التخطي إلى المحتوى

مسلسلات وبرامج رمضان 2020 اليمنية على قناة السعيدة ويمن شباب والمهرة وقناة الهوية وبقية القنوات ابرزها مسلسل غربة البن الجزء الثاني بطولة صلاح الوافي محمد قحطان – مسلسل بيت الفقية او الجحملية بطولة الفنان صلاح الاخفش وسالي حمادة  مسلسل عيال قحطان مسلسل يمني اردني – اعلانات المسلسلات اليمنية الرمضانية 2020

ابرزها غربة البن الجزء الثاني تصريحات صلاح الوافي مدير مؤسسة الوافي مسلسل غربة البن الجزء الثاني بطولة صلاح الوافي محمد قحطان – مسلسل بيت الفقية او الجحملية بطولة الفنان صلاح الاخفش وسالي حمادة  مسلسل عيال قحطان مسلسل يمني اردني – اعلانات المسلسلات اليمنية الرمضانية 2020

اهم مسلسلات رمضان 2020

صرح الفنان اليمني صلاح الوافي انه سيقدم  مفاجآت لجمهوره هذا الموسم، من خلال عمل درامي ضخم، هو الأول من نوعه في الدراما والسينما اليمنية.

وقال مدير أعمال الفنان صلاح الوافي، في تصريحات له على صفحات الفسبوك انه سيكون متواجدًا هذه المرة في سباق الدراما اليمنية برفقة عدد من النجوم اليمنيين، وسيتم تصوير أحداث المسلسل في اليمن، وفي إحدى أهم دول العالم في الإنتاج السينمائي، مشيرًا إلى أن هناك ستكون العديد من المفاجآت. المسلسل، تنتجه مؤسسة الوافي التي حققت خلال الفترة الأخيرة نجاحات كبيرة، في الأعمال الفنية وإنتاج الدراما اليمنية.

مسلسلات رمضان 2020 اليمنية

وسيضم العمل العديد من النجوم مثل نجم الكوميديا الكبير محمد قحطان الذي قال عنه النجم صلاح الوافي في عدد من اللقاءات انه نجم الكوميديا الأول في اليمن وكذلك الفنان صاحب الأداء الكبير الذي لم نشاهده منذ سنوات وخصوصا دراميا النجم حسن الجماعي.

وعلى المستوى النسائي ستشارك في العمل، النجمة شروق وهناك العديد من الوجوه الصاعدة وقد تم الانتهاء من السيناريو والحوار، ومن المتوقع أن ينتهي تصوير المسلسل قبل رمضان.
ويقول نقاد، إن صلاح الوافي أصبح يمثل رقمًا ثقيلًا في الدراما اليمنية، بعد أن حققت مسلسلاته خلال العامين السابقيين نجاحًا كبيرًا ووصلت مشاهدات الحلقات إلى الخمسين مليون مشاهده على اليوتيوب وباقي المنصات.

الدراما اليمنية 2020

تركز الدراما اليمنية في رمضان على المحتوى الكوميدي، الذي يعرض القضايا السياسية والاجتماعية بطريقة ساخرة قرابة 5 مسلسلات يتوزع إنتاجها على 4 قنوات يمنية، هي قناة السعيدة التي تنتج مسلسل “على إيش”، وقناة يمن شباب التي تعرض مسلسل “غربة البن”، ومسلسل “حالتي حالة”، وقناة المهرة التي تعرض في أول سنة بث لها مسلسل “صافي عسل”، وقناة سهيل تعرض مسلسل “تاتش”.

مسلسل غربة البن 2 الجزء الثاني

حلقات غربة البن الجزء الثاني من مسلسلات رمضان اليمنية لهذا العام مسلسل حصل على أعلى المشاهدات وكان من افضل المسلسسلات الدرامية والموسمية خلال شهر رمضان المبارك 2019 الماضي والذي تم بثه على قناة يمن شباب.

مؤسسة الوافي للإنتاج التلفزيوني والمسرحي تبداء في عملية التصوير للمسلسل الرمضاني لهذا العام في موسمه الثاني من المسلسل الريفي غرب البن في النسخة الثانية.

 

مسلسل غربة البن الجزء الثاني بطولة صلاح الوافي محمد قحطان

وبدأت شركة الوافي في إنتاج المسلسل وذلك بعد قراءة تحليلية للخارطة البرامجية الرمضانية والموافقة على تسجيل المسلسل الذي إنتهى بشكل مبهم كما رأه الكثيرون في الموسم الماضي بعد عودة مسعود من الغربة مشلول ليعود بعد سنوات إلى القرية.

المسلسل من انتاج شركة الوافي للإنتاج والذي تعتبر المؤسسة والشركة الرائدة في الوقت الحالي في إنتاج اقوى المسلسلات الرمضانية والتي إشتهرت بشكل كبير من خلال المسلسلات السابقة كما هو في مسلسل هفة بجزئيها.

وكانت مصادر مطلعة قد أعلنت بأن هناك مفاجأت كبيرة خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام سوف يتم إظهارها من خلال المسلسل بوجود وجوه فنانين كبار بدون ان يتم الحديث عن هوية وجنسية الفنانين المذكورين.

مسلسل غربة البن 2 تصوير في الهند

إلا ان شركة الوافي قد بدأت التصوير في النهد وعلى مايبدو بأن المسلسل سوف تكون هناك العديد من الجلسات التصويرية في العديد من الدول والمحافظات اليمنية والتي سوف تبهر المشاهد اليمني والعربي.

المسلسل سيبث خلال أيام شهر رمضان المبارك ان شاء الله ملخص من حلقات غربة البن الجزء الثاني والذي تبثه قناة يمن شباب خلال ليالي شهر رمضان المبارك إن شاء الله لهذا العام.

مسلسل بيت الفقية او الجحملية بطولة الفنان صلاح الاخفش وسالي حمادة

مسلسل بيت الفقية او الجحملية بطولة الفنان صلاح الاخفش وسالي حماد مسلسل ( بيت الفقي – ولاية الفقي ) بطولة سالي حمادة وصلاح الاخفش !! رمضان 2020 من اخراج صلاح الجبوري مخرج همي همك والجمرة

مسلسل صلاح الاخفش 2020 , مسلسل سالي حمادة 2020 ,مسلسلات يمنية رمضان 2020

مسلسل عسل صافي

عسل صافي هو خلاصة للدراما اليمنية، حسب الفنان توفيق الأضرعي، مؤكداً أن ألمع نجوم الدراما اليمنية مشاركون فيه، كالفنان عبدالكريم مهدي، والفنانة رغد المالكي، وطاقم مسلسل “حاوي لاوي”، موضحاً أنه استعراض مختلف للقضايا كل يوم بفكرة مختلفة، يكون فيه دوره الدكتور الذي يؤدي دوراً درامياً رئيسياً في العمل.

“عسل صافي” يعرض على قناة المهرة التي بدأت بشكل قوي في أول سنة بث لها، حيث انتقل للعمل فيها أبرز وجوه مقدمي البرامج الترفيهية، كالفنان كمال الطماح، والفنانة أماني الذماري.

أعمال درامية أخرى

تقدم قناة سهيل الفضائية مسلسلاً درامياً كوميدياً سياسياً واجتماعياً، باسم “تاتش”، بمشارك الفنانين علي السعداني، وخالد الرافد، والفنانة غزال، والفنان حسن درمان، وأكرم الربوعي.

تم تصوير المسلسل في مدينتي مأرب والجوف (شرقي البلاد)، بحسب الفنان علي السعداني، مشيراً إلى أن فكرة العمل، تأتي من واقع ما يعيشه الناس في ظل الحرب.

مسلسل العوده

مسلسل العوده لانه فيه ممثلين من فتره طويله مامثلوش. وتمثيلهم حالي أ/ابراهيم اليازلي اعتقد اسمه كذيه وأ/ اماني الذماري عيحبو بعض نفس مسلسل قبل الفوات او يطلعو اخوه مدري الله لاحملنا . الله يوفقهم كلهم ويطلعين مسلسلات ضخمه كلهن وان شاءالله يكونين الممثلات محجبات ولا تيدي ولا شعره وياريت يقدموا. حاجه لقدام او مطوره بس بحدود عاداتنا وتقاليدنا او بالاصح الشرع والدين والى الامام دوما.

مسلسل على إيش الجزء الثاني

وتقدم قناة السعيدة الخاصة هذا العام مسلسل “على إيش2”، من بطولة الفنان علي حميد، والفنان ناصر العنبري، والفنان عبدالحكيم قاسم.

وقال نجم المسلسل الممثل ناصر العنبري أن مندوب قناة السعيدة التقى بالممثلين والطاقم الفني على مأدبة غداء في صيرة بعدن وتم ابرام العقود للبدء بتصوير حلقات الجزء الثاني.

وأكد العنبري أن المسلسل في جزءه الثاني سيكون رائعا ويلامس هموم المواطن مشيرا إلى أن الانتاج الفني سيكون مختلف تماما عن الجزء الأول.

وكشف عن إضافة ممثلين للمرة الأولى في طاقم المسلسل لإعطاء نكهة جميلة للجمهور وفي مقدمتهم بطل فلم 10 أيام قبل الزفة خالد حمدان، بالإضافة إلى تواجد نجوم الكوميديا ناصر العنبري وعلي حميد وعبدالحكيم قاسم

مسلسل عيال قحطان

إعلان المسلسل اليمني الادرني البدوي المشترك – عودة فهد القرني للتمثيل من بطولة : فهد القرني و زيدون العبيدي ( بطل مسلسل الجمرة ) إخراج / بسام المصري.
واليكم اعلانات مسلسلات رمضان من قناة  الخطورة يوتيوب

 

اخبار مسلسلات رمضان 2020 قناة نزنزة يوتيوب