التخطي إلى المحتوى
نتائج التوجيهي التكميلي | رابط نتائج الثانوية العامة الدورة التكميلية 2022 الأردن عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الاردنية tawjihi.jo 
رابط نتائج الثانوية العامة الدورة التكميلية

نتائج التوجيهي التكميلي | رابط نتائج الثانوية العامة الدورة التكميلية 2022 الأردن عبر  الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الاردنية tawjihi.jo

 

نتائج التوجيهي التكميلي | رابط نتائج الثانوية العامة الدورة التكميلية 2022 الأردن عبر  الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الاردنية tawjihi.jo  حيث تحتل نتائج التوجيهي التكميلي مكانة متميزة بين كثير من المواطنين. ينتظر أكثر من 95 ألف طالب وطالبة امتحانات الدورة التكميلية للشهادة الثانوية العامة 2022. التعرف على نتائجهم ، وكذلك للآباء الذين يريدون أن يطمئنوا على مستقبل أطفالهم. التعرف على الجامعة والكلية المطلوب تسجيلهما وإتمام مراحل التعليم بدخولهما الجامعة.

 

رابط نتائج الثانوية العامة الدورة التكميلية 2022

 

وِزَارَةُ التَّرْبِيَةِ والتَّعْلِيم – الأردن الأمين العام لوزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية نواف العجارمة، قال الثلاثاء، لـ “المملكة” إن “عملية التصحيح شارفت على الانتهاء والوزارة حاليا تعمل على المرحلة الأخيرة، التي تشمل عمليات التدقيق ومطابقة النتائج”.  

وبلغ عدد الطلبة المشتركين في الدورة التكميلية من سائر الفروع الأكاديمية والمهنية نحو 94579 طالبا وطالبة، وتوزع المشتركون بواقع 36340 طالبا وطالبة في الفرع العلمي، و44434 للأدبي.

 

رابط التوجيه جو

التوجيهي جو من أهم الروابط الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم الأردنية. والمقصود به استخراج نتائج التوجيهي في جلساته العادية والتكميلية. بسبب تفعيل النظام الإلكتروني في استخراج نتائج الشهادات حفاظاً على الوقت والجهد. وعدم الازدحام والذهاب إلى المدارس ضمن حرص الدولة على حماية الجميع من الإصابة بفيروس كورونا.

 

نتائج التوجيهي التكميلية 2022 الأردن

 

رابط نتائج التوجيهي التكميلي الأردن 2022 حيث سيتم اعلان نتيجة الثانوية العامة الاردنية، وسيكون إلكترونيًا عبر موقع التوجيهي جو برقم المقعد، واشتد البحث خلال الساعات القليلة الماضية ، وهي واحدة من أهم كلمات البحث التي يمكن العثور عليها حاليًا في بحث Google العالمي الفهرس حيث اكد د. وجيه موسى عويس وزير التربية والتعليم الأردني، ان اعلان النتائج سيكون خلال الساعات القادمة وذلك يوم الخميس.

 

رابط نتائج الدورة التكميلية الثانوية الاردنية 2022

رابط نتائج الدورة التكميلية الثانوية الاردنية 2022 وهي من اهم كلمات البحث الان مع اقتراب موعد اعلان نتائج الدليل التكميلي بحسب ما اعلنته وزارة التربية والتعليم الاردنية. سيكون ما بين 10-15 هذا الشهر ، حيث يجري العمل لإكمال التصحيح ومراقبة الدرجات بطاقة كاملة. وبناءً على إعداد النتيجة ، تتم مراجعة الإجابات ومراجعتها ومتابعة الدرجات حتى يحصل كل طالب من حقه ،

ونحرص على توفير المعلومات الصحيحة من مصادرها الرسمية ، لذلك نقدم لكم الرابط الرسمي المخصص لاستخراج النتائج وقت إعلانها ، مع المتابعة المستمرة. إلى آخر المستجدات وبيانات وزارة التربية والتعليم الأردنية بهذا الشأن.

 

 

استخراج نتائج شهادة الثانوية العامة التكميلية 2022

ستكون نتائج شهادة التوجيهي الاردني، الدورة الإضافية 2022، متاحة للجميع في غضون ساعات قليلة. تم تحديد الموعد الرسمي ، والذي لا يبعد سوى بضع ساعات. بعد إعلان وزير التربية والتعليم النتائج في تمام الساعة 10:00 من صباح يوم الخميس 10 فبراير 2022 ، خلال مؤتمر صحفي عقده بمقر الوزارة بحضور وسائل الإعلام لعرض تفاصيل نسبة النجاح الإجمالية وأسماء الجهات المعنية. الطلاب الأوائل ، النتائج متاحة الآن على رابط إلكتروني تعلنه الوزارة عبر حسابها الرسمي على تويتر.

 

إعلان نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية_العامة الامتحان التكميلي لعام 2021

 

قرَّر وزير التَّربية والتَّعليم والتَّعليم العالي والبحث العلمي، الأستاذ الدكتور وجيه عويس انه سيكون إعلان نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية_العامة الامتحان_التكميلي لعام 2021 في تمام الساعة العاشرة 10:00 من صباح يوم الخميس 2022/2/10.

 

نتائج التوجيهي التكميلي

رابط نتائج التوجيهي التكميلي الأردن 2022

قم بالدخول عبر الموقع الإلكتروني من خلال “moe.gov.jo“.
أو يتم الدخول المباشر وذلك على رابط “tawjihi.jo“.
ثم قوم بكتابة رقم المقعد.
ثم الضغط على عرض النتيجة.

 

بالتوفيق للجميع

 

التعليقات

اترك تعليقاً