التخطي إلى المحتوى
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 32 مترجم بالعربية قيامة عثمان 32 قصة عشق | تردد قناة ATV الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 32 مترجم بالعربية قيامة عثمان 32 قصة عشق | تردد قناة ATV الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 32 مترجم بالعربية قيامة عثمان 32 قصة عشق، الملايين من عشاق ومحبي الدراما التركية يبحثون حاليا علي احداث الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل المسلسل التركي التاريخي الذي يعرض دائما علي قناة atv التركية وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، المسلسل الذي يحكي تاريخ الدولة العثمانية ويوضح الصراعات والمشاكل الذي مر بها عثمان الغازي وارطغرل والدة اثناء عملية تأسيس الدولة.

قيامة عثمان 32 قصة عشق

نشرت قناة atv التركية البرومو التشويقي الخاص بالحلقة 32 من مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل والذي حقق نسبة مشاهدة عالية جدا وذلك لان الجميع في انتظار الحلقة لمعرفة ما الذي سيقوم به عثمان الغازي مع التتار والمغول، يأتي ذلك بعد ان ظهر عثمان بشكل جديد من نوعة اثار ضجة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي، كما يرغب الجميع في متابعة المسلسل وذلك من اجل معرفة مصير صافجي شقيق عثمان بعدما وقع في الفخ الذي نصب له وتعرض لعدد كبير من الطعنات، كما وقع عصمان في فخ نصبه له فلاتيوس حتى ينتقم منه بعدما قتل والده لكن العناية الالهية تتدخل في الوقت المناسب وتنقذه.

يعرض مسلسل قيامة عثمان يوم الاربعاء من كل اسبوع علي قناة ATV التركية في التوقيتات التالية :-

  • الثامنة بتوقيت مصر وفلسطين.
  • التاسعة بتوقيت السعودية وتركيا.

تردد قناة ATV الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

التردد القمر الصناعي الاستقطاب
10796 نايل سات افقى

تردد قناة ATV التركية

نوفر لكم تردد قناة ATV التركية الجديدة التي تبث حصريا مسلسل قيامة عثمان 32 على القمر الصناعي نايل سات ، لتستطيع مشاهدة الحلقات الجديدة بأعلى جودة صوت وصورة ،وتابع كل المحتويات الفريدة المعروضة على شاشة القناة لوضعها على قائمة القنوات الفضائية الأكثر متابعة.

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 10796.
  • معدل الترميز:27500.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • التصحيح: 2/3.

بدء عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الاول في شهر نوفمبر العام الماضي، حيث لاقي متابعة كبيرة من قبل الجمهور في العالم العربي والاسلامي بسبب سرده لأحداث تاريخية حدثت مع الدول.

تعمل قناة الفجر الجزائر الجديد ، بتقدم تغطيات خاصة لقضايا الشؤون العربية في مختلف المجالات بجانب عرضها للمسلسلات متعددة الجنسيات الحديثة والقديمة

وينال مسلسل قيامة قسطاً كبيراً من المتابعة في العالم العربي حيث لا تمر حلقة الا ويشاهدها الجمهور العربي من عشاق مسلسل قيامة عثمان، واليوم نعرض لكم قيامة عثمان الحلقة 32 الموسم الثاني إعلان ترويجي، حيث ستعرض الحلقة 32 من مسلسل قيامة عثمان الموسم الثاني على قناة ATV . يوم الأربعاء.

التعليقات

اترك تعليقاً