التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2018 | الان نتيجة الشهادة الإعدادية بجميع محافظات مصر .. التعليم الاساسي

يترقب طلاب وطالبات محافظة الإسكندرية إعلان نتيجة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية  وجميع محافظات مصر المختلفة، وذلك لنتيجة الفصل الدراسي الثاني، فقد انتهت الصف الثالث الإعدادي وينتظر طلاب هذه المرحلة إعلان النتيجة بشغف بالغ، كذلك حال طلاب المرحلة الابتدائية والتي أنهى معظم طلاب هذه المرحلة امتحانات ألترم الثاني لهذا العام الدراسي، وسنتابع معكم أبنائنا الطلاب كل ما يصدر من تصريحات من قبل المسئولين عن التعليم بمحافظات مصر المختلفة، وكذلك كل ما يستجد من أخبار بخصوص موعد إعلان النتيجة، وسيتم تحميل الموقع الرسمي لبوابة التعليم والتي سيتم إعلان النتيجة من خلالها على هذا المقال.

هذا وقد صرحت  أمال عبد الظاهر وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية أنه سيتم اليوم الاثنين اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية، كما أضافت السيدة أمال أن الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية سوف يعتمد النتيجة اليوم ثم يتم الإعلان عنها، كما أوضحت خلال تصريحاتها أن عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الشهادة الإعدادية بالإسكندرية بلغ 78213 طالبا، تم تقسيمهم على 338  لجنة.

خطوات الحصول على نتيجة المرحلة الإعدادية

  • قم بالدخول على بوابة التعليم الأساسي لمحافظتك
  • قم بإدخال رقم الجلوس
  • يتم اختيار المرحلة التعليمية
  • نختار العام الدراسي للنتيجة، وهو 2017-2018.
  • اضغط كلمة بحث.

نتيجة الإعدادية بمحافظة الغربية 2018 وجميع محافظات مصر

المحافظة المرحلة التعليمية رابط نتيجة الامتحانات
القاهرة الإعدادية رابط نتيجة  الإعدادية  الفصل الدراسي الثاني 2018 
الجيزة الإعدادية رابط نتيجة الإعدادية  الفصل الدراسي الثاني 2018
البحيرة الإعدادية رابط نتيجة الإعدادية  الفصل الدراسي الثاني 2018
الإسكندرية الإعدادية رابط نتيجة الإعدادية  الفصل الدراسي الثاني 2018
الشرقية الإعدادية رابط نتيجة الإعدادية  الفصل الدراسي الثاني 2018
كفر الشيخ الإعدادية رابط نتيجة الإعدادية   الفصل الدراسي الثاني2018
بور سعيد الإعدادية رابط نتيجة الإعدادية  الفصل الدراسي الثاني 2018
الغربية الإعدادية رابط  نتيجة الإعدادية  الفصل الدراسي الثاني 2018
المنوفية الإعدادية رابط نتيجة الإعدادية  الفصل الدراسي الثاني 2018
 جنوب سيناء الإعدادية رابط نتيجة الإعدادية  الفصل الدراسي الثاني 2018
المنيا الإعدادية رابط  نتيجة الإعدادية  الفصل الدراسي الثاني 2018
 أسيوط الإعدادية رابط نتيجة الإعدادية  الفصل الدراسي الثاني 2018
قنا الإعدادية رابط نتيجة الإعدادية  الفصل الدراسي الثاني 2018
سوهاج الإعدادية رابط نتيجة  الإعدادية  الفصل الدراسي الثاني 2018
أسوان الإعدادية رابط نتيجة  الإعدادية  الفصل الدراسي الثاني 2018

الاستعلام عن النتيجة يتم برقم الجلوس والرقم القومي للطالب، وبيانات المدرسة والصف الدراسي ، وسوف نوافيكم بالنتائج فور الإعلان عنها بمتابعتنا للنتائج لحظة بلحظة، ومتابعة آخر أخبار النتائج وآخر تصريحات السيد وكياء وزارة التربية والتعليم بجميع المحافظات حول موعد الإعلان عن النتيجة.انتهت أعمال الامتحانات للصف الثالث الإعدادي في جميع المدارس بجميع المحافظات.

جدول بتوزيع درجات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني

المادة الدراسية درجة المادة
مادة اللغة العربية 40 درجة
مادة اللغة الإنجليزية 30 درجة
مادة الرياضيات 30 درجة
مادة العلوم 20 درجة
مادة الرياضيات 20 درجة
مادة التربية الدينية لا تضاف للمجموع
مادة التربية الفنية لا تضاف للمجموع
مادة الحاسب الآلي لا تضاف للمجموع
المجموع الكلي 140 درجة

انتهى طلاب سنوات النقل الإعدادية بجميع المحافظات من أداء الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي 2017-2018،  وينتظروا ثمار جهدهم مع إعلان النتيجة للفصل الدراسي الثاني وكذلك الحصول على الدرجات التفصيلية في المواد أدوا الامتحان فيها، بعد أن بذلوا كل جهدهم في المذاكرة، حتى يستمتعوا بإجازة صيفية سعيدة قبل العودة للمذاكرة والاجتهاد من جديد.

انتهى طلاب المرحلة الإعدادية في جميع المحافظات من أداء امتحاناتهم نهاية منذ حوالي أسبوع، وتم الانتهاء من أعمال التصحيح بالكنترولات، وتتم أعمال رصد وتجميع الدرجات على قدم وساق، وذلك لعرضها على السيد وزير التربية والتعليم لاعتمادها والإعلان عن أسماء الأوائل على مستوى المدارس.

يتابع أولياء أمور طلاب الصف الثالث الإعدادي وسائل الإعلام، وكذلك يتابعون وسائل التواصل الاجتماعي للتعرف عن أي أخبار حول ظهور نتائج الشهادة الإعدادية بجميع المحافظات المصرية، تابعونا على موقعنا وسنوافيكم بها فور أللإعلان عنها على وسائل الإعلام، حيث يتم اعتمادها قريبا.

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الشرقية على موقع الشرقية توداي الترم الثاني خلال أيام، حيث بدأت لجان التصحيح على الفور بأعمالها ومباشرة مهامها بعد نهاية الامتحانات، في مختلف الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة، وسيتم الإعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالشرقية عبر رابط موقع مديرية التربية والتعليم وموقع الشرقية توداي،  فور اعتمادها من قبل المحافظ عبر روابط حسب الإدارة التعليمية كما كان عليه الحال في العام الماضي، وتحتوي مديرية التعليم بالشرقية على العديد من الإدارت التعليمية وهي فاقوس ، القرين ، القنايات ، ديرب نجم ، العاشر من رمضان ، مشتول السوق ، ههيا ، غرب الزقازيق ، منيا القمح ، الصالحية ، بلبيس ، شرق الزقازيق ، كفر صقر.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية

يترقب ظهور  نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الشرقية عبر موقع الشرقية توداي ويمكنكم جلب النتيجة برقم الجلوس الخاص بكم، وسنوفر لكم روابط جديد  نتيجة إعدادية الشرقية للحصول على النتيجة المنتظرة على بوابة مديرية التربية والتعليم بالشرقية وذلك برقم الجلوس.

  • حالة النتيجة “ لم تظهر بعد”   من هنا 
  • نتيجة الشهادة الإعدادية لجميع المحافظات “متابعة لحظية“

نؤكد على جميع طلاب الشرقية إن نتيجة امتحانات أخر العام للشهادة الإعدادية بالمحافظة سيتم صدورها في الأيام المقبلة حسب كل المؤشرات الواردة إلينا.

ننتظر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية 2018 على الموقع الرسمي لبوابة مديرية التربية والتعليم للمحافظة، وذلك بعد ن ظهور نتيجة اعدادية العديد من المحافظات الأخرى، ونحن الآن في انتظار تصديق محافظ الشرقية على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني واعتمادها.

مع تمنياتنا إلى جميع طلاب الشهادة الإعداديو بمحافظة الشرقية النجاح والتوفيق في الفصل الدراسي الثاني وباقي سنوات التعليم، وسنكون متابعين معكم حتى ظهور النتائج فتابعونا. المصدر نجوم مصرية