التخطي إلى المحتوى
نتيجة اولى وثاني ثانوي الترم الاول 2021 مصر | نتيجة الصف الأول ثانوي | رابط نتائج الثانوية ٢٠٢١

نتيجة الأول والثاني الثانوي الترم الاول ٢٠٢١ | نتيجة الصف الأول ثانوي لامتحانات الفصل الدراسي الأول 2021 | رابط نتيجة الصف الاول والثاني الثانوي ٢٠٢١

تفاصيل نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم عن رابط إلكتروني للحصول علي النتيجة الخاصة بالترم الأول، كما أعلنت عن مؤشرات قياس أداء الطلاب في الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الأول 2021. كما أوضحت الوزارة أن المنطقة الزرقاء تشير إلي أن الطالب تفوق في هذه المادة وأنه متميز فيها، بينما تشير المنطقة الخضراء إلي أن الطالب اجتاز الاختبارات بمستوي مناسب.بينما أكدت وزارة التعليم أنه بالنسبة للطلاب الذين لم يحضروا الامتحانات فلن تظهر لهم مؤشرات قياس الأداء، حيث تظهر في جدول عياب الطالب، وسوف يتم غدا الثلاثاء توضيح تفاصيل النتيجة لجميع الطلاب.

 

نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الأول

بينما تشير المنطقة الصفراء إلي نجاح الطالب في هذه المادة ولكن مستواه يحتاج إلي تحسين، بينما تشير المنطقة السوداء إلي أداء الطالب في كل مادة دراسية.كما تشير النقطة الحمراء إلي مستوي الطالب مقارنة بباقي الطلاب علي مستوي البلاد، حيث أن الدرجة العظمى تكون من 100 درجة في جميع المواد الدراسية.بينما أكدت وزارة التعليم أنه بالنسبة للطلاب الذين لم يحضروا الامتحانات فلن تظهر لهم مؤشرات قياس الأداء، حيث تظهر في جدول عياب الطالب، وسوف يتم غدا الثلاثاء توضيح تفاصيل النتيجة لجميع الطلاب.

 نتيجة الصف الأول ثانوي لامتحانات الفصل الدراسي الأول 2021

حيث سيتم تفعيل رابط النتائج ليتمكن الطلاب من معرفة نتائجهم عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وكان الطلاب قد أنهوا امتحاناتهم عبر الإنترنت في جميع المدارس على مستوى الجمهورية وبدورنا نقدم لكم رابط الاستعلام المباشر عن نتيجة اولى ثانوي 2021 الترم الأول.

نتيجه اولي ثانوي 2021 برقم الجلوس

وكان طلاب اولى ثانوي قد تقدموا لامتحانات الترم الأول بداية من يوم 27 من شهر فبراير الماضي، وانتهت يوم 8 من شهر مارس الحالي، وبعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة حددت الوزارة يوم الإثنين 22 مارس موعداً لإعلان نتيجة الأول الثانوي بشكل رسمي عبر منصة بوابة الثانوية العامة أو منصة الامتحان برقم جلوس الطالب وكود الطالب.

نتيجة الصف الاول الثانوى 2021

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أوضحت أنه سيتم الإعلان عن نتائج الفصل الدراسي الأول 2021، للصفين الأول والثاني الثانوي عند الساعة 12 ظهراً للثاني ثانوي، والساعة 8 مساء لطلاب الصف الاول الثانوي، من خلال موقع moe-register.emis.gov.eg, وستكون هذه النتائج مكملة لامتحانات الفصل الثاني المقرر عقدها في المنازل، وحسب الوزارة سيتمكن الطالب من معرفة مستواه وعليه سيقوم بتعويض في امتحانات الترم الأول.

رابط نتيجة الصف الاول والثاني الثانوي ٢٠٢١

رابط نتيجة اولى ثانوى 2021 الفصل الدراسي الأول من خلال موقع تسجيل استمارة الثانوية العامة وذلك من خلال الضغط وهو الموقع الذي اتاحته وزارة التربية والتعليم للاستعلام النتيجة وهذا للحد من التجمعات والحفاظ على سلامة الطلاب خاصة فى ظل الظروف التى تمر بها البلاد من فيروس كورونا المستجد.

خطوات استعلام نتيجة اولى ثانوى 2021

ونوافيكم من خلال مقالنا هذا بخطوات استعلام نتيجة اولى ثانوى 2021 كى يتمكن الطلاب من اتباعها للحصول على نتيجة اولى ثانوى 2021 بكل سهولة ويسر من المنزل والتى تكون كالتالى:

خطوات الحصول على نتيجه اولي ثانوي 2021

  • للاستعلام عن نتيجة أولى ثانوي عليكم الدخول.
  • بعد الدخول على الرابط يستوجب على الطالب تسجيل رقم الجلوس الخاص به ورقم كود الطالب في الخانات المخصصة له.
  • وبعد الانتهاء من الخطوات السابقة يجب اختيار عرض النتيجة.
  • اولا الدخول الى موقع استعلام نتيجة اولى ثانوى من خلال هذا الرابط التالي: اضغط هنا
  • ثانيا اختيار نتيجة الصف الاول الثانوى 2021.
  • ثالثا ادخال البريد الالكترونى الخاص بالطالب الذي تم استلامه من المدرسة.
  • رابعا إدخال الرقم القومى الخاص بالطالب.
  • خامسا الضغط على عرض النتيجة.

 

نتيجة أولى ثانوي 2021 بالاسم ورقم الجلوس

قدمنا لكم أعزائنا طلاب الاول الثانوي الرابط الرسمي المخصص لإعلان نتيجة اولى ثانوي الترم الاول ٢٠٢١ والذي سيتم تفعيلها عند الساعة ٨ مساء.حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم قبل دقائق نتائج امتحانات الصف الاول الثانوي الترم الاول وهي نتائج تقييم لا يوجد بها ناجح او راسب.نتمنى التوفيق للجميع.

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه من المقرر أن يتم الإعلان غدا عن تفاصيل نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي الترم الأول 2021.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً