التخطي إلى المحتوى
يوفنتوس يحصل على نصف تكلفة صفقة رونالدو من الجمهور بيوم واحد بهذه الطريقة والريال يحسم الجدل بشأن نيمار

يوفنتوس يحصل على نصف تكلفة صفقة رونالدو من الجمهور بيوم واحد بهذه الطريقة والريال يحسم الجدل بشأن نيمار

يوفنتوس يحصل على نصف تكلفة صفقة رونالدو من الجمهور بهذه الطريقة حيث نجح نادى يوفنتوس الإيطالى فى جمع نصف تكلفه صفقة حصوله على خدمات النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو من ريال مدريد، بعد بيع أكثر من 500 ألف قميص للدون فى أول أيام طرحه بمتاجر النادى.

قالت صحيفة “آس” الإنجليزية إنه تم بيع 520 ألف قميص للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى أول أيام طرحه بمتاجر النادى، إذ تم حجز 500 ألف قميص عبر الإنترنت، بجانب بيع 20 ألف فى متاجر يوفنتوس المختلفة.

أضافت الصحيفة أن يوفنتوس من اليوم الأول بمقدوره حصد 54 مليون يورو من بيع قميص رونالدو، وذلك مع الأخذ فى الاعتبار أن قميص اليوفى يباع بقيمة 104 يورو، وهو ما يعادل نصف قيمة صفقة انتقاله من ريال مدريد إذ انضم مقابل 105 ملايين يورو، وسوف يوقع معه عقدا يمتد حتى عام 2022، ويحصل على راتب سنوى يقدر بـ30 مليون يورو كثالث أعلى راتب فى العالم بعد ميسي بقيمة 40 مليون ونيمار 36 مليون.

من جهة أخرى نفى ريال مدريد الإسباني الجمعة تحضيره عرضا لضم النجم البرازيلي نيمار من باريس سان جرمان الفرنسي، وذلك ردا على ما تتداوله وسائل الاعلام عن رغبته بالحصول على خدمات لاعب برشلونة السابق.

وكتب النادي الملكي في موقعه الرسمي “”في ضوء المعلومات المتكررة التي تربط بين لاعب باريس سان جرمان نيمار جونيور ونادينا، يريد ريال مدريد التوضيح بأنه لا يحضر في أي حالة من الأحوال من أجل تقديم عرض للاعب”.

وتابع “العلاقة بين الناديين رائعة بحيث أنه، إذا كان ريال مدريد ينوي في أي وقت من الأوقات التعاقد مع لاعب من باريس سان جرمان،، فأول شيء سيفعله هو الاتصال بالنادي الباريسي”.

وتداولت وسائل اعلام عدة، إسبانية كانت أو فرنسية وبرازيلية، اخبارا حول نية ريال مدريد التعاقد مع نيمار الذي أصبح الصيف الماضي أغلى لاعب في العالم بعدما دفع سان جرمان 222 مليون يورو لفك ارتباطه ببرشلونة.

متابعات