل حكومة كفاءات

من جهة أخرى  أكد وزير الخارجية اليمنية الأسبق الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الدكتور أبو بكر القربي، السبت.

أنه يتوجب على المؤتمر الشعبي الاعتماد على الشعب اليمني الذي وثق فيه. وقال القربي، في منشور على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رصدها “صدى اليمن”:

بعد استشهاد الزعيم البطولي ومواقف بعض المكونات السياسية المخجلة بعد استشهاده ومنذ ٢٠١١ لم يبق أمام المؤتمر إلا الاعتماد على الشعب اليمني العظيم الذي وثق فيه ووقف معه للتصدى لمحاولات اجتثاثه وتشويه تأريخه وإنجازاته.

وأشار إلى أن المؤتمر الشعبي العام ومعه أبناء الشعب اليمني، سيدافعون عن الوحدة والجمهورية وسيادة الوطن وقيم الإسلام الحقة.

متابعات