التخطي إلى المحتوى

نتائج صف تاسع 2019 الدورة العادية في سوريا برقم الأكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية الرسمي وموقع مدمن سوري | رابط نتائج التعليم الأساسي والاعدادية الشرعية برقم الاكتتاب | روابط نتائج سوريا

نتائج صف تاسع 2019 الدورة العادية في سوريا برقم الأكتتاب عبر موقع وزارة التربية السورية الرسمي وموقع مدمن سوري | رابط نتائج التعليم الأساسي والاعدادية الشرعية برقم الاكتتاب حيث  نعرض اليوم نتائج التاسع سوريا 2019 الدورة العادية برقم الاكتتاب، فقد أعلنت النتيجة بصورة رسمية عقب انتهاء اللجان من جميع أعمال مراجعة وتصحيح أوراق إجابات الطلبة والطالبات بالإضافة إلى الانتهاء من عمليات رصد الدرجات وتجميع العلامات إلكترونياً تمهيداً لرفعها على موقع وزارة التربية السورية للاستعلام عنها برقم الاكتتاب.

 

ويمكن للطلبة والطالبات الآن الدخول عليها وطباعتها إلى النسخة الورقية من خلال الخطوات والتعليمات التي نقدمها في هذا المقال .

نتيجة التاسع الدورة الأولى 2019 سوريا

وبعد الاعلان عن النتائج الآن يمكنكم عبر موقعكم النيل الاخباري الدخول عبر رابط نتيجة التاسع الدورة الأولى 2019  للحصول عليها، وفقًا لما أعلنته الجهات التعليمية الرسمية بالجمهورية العربية السورية، مشيرة إلى أن نسب النجاح سجلت ارتفاع أكثر من مثيلاتها من العام السابق.

 

 

نتائج التاسع 2019 سوريا ظهرت لجميع المحافظات بالاسم ورقم الاكتتاب

 

روابط نتائج سوريا | نتائج صف تاسع 2019 الدورة العادية في سوريا برقم الأكتتاب جميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية السورية وموقع مدمن سوري

ننشر لكم زوار موقعنا الكرام عدة روابط لموقع وزارة التربية السورية، والذي يمكن الطلاب من كافة المحافظات من الاستعلام عن نتائجهم، سواء كانوا بدمشق، حلب، حماة، أدلب، طرطوس، الحسكةً، السويداء وغيرها من المحافظات الأخرى بكل سهولة، فقط يعتبر موقع الوزارة هو الجهة المسئولة الوحيدة عن النتائج فتابعوها لحظة بلحظة.

رابط نتيجة التاسع moed.gov.sy الدورة الأولى 2019

ويمكنك الحصول على نتائج التاسع الدورة الأولى 2019 عبر الخطوات التالية:

 

هذا احد الروابط الشغالة

moed.gov.sy/site 

إذا لم يعمل الموقع فلا مشكلة أعد الحميل علماً بأنه يجري رفع كشوفات الناجحين بالأسماء بالأسماء..

 

نتائج التاسع سوريا 2019 الدورة العادية

نتابع معكم أخبار نتائج امتحانات سوريا 2019 الدورة العادية حيث أعلن عن ظهورها اليوم الأربعاء بصورة رسمية عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية، وذلك بعد أن سادت حالة من التوتر والقلق بين الطلبة والطالبات وأولياء الأمور بعد تأخر الإعلان عن ظهورها.

وتجدر الإشارة إلى أنه عقد مؤتمر صحفي في محافظة اللاذقية التعليمية للإعلان رسمياً عن اعتماد نتائج التاسع سوريا ونتابع معكم اليوم كافة الأخبار المتعلقة بالنتائج وروابط الحصول عليها من خلال المواقع الرسمية لها وهو موقعwww.moed.gov.sy الحكومي والذي من المقرر أن تعلن النتائج عليه.

 

وزارة التربية السورية صرحت وزارة التربية السورية أن عدد الطلبة والطالبات المقيدين بالصف التاسع هو 277480 وهم من تقدموا لأداء الامتحانات في الترم الثاني في سوريا بأكملها، ومن المتوقع أن تعلن النتائج خلال الساعات القليلة القادمة.

رابط الاستعلام عن نتيجة التاسع سوريا 2019

موقع وزارة التربية السورية 2019

الجدير بالذكر أن وزارة التربية السورية ستعلن عن النتائج عبر الموقع الرسمي لها، والذي يمكنكنم الدخول عليه من خلال الضغط هنا، حيث شهد عطلاً مؤقتاً في الآونة الأخيرة نظراً لانتشار بعض الأخبار عن ظهور النتائج وهي أخبار عارية تماماً من الصحة، والآن تعمل الوزارة على قدم وساق لإظهار النتائج خلال اقرب وقت ممكن، حتى يتمكن الطلاب من الاطمئنان على النتائج والاستعداد للعام الدراسي الجديد.

 

الآن، يعمل موقع الوزارة بشكل جيد للغاية توجد أي مشاكل فيه، هذا ونبهت الوزارة على ضرورة عدم الانصياع وراء الشائعات المغرضة التي تهدف لزعزعة استقرار الطلاب.

 

واليكم موقع اخر في حال تعذر الدخول الى الموقع الرسمي فبامكانكم تجربته عند ظهور النتائج

رابط نتائج التعليم الأساسي والاعدادية الشرعية برقم الاكتتاب

مدمن سوري نتائج التاسع 2019 ( http://www.syrinanaddicted2.ml/) ويعد هذا الموقع من ضمن أحد أبرز المواقع التي تنشر نتيجة التاسع حسب المدرسة، وقد أكد القائمون على عمل الموقع ذاته، أن موقع مدمن سوري يعمل على تقدم النتائج فور ظهورها بعدة طرق، أبرزها إرسال شهادة التاسع عبر الهاتف المحمول برسوم بسيطة، أو الاستعلام عن نتائج التاسع أون لاين عبر الإنترنت.

 

نتائج التعليم الاساسي 2019، نتائج التعليم الاساسي في سوريا 2019، وقد أعلنت بوابة مدمن سوري، أن نسبة النجاح هذا العام من المرجح ارتفاعها، ولم يشتكي أي طالب من صعوبة الامتحانات، نتائج التعليم الاساسي بسوريا، فيما أكد الطلاب أنهم يعيشون حالة من القلق بخصوص نتائج التعليم الاساسي سوريا 2019.

 

هذا وقد تقرر تأجيل النتيجة إلى اليوم الجمعة ظهراً، لا داعي القلق أبنائي وبناتي، فإن تأخر ظهورها يجعل النتائج أكثر دقة وموضوعية فلا يظلم أحد.

بالتوفيق والنجاح