التخطي إلى المحتوى
نتائج التعليم سوريا 2021 | نتائج الصف التاسع حسب الاسم .. رابط نتائج شهادة التعليم الأساسي برقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية والتعليم

نتائج التعليم سوريا 2021 | نتائج الصف التاسع حسب الاسم .. رابط نتائج شهادة التعليم الأساسي برقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية والتعليم

نتائج التعليم سوريا 2021 | نتائج الصف التاسع حسب الاسم .. رابط نتائج شهادة التعليم الأساسي برقم الاكتتاب عبر موقع وزارة التربية والتعليم  رابط نتائج التاسع سوريا 2021 برقم الاكتتاب من خلال موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy ،أكثر مايبحث عنه الطلبة والطالبات في سوريا هو موعد ظهور نتائج الصف التاسع للعام الحالي 2021 الخاص بطلاب الشهادة الإعدادية ( الشرعية )، وأيضاً نتيجة التاسع ( الأساسي )، حيث نجد أن الطلبة والطالبات قاموا بتأدية الامتحانات للفصل الدراسي الثاني في العام الحالي وهم يعيشون ظروف طارئة ليست معتادة وعلى الرغم من ذلك فإن وزارة التربية والتعليم السورية بذلت كل مافي وسعها حتى تمر عملية الامتحانات بسلام وبشكل آمن على الطلاب، وجاء هذا واضحاً في العملية التفقدية التي قام بها الوزير على مراكز بعينها مثل : ثانويتي بسام بكورة وابن العميد ومدرسة عثمان ذي النورين في دمشق.

نتائج التاسع سوريا 2021 وزارة التربية السورية

عن طريق رابط موقع وزارة التربية السورية يتاح للجميع أن يحصلوا على نتائج التاسع السوري للعام الحالي 2021، وبعد الدخول على الرابط سوف يطلب من الطلبة والطالبات إدخال عدد من البيانات الشخصية لهم حتى يتاح لهم معرفة النتيجة بصورة رسمية.

نتيجة التاسع سوريا 2021 برقم الاكتتاب

عمليات البحث في الفترة الحالية في تزايد بشكل مستمر عن الرابط الذي ذكرناه سابقاً لأنه يعد الرابط الرسمي الذي أعلنت عنه الوزارة وأعلنت أيضاً أن نتائج الصف التاسع في سوريا سوف تكون متاحة علية تبعاً لرقم الاكتتاب. والجدير بالذكر أن عملية تصحيح أوراق امتحان الطلبة والطالبات ورصد الدرجات مازالت مستمرة حتى الآن، لأنه من المقرر أن تعلن النتائج في الأسبوع القادم في كافة محافظات سوريا.

نتائج تاسع 2021 سوريا حسب الاسم رقم الاكتتاب

وزارة التربية والتعليم في سوريا قامت باعتماد تقنية التشفير بالنسبة لنموذج الامتحان وهذا بدايةً من العام الحالي، حيث يرسل للمحافظة قبل بدء الامتحان بعدة ساعات حتى يطبع بها، وهذا محاولةً منها أن تكون الامتحانات سرية ولا تتسرب، فيتاح للطلبة الحصول على نتائج التاسع سوريا 2021 بالخطوات التالية :

رابط نتائج  التاسع سوريا 2021 وزارة التربية السورية

  • يدخل الطالب على موقع وزارة التربية ، ثم على رابط النتائج الامتحانية.
  • بعد ذلك يختار ( نتائج التعليم الأساسي ).
  • ثم يكتب الطالب رقم الاكتتاب الخاص به، ثم يحدد محافظته.
  • وفي النهاية بحث.

 

نود الاحاطة بأن عملية تصحيح أوراق امتحان الطلبة والطالبات ورصد الدرجات مازالت مستمرة حتى الآن، لأنه من المقرر أن تعلن النتائج في الأسبوع القادم في كافة محافظات سوريا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً