التخطي إلى المحتوى

اليوم السبت اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019 وظهورها غدا  في مصر جميع المحافظات | نتيجة الثانوية العامة 2019 الأدبي والعلمي مصر بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع بوابة الثانوية العامة واليوم السابع

اليوم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019 وظهورها غدا في مصر جميع المحافظات  | نتيجة الثانوية العامة 2019 الأدبي والعلمي مصر برقم الجلوس عبر موقع بوابة الثانوية العامة واليوم السابع حيث يترقَّب طلاب الثانوية العامة إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019 ، والتي من المقرر إعلانها .

بدوره، رجح مدير عام الإدارة العامة للامتحانات، ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، خالد عبدالحكم، أنَّ نتيجة الثانوية العامة سيتم إعلانها، يوم الأحد المقبل، عقب اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي.

وتمَّ تخصيص موقع إلكتروني للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2019

عبر بوابة الثانوية العامة من هنـــــــا

إذ يدخل الطالب رقم الجلوس الخاص به وتحديد الشعبة سواء كانت “أدبي – علمي علوم – علمي رياضة”.

 من أهم النتائج التي يبحث عنها كل بيت لديه طالب أو طالبة باالشهادة الثانوية، حيث تمثل حجز الأساس في مستقبل الطالب وتحديد مستقبله الجامعي، فمنذ انتهاء الطلاب من أداء الإمتحانات في أوائل يوليو، وعمليات بحث مستمرة حول أخبار النتيجة ونسب النجاح، والمؤشرات الأولية للتصحيح بكل مادة.

نتيجة الثانوية مصر بالاسم ورقم الجلوس

وكانت الإمتحانات تسير بدون شكوي إلا في بعض الجزئيات التي قامت الوزارة بتوزيع درجاتها لصالح الطلاب، وكانت الكنترولات تعمل على تصحيح المواد أول بأول، ورصد ومراجعة الدرجات لكل طالب، حتي يأخذ كل طالب حقة ولايضار أحد ظلم من تصحيح أو تجميع خطأ.

موعد إعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019

تم بالأمس الخميس الإنتهاء من التصحيح، ومنذ الأمس وحتي اليوم تعمل الكنترولات على المراجعة والتدقيق وتجهيز النتيجة، حيث تقرر إعتمادها غداً السبت وإعلان أسماء الأوائل، وذلك في مؤتمر صحفي بوزارة التربية والتعليم لتوضيح كافة التفاصيل ونسب النجاح، التي تشير جميع المصادر بالوزارة عند إرتفاعها عن العام الماضي.

 

روابط إستخراج نتيجة الثانوية العامة 2019

إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019

سيتم الإعلان عن النتيجة بعد إعتمادها يوم السبت، بحيث تكون على المواقع الإلكترونية لإستخراجها يوم الأحد، ويتم توزيعها على المدارس الإثنين، حيث تم وضع النتيجة على سيديهات بمعرفة الكنترولات، وتسليمها للوزارة التي ستقوم بتنزيلها على المواقع المعتمدة لعرض النتيجة برقم جلوس الطالب.

نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس

هذا وفي سياق متصل تسود حالة من القلق على الطلاب لمعرفة درجاتهم المستحقة والتي يأمل كل طالب الحصول على الدرجات العالية للنهوض به إلى المرحلة التعليمية الأخرى وهي الجامعة والكلية التي يرغب، فجميعنا نعلم أهمية الثانوية العامة بالمراحل التعليمية

استعلم عن نتيجة تالتة ثانوي 2019

ويتم الاستعلام عن نتيجة الثانوية العام 2019 برقم الجلوس عبر النافذة الموحدة http://thanwya.emis.gov.eg/ فقد على الطالب الدخول وتسجيل رقم الجلوس صحيحاً الخاص به ثم اختيار اي شعبة يتبع والضغط على إظهار النتيجة، وكما هو موضح بالصورة اعلاه من موقع اليوم السابع.