التخطي إلى المحتوى

ابراج 2021 توقعات الابراج في العام 2021 الجزء الاول برج الحمل – برج الثور – برج الجوزاء – برج السرطان في المال في الوظيفة والعمل في الصحة والحب والعاطفة |  تنبؤات ابراج  2021 ونصائح مهمة لكل برج | توقعات سنة  2021 لكل شهر

ابراج 2021 توقعات الابراج في العام 2021 الجزء الاول برج الحمل – برج الثور – برج الجوزاء – برج السرطان في المال في الوظيفة والعمل في الصحة والحب والعاطفة |  تنبؤات ابراج  2021 ونصائح مهمة لكل برج حيث سيكون عام خاص جدًا من حيث التنمية الشخصية لمواليد الحمل ، حيث سيتعين عليهم الموازنة بين رغبتهم في التميز وحاجتهم لتعلم العيش بطريقة أكثر توازناً مع البيئة. لا شك في القدرة التعليمية العظيمة التي يتميز بها برج الحمل ، والتي ستتيح له أن ينتصر ويصبح أقوى وأكثر حكمة في هذا العام.
اطلع الان على توقعات الحمل من مصادر مختلفة.

 

توقعات برج الحمل 2021

نظرة عامة على برج الحمل لعام 2021 :
تمامًا مثل برجي برج الأسد والقوس ، فإن برج الحمل ، علامة نارية، يحكمه كوكب المريخ. يتوقع أن تتفتح هذا العام لك وتريد الدخول في الحياة في الأشهر القليلة الأولى. من غير المحتمل أن تصاب بالإحباط الشديد ، ولكن قد تحتاج إلى التعلم في وقت مبكر كيفية ضبط نفسك.
موليد الحمل هم الدين ولدو بين الذين ولدوا بين 21 مارس و 20 أبريل وتقسم الى 3 عشريات وهي :
العشرية الاولى لبرج الحمل : من 21 مارس إلى 31 مارس ، يحكمه كوكب المريخ مرتين ويتوقع سنة 2001 ان يظهرو قدراتهم القيادية بشكل كبير
العشرية الثانية لبرج الحمل : من 1 أبريل إلى 10 أبريل ، يحكمه كوكب المريخ والشمس، مليئون بالحماس والإبداع طوال العام
العشرية الثالثة لبرج الحمل : من 11 أبريل إلى 20 أبريل ، يحكمه كوكب الزهرة والمريخ – سيكون مواليد برج الحمل الذين ولدوا خلال العشرية الثالثة جريئين وجاهزين للعمل والمغامرة في عام 2021

مارس وأبريل مميزان ، وبالنسبة لأولئك الذين تقع أعياد ميلادهم ما يقرب من 21 مارس و 19 أبريل نتوقع فرصًا جديدة كبيرة لتقديم انفسهم إما قبل أو في أواخر سبتمبر وأكتوبر. العلاقات بشكل عام ستثري وتتوسع في حياتك من هذا الوقت.

 

الفرص الشخصية للحمل:
أفضل وقت عمل شخصي لك هو في الأشهر الأربعة الأولى من العام. سيكون هناك هذان القمران في برج الحمل ، 21 مارس و 19 أبريل. حول هذه التواريخ يمكن أن تجلب بدايتين جديدتين منفصلتين في الحياة. يمكنك الانتقال إلى منطقة جديدة ، وبدء حياة مهنية جديدة ، والشروع في مهمة شخصية ، بحماس وقيادة أكثر مما كنت تشعر به منذ بعض الوقت.

 

القيود الشخصية على الحمل:
هذا هو نفسه العام الماضي عندما بدأت بعض المسؤوليات الإضافية في دخول منزلك وحياتك الأسرية في يونيو وستستمر هذا العام. سيزول بعض هذا الضغط في أوائل شهر آذار (مارس) كما عدّلت الآن أو أكملت العمل اللازم. قد تحتاج المعدات حول منزلك إلى تحديث أبريل ومايو ، حيث قد تواجه بعض صعوبات الاتصال.

الشؤون المالية والمهنية:
إن التزامك تجاه الأسرة هو المكان الذي تحدث فيه الآن أثقل نفقاتك المالية. قد يكون البعض قد اشترى أرضًا أو عقارًا جديدًا ولديهم أقساط شهرية إضافية. لحسن الحظ ، إذا كنت تعمل بجد وتخطط لجدول الاستثمار الخاص بك في فبراير إلى أوائل مارس ، يمكنك أن تكون في المقدمة. يمكن للشراكات أو النقابات في سبتمبر أن تجلب فوائد مالية.
تأخذ المهنة مكانة بارزة الآن وأنت تميل إلى بذل الجهد في وقت مبكر جدًا من العام ، وقد يبدأ البعض وظيفة جديدة. إذا حدث تغيير في هذا المجال ، فمن المحتمل أن يكون ذلك في أواخر أبريل إلى مايو 2021 حيث قد يعود شخص ما إلى العقد ، أو تختار إنهاء العقد على أي حال.

 

الحب:
في بداية العام تسود الاهتمامات الشخصية ، ولكن منذ أغسطس تتحسن الأمور المتعلقة بالقلب. في الأسبوع الأخير من 4 سبتمبر ، ستنقل الكواكب إلى قطاع علاقتك في الميزان وأحدها هو كوكب المشتري. من هذا الوقت يمكنك توقع زيادة كبيرة قادمة إليك من أشخاص آخرين. إذا كنت تبحث عن رفيق ، إما أن تسافر ، أو تنظر بعيدًا عن منطقتك الطبيعية للعثور على مثل هذا الشخص. الأيام التي تحيط بكسوف الشمس في 14 أكتوبر لها معنى خاص بالنسبة لك. بشكل عام ، سيكون العام إيجابيًا لحياتك العاطفية. على الرغم من أنه ستكون هناك بعض الأيام التي قد تشعر فيها بالحزن أو الرفض ، يجب عليك فقط الاسترخاء والامتناع عن الشكاوى والغضب وإلا ستدعو إلى مشاكل في علاقتك. إلى جانب ذلك ، قد لا تتحقق رغبتك في العلاقة الحميمة طوال الوقت ولكن من المؤكد أن الحب سوف يزدهر

الصحة:
​​مارس ويوليو يمكن أن يكونا اختبارين لصحتك ، وخاصة نظامك الغذائي. ستكون أيضًا في إطار معرض للحوادث في أواخر أبريل 2021 وأوائل مايو وستكون على دراية بأن الإجراءات السريعة والطفح في هذا الوقت يمكن أن تؤدي إلى إيذاء نفسك.

 

رجل برج الحمل:
يصل طموحك الفائض إلى النقطة التي تشاهد فيها أي شخص يمكنه تولي زمام المبادرة. في بداية العام حياتك المالية مستقرة ومزدهرة. ومع ذلك ، كن حذرًا لأن الرياح تدور وقد تحتاج إلى تغيير خططك. هذا يعني أنه سيكون لديك المزيد من المناقشات المالية. سوف تحظى حاجتك إلى الحرية بتقدير أكثر أو أقل ، ولكن كن حذرًا ولا تدفع الأمور بعيدًا لأنك قد تتأذى! أنت بحاجة إلى إيجاد التوازن الصحيح بين العمل والحياة الشخصية. في الحب ، ستتخلى عن جانبك “الصياد” ، وتطلق العنان لشريكك الذي ، تمامًا مثل العنكبوت المليء بالحنان ، سوف ينسج نسيج عنكبوت في كل مكان حولك ، محاولًا أن يعلقك عاطفيًا وتتعثر. احرص على عدم كسر هذا النسيج لأن شريكك غيور جدًا ، مما سيجعلك تبتسم ، ومرة ​​أخرى ، ها هو سحرك في العمل.

امرأة برج الحمل:
أنت تعطي المزيد من “الحرية” لشريكك الذي سيقدر لفتتك. قد ترغب في أن تكون قادرًا على بدء أنشطة جديدة ، لكن الخوف من تجربة مغامرات جديدة سيعيقك ، وهو أمر لا علاقة له بالخوف من الخسارة ، بل بالخوف من الاضطرار إلى تقديم التضحيات. على عكس عادتك المعتادة في الوقوف على موقفك في أي ظرف من الظروف ، فأنت دبلوماسي ، وعند الضرورة ، فأنت وسيط ممتاز. لديك خيال غزير في الحب ، خاصة عندما يتعلق الأمر بشريكك. أنت تبث الأشياء في غرفة النوم ، وتتخذ زمام المبادرة كثيرًا هذا العام ، وهو أمر سيجعل شريكك سعيدًا. ومع ذلك ، بمجرد انتهاء الحضن تحت البطانية ، فأنت لست من أولئك الذين يسعدون بالإيماءات الرقيقة ، وهو موقف سيخيب آمال شريكك. لكن مع مرور الوقت ، ستوافق على إطالة هذه اللحظات الحميمة.

 

توقعات الزواج لبرج الحمل 2021 :
سيبدأ عام 2021 بشكل إيجابي ومرضٍ. بعبارة أخرى ، ستكون قادرًا على الاستمتاع بحياتك الزوجية بأقصى درجات الرضا. ستساعدك تحركات الكواكب على الوفاء بالتزاماتك. ومع ذلك ، ستكون هناك بعض الأيام التي من المحتمل أن تظهر فيها العديد من التحديات إذا كانت لديك توقعات مبالغ فيها ، لذلك حافظ على توقعات واقعية ، وسوف تنتصر في جميع مساعيك. لذا ، اتخذ قرارات حكيمة ، وقد يكون كونك عمليًا مفيدًا في هذا الوقت. استمر في اتباع نهج إيجابي تجاه الحياة ، وستحصل في النهاية على مكافأتك
إن فترة ما بعد منتصف مايو 2021 ستظل مواتية جزئيًا لحياتك الشخصية والزوجية. من المرجح أن تبالغ في رد فعلك عندما تشعر أنك لا تحظى بقدر كبير من الاهتمام من أحبائك. في بعض الأحيان ، قد تجد نفسك مشتتًا عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع الأمور المهمة المتعلقة بحياتك الشخصية. هناك أيضًا احتمال أن يحدث سوء الفهم بشكل متكرر ، ويمكن أن تنشأ المعضلات في كثير من الأحيان. قد يكون التحدث مع زوجتك عن مشاكلك أمرًا مواتًا. من خلال القيام بذلك ، قد تشعر بإحساس بالرضا. إذا واصلت اتباع نهج إيجابي في الحياة ، فستكافأ قريبًا.
بعد منتصف أغسطس 2021 ستوفر حياة ممتعة لأحبائك. تحت التأثيرات العالمية للكواكب، سوف تكشف عن هويتك الحقيقية. قد تكون هذه مرحلة جيدة بالنسبة لك للسماح بمشاعرك وعواطفك بالتدفق. سيساعدك هذا على توضيح أولوياتك ، وستفهم أخيرًا ما هو مهم في النهاية.
فترة ما بعد منتصف أكتوبر 2021 ستمنحك النجاح في تنفيذ الخطط والأفكار المتعلقة بحياتك المنزلية. ستكون هذه الفترة جيدة جدًا للاستمتاع بحياتك الشخصية والمحلية. ومع ذلك ، سيكون من الضروري بالنسبة لك تنمية نهج إيجابي والحفاظ عليه خلال هذه الفترة. خلال بعض الأيام ، قد تضطر إلى التعامل مع وجهات نظر متنوعة. لذلك سيُطلب منك أن تكون أكثر انفتاحًا وأن تتبنى وجهات نظر معاكسة. ومع ذلك ، ستكون هناك بعض الأيام التي قد تصبح فيها حياتك الاجتماعية معقدة نوعًا ما ، وبالتالي ، سيتعين عليك الاهتمام بعلاقاتك.

 

توقعات برج الحمل 2021 في التعليم والدراسىة :
اعتبارًا من الأشهر الأولى من عام 2021 ، سيتحرك كوكب المشتري العابر في علامة برج الدلو التي ستظل داعمة جدًا لتعليمك وأكاديميك. نظرًا لحالات الكواكب المواتية ، فمن المحتمل أن تشارك كثيرًا في دراساتك وستقوم بدراسة متعمقة لجميع موضوعاتك. في هذه الفترة ، ستكون جادًا جدًا بشأن دراستك . سيكون هدفك النهائي هو فهم جميع نظريات الحساب في أي مجالات تقنية وذلك أيضًا بطريقة عملية للغاية. ستحتاج أيضًا إلى مسح جميع مفاهيمك لدراساتك العليا. وفقًا للتنبؤات السنوية ، تشير الكواكب إلى أنك ستقوم أخيرًا ببعض الأبحاث أو الاختراعات الجديدة وستجد مفهومًا جديدًا في دراستك يستفيد منه الكثير من الناس.
ستظل مواقف الكواكب بعد منتصف مايو 2021 سلبية بعض الشيء لتعليمك ودراساتك. سيكون هناك أيضًا الكثير من الصعود والهبوط وستواجه عدم توازن في حالتك العقلية ، والأفكار السلبية قد تشتت انتباهك. هنا ، قد تشعر أن حظك ومصيرك لا يدعمك بأي شكل من الأشكال. إذا بقيت خاملًا ، فلن تتمكن من تحقيق هدفك هذه المرة. قد تلاحظ أيضًا أن مسارك التعليمي مليء بالعقبات والعقبات.
ومع ذلك ، فإن المواقف سوف تتحول في صالحك بعد منتصف أغسطس 2021. في هذه الفترة بالذات ، ستكون نتائجك ونتائجك جيدة. لذلك لا تقلق وقم بمراجعة شاملة لدراساتك. في هذه الفترة ، ستحصل أخيرًا على هدفك وهدفك. ستحتاج إلى إيلاء نفس القدر من الاهتمام لجميع موضوعاتك ، خاصة الرياضيات والعلوم. سوف تكون حراً عقلياً ومرتاحاً من كل التوتر مع القليل من التحديات البسيطة للتعامل معها
خلال الشهرين الأخيرين من العام ، يمكن أن تحدث تغييرات غير متوقعة في الرسم البياني للتعليم الخاص بك. خلال هذين الشهرين ، سيتعين عليك الانخراط في مساعي إبداعية لتعزيز تركيزك وأدائك الأكاديمي للحصول على درجات جيدة ، وفقًا لما جاء في برج الحمل 2021 للطالب. هنا ، ستصبح خبيرًا في التعامل مع المواقف. سيساعدك التأمل المنتظم على إيلاء المزيد من الاهتمام والتركيز على دراساتك أو في كل ما تفعله للدراسات.

 

توقعات 2021 شهرًا بشهر :

توقعات برج الحمل شهر يناير 2021 : من المحتمل أن تلقي نظرة فاحصة على نفسك هذا الشهر. أنا لا أتحدث عن اتخاذ بعض القرارات السطحية للعام الجديد حول فقدان الوزن أو الإقلاع عن التدخين أو التخلص من عادة سيئة مثل أي شخص آخر في الوقت الحالي. سوف تتعمق في التفاصيل ، وتتعامل مع المشكلات ، ونأمل أن تتركها. قد يكون الشيء الخطير في التحديق في المرآة هو الوقوع في حب الصورة التي تنظر إليها. فقط كن حذرًا من أن هذه الإقامة الصغيرة لا تتحول إلى رحلة “العالم يدور حولي” أو إلى حفلة شفقة. تذكر ، هذا شيء جيد وضروري للتغيير. سنة جديدة سعيدة!
توقعات برج الحمل شهر فبراير 2021 : قد يجد الكثير منكم أنفسهم في وضع خيالي مع شخص أكبر منك في عيد الحب هذا. أو ، بناءً على مدى رخصتك ، يمكنك فقط أن تلجأ إلى كزة سريعة في الشوارب لمحاولة توضيح النقاط باستخدام شخصية مرجعية. مهما حدث ، ستكون ساحرًا وستقضي وقتًا ممتعًا أثناء تواجدك فيه. بين الالتزامات الأسرية والوظيفية ، ربما لن يكون لديك الكثير من الوقت للحياة الاجتماعية. لكن عملك الجاد وسرعة عقلك (والقيام بهذه “الخدمات الخاصة” لرئيسك) يجب أن يؤتي ثماره كثيرًا!
توقعات برج الحمل شهر مارس 2021 : إنه غالبا شهر ميلادك. قد تجد نفسك تملأ وقتك بأشياء تافهة او ربما تربط بشخص اصغر منك ، أو قد تنشغل بمشاكل ابنك التي قد تصل الى المحاكم لا قدر الله – كما تعلم ، المعتاد. أولئك الذين ولدوا منكم خلال الجزء الأخير من برج الحمل سوف يسحرون كل من حولهم. ربما ستتمكن من حفظ وظيفتك بعد كل شيء ، أليس كذلك؟ قد تكون في حالة ذهنية مثالية ، ولكن إذا انتظرت بضعة أسابيع ، فلا بد أن يمر. عيد ميلاد سعيد
توقعات برج الحمل شهر أبريل 2021 : إذا كان هناك وقت تسقط فيه في كومة من الروائح الزكية، هذا هو! حظك لا يمكن أن يكون أفضل. أنت أيضًا مليء بالأفكار المشرقة ويمكنك حقًا المضي قدمًا وتحقيق الكثير من الاختراقات مع طموحاتك. ابحث عن مساعدة غير متوقعة من رجل أو امرأة. يمكن أن يؤثر نبتون عليك بطريقة روحية للغاية ، أو قد يجعلك ترغب في الانتشاء كثيرًا ، لست متأكدًا من ذلك. أحلامك وخيالك جامح.
توقعات برج الحمل شهر مايو 2021 : قد يكون هذا شهرًا هادئًا جدًا ، ولكن مع مزاجك ، لا يوجد شهر حقًا كل هذا الهدوء! لا يزال لديك هذا الشيء الحالم يحدث لجزء من الشهر عندما تكون قادرًا على جذب كل من حولك. هناك بضعة أيام من منتصف الشهر تقريبًا إلى نهاية الشهر عندما تكون حازمًا وديناميكيًا بشكل خاص. نظرًا لأنك لا تتقلص البنفسجي في ظل الظروف العادية ، فقد يكون هذا أمرًا جيدًا للغاية. على أي حال ، يجب أن تكون الأشياء ممتعة ، وإن كانت خطيرة بعض الشيء ، لأولئك الذين يقفون في طريقك.
توقعات برج الحمل شهر يونيو 2021 : قد يجد البعض منكم أن خياله ينفد ، خاصة خلال النصف الأخير من الشهر. بالنسبة لبقيتكم ، سيشهد الشهر تقلباته ، ولكن يمكن أن تكون فترات الصعود والهبوط ممتعة إذا فعلت ذلك بشكل صحيح! من المحتمل أن تبدأ بطريقة لطيفة وسهلة. ستستمتع بالتواصل الاجتماعي ، لدرجة أنك قد ترغب في زيارة والديك. بعد ذلك سيكون لديك دفعة من الطاقة ، العقلية والجسدية. في وقت ما بعد منتصف الشهر ، قد تكون في حالة مزاجية لشيء رومانسي .
توقعات برج الحمل شهر يوليو 2021 : ستكون حازم وقادر على إيصال كل أفكارك إلى الآخرين. يجب ان تحتاط من الاخرين وخاصة من يريد استغلالك. إنها حقيبة مختلطة لأي شخص آخر. قد يكون إنجاز أي شيء صعبًا (قد يساعدك النوم المبكر). قد تشعر بالضيق في مستنقع الحياة ، ولكن قد تكون أيضًا قادرًا على استخدام خيالك لحل مشاكلك ، أو ربما تخدع نفسك فقط ، ولا يمكنني تحديد أي منها. لا تقلق! يجب أن يشعر الجميع بالتحسن بحلول نهاية الشهر!
توقعات برج الحمل شهر أغسطس 2021 : تبدأ الأمور بشكل جيد بالنسبة لمعظمكم. يجب أن يسير كل شيء بسلاسة ، وسيجد الناس سهولة التحدث معك ، وستكون قادرًا على الاسترخاء والاستمتاع بنفسك. ولكن بحلول منتصف الشهر ، قد يخرج هذا المزاج من برج الحمل عن نطاق السيطرة ، وقد ينفجر البعض منكم ، وخاصة مواليد العشرية الثالثة ، بنسب مجنونة. لا أحد يريد أن يرى ذلك. تخيل أنك تواجه كتلة ضخمة من خرقة مرتجفة ، وبصق ، وخرقة غير عقلانية – إنها مثل مشاهدة طفل ضخم يبلغ من العمر عامين وهو يرمي نوبة غضب.
توقعات برج الحمل شهر سبتمبر 2021 : قد تبدأ الشهر بالقدم الخاطئة! لا بأس في التعبير عن مشاعرك ، لكن لا يريد الجميع أن يسمع عن كل كدمة صغيرة على غرورك. قد يواجه بعض مواليد الحمل صعوبة في إحراز تقدم في الحياة ولديه مشكلات في الصورة الذاتية. ! لدي كلمتين من أجلك: ! قد نكون في حالة مزاجية جيدة لبضعة أيام ، ولكن مشاكل العلاقة يجب أن تخرجك منها. أنت بحاجة إلى التفاوض ، خاصة إذا كنت تريد تسوية طلاق جيد!
توقعات برج الحمل شهر أكتوبر 2021 : الكلمة الأساسية بالنسبة لك هي “المعارضة”. إذا صدمت عقبات برأسك أولاً ، فكل ما ستحصل عليه هو ألم في رأسك . يمكن أن تغير أعمدة الكواكب الأشياء للأفضل ، لكن قد يتعين عليك تحمل بعض المخاطر الكبيرة للقيام بذلك. تذكر – لا يمكنك دائمًا الحصول على ما تريد ، ولكن قد تجد أنك تحصل على ما تحتاجه. قد يكون لدى البعض مشكلات عائلية قبيحة ومستمرة وطويلة الأمد. تعامل معها الآن أو ستدمر نفسك بنفسك!
توقعات برج الحمل شهر تشرين الثاني (نوفمبر) 2021 : ستكون الأمور أفضل هذا الشهر بالنسبة لمعظمكم. قد لا تزال تواجه مشاكل تتعلق بالأشخاص وقد لا يقدر من حولك موقفك. لا تقلق! يجب أن تكون في حالة مزاجية أفضل بحلول نهاية الشهر. إذا كنت قد ولدت في العشرية الاولى ، فهناك احتمال أن تكون مرتاحًا وساحرًا. سيكون معظمكم ثرثارًا ، لذلك يمكن لمن لم يغضب عائلته بأكملها أن يتطلع إلى بعض المحادثات المثيرة حول مائدة العشاء. عيد شكر سعيد!
توقعات برج الحمل شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 : قد يكون لدى بعضكم موقف مغرور هذا الشهر ، ربما لسبب وجيه ، لكن معظمكم سيكون في حالة معنوية جيدة لقضاء الإجازات. سيبدأ هؤلاء الأشخاص الرائعون المولودون على أعتاب برج الحوت في مزاج جيد جدًا. ستكون لطيفًا وقحًا ، لذلك ، إذا كنت تبحث عن وظيفة أو كنت تبحث فقط عن “الحظ” ، فهناك فرصة جيدة للنجاح. يجب أن تكون مواليد العشرية الثالثة مريحين! وأنا أعلم حقيقة أن البعض منكم لديه بطن مستدير يهتز عندما تضحك مثل وعاء مليء بالهلام! عيد ميلاد سعيد!

 

المصدر الثاني
توقعات برج الحمل 2021 , توقعات برج الحمل 2021 في الحب والعاطفة , توقعات برج الحمل 2021 في المال, توقعات برج الحمل 2021 في الوظيفة والعمل , توقعات برج الحمل 2021 في الصحة,  نصيحة أخيرة لعام 2021 لبرج الحمل

برج الحمل 2021

الحب
سيكون بلا شك عامًا مختلفًا تمامًا عن السنوات الأخرى بالنسبة إلى الحمل ، لأنه سيبدأ في التساؤل عما يريده حقًا في الحب وسيضع جانبًا جميع الألعاب التي اعتاد لعبها في علاقاته من قبل.

بالنسبة لأولئك الذين تربطهم علاقة مستقرة في بداية عام 2021 ، سيكون هذا هو الوقت الذي سيكون فيه منفتحين لوضع الأنا جانباً والاستماع إلى احتياجات شريكهم، ولكن قبل كل شيء الاستماع والتواصل بقلب مفتوح ستكون المواقف الجديدة التي يمكن أن تأخذ الزوجين إلى مستوى آخر.

سيكون لدى العزاب العديد من الفرص للقاء أشخاص مختلفين لأنهم كما هو الحال دائمًا سوف يجذبون الانتباه بجاذبيتهم. لكن برج الحمل يريد أكثر من مجرد جذب عابر وسيركز بشدة على طاقة وقيم الأشخاص الذين يتعاملون معهم.
قبل اختيار شخص ما ، سيأخذ وقته ولن يقفز في الفراغ كما فعل من قبل.

المال
يتمتع برج الحمل بقدرة فطرية على إدارة مواردهم المالية وزيادتها ، وبفضل ذلك ، سيكون لديهم راحة اقتصادية خلال عام 2021 للمشاركة في جميع أنواع الاستثمارات التي سيتم تقديمها لهم. ومع ذلك ، فهو وقت يدعو إلى التفكير السلبي أكثر من المجازفة الكبيرة في الأمور الاقتصادية.

المهنة
أظهرت الحياة لسنوات برج الحمل أنه يمكن كسب الكثير بالصبر والتسامح أكثر من العنف. و الحمل مستعد دائمًا للتعلم والاستفادة من التعاليم. وقد منحه هذا التعلم صورة جديدة في مكان عمله.
أكثر تصالحية ، مع قدرة جديدة على تحقيق إجماع من أقرانه ورؤسائه ، سوف يمر برج الحمل بعام عمل مكثف ولكنه عام سيسمح لهم بالتأكيد بتعزيز وضعهم المهني.

سيكون وقت الرضا والإنجاز الكبير على مستوى العمل وسيحصل العديد من برج الحمل على ترقيات ومكافآت إنتاجية وحتى إمكانية تحقيق قفزة في حياتهم المهنية أو مهنتهم. مما سيؤدي بالطبع إلى رفع وضعك الاقتصادي.

الصحة
تتطلب الصحة الشاملة عقلًا سليمًا وجسمًا سليمًا ، ويتم تحقيق ذلك باستمرار. لن تكون هناك تغييرات كبيرة في صحة برج الحمل خلال عام 2021. ولكن يوصى بعدم نسيان حقيقة توفير أوقات الراحة أو أهمية العناية بالطعام واتباع روتين بدني.
كل هذه السلوكيات مجتمعة هي على وجه التحديد معادلة الصحة المثلى في عام 2021.

نصيحة أخيرة لعام 2021
يتميز برج الحمل في دائرة الأبراج بأنه محارب ولا أحد يشك في ذلك. لكن هذا وقت التغيير حيث يتحقق النصر من خلال القبول والقدرة على التكيف وليس من خلال النضال.

———————

توقعات برج الثور 2021

نظرة عامة على برج الثور لعام 2021 :
مثل برج الجدي وبرج العذراء ، برج الثور هو علامة ترابية ويحكمه كوكب الزهرة. يتوقع أن هذا العام هو الوقت المناسب لتحديد هدف شخصي ويمكن أن يكون هذا في وقت متأخر حتى ديسمبر قبل أن يتحقق ذلك.
بالنسبة لأولئك الذين يعملون على بعض برامج التحسين الذاتي ، يأتي المزيد من الكواكب لمساعدتكم هذا العام أكثر من المعتاد.

موليد الثور هم الدين ولدو بين الذين ولدوا بين 21 أبريل و 20 مايو وتقسم الى 3 عشريات وهي :
العشرية الاولى لبرج الثور : من 21 أبريل إلى 31 أبريل ، يحكمها كوكب الزهرة وعطارد – لديهم عاطفة كبيرة وحب التملك؛ هذا هو السبب في أنهم سيحبون المغامرات في عام 2021.
العشرية الثانية لبرج الثور : من 30 أبريل إلى 10 مايو ، يحكمها القمر والزهرة – سيكون مواليد برج الثور الذين ولدوا خلال العشرية الثانية طموحين وواقعيين ، وسيثبتون أن لديهم إرادة حديدية وطموح لا مثيل له في عام 2021.
العشرية الثالثة لبرج الثور : من 11 مايو إلى 20 مايو ، يحكمهما كوكب الزهرة وزحل – لن يتمكن المنتمون الى هده العشرية من التواصل مع من حولهم وسيواجهون صعوبات في التعبير عن أفكارهم ومشاعرهم.

عام 2021 هو العام الذي سيؤتي فيه العمل الجاد ثماره بالنسبة لك من مايو إلى سبتمبر ، وهو الوقت المناسب لبذل أقصى جهد فيه ، للحصول على المكافأة. التغييرات موجودة في منطقتك المالية على الرغم من أنها تبدأ في أبريل وتستمر حتى يونيو. تعمل العلاقات بشكل أفضل مع أولئك الذين ولدوا تحت علامتي التراب الأخريين في عام 2021. أولئك الذين ولدوا في 4-6 مايو و26-28 أبريل من المرجح أن يجدوا هذه السنة مهمة في جميع الشراكات والشؤون المشتركة.

الفرص الشخصية لبرج الثور: سيكون تحقيق أهدافك لهذا العام أفضل إذا كنت ستعمل مع مجموعة دعم قوية ، توجد مرحلة تحضيرية قبل يونيو ، والتي يمكنك الاستفادة منها إذا أكملت بعض الدراسة السابقة أو صقلت مهاراتك في هذا الوقت. في مايو ويونيو 2021 هناك اتجاه جديد يلوح في الأفق. العمل بجد من أوائل فبراير إلى أوائل يونيو يجلب لك الفوائد.

القيود الشخصية لبرج الثور: سوف تأتي من خلال رغباتك الطبيعية ، حيث يبدو أنه سيتعين عليك وضع ميزانية جيدة لأول 5-6 أشهر من هذا العام. من الضروري الإنفاق بحكمة من 5 مارس إلى 3 أبريل ، أو تحديد بعض الأهداف في هذا الوقت. من منتصف مايو إلى نهاية يونيو يمكن اختبار مواردك ، كن حذرًا مع القرارات المالية في هذا الوقت.

الشؤون المالية والمهنية:
كوكب الزهرة ليس كوكبك الحاكم فحسب ، ولكنه سيخوض فترة رجعية نصف سنوية هذا العام. وسيبقى في القطاع المالي الخاص بك من أوائل أبريل حتى أوائل أغسطس وينتقل إلى مرحلة “التراجع” يوم الاثنين 17 مايو. تم تمييز هذا اليوم على وجه التحديد لبعض التغييرات في حالتك المالية. تستمر المفاوضات حتى يتم توقيع عقد مهم أو اتخاذ قرار في أواخر يونيو. يعد أواخر نوفمبر إلى ديسمبر بمثابة دفعة لإنهاء عامك.
يمكن أن يحدث بعض التغيير في المهنة في وقت مبكر من العام ، ولكن فقط إذا ولدت تمامًا في العشرية الأولى. 3 فبراير إلى 21 مارس هو الوقت المناسب لتطبيق المزيد من الإجراءات في منطقة عملك وتحرز تقدمًا ممتازًا. المزيد من التنوع يمكن أن يدخل هذا المجال في يونيو / يوليو.

 

الحب:
هذا مجال محدد للتحسين بالنسبة لك خاصة بالنسبة للعلاقات التي يلتقي فيها أشخاص من أماكن أو جنسيات مختلفة. يُلاحظ نمو في هذا المجال ، حيث بلغ شهري أغسطس وسبتمبر أعلى مستوياته. قد يكون الشهر الذي يحدث فيه بعض التغيير.
خلال الأشهر الأولى من العام ، ستشعر ببعض الاسترخاء في الأمور المتعلقة بالحب والعلاقة. في هذه الفترة ، ستحاول الخروج من بعض التفكير الثنائي والسلبي السابق وستشعر بالرضا داخليًا. بمعنى آخر ، سوف تستمتع بالحياة بشكل أفضل مما كنت عليه في الماضي. إن المزيد من الصبر سوف يمنحك حياة سعيدة جدا. مع تقدم العام ، ستساعدك المحادثة الجميلة على الشعور بالحب الحقيقي وتمنحك الشعور بالتخطيط لرحلة. ستأتي المزيد من اللحظات السعيدة في حياتك بعد منتصف فبراير.
بعد منتصف أبريل ، ستشعر بالرغبة في إنفاق بعض المال على نفسك وعلى شريكك ، مما يمنحك نتيجة جيدة. إن أملك في الإيجابية سيعطيك نتائج جيدة بالتأكيد. مع الأفكار الجيدة والموقف الإيجابي ، قد يسود الانسجام في علاقتك. على الرغم من تحرك نجومك بأمان ، يجب أن تكون حذرًا قليلاً أثناء التعامل مع الأمور المتعلقة بالعلاقة. ستكون هناك بعض الأيام التي قد يغضب فيها شريكك منك في قضايا سخيفة. ومن ثم ، حاول تجنب ذلك من خلال الهدوء والهدوء كما كان من قبل ودع الوقت يمر.
بعد منتصف أغسطس ، سيكون لديك بعض الأفكار الجيدة عن الرومانسية في عقلك. مع مرور الوقت ، ستشعر أنك تواجه صعوبة في فهم بعضكما البعض. قد تشعر أنه يتم التحقق من صبرك ، لذا احذر من مزاجك. قد تغضب من شريكك لسبب ما. قد يظل عدم الرضا وقلة الصبر سائدين ، لكنك بالتأكيد ستتمكن من تغطية الفجوات التي تظهر في حياتك.
ستحقق فترة ما بعد منتصف أكتوبر نجاحًا هائلاً وقد تحاول مزامنة كلماتك ومشاعرك. طاقتك الحقيقية ستساعدك على خلق جاذبية وحميمية إلى مستوى معين. سوف ترن الكواكب في الأوقات الرومانسية ولكن يُنصح بالامتناع عن الدخول في نقاش مع اهتمامك بالحب. سيكون احترام أفكار ووجهات نظر شريكك خطوة جيدة وسيقربك ذلك من شخصين. سيبدأ كلاكما في الانفتاح أمام بعضهما البعض وهذا شيء تحتاج إلى التدرب عليه في هذه الفترة.
سيشهد العام مزيدًا من الاسترخاء في مسائل الرومانسية والعلاقة. ستخرج من تفكيرك السلبي والثنائي وستصبح أكثر انفتاحًا وتكيفًا مع الآخرين. ستجد نجاحًا هائلاً في عام 2021 حيث ستبذل قصارى جهدك لمزامنة كلماتك ومشاعرك. في عام 2021 ، ستظل تشعر بعدم الرضا وقلة الصبر ، لكنك بالتأكيد ستتمكن من سد الثغرات وإدارة الجوانب السيئة بفعالية كبيرة.

 

الصحة:
أولئك الذين ولدوا في الفترة من 3 إلى 7 مايو سيحتاجون إلى النظر بجدية في تناول الكحول أو الأدوية هذا العام. قد تكون هذه المجموعة عرضة للعدوى المتعلقة بضعف جهاز المناعة. قد يكون السكر والأطعمة الحلوة مشكلة بالنسبة لجميع المولودين تحت برج الثور ، ولكن يمكنك إجراء بعض التغيير في النظام الغذائي من أبريل إلى يونيو.

رجل برج الثور:
في عام 2021 ، لديك فرصة لتحقيق أهدافك أخيرًا ، والاعتراف بصفاتك ، وإثبات هويتك ، والتغلب على جميع العقبات التي تقف في طريقك إلى النجاح. في الحب ، أنت تحمي نفسك ، وتحرص دائمًا على تلبية رغبات شريكك ، وتهتم بسلامتها. أنت عرضة للتخيل بدلاً من جعل تخيلاتك تتحقق لأنك تخشى الكشف عن طبيعتك الشريرة الخفية ، لكن شريكك سيجعلك تفهم أنك حر في التعبير عن نفسك. لا تدع العمل يسيطر على حياتك ، اقض المزيد من الوقت مع أحبائك. سيتجنب بعضكم الخلط بين العمل والمتعة.

امرأة برج الثور:

دائمًا مخلصة ، أنت تفهمين مكائد الآخرين الشريرة ، لكن تأكدي من عدم التدخل. ومع ذلك ، عندما تقررين أن لديك ما يكفي ، فإن ثورتك ستضع الأمور في نصابها الصحيح. من الناحية المهنية ، عملك مثير للاهتمام ولكنه محبط للغاية ، وسيؤدي في النهاية إلى إرهاقك. في بداية عام 2021 ، سوف تشعرين بالملل من شريكك ، لكن كني مطمئنًة أنه لن يستمر ، فالحدث اللطيف سيكون له تأثير على إعادة إحياء العاطفة. ستذهب بعض العازبات إلى بعض المواعيد التي ستثير غضبهم.

توقعات برج الثور 2021 في التعليم والدراسىة :

من بداية عام 2021 ، ستساعدك تحركات الكواكب في العثور على التقدم المنشود في التعليم الخاص بك . وبعبارة أخرى ، ستؤثر الكواكب على قطاعك الأكاديمي بشكل إيجابي. وبالتالي ، استعد جيدًا للامتحانات والتفوق في جميع الاختبارات. الأحلام التي كنت تفكر في تحقيقها سوف تتحقق هذا العام وستجلب الكثير من الفرح والسعادة في حياتك. إن أهم حقيقة في هذا العام هي زيادة فرص الاستقرار في الخارج إذا كنت تخطط للذهاب للدراسات العليا في الخارج.
مع تقدم العام بعد منتصف أبريل ، ستحصل على فوائد ونتائج غير متوقعة. يجب أن تستخدم كل هذا لتحسين دراستك. ومن ثم ، احصل عليه واستخدمه لتحسين الأمور في حياتك. ستساعدك قوى الكواكب ، على وجه الخصوص ، عبور كوكب المشتري على التخلص من جميع المشاكل والعقبات غير المرغوب فيها التي قد يضيع فيها وقتك وطاقتك وأموالك. ومع ذلك ، ستكون هناك بعض الأيام التي يتعين عليك فيها وضع جدول زمني مناسب لدراستك وتقسيم وقتك وفقًا لذلك للدراسة والترفيه.
علاوة على ذلك ، وفقًا لتوقعات الأبراج لطلاب برج الثور 2021 ، تبدو الفترة التي تلي منتصف أغسطس مواتية للظهور في امتحان القبول والامتحانات التنافسية ، هذه المرة مثالية وإذا بذلت الكثير من الجهد ، ستستمتع بكل المزايا . ربما ستحاول تجربة أشياء إبداعية جديدة لتقوية مستقبل حياتك المهنية. ومع ذلك ، ستكون هناك بعض الأيام التي يتعين عليك فيها توخي الحذر الشديد في اتخاذ القرارات المتعلقة بالدراسات العليا. يمكن لقرار خاطئ واحد أن يزعج مسار حياتك المهنية المثمرة وسيكون من الجيد أن تفعل الأشياء بالطريقة الصحيحة. مع تقدم العام ، سيكون الوقت المناسب لإكمال مهامك ومشاريعك. بشكل عام ، هذا العام بأكمله تقدمي ومثر وناجح للغاية.
سيحقق الجزء الأخير من عام 2021 تأثيرًا إيجابيًا عليك وسيساعدك في أداء امتحاناتك بشكل جيد والحصول على درجات عالية. من المهم أيضًا أن تعتني بصحتك ، لا تهمل صحتك خلال هذه الفترة. تناول وجبات صحية وحافظ على رشاقتك
ستحرز تقدمًا جيدًا في المجالات والدراسات الأكاديمية. ستضمن لك الكواكب أن تخطو خطوات كبيرة في هذا المجال. ومع ذلك ، سيتعين على الطلاب التأكد من قيامهم بوضع خطط منتظمة للدراسات. في الوقت نفسه ، يجب عليك التأكد من أن نظامك الغذائي صحي وإلا فإنه سيؤثر على دراستك ومناهجك الأكاديمية. على العموم ، سيكون عامًا جيدًا لتعلم مواد أكاديمية جديدة.

توقعات الزواج لبرج الثور 2021 :

مع بداية العام، سيؤدي عبور الكواكب ، وخاصة عبور كوكب المشتري ، إلى جعل حياتك الزوجية نعمة. هذه فترة جيدة للتواصل الاجتماعي والتواصل مع أحبائك. مع تقدم العام بعد منتصف فبراير ، قد تدعوك الكواكب للتعامل مع أفراد عائلتك بطريقة أكثر انخراطًا وحبًا ، بدلاً من التراجع عن العقل والفكر. يمكن أن يكون إجراء اتصالات اجتماعية جديدة مفيدًا وسيكون تطوير محادثات هادفة والتعاون هو الموضوع الذي يجب اتباعه. ستساعدك ثقتك الفطرية في تكوين علاقة عميقة وحميمة من شأنها تنشيط علاقتك الحالية.
مع تقدم العام بعد منتصف أبريل ، ستكون في وضع جيد اجتماعيًا وتشارك في التجمعات المختلفة. ومع ذلك ، ستكون هناك بعض الأيام التي ستظل صعبة إلى حد ما للتعامل معها في الشؤون الشخصية والمنزلية. في مثل هذه الأيام المعاكسة ، سيكون التسامح أمرًا مواتًا ، وحاول أن تكون متكيفًا ، وتفهم وجهات النظر المتنوعة. مع تقدم العام ، ستتمتع بطاقة كبيرة ، ولكن تأكد من قيادتها في الاتجاه الصحيح. يمكنك التدرب على تأكيد نفسك أكثر وقد ترغب أيضًا في معالجة المجالات الإشكالية بشكل مباشر.
علاوة على ذلك ، تتطلب الفترة التي تلي منتصف يوليو أن تكون هادئًا وتحترم آراء الجميع لأنه إذا لم تفعل ذلك ، فقد لا تسير الأمور بشكل جيد. لا يمكن استبعاد الحجج الحادة ، ولكن يبدو أن الحب يتغلب على كل عقبة تواجهها. قد تشعر بالإحباط عندما يكون منظور شخص ما مختلفًا تمامًا عن وجهة نظرك ، وسوف ينعكس ذلك بوضوح شديد في تعاملاتك اليومية. مع تقدم العام ، قد يمنحك الجذب المتبادل المقترن بالعاطفة فرصًا لتطوير علاقات متناغمة ومن المحتمل أن تشعر بالرضا.
ستساعدك فترة ما بعد منتصف أكتوبر 2021 على التوصل إلى حلول فعالة. ستساعدك قوى الكواكب على أن تكون أكثر تسامحًا وتقبل وجهات النظر المعاكسة. أيضًا ، ستظهر حاجتك إلى العمل الجماعي بقوة خلال هذا الوقت. أنت على استعداد لجذب تفاعلات أكثر تناغمًا مع الآخرين في هذا الوقت ، وهذا لن يعزز احترامك لذاتك فحسب ، بل سيعزز أيضًا رفاهيتك بشكل عام. ابحث عن طرق إبداعية للتعبير عن نفسك وتحقيق الانسجام في علاقاتك. بشكل عام ، ستكون المواقف السماوية في صفك هذا العام ، وفقًا لتوقعات الزواج من برج الثور 2021.

توقعات سنة  2021 لكل شهر

توقعات برج الثور شهر يناير 2021 : ما سيحدت في الشهر الاخير من عام 2020 هو نفس الشيء بالنسبة لشهر يناير. الأمور غير مستقرة، لكن غالبا الكواكب ستساعدك ليكون شهرا رائعا. لأولئك منكم الذين فاتتهم بعض الأمور المهمة ستشعر بالحاجة إلى الاستقلال وتريد أن تُظهر للعالم أنك فريد من نوعك. هذا ممكن. فقط لا تخدع نفسك بالاعتقاد بأن كل من حولك يسير كما هو مخطط له. يمكن أن تجد نفسك في حالة مزاجية حالمة للغاية. سواء كان ذلك ناتجًا كيميائيًا أم لا ، فقد يكلفك ذلك إذا كنت تنغمس في تخيلاتك كثيرًا. سنة جديدة سعيدة!
توقعات برج الثور شهر شباط (فبراير) 2021 : أخبار سارة قادمة لبعضكم. أولئك منكم المحظوظين بما يكفي لأنهم ولدوا خلال الثلث الأول من هذه العلامة (الأقرب إلى أعتاب برج الحمل) يمكنهم أن يتطلعوا إلى تعزيز وظيفي ولقاء محتمل مع شخص أكبر سنًا يتمتع بذوق غريب. من المحتمل أن يشعر أولئك الذين ولدوا بالقرب من أعتاب برج الجوزاء بالحاجة إلى تأكيد استقلالك وحكة في القيام بأشياء أخبرتك والدتك بعدم القيام بها. حسنًا ، إذا واجهت مشكلة في محاولتك أن تكون متمرداً بدون أدنى فكرة ، فلا تقل إنني لم أحذرك! عيد حب سعيد!
توقعات برج الثور شهر مارس 2021 : يجب أن تكون الأمور في شهر مارس لطيفة وسهلة بالنسبة لك. يمكن لأولئك الذين ولدوا منكم في بداية العلامة أن يتوقعوا بضعة أيام من الحظ السعيد في بداية الشهر. بعد ذلك ، قد يرغب معظمكم على الأرجح في قضاء بعض الوقت بمفرده ، والجلوس في رداء الحمام طوال اليوم والاستماع إلى الموسيقى وتناول الطعام المريح ، وترك الأمور الدنيوية. ولكن بعد ذلك ، هذا هو أفضل ما تفعله على أي حال! قد يكون لدى بعضكم رؤى مفاجئة في حياتك ، ولكن إذا تجاهلت ذلك ، فسوف تختفي من تلقاء نفسها.
توقعات برج الثور شهر أبريل 2021 : قد تشعر وكأنك تحتضر في بداية الشهر ، لكن حاول ألا تدمر متعة الآخرين بسلوكك السيئ. ستشعر على الأرجح بالرغبة في الانغلاق في غرفتك ، وتناول الشوكولاتة (على الأقل) ، والشعور بالأسف على نفسك. قد تكون هذه مجرد تذكرة. بعد كل شيء ، لماذا يجب أن يعاني الجميع لمجرد أنك في حالة مزاجية متقلبة؟ هذا هو وقت التغيير بالنسبة لك ، وأثناء تفكيرك في الماضي ، تأكد من التوصل إلى نوع من الدقة بحيث يمكنك التخلي عنه وتجاوزه. عيد ميلاد سعيد!
توقعات برج الثور شهر مايو 2021 : قد لا تزال تشعر أنك بحاجة للتخلص من بعض الأمور الشائبة في حياتك. قد يعني هذا التخلص من بعض هؤلاء الأشخاص السامين من حولك والذين جعلوا حياتك جحيمًا. إذا كان أحد هؤلاء الأشخاص هو رئيسك في العمل ، فقد تفكر في تغيير الاتجاهات المهنية. قبل أن تؤكد هذا الخط المستقل الصغير الخاص بك ، تأكد من أنك تأخذ بعض الوقت للتفكير في الأمور. دع بعض المعلومات الجديدة تتسرب إلى جمجمتك التي لا يمكن اختراقها بشكل متكرر.
توقعات برج الثور شهر يونيو 2021 : بعض الثيران المحظوظين سيحظون بشهر رائع! استمتع بنجاحك! سيتعين على الباقين فقط أن يتماشوا مع التدفق ، والذي لا ينبغي أن يكون صعبًا للغاية لأن الأشياء لا تبدو رثة بالنسبة لك أيضًا. تبدأ الشهر جاهزًا للتواصل. عقلك حاد جدا ، لذلك سيكون هذا هو الوقت المناسب لتوصيل أفكارك. بحلول الوقت الذي يبدأ فيه الصيف ، قد تكون في مزاج للحب. لذا كن حذرًا ولا تنسى اخد الحيطة والحذر!
توقعات برج الثور شهر يوليو 2021 : قد يتوق قلة منكم ، وخاصة أولئك الذين ينتمون للعشرية الثالثة، إلى تغيير في المظهر. لا تخشى من تغيير الأزياء فالأدواق تختلف من شخص لآخر. خلال الأسبوع الأول من الشهر ، يتمتع بعضكم بميزة عندما يتعلق الأمر بالعمل وحل المشكلات الصعبة. لكن خذ بعض الوقت للاحتفال! في وقت لاحق من الشهر ، يمكنك توقع بعض الأخبار الجيدة ، على الأرجح حول التعزيز الوظيفي. فقط لا تدخل في حالة مزاجية متوترة وتغضب الشخص الخطأ!
توقعات برج الثور شهر أغسطس 2021 : ربما أخبرتك والدتك يوما ما أن كونك لطيفًا لا يدفع الفواتير ، لكنك تعلم الآن أنها صادقة. يمكنك التقدم في حياتك المهنية بمساعدة رجل أو شخصية ذات سلطة. ليست هناك حاجة لأن تكون سيئا ، إلا إذا كنت تريد ذلك حقًا! قد يدفعك التوتر إلى الشجار مع شخص مهم. يمكن أن تضرب الزجاجة بقوة كبيرة مع مرور الشهر وينتهي بك الأمر بإصابة لا قدر الله. لا داعي للقلق ، بحلول نهاية الشهر يجب أن يكون كل شيء رائع وجيد!
توقعات برج الثور شهر سبتمبر 2021 : قد ترغب في تغيير مظهرك في بداية الشهر ، فقط تأكد من أنك لا تبدو غريبًا حقًا. يمكن للكثير منكم التطلع إلى بعض المساعدة المهنية من مصدر مفاجئ. قد يكون رجلًا أو مدرسًا أو ربما يكون الرجل الذي ستمع له في الراديو او عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ستحظى بأكبر قدر من المزايا هذا الشهر. يمكن أن تسير الأمور بسلاسة ، وسوف تتساءل عما إذا كانت الأقدار ترتب الأشياء لصالحك.
توقعات برج الثور شهر أكتوبر 2021 : يجب أن تكون الأمور جيدة بالنسبة لمعظمكم هذا الشهر. هناك بضعة أيام قرب نهاية الشهر قد تصطدم فيها بشخص مهم. عادة ما تكون جيدًا في إبقاء فمك مغلقًا عندما يكون ذلك مهمًا ، فقط تأكد من أن هذه واحدة من تلك الأوقات! تسير الأمور على ما يرام بالنسبة للأغلبية حتى منتصف الشهر. أولئك الذين ولدوا بالقرب من أعتاب برج الحمل قد يواجهون صعوبات محلية في المستقبل. قد تشعر بجذورك و / أو نظام الدعم الخاص بك مهتز ، خاصة إذا كنت سيئ الحظ بما يكفي للعيش في مكان بارد.
توقعات برج الثور شهر تشرين الثاني (نوفمبر) 2021 : كان بإمكاني القول أن الأمور كانت خافتة هذا الشهر ، لكن بعد ذلك سأكون كاذبًا! يمكن أن يكون النصف الأول أو النصف الثاني من الشهر مزعجًا حقًا ، اعتمادًا على أي يوم من الشهر ولدت فيه. سيواجه معظمكم مشاكل في علاقة واحدة مهمة على الأقل. إذا أصبحت الأمور تصادمية ، فقد تغضب الشخص الخطأ. على عكس الأخرين ، فأنت لست من يقطع أنفك للنكاية على وجهك. فقط أبقِ حفرة الفطيرة مغلقة ، وحاول تقديم تنازلات
توقعات برج الثور شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 : بداية الشهر سيئة للغاية بالنسبة لمعظمكم. المشاكل في الشراكات والمشاهد السيئة مع شخص أكبر سنًا أو شخصية ذات سلطة وحادثة قبيحة مع شخص مهم في حياتك هي مجرد أمثلة قليلة من الأشياء التي يمكنك أن تتطلع إليها. قد يشعر بعضكم أيضًا بأن لا أحد يحبك. حاول ألا تقول شيئًا ستندم عليه لاحقًا. سوف تعود الموقف السيئة لتطاردك. لحسن الحظ ، ستكون الأمور أفضل بكثير لمعظمكم بحلول نهاية الشهر. اجازة سعيدة

 

توقعات برج الثور 2021

 

توقعات برج الثور 2021
عام حافل بالعديد من الفرص والتجارب الشيقة للغاية تنتظر برج الثور سواء في العمل أو على المستوى العاطفي. ستكون تأثيرات الكواكب بشكل عام إيجابية للغاية بالنسبة لمواليد الثور ولكن بشرط للاستفادة منها يكمن في القدرة على تلقي التغيير بأذرع مفتوحة.
اطلع الان على توقعات الثور من مصادر مختلفة.

المصدر الثاني

توقعات برج الثور 2021, توقعات برج الثور 2021 في الحب والعاطفة , توقعات برج الثور 2021 في المال , توقعات برج الثور 2021 في الوظيفة والعمل
توقعات برج الثور 2021 في الصحة , نصيحة أخيرة لعام 2021 لبرج الثور ,

برج الثور 2021
الحب
يمكن تعريف عام 2021 بأنه عام النمو العظيم لبرج الثور في جانب الحب. وعلى الرغم من أن هذا التحول هو نتاج تجارب تمت تجربتها على مدى عدة سنوات ، إلا أن عام 2021 سيكون بالتأكيد نهاية تلك العملية. سواء بالنسبة للعزاب ولأولئك الذين هم على علاقة.
بالنسبة إلى برج الثور كزوجين ، فقد حان الوقت للتخلي عن المواقف السلبية مثل الغيرة والسيطرة والميل إلى قمع المشاعر والعواطف ، من أجل الانتقال إلى مرحلة أكثر صدقًا وأصالة في العلاقة. إذا تمكنوا من القيام بذلك ، فسوف يكتشف الثيران سلامًا آخر وسحرًا جديدًا في روابطهم.
بالنسبة للعزاب في بداية العام سيكون لديهم انفتاح متجدد للحب وسيتوقفون عن الحكم المسبق على أولئك الذين يقتربون منهم ، ويبحثون عن مصادفات عميقة مع شخص ما بدلاً من التركيز دائمًا على الاختلافات. وهذا التطور في المظهر سيمنح برج الثور العديد من المفاجآت وسيجذب تجارب ومقترحات جديدة وممتعة في الحب.

المال
من الناحية الاقتصادية ، سيكون عامًا مستقرًا للغاية بالنسبة لبرج الثور ، الذي يتميز بالتفكير المستقبلي والاقتصاد في التعريف. لن يكون هناك دخل غير عادي ولكن لن يكون هناك نفقات كبيرة.
من خلال عدم كونك مصدر قلق خلال عام 2021 ، فإن المال سوف يفسح المجال لأولويات أخرى في حياة برج الثور ، أكثر ارتباطًا بقضاياهم العاطفية ومهمتهم الحقيقية.

المهنة
سوف يستيقظ موقف جديد في برج الثور ويسمح له بالانفتاح كما لم يحدث من قبل على تعاون وأفكار الآخرين. أقل دفاعية ورغبة في تلقي الابتكار ، سوف يجذب برج الثور الأشخاص المبدعين والموهوبين الذين يسعون مثله إلى التميز.
ستكون مرحلة مثالية للتوسع لكل من برج الثور الذين يعملون في علاقة تبعية ويطمحون إلى تحسين وضعهم ، وكذلك لأولئك الذين يرغبون في الانطلاق في نشاط مستقل.
في كلتا الحالتين سيكون من الأساسي تجنب الجمود ، والاستماع إلى أولئك الذين يعرفون ويتجرأون على اتخاذ اتجاهات جديدة وترك الروتين. تلك الجرأة في أي حال سيكون لها مكافأتها.

الصحة
تعد الحالة الصحية الجيدة بمرافقة برج الثور خلال عام 2021. ولكن من المهم أن يهتم مواليد هذه العلامة بنظامهم الغذائي ولا يتحملوا أي تجاوزات في هذا الصدد. وبنفس الطريقة ، يُفرض الثبات في ممارسة النشاط الرياضي الذي يسمح لهم بتجنب التقلصات الناجمة عن الإجهاد الذي قد يعانون منه في مراحل معينة من العام المقبل.

نصيحة أخيرة لعام 2021
الحكمة هي ملاحظة مميزة لجميع مواليد برج الثور. ومع ذلك ، فهو وقت يدعو إلى الجرأة والتغيير. إن غريزة الثقة والخروج من منطقة الراحة هي مفاتيح نجاح عام 2021.

——————–

 

توقعات برج الجوزاء 2021

نظرة عامة على برج الجوزاء لعام 2021 :

برج الجوزاء ، العلامة الفلكية الثالثة للأبراج ، يحكمها كوكب الزهرة، وهو علامة هوائية ، تمامًا مثل الميزان وبرج الدلو. يتوقع في 2021 أن يبحث الكثير منكم عن عمل جديد أو تغيير في اهتمامك المهني واعتمادًا على تاريخ ميلادك في هذه العلامة سيحدد التوقعات بشكل أفضل.
موليد الجوزاء هم الذين ولدوا بين 21 مايو و 21 يونيو وتقسم الى 3 عشريات وهي :
العشرية الاولى لبرج الجوزاء : من 21 مايو إلى 1 يونيو ، يحكمها كوكب المشتري وعطارد – ينذر برجك في عام 2021 بأن هذا العام ، سيستمتع مواليد الجوزاء الذين ولدوا خلال العقد الأول الكثير من النجاح في علاقاتهم وزواجهم.
العشرية الثانية لبرج الجوزاء : من 2 يونيو إلى 11 يونيو ، يحكمه كوكب المريخ وعطارد – في عام 2021 ، سيكون أبناء الجوزاء الذين ولدوا خلال العقد الثاني من العلامة طموحين بشكل خاص ومكرسين لحياتهم المهنية.
العشرية الثالثة لبرج الجوزاء : من 12 يونيو إلى 21 يونيو ، تحكمه الشمس وعطارد – سيكون مواليد الجوزاء الذين ولدوا خلال العشر الثالث على وجه الخصوص موجهين نحو العلاقات مع الآخرين ، كل ذلك طوال عام 2021.

أولئك الذين ولدوا في العشرية الاخيرة يمكنهم السعي للتغيير في يناير ، والبعض في أوائل أبريل ، لكن معظمهم سيجدون أن الفترة من منتصف مايو إلى نهاية يونيو 2021 ستكون وقتهم.
ستكون العلاقات والمال أيضًا من القضايا البارزة في هذه الأوقات ، وبالنسبة للبعض ، فإن المكافأة المالية التي طال انتظارها سيحصلون عليها في منتصف العام. بالنسبة للبعض الآخر ، ستكون القضية الرئيسية في العلاقات الوثيقة وأين يتجهون ، وبالنسبة لبعضكم تحدث النهايات الجميلة في منتصف العام. العلاقات والسفر أفضل في أواخر سبتمبر وحتى نهاية عام 2021.

الفرص الشخصية للجوزاء: سيجلب كوكب الزهرة العديد من الفرص في عام 2021. تتحكم الزهرة في المال والحب والعلاقات العاطفية وهذه الاخيرة هي الاكثر اهمية، وبما أن هذه الأجزاء الرئيسية في الحياة فيمكن تحسينها طوال هذا الوقت.

القيود الشخصية على الجوزاء: كوكب الزهرة سيتراجع في عام 2021. قد لا يكون هذا في الواقع مقيدًا من الناحية المالية ولكنه قد يكون جيدًا للغاية ، وهذا سيعتمد على ما تنفقه من أبريل إلى مايو – يمكن أن يتركك الالتزام في هذا الوقت مع اتخاذ قرار.

الشؤون المالية والمهنية:
مرة أخرى ، ستحدد بعض القرارات التي تتخذها من أبريل إلى يونيو ما إذا كنت تعيش في حدود ميزانيتك ، أو ستفقدها تمامًا. قد يلزم النظر إلى الديون في مرحلة “رجعية” كوكب الزهرة. يمكن للشؤون المالية المشتركة أن تقدم بعض التحسينات ولكن ليس حتى وقت متأخر جدًا من هذا العام.
قد تشارك فينوس هنا فقط إذا كنت تسعى للحصول على أجور أعلى وتم رفضك ، ثم قد يحدث التغيير في مايو ويونيو. يمكن لأولئك الذين ولدوا في 21-28 مايو أن يقرروا دخول مجال جديد بالكامل من أواخر مارس. المواليد من 1-7 هم الأفضل للبحث عن عمل في المجالات الإبداعية أو الفنية.

الحب:
تظهر الزهرة مرة أخرى تأثيرها ويمكن أن تأتي العلاقات الشخصية والعلاقات الحبية من خلال بعض التغيير في مايو ويونيو. يمكنك أيضًا مقابلة العديد من الأشخاص المهمين طوال هده الفترة ، حيث تقابل أشخاصًا لهم نفس ميولاتك وتفكيرك. يمكن أن تؤثر المشاكل القديمة واكتشاف الأخطاء بفارغ الصبر على الانسجام في العلاقة منك في أغسطس / سبتمبر. من أواخر شهر سبتمبر ، سيبدأ التحسن وفترة التوسع في الشراكات.

ماذا يقول برج الجوزاء عن الحب 2021؟ حسنًا ، من المعروف أن مواليد الجوزاء معبرون للغاية في أفكارهم وحتى عاطفيًا. من المعروف أنهم يعبرون عن مشاعرهم بشكل مبتكر لشريكهم بسهولة بل ويقنعون شريكهم بكل صدقهم الذي يجلبونه. هذا هو العام الذي يسعد فيه مولود برج الجوزاء، سيجد العازب بسهولة شريكًا ويملأ حياته بالسعادة الكاملة. لذلك ، ستكون سعيدًا بكل المفاجآت الجيدة، وبالتالي ، سيكون العام جيدًا في علاقة رومانسية .

الآن ، بالنسبة للذين أحبوا شخصًا ما لفترة طويلة ، ولكن لم يتمكنوا من حشد الشجاعة لنقل مشاعرهم إلى شريكهم ، فإنهم سينقلون مشاعرهم بسهولة هذا العام. لكن لا تتوقع أي معجزة ، لأن شريكك سيحتاج بعض الوقت لفهمك. أكثر من ذلك ، بالنسبة للرجال ، الذين أحبوا شخصًا ما ولكنهم ينتظرون بصبر دعم شريكهم. استمر في الإقناع أو حتى قضاء بعض الوقت في المواعيد التي ستكون فيها سعيدًا مع شريكك.

إذا كنت على علاقة وتعرضت لبعض سوء التفاهم في العام السابق مع شريكك ، فسيشهد هذا العام تسوية سهلة بينك وبين شريكك. سيكون هذا أيضًا عامًا ، حيث ستتم تسوية جميع اشتباكات الأنا وتحقيق بعض التكافؤ الذي لم يكن سائدًا في الماضي. تأكد من أنك أكثر حرصًا واستعدادًا للتحدث مع شريكك وإضفاء الحلاوة على العلاقة.

قرب نهاية العام ، سيشعر الكثير منكم بالرضا والثقة لأنك أنت وشريكك ستكونان سعداء تمامًا ببعضكما البعض. سيجد العزاب شخصًا مميزًا في حياتهم ، وسيسعد أولئك الذين تربطهم علاقة غرامية في النهاية بالاقتراب من أن يكونا معًا. سيكون عامًا رائعًا للجميع.

الصحة:
قد يكون الحلق منطقة ضعيفة بالنسبة لأولئك الذين ولدوا في شهر يونيو ، وهم معظمكم. كن على دراية بأن قلة التعبير عن المشاعر الحقيقية عامل مساهم ، لذا راقب كيف تنفيس عن جرحك للآخرين بينما الزهرة في برجك. بالنسبة لأولئك الذين يعانون من أمراض التنفس أو القصبات الهوائية ، فإن 10 أغسطس حتى 2 سبتمبر 2021 هو الوقت الذي قد تحتاج فيه للحصول على العلاج.

توقعات رجل برج الجوزاء في 2021:

أنت بحاجة إلى تقييم وضعك ، ومع ذلك ، فإن “أن تكون على طبيعتك” هو الحل الوحيد لك ، حتى لو كان عليك الصراخ على عدد قليل من الأشخاص. تشعر بتحسن تجاه نفسك مما كنت عليه في الماضي ، فأنت أكثر إبداعًا ومليئًا بالحماس. على مدار العام ، ستشك في اختياراتك ، لكن عندما يحين الوقت ، ستكون عنيدًا. في الحب ، حتى شريكك سيلاحظ تغييرك ، الأمر الذي سيجعلها في النهاية تفكر في مستقبل علاقتك.

توقعات امرأة الجوزاء في 2021:

أنت عدوانية مع من لا يتفق معك ، فهذه ليست عادتك! ضعيفة عقليًا ، وضعك المالي يجعلك تقلقين. أنت بحاجة إلى الدعم المعنوي من عائلتك. أنت بحاجة إلى تجنب تفويت الفرص التي تأتي في طريقك في عام 2021. عاطفية ، ستجدين كتفًا لدعمك ، كتف شريكك الذي سيكون هناك لطمأنتك. إذا كنت عازبة ، فستترددين بين الجري وراء حب ضائع أو نسيان كل شيء والبحث عن توأم روحك.

توقعات برج الجوزاء 2021 في التعليم والدراسىة :

في حين أن التعلم مهم ، فإن برج الجوزاء ليس أقل من المتوسط ​​عندما يتعلق الأمر بتحسين الأداء الأكاديمي وفقًا لتوقعات برج الجوزاء التعليمية 2021. ومن المعروف أن برج الجوزاء سريع التعلم وفهم الموضوع ، حيث يحكمها عطارد. لذلك ، ستكون قوة الفهم عالية هذا العام ، وسيكون مواليد هذا البرج راضين عن إعدادهم. أكثر من ذلك ، إذا كان أحد مواطني الجوزاء مهتمًا بمتابعة الدراسات العليا في المالية والمحاسبة ورياضيات الأعمال. الجزء الجيد هو أن الطلاب أو المهنيين العاملين الذين يخططون لمتابعة دورة تدريبية للحصول على شهادة في التعلم المهني السريع حول هذه الموضوعات من المرجح أن يحققوا أداءً جيدًا على مدار العام.

يمكن للطلاب الذين يخططون لمتابعة دورة تدريبية مهنية التسجيل في نفس الدورة قبل نهاية شهر مارس. نظرًا لأنك ستستفيد من كوكب المشتري الذي سيكون في وضع جيد في منزله في برج الدلو ، فسوف ترى ارتفاعًا ثابتًا في التعلم وتحسين معرفتك الأساسية بالموضوع. وبالتالي ، من المرجح أن تؤدي متابعة دورة مهنية هذا العام إلى تحسين معرفتك بل وتجعلك تفهم قدرتك على تطبيق المعرفة التي تعلمتها الآن. لذلك ، سيكون العام مثمرًا وحتى مجزيًا لمعظم سكان برج الجوزاء .

علاوة على ذلك ، من المرجح أيضًا أن يجد الطلاب الذين يخططون لإجراء برنامج تبادل في بلد أجنبي أرضية مناسبة للبحث عن برنامج. سيكون طلبك عميقًا ويشير إلى الغرض من تنفيذ برنامج التبادل هذا. لذلك ، فإن الجهود التي ستقدمها للتسجيل في برنامج التبادل هذا ستكون مجزية. أيضًا ، إذا تقدمت بطلب للحصول على منح تعليمية من معاهد معترف بها ، فلن تشعر بخيبة أمل لتلقي رد إيجابي. ومع ذلك ، يُنصح بالقيام بجميع الأعمال الورقية اللازمة في أقرب وقت ممكن. إذا كنت تستطيع فعل ذلك ببعض الاقتناع ، فستنجح في البحث عن المنحة بسهولة .

الآن ، من المرجح أن يجد الطلاب الذين يتعين عليهم إجراء برامج تدريب إلزاميًا واحدًا في أي وقت قبل أبريل 2021. يُنصح بالحفاظ على مخطط مشروع لما كنت تتعلمه لتجنب أي ارتباك في الجزء الأخير من العام. سيكون نهجًا مثاليًا للطلاب للحصول على الأساسيات الصحيحة أثناء إعداد التقرير. إذا لزم الأمر ، احصل على مساعدة من الموجهين الذين يمكنهم ضبط تقريرك. ومع ذلك ، حافظ على الصدق أثناء إعداده. لأن النجاح دائما طعمه جيد وحلو.

 

توقعات الزواج لبرج الجوزاء 2021 :

كما يقال ، لا يمكن أن يكون عام واحد دون مشاركة المشاعر. يمكن قول الشيء نفسه عن هذا العام حسب علم التنجيم للزواج الجوزاء 2021. سواء كان ذلك جيدًا أو سيئًا ، فستحتاج إلى شخص ما ليكون معك في الأوقات التي تكافح فيها الحياة وغير قادر على تحمل الآلام التي تصيب قلبك. لكن قريبًا ، في بداية العام الجديد ، ستجد شخصًا على استعداد لمساعدتك وبناء علاقة معك ببطء. كن ممتنًا لعبور كوكب المشتري في برج الدلو الذي يتيح كل هذا لصالحك.

سيبدأ العام بشكل جيد للعزاب. مما يعني أنك ستصادف شخصًا مهمًا جدًا وممتعًا قريبًا جدًا. ستكون سعيدًا بالطريقة التي ستتحول بها الحياة إلى تقدمية في اللحظة التي تصادف فيها شخصًا مهمًا ومميزًا. الشهر الوحيد الذي يجب أن تكون حذرًا فيه هو شهر مايو ويونيو ، حيث قد تتعرض لبعض المشاكل السخيفة بسبب سوء التواصل. لذا ، تخطو بحذر حول هذين الشهرين وعيش حياة رائعة. يمكن لمواطني الجوزاء الذين هم عازبون أيضًا تجنب الزواج في هذين الشهرين .

الآن بالنسبة للمواليد ، الذين كانت لديهم علاقة مضطربة في وقت سابق ، سيجدون أيضًا حلولًا للتوصل إليهم بسهولة. سوف يفهمك شريكك بسهولة بل ويعمل على رابطة مشتركة وفقًا لتوقعات زواج الجوزاء لعام 2021. كل هذا يرجع إلى التأثير المهدئ لكوكب المشتري على برجك وحتى على علامة برج الأسد ، والتي من المعروف أنها تجلب التفاهم المتبادل والتحسين. لذلك ، مع تقدمك نحو نهاية العام ، ستحقق كل جهودك أخيرًا التكافؤ في العلاقة بينكما. استمر في التركيز حتى النهاية وجلب الحلاوة في علاقتك الزوجية. أي خطط انفصال قوية في ذهنك سوف تتلاشى ببطء نحو حياة أفضل.

بالنسبة للمواليدن الذين يخططون لتربية أسرة ، العام 2021 به العديد من المفاجآت الجيدة والأخبار الإيجابية لك. يمكن أن ينعم الزوجان بطفل في أي وقت على مدار العام ، كما يقول برج الجوزاء والزواج والعائلة 2021. أكثر من ذلك في النصف الثاني ، لأن هذا سيجلب لك المزيد من السعادة والنجاح في الحياة. ولكن سيتعين عليك التخطيط لنفس الأمر مسبقًا وسيحتاج هذا إلى التحدث إلى شريكك وتحقيق التكافؤ في الحالة الذهنية. بشكل عام ، من المرجح أن يجلب العام السعادة في جميع مناحي الحياة ، ونفس الشيء يظهر في الحياة الشخصية أيضًا.

 

توقعات 2021 شهرًا بشهر :
توقعات برج الجوزاء شهر كانون الثاني (يناير) 2021 : لديك بعض الأفكار الجديدة والفريدة من نوعها بخصوص حياتك المهنية وطموحاتك. قد يسمي بعض الناس هذه المفاهيم الجديدة الخاصة بك بأنها غريبة الأطوار ، ولكن مهلاً ، لن تكون هذه هي المرة الأولى! فقط تذكر ، كل العباقرة يسخرون منهم الناس. في طريقك للوصول إلى هذا الهدف ، قد تتلقى بعض المساعدة غير المتوقعة على طول الطريق. إذا كنت تبحث عن شخص شاب وجذاب ليقلك أثناء تنقلك في طريق النجاح ، ففكر مرة أخرى فمن المرجح أن تأتي هذه المساعدة من شخص أكبر منك ، ولكن أعتقد أن هذا ممكن إذا لم تكن صعب الإرضاء … عام جديد سعيد!
توقعات برج الجوزاء شهر شباط (فبراير) 2021 : بداية الشهر هادئة وسهلة للغاية. إذا كان لديك موعد ، فقد ترغب فقط في الالتفاف حول الأمر وترك الأمر في حالها. بعد ذلك ، من المحتمل أن تكون حازمًا وديناميكيًا للغاية. ولكن بحلول يوم عيد الحب ، من المحتمل أن تبدأ في فرك الناس بطريقة خاطئة ، لذلك من الأفضل على الأرجح أن تحتفظ بنفسك وتدفع الضرائب أو شيء من هذا القبيل. بحلول نهاية الشهر ، قد تكون في الخارج للبحث عن شيء غريب ، أو قد تكون فقط في مزاج لصبغ شعرك ، ولا يمكنني تحديد أيهما. إستمتع!
توقعات برج الجوزاء شهر مارس 2021 : لا يوجد شيء كبير يحدث لك هذا الشهر ، لذلك اذا قررت أن تقوم ببعض الهراء (بناءً على الجوانب الفلكية الحقيقية ، بالطبع). من المحتمل أن تجدك في الأسبوع الأول من الشهر تركض مثل إعصار صغير ثرثار. ستكون ساحرًا بشكل خاص ، لذلك قد يكون الوقت مناسبًا للتعويض مع كل هؤلاء الأشخاص الذين أغضبتهم مؤخرًا. ثم تبدأ الأمور في الانهيار وبحلول الوقت الذي ينتهي فيه الشهر ، من المحتمل أن تكون في حالة مزاجية متقلبة وقد تدخل في مشاجرة صغيرة سيئة مع والديك.
توقعات برج الجوزاء شهر أبريل 2021 : يمكن أن تكون كرة القدم غريبة الأطوار مصدرًا حقيقيًا لك هذا الشهر. ألا تعلم أنها ستكون مفيدة يومًا ما؟ سوف تترك انطباعًا حقيقيًا من خلال “أفكارك غير العادية” ، خاصةً فيما يتعلق بحياتك المهنية. قد تشعر برغبة في تغيير مظهرك ، ولكن مرة أخرى ، قد لا ترغب في العبث بشكل مثالي. حاول أن تأخذ بعض الوقت لنفسك هذا الشهر. وقت للتفكير الهادئ ، وقت لا تتحدث فيه مع أي شخص ، وقت للجلوس بمفردك والسماح للأفكار الجديدة بالمرور.
توقعات برج الجوزاء شهر مايو 2021 : قد يكون هذا شهر الميلاد بالنسبة لمعظمكم ، ولكن قد يكون لدى البعض منكم الرغبة في إخبار شخصية مرجعية بالابتعاد من حياتكم بشكل نهائي. هذه ليست فكرة جيدة جدا. قد تحتاج إلى هذا الشخص لاحقًا وقد يعني الصراع على السلطة انتكاسات لك في المستقبل. بخلاف ذلك ، يمكنك التطلع إلى شهر جيد جدًا. ستكون ديناميكيًا وحيويًا ، وستكون قادرًا حقًا على إيصال أفكارك إلى الآخرين. بحلول يوم الميلاد ، ستكون في مزاج جيد بشكل خاص وستتمكن من الاستمتاع بنفسك حقًا.
توقعات برج الجوزاء شهر يونيو 2021 : أثناء قيامك بإطفاء تلك الشموع في كعكة عيد ميلادك (قد يضطر البعض منكم الى القيامة بحفلة كبيرة) ، خذ بعض الوقت للنظر في المكان الذي كنت فيه وما أنجزته خلال السنة الماضية. امنح نفسك الفرصة لدراسة ما ستحمل السنة الشمسية الجديدة تربيتة على ظهرك لركوب الكوكب حول الشمس في مدار كامل آخر دون الانزلاق. هذه بداية دورة جديدة ، وإذا بقيت هادئًا لفترة كافية (في العقل والجسم) ، فقد تنفتح نافذة في الوقت المناسب وقد تتمكن من الحصول على بعض الأفكار حول المستقبل – أو لا! عيد مولد سعيد!
توقعات برج الجوزاء شهر يوليو 2021 : أول شيء يجب أن تفعله هو أن تجد حفلة كبيرة تكون ضيفا فيها. ثم ، استعد لكسب الكثير من الأشياء الجيدة! قد تكون فرص العمل في الأفق ، ولكن قد تضطر إلى التخلص من بعض الأعباء الزائدة ، أي تلك العلاقة التي كانت تعتمد على دعم الشخص الخطأ. حسنًا ، إليك العذر المثالي! إذا خرجت من هده العلاقة ، فقد تضيع فرصتك في النجاح. ستقضي بقية الشهر تتجول وتستمتع! أذهب خلفها!
توقعات برج الجوزاء شهر أغسطس 2021 : قد يكون لديك رغبة شريرة لتكون “الولد الشرير” هذا الشهر. قد تكون هذه مشكلة حقيقية ، خاصة إذا كنت أنثى. إذا كان الشريك من برج الجدي أو برج العذراء ، فقد تصارع بين إحساسك بالمسؤولية وحاجتك إلى الحرية. إنه لأمر جيد أنك لست كذلك! هذا يبدو وكأنه طريقة عمل كثير! لذلك من المحتمل أن تقوم بذلك! قد يشعر البعض منكم كما لو أنه يتعين عليك التخلي عن بعض الأشياء الممتعة مقابل النجاح في العمل. ولكن إذا تجاهلت ذلك لفترة كافية ، فسوف يمر.
توقعات برج الجوزاء شهر سبتمبر 2021 : يمكنك أن تغضب الشخص الخطأ إلا إذا كنت تغلق فمك – وما هي احتمالات ذلك؟ قد تضطر إلى العمل لساعات طويلة ولن يكون لديك وقت لأي متعة ، وإلا فقد تضيع فرصة للنجاح. بعد منتصف الشهر ، ستواجه صعوبة في الحفاظ على صفاء الذهن ولن تكون شديد الوضوح. لا يوجد شيء مثير للشفقة أكثر من الجوزاء غير الذكي للغاية. الخاسر! أنا فقط أمزح. بحلول نهاية الشهر ، يجب أن تعود إلى نفسك الساحرة مرة أخرى.
توقعات برج الجوزاء شهر أكتوبر 2021 : تبدأ الشهر بقوة! وهذه هي الطريقة التي تحبها تمامًا! ستكون ذكيًا وساحرًا ومتشوقًا لمشاركة أفكارك التي لا نهاية لها مع من حولك. سيحظى الأشخاص الذين ولدوا في العشرية الأولى بوقت سهل بشكل خاص بعد منتصف الشهر تقريبًا. قد يكون هناك يومين في مكان ما خلال الشهر حيث يمكنك الدخول في حالة مزاجية متقلبة ، لكن الناس توقعوا ذلك. لذا ، ارتدي أفضل ملابسك ، واستمتع بأيام الشهر الرائعة!
توقعات برج الجوزاء شهر تشرين الثاني (نوفمبر) 2021 : سيبدأ بعضكم الشهر بإضفاء لمسة ساحرة على كل من حولك بينما يتحدث الآخرون عنك بأشياء سيئة. هذه صورة مخيفة. في منتصف الشهر تقريبًا ، قد ينجذب بعضكم بشدة إلى شخص أكبر سنًا أو شخصًا يتمتع بالسلطة – يبدو الأمر غريبًا جدًا بالنسبة لي! قد تخسر صديقا مقربا ، فإما أنك قلت شيئًا خاطئًا أو قدمت ملاحظة مرتجلة واعتقد أنك تتحدث عنه.
توقعات برج الجوزاء شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 : بداية الشهر سيئة للغاية بالنسبة لمعظمكم. المشاكل في الشراكات والمشاهد السيئة مع شخص أكبر سنًا أو شخصية ذات سلطة وحادثة قبيحة مع شخص مهم في حياتك هي مجرد أمثلة قليلة من الأشياء التي يمكن أن تتطلع إليها. قد يشعر البعض منكم أيضًا بأن لا أحد يحبك. حاول ألا تقول شيئًا ستندم عليه لاحقًا. سوف يعود الموقف الغاضب لتطاردك. لحسن الحظ ، ستكون الأمور أفضل بالنسبة لمعظمكم بحلول نهاية الشهر. اجازة سعيدة!

 

المصدر  الثاني
توقعات برج الثور 2021

 

توقعات برج الثور 2021 في الحب والعاطفة , توقعات برج الثور 2021 في المال , توقعات برج الثور 2021 في الوظيفة والعمل
توقعات برج الثور 2021 في الصحة , نصيحة أخيرة لعام 2021 لبرج الثور ’ برج الثور 2021

الحب
يمكن تعريف عام 2021 بأنه عام النمو العظيم لبرج الثور في جانب الحب. وعلى الرغم من أن هذا التحول هو نتاج تجارب تمت تجربتها على مدى عدة سنوات ، إلا أن عام 2021 سيكون بالتأكيد نهاية تلك العملية. سواء بالنسبة للعزاب ولأولئك الذين هم على علاقة.
بالنسبة إلى برج الثور كزوجين ، فقد حان الوقت للتخلي عن المواقف السلبية مثل الغيرة والسيطرة والميل إلى قمع المشاعر والعواطف ، من أجل الانتقال إلى مرحلة أكثر صدقًا وأصالة في العلاقة. إذا تمكنوا من القيام بذلك ، فسوف يكتشف الثيران سلامًا آخر وسحرًا جديدًا في روابطهم.
بالنسبة للعزاب في بداية العام سيكون لديهم انفتاح متجدد للحب وسيتوقفون عن الحكم المسبق على أولئك الذين يقتربون منهم ، ويبحثون عن مصادفات عميقة مع شخص ما بدلاً من التركيز دائمًا على الاختلافات. وهذا التطور في المظهر سيمنح برج الثور العديد من المفاجآت وسيجذب تجارب ومقترحات جديدة وممتعة في الحب.

المال
من الناحية الاقتصادية ، سيكون عامًا مستقرًا للغاية بالنسبة لبرج الثور ، الذي يتميز بالتفكير المستقبلي والاقتصاد في التعريف. لن يكون هناك دخل غير عادي ولكن لن يكون هناك نفقات كبيرة.
من خلال عدم كونك مصدر قلق خلال عام 2021 ، فإن المال سوف يفسح المجال لأولويات أخرى في حياة برج الثور ، أكثر ارتباطًا بقضاياهم العاطفية ومهمتهم الحقيقية.

المهنة
سوف يستيقظ موقف جديد في برج الثور ويسمح له بالانفتاح كما لم يحدث من قبل على تعاون وأفكار الآخرين. أقل دفاعية ورغبة في تلقي الابتكار ، سوف يجذب برج الثور الأشخاص المبدعين والموهوبين الذين يسعون مثله إلى التميز.
ستكون مرحلة مثالية للتوسع لكل من برج الثور الذين يعملون في علاقة تبعية ويطمحون إلى تحسين وضعهم ، وكذلك لأولئك الذين يرغبون في الانطلاق في نشاط مستقل.
في كلتا الحالتين سيكون من الأساسي تجنب الجمود ، والاستماع إلى أولئك الذين يعرفون ويتجرأون على اتخاذ اتجاهات جديدة وترك الروتين. تلك الجرأة في أي حال سيكون لها مكافأتها.

الصحة
تعد الحالة الصحية الجيدة بمرافقة برج الثور خلال عام 2021. ولكن من المهم أن يهتم مواليد هذه العلامة بنظامهم الغذائي ولا يتحملوا أي تجاوزات في هذا الصدد. وبنفس الطريقة ، يُفرض الثبات في ممارسة النشاط الرياضي الذي يسمح لهم بتجنب التقلصات الناجمة عن الإجهاد الذي قد يعانون منه في مراحل معينة من العام المقبل.

نصيحة أخيرة لعام 2021
الحكمة هي ملاحظة مميزة لجميع مواليد برج الثور. ومع ذلك ، فهو وقت يدعو إلى الجرأة والتغيير. إن غريزة الثقة والخروج من منطقة الراحة هي مفاتيح نجاح عام 2021.

 

 

توقعات برج الجوزاء 2021

يعد عام 2021 بأن يكون عامًا ديناميكيًا وممتعًا للغاية بالنسبة إلى الجوزاء ، الذين ، كما هو الحال دائمًا ، مدعوون لغزو العالم ونيل كل ما يريدونه ، وسيكونون أيضًا مكرسين للغاية لمعرفة أنفسهم بشكل أفضل. نضج جديد ونهج آخر للحياة سيكونان المفاتيح في هذه الفترة لأبناء هذه العلامة.
اطلع الان على توقعات الجوزاء من مصادر مختلفة.

 

توقعات برج السرطان 2021
ستكون سنة إيجابية للغاية وهادئة أيضًا لمواليد السرطان ، حيث يجب عليهم ، أكثر من أي شيء آخر ، التركيز على الحفاظ على ما حققوه ، وتحليل ما يحدث ، والتواصل مع رغباتهم الداخلية. وقت التوازن والنمو الروحي والعناية الشخصية التي ستكون إيجابية للغاية بكل الطرق.
اطلع الان على توقعات السرطان من مصادر مختلفة.

نظرة عامة على برج الجوزاء لعام 2021 :

برج الجوزاء ، العلامة الفلكية الثالثة للأبراج ، يحكمها كوكب الزهرة، وهو علامة هوائية ، تمامًا مثل الميزان وبرج الدلو. يتوقع في 2021 أن يبحث الكثير منكم عن عمل جديد أو تغيير في اهتمامك المهني واعتمادًا على تاريخ ميلادك في هذه العلامة سيحدد التوقعات بشكل أفضل.
موليد الجوزاء هم الذين ولدوا  بين 21 مايو و 21 يونيو وتقسم الى 3 عشريات وهي :

  • العشرية الاولى لبرج الجوزاء : من 21 مايو إلى 1 يونيو ، يحكمها كوكب المشتري وعطارد – ينذر برجك في عام 2021 بأن هذا العام ، سيستمتع مواليد الجوزاء الذين ولدوا خلال العقد الأول الكثير من النجاح في علاقاتهم وزواجهم.
  • العشرية الثانية لبرج الجوزاء :  من 2 يونيو إلى 11 يونيو ، يحكمه كوكب المريخ وعطارد – في عام 2021 ، سيكون أبناء الجوزاء الذين ولدوا خلال العقد الثاني من العلامة طموحين بشكل خاص ومكرسين لحياتهم المهنية.
  • العشرية الثالثة لبرج الجوزاء : من 12 يونيو إلى 21 يونيو ، تحكمه الشمس وعطارد – سيكون مواليد الجوزاء الذين ولدوا خلال العشر الثالث على وجه الخصوص موجهين نحو العلاقات مع الآخرين ، كل ذلك طوال عام 2021.

أولئك الذين ولدوا في العشرية الاخيرة يمكنهم السعي للتغيير في يناير ، والبعض في أوائل أبريل ، لكن معظمهم سيجدون أن الفترة من منتصف مايو إلى نهاية يونيو 2021 ستكون وقتهم.
ستكون العلاقات والمال أيضًا من القضايا البارزة في هذه الأوقات ، وبالنسبة للبعض ، فإن المكافأة المالية التي طال انتظارها سيحصلون عليها في منتصف العام. بالنسبة للبعض الآخر ، ستكون القضية الرئيسية في العلاقات الوثيقة وأين يتجهون ، وبالنسبة لبعضكم تحدث النهايات الجميلة في منتصف العام. العلاقات والسفر أفضل في أواخر سبتمبر وحتى نهاية عام 2021.

الفرص الشخصية للجوزاء:

سيجلب كوكب الزهرة العديد من الفرص في عام 2021. تتحكم الزهرة في المال والحب والعلاقات العاطفية وهذه الاخيرة هي الاكثر اهمية، وبما أن هذه الأجزاء الرئيسية في الحياة فيمكن تحسينها طوال هذا الوقت.

القيود الشخصية على الجوزاء:

كوكب الزهرة سيتراجع في عام 2021. قد لا يكون هذا في الواقع مقيدًا من الناحية المالية ولكنه قد يكون جيدًا للغاية ، وهذا سيعتمد على ما تنفقه من أبريل إلى مايو – يمكن أن يتركك الالتزام في هذا الوقت مع اتخاذ قرار.

الشؤون المالية والمهنية:

مرة أخرى ، ستحدد بعض القرارات التي تتخذها من أبريل إلى يونيو ما إذا كنت تعيش في حدود ميزانيتك ، أو ستفقدها تمامًا. قد يلزم النظر إلى الديون في مرحلة “رجعية” كوكب الزهرة. يمكن للشؤون المالية المشتركة أن تقدم بعض التحسينات ولكن ليس حتى وقت متأخر جدًا من هذا العام.
قد تشارك فينوس هنا فقط إذا كنت تسعى للحصول على أجور أعلى وتم رفضك ، ثم قد يحدث التغيير في مايو ويونيو. يمكن لأولئك الذين ولدوا في 21-28 مايو أن يقرروا دخول مجال جديد بالكامل من أواخر مارس. المواليد من 1-7  هم الأفضل للبحث عن عمل في المجالات الإبداعية أو الفنية.

الحب:

تظهر الزهرة مرة أخرى تأثيرها ويمكن أن تأتي العلاقات الشخصية والعلاقات الحبية من خلال بعض التغيير في مايو ويونيو. يمكنك أيضًا مقابلة العديد من الأشخاص المهمين طوال هده الفترة ، حيث تقابل أشخاصًا لهم نفس ميولاتك وتفكيرك. يمكن أن تؤثر المشاكل القديمة واكتشاف الأخطاء بفارغ الصبر على الانسجام في العلاقة منك في أغسطس / سبتمبر. من أواخر شهر سبتمبر ، سيبدأ التحسن وفترة التوسع في الشراكات.

ماذا يقول برج الجوزاء عن الحب 2021؟ حسنًا ، من المعروف أن مواليد الجوزاء معبرون للغاية في أفكارهم وحتى عاطفيًا. من المعروف أنهم يعبرون عن مشاعرهم بشكل مبتكر لشريكهم بسهولة بل ويقنعون شريكهم بكل صدقهم الذي يجلبونه. هذا هو العام الذي يسعد فيه مولود برج الجوزاء، سيجد العازب بسهولة شريكًا ويملأ حياته بالسعادة الكاملة. لذلك ، ستكون سعيدًا بكل المفاجآت الجيدة،  وبالتالي ، سيكون العام جيدًا في علاقة رومانسية .

الآن ، بالنسبة  للذين أحبوا شخصًا ما لفترة طويلة ، ولكن لم يتمكنوا من حشد الشجاعة لنقل مشاعرهم إلى شريكهم ، فإنهم سينقلون مشاعرهم بسهولة هذا العام. لكن لا تتوقع أي معجزة ، لأن شريكك سيحتاج بعض الوقت لفهمك. أكثر من ذلك ، بالنسبة للرجال ، الذين أحبوا شخصًا ما ولكنهم ينتظرون بصبر دعم شريكهم. استمر في الإقناع أو حتى قضاء بعض الوقت في المواعيد التي ستكون فيها سعيدًا مع شريكك.

إذا كنت على علاقة وتعرضت لبعض سوء التفاهم في العام السابق مع شريكك ، فسيشهد هذا العام تسوية سهلة بينك وبين شريكك. سيكون هذا أيضًا عامًا ، حيث ستتم تسوية جميع اشتباكات الأنا وتحقيق بعض التكافؤ الذي لم يكن سائدًا في الماضي. تأكد من أنك أكثر حرصًا واستعدادًا للتحدث مع شريكك وإضفاء الحلاوة على العلاقة.

قرب نهاية العام ، سيشعر الكثير منكم بالرضا والثقة لأنك أنت وشريكك ستكونان سعداء تمامًا ببعضكما البعض. سيجد العزاب شخصًا مميزًا في حياتهم ، وسيسعد أولئك الذين تربطهم علاقة غرامية في النهاية بالاقتراب  من أن يكونا معًا. سيكون عامًا رائعًا للجميع.

الصحة:

قد يكون الحلق منطقة ضعيفة بالنسبة لأولئك الذين ولدوا في شهر يونيو ، وهم معظمكم. كن على دراية بأن قلة التعبير عن المشاعر الحقيقية عامل مساهم ، لذا راقب كيف تنفيس عن جرحك للآخرين بينما الزهرة في برجك. بالنسبة لأولئك الذين يعانون من أمراض التنفس أو القصبات الهوائية ، فإن 10 أغسطس حتى 2 سبتمبر 2021 هو الوقت الذي قد تحتاج فيه للحصول على العلاج.

توقعات رجل برج الجوزاء في 2021:

أنت بحاجة إلى تقييم وضعك ، ومع ذلك ، فإن “أن تكون على طبيعتك” هو الحل الوحيد لك ، حتى لو كان عليك الصراخ على عدد قليل من الأشخاص. تشعر بتحسن تجاه نفسك مما كنت عليه في الماضي ، فأنت أكثر إبداعًا ومليئًا بالحماس. على مدار العام ، ستشك في اختياراتك ، لكن عندما يحين الوقت ، ستكون عنيدًا. في الحب ، حتى شريكك سيلاحظ تغييرك ، الأمر الذي سيجعلها في النهاية تفكر في مستقبل علاقتك.

توقعات امرأة الجوزاء  في 2021:

أنت عدوانية مع من لا يتفق معك ، فهذه ليست عادتك! ضعيفة عقليًا ، وضعك المالي يجعلك تقلقين. أنت بحاجة إلى الدعم المعنوي من عائلتك. أنت بحاجة إلى تجنب تفويت الفرص التي تأتي في طريقك في عام 2021. عاطفية ، ستجدين كتفًا لدعمك ، كتف شريكك الذي سيكون هناك لطمأنتك. إذا كنت عازبة ، فستترددين بين الجري وراء حب ضائع أو نسيان كل شيء والبحث عن توأم روحك.

توقعات برج الجوزاء 2021 في التعليم والدراسىة :

في حين أن التعلم مهم ، فإن برج الجوزاء ليس أقل من المتوسط ​​عندما يتعلق الأمر بتحسين الأداء الأكاديمي وفقًا لتوقعات برج الجوزاء التعليمية 2021. ومن المعروف أن برج الجوزاء سريع التعلم وفهم الموضوع ، حيث يحكمها عطارد. لذلك ، ستكون قوة الفهم عالية هذا العام ، وسيكون مواليد  هذا البرج راضين عن إعدادهم. أكثر من ذلك ، إذا كان أحد مواطني الجوزاء مهتمًا بمتابعة الدراسات العليا في المالية والمحاسبة ورياضيات الأعمال. الجزء الجيد هو أن الطلاب أو المهنيين العاملين الذين يخططون لمتابعة دورة تدريبية للحصول على شهادة في التعلم المهني السريع حول هذه الموضوعات من المرجح أن يحققوا أداءً جيدًا على مدار العام.

يمكن للطلاب الذين يخططون لمتابعة دورة تدريبية مهنية التسجيل في نفس الدورة قبل نهاية شهر مارس. نظرًا لأنك ستستفيد من كوكب المشتري الذي سيكون في وضع جيد في منزله في برج الدلو ، فسوف ترى ارتفاعًا ثابتًا في التعلم وتحسين معرفتك الأساسية بالموضوع. وبالتالي ، من المرجح أن تؤدي متابعة دورة مهنية هذا العام إلى تحسين معرفتك بل وتجعلك تفهم قدرتك على تطبيق المعرفة التي تعلمتها الآن. لذلك ، سيكون العام مثمرًا وحتى مجزيًا لمعظم سكان برج الجوزاء .

علاوة على ذلك ، من المرجح أيضًا أن يجد الطلاب الذين يخططون لإجراء برنامج تبادل في بلد أجنبي أرضية مناسبة للبحث عن برنامج. سيكون طلبك عميقًا ويشير إلى الغرض من تنفيذ برنامج التبادل هذا. لذلك ، فإن الجهود التي ستقدمها للتسجيل في برنامج التبادل هذا ستكون مجزية. أيضًا ، إذا تقدمت بطلب للحصول على منح تعليمية من معاهد معترف بها ، فلن تشعر بخيبة أمل لتلقي رد إيجابي. ومع ذلك ، يُنصح بالقيام بجميع الأعمال الورقية اللازمة في أقرب وقت ممكن. إذا كنت تستطيع فعل ذلك ببعض الاقتناع ، فستنجح في البحث عن المنحة بسهولة .

الآن ، من المرجح أن يجد الطلاب الذين يتعين عليهم إجراء برامج تدريب إلزاميًا واحدًا في أي وقت قبل أبريل 2021. يُنصح بالحفاظ على مخطط مشروع لما كنت تتعلمه لتجنب أي ارتباك في الجزء الأخير من العام. سيكون نهجًا مثاليًا للطلاب للحصول على الأساسيات الصحيحة أثناء إعداد التقرير. إذا لزم الأمر ، احصل على مساعدة من الموجهين الذين يمكنهم ضبط تقريرك. ومع ذلك ، حافظ على الصدق أثناء إعداده. لأن النجاح دائما طعمه جيد وحلو.

توقعات الزواج لبرج الجوزاء 2021 :

كما يقال ، لا يمكن أن يكون عام واحد دون مشاركة المشاعر. يمكن قول الشيء نفسه عن هذا العام حسب علم التنجيم للزواج الجوزاء 2021. سواء كان ذلك جيدًا أو سيئًا ، فستحتاج إلى شخص ما ليكون معك في الأوقات التي تكافح فيها الحياة وغير قادر على تحمل الآلام التي تصيب قلبك.  لكن قريبًا ، في بداية العام الجديد ، ستجد شخصًا على استعداد لمساعدتك وبناء علاقة معك ببطء. كن ممتنًا لعبور كوكب المشتري في برج الدلو الذي يتيح كل هذا لصالحك.

سيبدأ العام بشكل جيد للعزاب. مما يعني أنك ستصادف شخصًا مهمًا جدًا وممتعًا قريبًا جدًا. ستكون سعيدًا بالطريقة التي ستتحول بها الحياة إلى تقدمية في اللحظة التي تصادف فيها شخصًا مهمًا ومميزًا. الشهر الوحيد الذي يجب أن تكون حذرًا فيه هو شهر مايو ويونيو ، حيث قد تتعرض لبعض المشاكل السخيفة بسبب سوء التواصل. لذا ، تخطو بحذر حول هذين الشهرين وعيش حياة رائعة. يمكن لمواطني الجوزاء الذين هم عازبون أيضًا تجنب الزواج في هذين الشهرين .

الآن بالنسبة للمواليد ، الذين كانت لديهم علاقة مضطربة في وقت سابق ، سيجدون أيضًا حلولًا للتوصل إليهم بسهولة. سوف يفهمك شريكك بسهولة بل ويعمل على رابطة مشتركة وفقًا لتوقعات زواج الجوزاء لعام 2021. كل هذا يرجع إلى التأثير المهدئ لكوكب المشتري على برجك وحتى على علامة برج الأسد ، والتي من المعروف أنها تجلب التفاهم المتبادل والتحسين. لذلك ، مع تقدمك نحو نهاية العام ، ستحقق كل جهودك أخيرًا التكافؤ في العلاقة بينكما. استمر في التركيز حتى النهاية وجلب الحلاوة في علاقتك الزوجية. أي خطط انفصال قوية في ذهنك سوف تتلاشى ببطء نحو حياة أفضل.

بالنسبة للمواليدن الذين يخططون لتربية أسرة ، العام 2021 به العديد من المفاجآت الجيدة والأخبار الإيجابية لك. يمكن أن ينعم الزوجان بطفل في أي وقت على مدار العام ، كما يقول برج الجوزاء والزواج والعائلة 2021. أكثر من ذلك في النصف الثاني ، لأن هذا سيجلب لك المزيد من السعادة والنجاح في الحياة. ولكن سيتعين عليك التخطيط لنفس الأمر مسبقًا وسيحتاج هذا إلى التحدث إلى شريكك وتحقيق التكافؤ في الحالة الذهنية. بشكل عام ، من المرجح أن يجلب العام السعادة في جميع مناحي الحياة ، ونفس الشيء يظهر في الحياة الشخصية أيضًا.

توقعات 2021 شهرًا بشهر :

  • توقعات برج الجوزاء شهر كانون الثاني (يناير) 2021 : لديك بعض الأفكار الجديدة والفريدة من نوعها بخصوص حياتك المهنية وطموحاتك. قد يسمي بعض الناس هذه المفاهيم الجديدة الخاصة بك بأنها غريبة الأطوار ، ولكن مهلاً ، لن تكون هذه هي المرة الأولى! فقط تذكر ، كل العباقرة يسخرون منهم الناس. في طريقك للوصول إلى هذا الهدف ، قد تتلقى بعض المساعدة غير المتوقعة على طول الطريق. إذا كنت تبحث عن شخص شاب وجذاب ليقلك أثناء تنقلك في طريق النجاح ، ففكر مرة أخرى فمن المرجح أن تأتي هذه المساعدة من شخص أكبر منك ، ولكن أعتقد أن هذا ممكن إذا لم تكن صعب الإرضاء … عام جديد سعيد!
  • توقعات برج الجوزاء شهر شباط (فبراير) 2021 :   بداية الشهر هادئة وسهلة للغاية. إذا كان لديك موعد ، فقد ترغب فقط في الالتفاف حول الأمر وترك الأمر في حالها. بعد ذلك ، من المحتمل أن تكون حازمًا وديناميكيًا للغاية. ولكن بحلول يوم عيد الحب ، من المحتمل أن تبدأ في فرك الناس بطريقة خاطئة ، لذلك من الأفضل على الأرجح أن تحتفظ بنفسك وتدفع الضرائب أو شيء من هذا القبيل. بحلول نهاية الشهر ، قد تكون في الخارج للبحث عن شيء غريب ، أو قد تكون فقط في مزاج لصبغ شعرك ، ولا يمكنني تحديد أيهما. إستمتع!
  • توقعات برج الجوزاء شهر مارس 2021 :  لا يوجد شيء كبير يحدث لك هذا الشهر ، لذلك اذا قررت أن تقوم ببعض الهراء (بناءً على الجوانب الفلكية الحقيقية ، بالطبع). من المحتمل أن تجدك في الأسبوع الأول من الشهر تركض مثل إعصار صغير ثرثار. ستكون ساحرًا بشكل خاص ، لذلك قد يكون الوقت مناسبًا للتعويض مع كل هؤلاء الأشخاص الذين أغضبتهم مؤخرًا. ثم تبدأ الأمور في الانهيار وبحلول الوقت الذي ينتهي فيه الشهر ، من المحتمل أن تكون في حالة مزاجية متقلبة وقد تدخل في مشاجرة صغيرة سيئة مع والديك.
  • توقعات برج الجوزاء شهر أبريل 2021 :   يمكن أن تكون كرة القدم غريبة الأطوار مصدرًا حقيقيًا لك هذا الشهر. ألا تعلم أنها ستكون مفيدة يومًا ما؟ سوف تترك انطباعًا حقيقيًا من خلال “أفكارك غير العادية” ، خاصةً فيما يتعلق بحياتك المهنية. قد تشعر برغبة في تغيير مظهرك ، ولكن مرة أخرى ، قد لا ترغب في العبث بشكل مثالي. حاول أن تأخذ بعض الوقت لنفسك هذا الشهر. وقت للتفكير الهادئ ، وقت لا تتحدث فيه مع أي شخص ، وقت للجلوس بمفردك والسماح للأفكار الجديدة بالمرور.
  • توقعات برج الجوزاء شهر مايو 2021 : قد يكون هذا شهر الميلاد بالنسبة لمعظمكم ، ولكن قد يكون لدى البعض منكم الرغبة في إخبار شخصية مرجعية بالابتعاد من حياتكم بشكل نهائي. هذه ليست فكرة جيدة جدا. قد تحتاج إلى هذا الشخص لاحقًا وقد يعني الصراع على السلطة انتكاسات لك في المستقبل. بخلاف ذلك ، يمكنك التطلع إلى شهر جيد جدًا. ستكون ديناميكيًا وحيويًا ، وستكون قادرًا حقًا على إيصال أفكارك إلى الآخرين. بحلول يوم الميلاد ، ستكون في مزاج جيد بشكل خاص وستتمكن من الاستمتاع بنفسك حقًا.
  • توقعات برج الجوزاء شهر يونيو 2021 : أثناء قيامك بإطفاء تلك الشموع في كعكة عيد ميلادك (قد يضطر البعض منكم الى القيامة بحفلة كبيرة) ، خذ بعض الوقت للنظر في المكان الذي كنت فيه وما أنجزته خلال السنة الماضية. امنح نفسك الفرصة لدراسة ما ستحمل السنة الشمسية الجديدة  تربيتة على ظهرك لركوب الكوكب حول الشمس في مدار كامل آخر دون الانزلاق. هذه بداية دورة جديدة ، وإذا بقيت هادئًا لفترة كافية (في العقل والجسم) ، فقد تنفتح نافذة في الوقت المناسب وقد تتمكن من الحصول على بعض الأفكار حول المستقبل – أو لا! عيد مولد سعيد!
  • توقعات برج الجوزاء شهر يوليو 2021 : أول شيء يجب أن تفعله هو أن تجد حفلة كبيرة تكون ضيفا فيها. ثم ، استعد لكسب الكثير من الأشياء الجيدة! قد تكون فرص العمل في الأفق ، ولكن قد تضطر إلى التخلص من بعض الأعباء الزائدة ، أي تلك العلاقة التي كانت تعتمد على دعم الشخص الخطأ. حسنًا ، إليك العذر المثالي! إذا خرجت من هده العلاقة ، فقد تضيع فرصتك في النجاح. ستقضي بقية الشهر تتجول وتستمتع! أذهب خلفها!
  • توقعات برج الجوزاء شهر أغسطس 2021 : قد يكون لديك رغبة شريرة لتكون “الولد الشرير” هذا الشهر. قد تكون هذه مشكلة حقيقية ، خاصة إذا كنت أنثى. إذا كان الشريك من برج الجدي أو برج العذراء ، فقد تصارع بين إحساسك بالمسؤولية وحاجتك إلى الحرية. إنه لأمر جيد أنك لست كذلك! هذا يبدو وكأنه طريقة عمل كثير! لذلك من المحتمل أن تقوم بذلك! قد يشعر البعض منكم كما لو أنه يتعين عليك التخلي عن بعض الأشياء الممتعة مقابل النجاح في العمل. ولكن إذا تجاهلت ذلك لفترة كافية ، فسوف يمر.
  • توقعات برج الجوزاء شهر سبتمبر 2021 : يمكنك أن تغضب الشخص الخطأ إلا إذا كنت تغلق فمك – وما هي احتمالات ذلك؟ قد تضطر إلى العمل لساعات طويلة ولن يكون لديك وقت لأي متعة ، وإلا فقد تضيع فرصة للنجاح. بعد منتصف الشهر ، ستواجه صعوبة في الحفاظ على صفاء الذهن ولن تكون شديد الوضوح. لا يوجد شيء مثير للشفقة أكثر من الجوزاء غير الذكي للغاية. الخاسر! أنا فقط أمزح. بحلول نهاية الشهر ، يجب أن تعود إلى نفسك الساحرة مرة أخرى.
  • توقعات برج الجوزاء شهر أكتوبر 2021 : تبدأ الشهر بقوة! وهذه هي الطريقة التي تحبها تمامًا! ستكون ذكيًا وساحرًا ومتشوقًا لمشاركة أفكارك التي لا نهاية لها مع من حولك. سيحظى الأشخاص الذين ولدوا في العشرية الأولى بوقت سهل بشكل خاص بعد منتصف الشهر تقريبًا. قد يكون هناك يومين في مكان ما خلال الشهر حيث يمكنك الدخول في حالة مزاجية متقلبة ، لكن الناس توقعوا ذلك. لذا ، ارتدي أفضل ملابسك ، واستمتع بأيام الشهر الرائعة!
  • توقعات برج الجوزاء شهر تشرين الثاني (نوفمبر) 2021 : سيبدأ بعضكم الشهر بإضفاء لمسة ساحرة على كل من حولك بينما يتحدث الآخرون عنك بأشياء سيئة. هذه صورة مخيفة. في منتصف الشهر تقريبًا ، قد ينجذب بعضكم بشدة إلى شخص أكبر سنًا أو شخصًا يتمتع بالسلطة – يبدو الأمر غريبًا جدًا بالنسبة لي! قد تخسر صديقا مقربا ، فإما أنك قلت شيئًا خاطئًا أو قدمت ملاحظة مرتجلة واعتقد أنك تتحدث عنه.
  • توقعات برج الجوزاء شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 :   بداية الشهر سيئة للغاية بالنسبة لمعظمكم. المشاكل في الشراكات والمشاهد السيئة مع شخص أكبر سنًا أو شخصية ذات سلطة وحادثة قبيحة مع شخص مهم في حياتك هي مجرد أمثلة قليلة من الأشياء التي يمكن أن تتطلع إليها. قد يشعر البعض منكم أيضًا بأن لا أحد يحبك. حاول ألا تقول شيئًا ستندم عليه لاحقًا. سوف يعود الموقف الغاضب لتطاردك. لحسن الحظ ، ستكون الأمور أفضل بالنسبة لمعظمكم بحلول نهاية الشهر. اجازة سعيدة!

المصدر  الثاني

توقعات برج الجوزاء 2021 , توقعات برج الجوزاء 2021 في الحب والعاطفة , توقعات برج الجوزاء 2021 في المال, توقعات برج الجوزاء 2021 في الوظيفة والعمل ’ توقعات برج الجوزاء 2021 في الصحة , نصيحة أخيرة لعام 2021 لبرج الجوزاء

برج الجوزاء 2021
الحب
عام هادئ نسبيًا ينتظر الجوزاء في علاقات الحب ، سواء من كان في علاقة أو من كان عازب في بداية العام. سيكون عام 2021 أيضًا وقت الفرص والتغييرات الإيجابية.
الذين هم على علاقة في بداية العام سيواجهون عامًا دون صعوبات كبيرة على مستوى التعايش ، على الرغم من أنهم في بعض الأحيان يمكنهم أخذ عملهم إلى المنزل وتوليد بعض الخلافات أو المطالبات. الحوار والتوازن بين الاسترخاء والالتزامات سيكونان المفاتيح بحيث يمكن تنظيم كل شيء بأفضل طريقة.
سيكون لدى الجوزاء الذين يبدأون عام 2021 بمفردهم العديد من الفرص للقاء أشخاص جذابين سيسعون إلى شيء أكثر من الصداقة. ومع ذلك ، سوف يبحث الجوزاء في عام 2021 عن أكثر من مجرد الجاذبية الجسدية والحديث الممتع. ولن يغريك أي من المقترحات كثيرًا في الوقت الحالي ، لذلك ستأخذ وقتك في اختيار شريك.

المال
سيكون عامًا جيدًا جدًا لشركة الجوزاء من حيث الدخل. ومع ذلك ، يجب أن يحاولوا كبح رغبتهم في إنفاق أكثر من اللازم. يمكن أن يكونوا محبوبين ويجب عليهم ذلك. ولكن قبل كل شيء ، يوصى بالاستفادة من هذا الوقت من الدخل المرتفع للاحتفاظ بالموارد للاستثمارات الأكثر أهمية التي يمكن أن توفر أرباحًا مثيرة للاهتمام في المستقبل.

في العمل
سوف يتألق الجوزاء في عملهم خلال عام 2021 لأن الكاريزما والأفكار العظيمة التي يتمتعون بها ستضاف إلى حقيقة أن مواليدهم سيسعون إلى الابتكار والارتقاء بقدراتهم وتجاوز نشاطهم في العمل ، ليس فقط لنيل إعجاب الآخرين ولكن قبل كل شيء. ليشعر بالرضا.
ستتاح العديد من إمكانيات الترقيات والشراكات الجديدة والفرص التي انتظروها منذ فترة طويلة لأبناء العلامة. النصيحة الوحيدة هي أن تظل متواضعًا ، وتجنب ثورات الأنا ، وأن تظل ودودًا في العمل ، سواء مع الزملاء أو الرؤساء. من المهم أن نتذكر أن النجاح يجلب التقدير ، ولكنه يجلب أيضًا الحسد والخصوم. ومن الضروري مواجهة هذه الطاقة بأفضل طريقة ممكنة.

في الصحة
إحدى الخصائص التي تميز الجوزاء هي ديناميكيتها وتدفقها الكبير للطاقة الذي سيكون ثابتًا خلال عام 2021. ومع ذلك ، فهو الوقت المناسب لضبط بعض الإجراءات الروتينية وتجنب التجاوزات والاختلالات وإعطاء الجسم الوقت الكافي للراحة التي يحتاجها.
باتباع هذه الإرشادات ، ستكون صحة سكان الجوزاء جيدة جدًا ومستقرة على مدار العام.

نصيحة لعام 2021
يعيش الجوزاء حياته بشكل واسع والاعتراف بالآخرين مهم جدًا بالنسبة له. ومع ذلك ، فقد حان الوقت للإهتمام بنفشك ، واسأل نفسك عن المهنة الحقيقية ، والرغبات التي تتحقق وجوانب التحسين. بحيث تكون الحياة أصيلة والنجاح الذي لم يأت بعد يصبح حقيقة.

 

—————–

 

توقعات برج السرطان 2021

نظرة عامة على برج السرطان لعام 2021 :
برج السرطان ، علامة مائية ، هو رابع علامة الأبراج ويحكمها كوكب عطارد.
يتوقع في 2021 أنك قد تشعر أنه حتى أوائل مارس 2021 ، ستظل حياتك متوقفة ومليئة ببعض التأخيرات. انظر إلى الجزء الأول من العام كاختبار لشخصيتك بطريقة ما. من مارس إلى سبتمبر ، يتم مساعدتك عند محاولة تحسين نفسك.
موليد السرطان هم الذين ولدوا بين 21 يونيو و 22 يوليو وتقسم الى 3 عشريات وهي :
العشرية الاولى لبرج السرطان : من 22 يونيو إلى 1 يوليو ، يحكمها القمر والزهرة – تنبأ أبراج 2021 بذلك في هذا العام ، سيتسم مواليد هذا العقد بالتردد والنقص. من التركيز.
العشرية الثانية لبرج السرطان : من 2 يوليو إلى 11 يوليو ، يحكمه عطارد والقمر – في عام 2021 ، سينجح سكان السرطان المولودون خلال العقد الثاني في العمل ، حيث يركزون بشدة على أهدافهم المنشودة.
العشرية الثالثة لبرج السرطان : من 12 يوليو إلى 22 يوليو ، يحكمه القمر بشكل مزدوج – سيثبت المواطنون المولودون في العشرية الأخيرة أنهم ملحون وطموحون بشكل خاص في عام 2021.

هناك مستوى مسؤولية أعلى من المعتاد في حياتك بسبب وجود زحل في برجك طوال العام. قد يتخذ البعض مناصب أعلى في العمل ، وسيبذل البعض الآخر جهدًا لتحقيق هدف طويل الأجل ، وقد يكون للآخرين واجبات والتزامات تجاه أفراد الأسرة كهدفهم الرئيسي في العام ، وسيتعلم البعض منكم دروسًا تتعلق بالنظام الغذائي من خلال صحتك هذا العام.

الفرص الشخصية للسرطان:أنت تساعد نفسك كثيرًا في عام 2021 من خلال الوفاء بالتزاماتك والالتزام بمشروع أو هدف طويل الأجل.
يمكن أن يؤدي القرار الذي تم اتخاذه من 15 يناير إلى 2 فبراير 2021 إلى اتخاذ العديد من القرارات الشخصية التي تؤثر على بقية العام. أولئك الذين ولدوا في الفترة من 3 إلى 20 يوليو هم في دائرة الضوء.

القيود الشخصية للسرطان:عدم مواجهة الأشخاص الذين يقوضونك أو يشككون دون داع في دورك في الحياة.
إن التشكيك في قدرتك والعثور على خطأ في جهودك لن يكون في مصلحتك الفضلى وكن مدركًا أن مارس-أبريل قد يؤدي إلى إنشاء هذه الإمكانية.

الشؤون المالية والمهنية:
قد يطلب منك كوكب زحل في برجك أن تعيش في حدود ميزانية محدودة ، إما لأن التزاماتك قد زادت وتجهد أموالك ، أو أنك تستثمر أموالًا لن تعود كثيرًا لسنوات عديدة ، لكن التزاماتك قد تكون عالية خاصة في العقارات و ميزانيات الأسرة.

أما في العمل، فهذا هو المكان الذي يتم فيه وضع معظم التأثير الآن ، حيث يتخذ البعض خطوات رئيسية في مسار حياتهم المهنية. وسيتخذ البعض مناصب أعلى ، أو قد يعرض عليهم أحدهم في مارس أو أغسطس. بعد التفكير الدقيق ، سيقرر البعض أن وظيفتهم الحالية لا تمنحهم ما يحتاجون إليه وتغييره – ومن المحتمل أيضًا أن يكون هذا في مارس ويونيو.

الحب:
يمكن أن تنتهي العديد من العلاقات القديمة في حياتك بطريقة ما هذا العام ، مع من مايو إلى يوليو وقت محظوظ لأي تغيير في هذا المجال. يمكنك فصل الشركة عن طيب خاطر كما ترى أن بعض الأشخاص ليسوا في صالحك وعليك المضي قدمًا. يعتبر شهري أغسطس وسبتمبر وقتًا للعديد من الاجتماعات الصاخبة ويمكن أن يحدث عندما تدخل التحسينات وحتى فرصة الحب الجديدة في حياتك.

عام 2021 سيجعلك لا تفكر في الحب والعلاقات بجدية. سيكون هذا أحد المجالات التي ستعطيها أهمية أقل. نظرًا لأنك ستركز على التزاماتك وأهدافك الشخصية ، فسوف تكرس نفسك لها. لذلك ، فإن أهمية الحب والعلاقة لن تكون من أولوياتك هنا. لكن عدم إعطاء الأولوية للحياة الشخصية سوف يزيل اللمعان والسعادة في الحياة.
إذا كنت تخطط للتفكير في الاستقرار في أي علاقة ، فهل ستنجح؟ الإجابات حسب الحياة العاطفية للسرطان في عام 2021 ليست مباشرة كما يعتقد المرء لأن عبور زحل في منزل الجدي سيجلب شخصًا ما في حياتك ، ولكن هذا العمل الجماعي قد يكون مؤقتًا فقط. سيكون هناك عدم تطابق في التوقعات بينكما وسيكون هذا أحد أسباب استمرار القتال والكراهية. في الوقت نفسه ، فإن جانب كوكب المشتري في منزل الأسد سيجعلك تبذل قصارى جهدك للسيطرة على عواطفك وليس القتال دون داع.
الجزء الجيد هو أنك ستحافظ على اللغة واللياقة في سلوكك ، وذلك بفضل عبور كوكب المشتري الذي يظهر . ولكن بصرف النظر عن كوكب المشتري ، فإن دعم أي كوكب آخر مفقود. خاصة في شهري أبريل ومايو 2021 ، عندما يصبح المريخ ضعيفًا في برجك. سيكون هذا أكثر إيلامًا لأن زحل والمريخ سيكونان في مواجهة مباشرة ، مما قد يقودك إلى المزيد من الحجج. أنتما لن تتقابلان وجهاً لوجه.

أخيرًا ، في نهاية العام ، ستحتاج إلى مزيد من الرعاية ، خاصة في شهري سبتمبر وأكتوبر 2021. كن حذرًا لأنه مهم جدًا بالنسبة لك هذا العام. حاول أن تكون حريصًا قدر الإمكان وسيتعين عليك تنحية دروس الشخصية جانبًا خلال هذه الأشهر. الراحة ، ستكون الأشهر داعمة في عام 2021. إذا كان ذلك ممكنًا ، فحاول الاحتفاظ ببعض البخور في المنزل لإخراج مزاج أفضل سيكون داعمًا. مرة أخرى ، استخدم العطر الذي يختاره شريكك والذي سيلغي سوء الفهم. هذا صحيح ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين تربطهم علاقة لفترة طويلة

الصحة:
يختبر كوكب زحل بنية جسمك وسلوكك السابق بينما يظل في برجك. إذا ظهرت المشكلات الصحية ، فمن المحتمل أن تكون قد تطورت لبعض الوقت ، أو مرتبطة بمشكلة صحية سابقة في حياتك يمكن إدارتها بشكل أكثر كفاءة.
يمكن أن يظهر أكتوبر ونوفمبر اختلالًا وقد يلزم النظر في النظام الغذائي. قد تحتاج إلى التخلص من بعض الأطعمة من نظامك الغذائي في عام 2021.

توقعات رجل برج السرطان في 2021:
ستولي مزيدًا من الاهتمام لما تفعله أو تقوله لأنك لا تريد أن تؤذي الأشخاص الذين تهتم بهم.
في الحب ، سيكون شريكك بجانبك ، ويخبرك بالكلمات الصحيحة في الوقت المناسب ، ويساعدك على التطور والمضي قدمًا دون الاستسلام.
هذا العام ، ستطور شخصية جديدة أقوى ، لأنك لا تريد أن تكون الدمية التي كنت عليها أو تبدو كما لو كنت في الماضي. لن يتردد المواطنون العازبون في مواعدة العديد من الأشخاص ، لرؤية وجوه جديدة ، وربما إرضاء رغبتهم.
من الناحية المهنية ، سيكون لديك الحرية في متابعة طموحك ، والسير في الاتجاه الذي يقودك إليه ، ولم تعد تسعى لتبرير نفسك للآخرين.
سوف تتولى أخيرًا مسؤولية حياتك الخاصة.

توقعات امرأة السرطان في 2021:
لم يعد وضعك الحالي مناسبًا لك ، فالخوف من الروتين ، يومًا بعد يوم ، سيحدد عليك البحث عن شيء آخر.
في الحب ، إذا كنت منخرطًا في علاقة ، سيجدك شريكك كئيبًا وحزينًا ومكتئبًا ، وسيشعر بأنه غير قادر على مساعدتك. ستواجه الكثير من المشاكل في التعبير عن رغباتك واحتياجاتك ، وأملك الوحيد أن يتمكن شريكك من قراءتك ككتاب مفتوح من أجل اكتشافها.
إذا كنت عازبًا ، فأنت خائف من الالتزام ، وربما تخشى إعادة إحياء ما حدث في الماضي ، وربما ليس بعيدًا عن البعض منكم ، وكما يقول المثل: “القطة المحروقة تخشى الماء البارد!” ستكون أكثر عرضة هذا العام ، وأكثر عرضة للآخرين ، لما يمكنهم التفكير فيه أو حتى قوله.
ستكون على أهبة الاستعداد ، حتى تجاه شريكك وطريقة تفكيره ، لكن على مدار العام ، ستتعلم الاسترخاء قليلاً!
من الناحية المهنية ، قد تواجه مشكلة مع رؤسائك ، ومع ذلك ، لديك أصول كبيرة في جعبتك تكون نتيجة جهودك وهذا سيقلب ميزان المفاوضات لصالحك.

توقعات برج السرطان 2021 في التعليم والدراسىة :
الطلاب الذين يظهرون في العديد من الاختبارات التنافسية وغيرها من اختبارات المجلس أو الجامعة المعترف بها في الدولة قد تواجه تحديات لتلبية التوقعات لذلك ، هناك حاجة إلى تركيز ثابت لمتابعة الدراسات العليا والعمل على التفاصيل الجوهرية. سترى حاجة للعمل على أساسيات التحضير الخاص بك وسيتم تسهيل ذلك بدعم من معلمك ومدرسك. وستلزم جهود إضافية لتجاوز التوقعات هذا العام
بدلاً من ذلك ، يعد العام جيدًا لسكان السرطان الأصليين الذين يبحثون عن برنامج للدراسة في الخارج ، كما يوضح برج السرطان 2021 للتعليم. خاصة إذا كنت تبحث عن درجة الماجستير لتعزيز تعلمك إلى جانب درجة الدكتوراه أو برنامج البحث. سيساعدك عبور كوكب المشتري في المنزل الثاني عشر بسهولة على تحقيق حلمك.
ستحتاج إلى التخطيط المناسب للمضي قدمًا في خطتك التعليمية. سيكون النصف الثاني من عام 2021 أكثر ميمونًا للعثور على المعهد الأجنبي المناسب لتحقيق حلمك. لذلك من الناحية المثالية ، يجب أن تأخذ بعض الوقت لتقييم المعهد الذي ترغب في التسجيل في البرنامج وتعظيم الفوائد.
هناك أيضًا فرصة للاستمتاع بالمنح التعليمية إذا حصلت على الدرجة ، بجدارة وفقًا لتوقعاتك السنوية. في حالة تسجيلك في مؤسسة أجنبية ولكنك ترى تأخيرًا مبدئيًا في الحصول على المنح التعليمية ، فلا تندم وترفض طلب القبول. قد يشهد الوقت بين مايو وأكتوبر 2021 بعض التأخير في الحصول على منح جامعية أجنبية. يجب أن تبحث بصبر عن إعادة التقديم بعد فترة الاختبار وتجرب حظك مرة أخرى.
بدلاً من البحث عن دورة قصيرة الأجل ، يجب أن تبحث عن دورة منتظمة ودوام كامل لإضفاء الطابع الرسمي على مهارات العمل الخاصة بك. سيتحدث كبار السن وأقرانك وزملاؤك بشدة عن القرار الذي ستتخذه.
سيصبح تقديرهم إلى جانب غرائزك المطلقة للتعلم وتحويل تعلمك إلى تعليم رسمي أمرًا إيجابيًا. إذا أمكن ، يمكنك أيضًا البحث عن دورة تدريبية للمقيمين بدوام كامل لإكمال برنامج التدريب الخاص بك. إذا كان بإمكانك الحصول على مقعد في أي من المعاهد ذات السمعة الطيبة ، فيمكنك بسهولة الاستفادة من تسهيلات القرض لتحقيق حلمك. لذلك ، التزم بخططك واستكمل متابعة أحلامك.

توقعات الزواج لبرج السرطان 2021 :
ماذا يقول توقع زواج السرطان في علم التنجيم 2021؟ حسنًا ، كعلامة مائية ، يُعتبر مواطن السرطان ملتزمًا جدًا بالعلاقة والزواج. إحدى الطرق التي تسعى وراء الالتزام بها هي الزواج. من المعروف دائمًا أن مواليد السرطان يقدمون الدعم العاطفي لشركائهم ويتلقونه. هذا يجعلهم أقرب إلى أحبائهم.
2021 كعام سيجعلك تفكر في هذا الاتجاه. لن تبدي أي اهتمام بالعلاقات غير الرسمية وستبحث فقط عن العلاقات الدائمة من خلال الزواج. سوف تسعى للحصول على دعم شريكك وتصر على نفس الشيء. سيكون عامًا سترتقي فيه إلى مستوى الموقف وتسعى للحصول على التزام مماثل من شريكك .

بالنسبة للعزاب ، فإن العام ليس مشجعًا للغاية. لأنك بالكاد ستجد شريكًا محتملًا يعطي أهمية لعلاقة الزواج. ثباتك هو أيضًا شيء لن يتم تسويته بسهولة. قد تكون حريصًا حتى على عدم استمرار علاقتك مع شريكك إذا لم يكن على استعداد لإبداء أي اهتمام في الحفاظ على العلاقات والتسوية للزواج. قبل اتخاذ خطوة جريئة ، حاول إقناع شريكك. لأنهم أيضًا سيحتاجون إلى بعض الوقت لفهمه. حتى إذا كانوا لا يتفقون ، فكن مراعًا وإذا أمكن تمسك بالعلاقة وعاود الزواج في العام التالي. من خلال هذا ، لن تنكسر العلاقة ، ولكن ستحافظ فقط على العلاقة .

أيضًا ، إذا كنت متزوجًا ، فضع تعليقًا على أي قرار يتعلق بتربية الأسرة. قد لا تنجح في هذا المسعى لأن شريكك قد لا يبدي اهتمامًا كبيرًا. لكن مع تقدمك في نهاية العام ، سيسود بعض التفاهم بين الجانبين. سيؤدي ذلك إلى تحسين العلاقة الزوجية بينكما.

أخيرًا ، يحتوي العام على بعض الرسائل الصعبة للمواطنين المتزوجين. جانب زحل المباشر على مواطن السرطان ليس علامة صحية. سيكون عليك إدارة توقعات شريكك بشكل أكثر ملاءمة من أي شيء آخر. سيكون هناك طلب كبير على أنك لن تكون في وضع يسمح لك بنفس الشيء. فقط حافظ على نهج بسيط ومباشر. ضع كل صداماتك الشخصية جانباً وهذا سيجعلكما قريبين من بعضكما البعض. من المؤكد أن عبور كوكب المشتري في برج الدلو سيجلب بعض السلام في الحياة ولكنه سيسعى إلى ابتلاع بعض الأنا التي لم يتم القيام بها من قبل. الماضي. توخى أقصى درجات الحذر في هذا النهج لأنك ستحتاج إلى تحقيق التكافؤ في العلاقة.

توقعات 2021 شهرًا بشهر :
توقعات برج السرطان شهر كانون الثاني (يناير) 2021 : تحدث الكثير من الأشياء من حولك والتي ربما تجعلك تشعر بأنك تحمل ثقل العالم على عاتقك. لا يمكنك أن تكون جامع قمامة الكون. توقف عن امتصاص الشعور بالذنب تجاه الأشياء التي تحدث من حولك أو لوم الآخرين عندما لا تسير الأمور على ما يرام! لا تفكر في الأشياء الإيجابية ، بينما تسكن في الجانب السلبي ، ستختبر أيضًا تجديدًا مهنيًا. ستكون قادرًا على التخلي عن القديم والسماح بتصفية بعض المعلومات الجديدة. عام جديد سعيد!
توقعات برج السرطان شهر شباط (فبراير) 2021 : كل شيء يجب أن يأتي بالورود بالنسبة لكل الأشخاص الذين ولدوا في العشرية الأولى ، لكن الجميع سيبدأ الشهر بالشعور بالصدمة. أعتقد أنه يمكنك الاحتفال والترويح عن النفس ، اوالذهاب إلى مكان هادئ ومحاولة الالتفاف على المشاكل لتجعل نفسك تشعر بتحسن. لكن هذا يعتمد على ما أنت فيه! بعد عيد الحب ستبدأ الأمور في الانتعاش. نهاية الشهر هي أفضل وقت للتقدم لوظيفة جديدة أو تحديد موعد مع شخص جديد. في ذلك الوقت ، سيجدك الناس ساحرًا – للتغيير!
توقعات برج السرطان شهر مارس 2021 : سيكون من مصلحتك أن تقضي بعض الوقت الهادئ بمفردك حتى تتمكن من إعادة شحن بطارياتك. إذا كان بإمكانك القيام بذلك ، فقد تنعم ببعض الأفكار الجديدة التي تطفو على السطح من الكون. لكن ، بمعرفة السرطان بشكل جيد، أقترح عليك استخدام بعض المساعدة الكيميائية لتحقيق حالة الهدوء هذه. بمعنى آخر ، خذ مسكنات واسترخ. خلاف ذلك ، قد ينتهي الأمر بالبعض منكم لقضاء العطلة في شجار قبيح في حانة أو معركة مثيرة للجدل مع أحد جيرانك.
توقعات برج السرطان شهر أبريل 2021 : إذا كان الأمر يتعلق بالاختيار بين أصدقائك وعائلتك أو حياتك المهنية ، فقد تميل إلى إخبار أحبائك بالصبر والابتعاد حتى تتخلص من اهتماماتك المهنية. لحسن الحظ ، ستصبح هذا الشهر أكثر هيمنة وحزمًا ، لذا يمكنك اللجوء إلى التهديدات والترهيب إذا كان عليك ذلك. بحلول نهاية الشهر ، ستسير الأمور بسلاسة وسيسير كل شيء في طريقك ، لذا من المحتمل أن تتمكن من الحصول على كعكتك وتناولها أيضًا.!
توقعات برج السرطان شهر مايو 2021 : يبدأ مع اثارة ضجة (ترغب بها)! هذا الخط المحظوظ لا يزال قائما ، خاصة فيما يتعلق بحياتك المهنية. خلال هذا الوقت ، يمكنك الاستفادة من شخص أكبر منك أو شخص في السلطة (فقط لتعرف من هو المؤخر لتقبيله). من المحتمل أن تجد أنك في منتصف الشهر تقريبًا أكثر تنظيماً من المعتاد. لذا ، إذا شعرت بالحاجة إلى تنظيف جميع الأدراج والخزائن ، فلا تتفاجأ. قد ترغب فقط في الاسترخاء خلال الأسبوع الأخير من الشهر. من قال أن الحياة ليست نزهة؟ يوم ذكرى سعيد!
توقعات برج السرطان شهر يونيو 2021 : تمامًا مثل الشهر الماضي ، يبدأ هذا الشهر بضجة! يبدو أنك تتعرض للضرب أكثر من أي علامة أخرى – على الأقل ، ربما يكون هذا هو ما تخبر به جميع أصدقائك. يجب أن تتلقى أخبارًا جيدة ، فقد تتدفق في جميع أنحاء حياتك بحلول منتصف الشهر. في الواقع ، قد يكون لديك مثل هذا الحظ الجيد ، فلن تعرف ماذا تفعل مع نفسك. من المحتمل أن تندرج معظم هذه المكافأة في فئة الوظائف ، لكن بعضها سيتدفق إلى مجالات أخرى من حياتك. لذلك ، من المحتمل أن يكون لديك كل الحظ (بشرط أن تتحدث مع شخص ما بها)!
توقعات برج السرطان شهر يوليو 2021 : ستكون ذكيًا وقادرًا على إحراز تقدم في بعض الأهداف الحيوية. في الآونة الأخيرة ، ربما كنت تشعر كما لو أنك في كل مرة تحاول فيها المضي قدمًا ، تصطدم برأسك أولاً في جدار من الطوب. يجب أن تتغير الأشياء ؛ قد تحصل على مساعدة مفاجئة من شخص ذي خبرة. سيتمكن بعضكم أيضًا من التركيز والعمل الجاد. بشكل عام ، هناك فرصة جيدة لأن الأمور ستعمل لصالحك. لذا ، ليس هناك ما يدعو للسخرية هذا الشهر ، لكنني متأكد من أنك ستجد شيئًا!
توقعات برج السرطان شهر أغسطس 2021 : قد تكون قادرًا على المضي قدمًا في طموحات حياتك ، وقد تحصل حتى على بعض المساعدة الغير المتوقعة. يمكن أن يظهر رجل أو معلم في حياتك. إذا كان لديك “شيء” لشخصيات السلطة ، فقد يكون هذا هو الرد على صلواتك الصغيرة الملتوية. قد تشعر برغبة في تغيير مظهرك ، لكن كن حذرًا ، فبيان أزياء شخص ما هو عرض غريب لشخص آخر. وإذا لم تسر الأمور على ما يرام هذا الشهر ، فيمكنك دائمًا محاكاة القمر – رفع مستوى اليقضة عندك!
توقعات برج السرطان شهر سبتمبر 2021 : ستكون ديناميكيًا وواضحًا وقادرًا على إيصال أفكارك (أو أفكار الآخرين). أولئك الذين ولدوا منكم فالعشرية الثالثة سيكونون حقًا في وضع جيد. بادئ ذي بدء ، يجب أن يكون لديك وقت سهل في حل المشكلات. بعد ذلك سيكون لديك الكثير من التصميم ، والذي من شأنه أن يساعدك على تحقيق الكثير. يعتمد مقدار ما تحصل عليه على وقت ولادتك ، ونوع الاعمال التي تقوم بها.
توقعات برج السرطان شهر أكتوبر 2021 : قد لا تكون صريحًا جدًا لجزء من الشهر ؛ قد تكون أفكارك غير مناسبة أو مضللة. إذا خرجت هذه الأفكار غير اللائقة من فمك ، فأنت في مشكلة كبيرة. سيعتقد الناس أنك مجنون ومن المرجح أن تكون الحجج. نصيحتي؟ ارتدي ملابس جيدة وكن انيق دئما ولن يعرف أحد الفرق! قد يشعر مواليد العشرية الأولى أن وظائفهم تستهلك الكثير من وقتهم. لكن كن سعيد فعلى الأقل لديك وظيفة!
توقعات برج السرطان شهر تشرين الثاني (نوفمبر) 2021 : تحدث تقلبات مزاجية كبيرة في الأيام القليلة الأولى من الشهر ، فقد يتعرض بعضكم لضغوط شديدة. حاول أن تبقي نفسك تحت السيطرة وإلا فقد تتعرض للإجهاد ، وتصاب بنوبة هسهسة وتغضب الشخص الخطأ. في منتصف الشهر تقريبًا ستكون في مزاج جيد مرة أخرى. قد ترغب فقط في الاسترخاء والاستمتاع بالحياة مع أصدقائك وعائلتك. بحلول نهاية الشهر ، سيكون بعضكم لطيفًا وساحرًا ، لذا يجب أن تكون قادرًا على الحصول على ايام سعيدة حقًا!
توقعات برج السرطان شهر ديسمبر / كانون الأول 2021 : يبدأ الشهر رائعًا لمعظمكم. ستكون جذابًا وحازمًا. بعضكم سيكون أيضًا صريحًا, فقط عندما تشعر وكأنك قد حصلت على العالم من حولك ، عندها تبدأ الأشياء الرائعة في الضهور. قد تكون هناك فرص وظيفية مهمة في طريقك ، ولكن قد يكون ذلك مشكلة إذا كنت تعاني من الإرهاق أو تجاهلت كل شيء آخر في حياتك. حاول قضاء بعض الوقت مع أحبائك. وعندما تشعر بالضغط اختار دائما الحل الوسط. نعم صحيح! اجازة سعيدة!

المصدر  الثاني
توقعات برج السرطان 2021 ’ توقعات برج السرطان 2021 في الحب والعاطفة , توقعات برج السرطان 2021 في المال , توقعات برج السرطان 2021 في الوظيفة والعمل ’ توقعات برج السرطان 2021 في الصحة , نصيحة أخيرة لعام 2021 لبرج السرطان

برج السرطان 2021
الحب
سيكون عامًا ممتعًا للغاية بالنسبة للسرطان من حيث الحب ، وإن لم يكن لذلك ، وخالٍ من التقلبات. سواء كان لديك شريك في بداية العام أو إذا كنت عازبًا ، سيختبر السرطان العديد من الدروس الإيجابية في حياتك العاطفية.

بالنسبة للسرطان المرتبطين بعلاقة ، يجلب عام 2021 لحظات من الانسجام الكبير والآخرين الذين يعانون من بعض انعدام الأمن الذي سيشعر فيه بالضعف ولن يعرف دائمًا كيفية التعبير عن مشاعرهم. إن تعلم إطلاق ما نشعر به هو المفتاح حتى يمكن للعلاقات أن تتدفق وتتطور ، وهذا سيكون تحدي الحب الكبير للسرطان كزوجين خلال عام 2021.

بالنسبة لأولئك السرطان الذين هم عازبون في بداية عام 2021 ، من المحتمل جدًا ظهور حب من الماضي. لكن هذا لا يعني أن السرطانات قررت العودة إلى القصص السابقة ، لكنها ربما تكون فرصة عظيمة لإغلاق الدورات غير المكتملة.

المال
بفضل عادته إلى حد كبير في المشاركة والسماح بتدفق المواد دون مرفقات أو جشع ، سيحظى برج السرطان براحة البال الاقتصادية طوال عام 2021. بل إنه من الممكن أن يتلقى مقترحات للقيام ببعض الاستثمارات وسيقرر السرطان وفقًا لما تملي غريزتك ما هو الأفضل.
بطريقة معينة ، ينتج عن الجهد المبذول خلال السنوات السابقة راحة البال المطلقة عندما يتعلق الأمر بالمال.

في العمل
بشكل عام ، سيشعر مرضى السرطان براحة كبيرة في وضعهم في العمل خلال عام 2021. ومن المحتمل جدًا أن يرغب مواليد علامة السرطان في التركيز على الدراسة وإتقان معارفهم في هذه المرحلة ، ومن المؤكد أن هذا الموقف سيؤتي ثماره في المستقبل.

الملاءة والعملية التي منحتها سنوات خبرته للسرطان هي ميزة عظيمة عندما يتعلق الأمر بالعمل ومصدر إلهام لزملائه. لم يعد السرطان قلقًا بشأن كل تغيير وكل موقف جديد ولكنه تعلم أن ينظر إليها على أنها فرص. وسينعكس هذا التحول في اللحظة الجيدة التي ستمر فيها العلامة على مستوى العمالة خلال عام 2021.

في الصحة
من المتوقع أن يكون عام 2021 عامًا رائعًا للسرطان من حيث الصحة والعافية. لا يقتصر الأمر على الاهتمام بصحتك والعناية بها فحسب ، بل إنه وقت رائع لتجديد نفسك ، وإدماج روتين الجمال والتمارين الرياضية لتبدو أصغر سناً وأكثر صحة من أي وقت مضى. سيكون السرطان مكرسًا للغاية لرعايتهم الشخصية ودمج العلاجات البديلة والروتين الصحي الذي سينعكس في رفاههم العام على مدار العام.

نصيحة لعام 2021
تنعكس التغييرات الداخلية دائمًا في الواقع من حولنا. حان الوقت للتركيز أكثر من أي وقت مضى على الاستبطان. دون تسرع ، التفكير فيما يحدث في الداخل ثم إظهار ما نريده في الخارج.

————————–

 

 

حظوظ الأبراج 2021

تؤكد تأثيرات الكواكب لعام 2021 على الإيرادات والعمل الجاد وتراكم العناصر الجيدة. تساعد الكواكب زحل والمشتري على توليد أفكار مبتكرة قد تتعارض مع الأفكار التقليدية. سوف يساعدك المشتري على تطوير شعور بالتوازن لضبط نفسك للأفكار والمواقف الجديدة.

الابراج 2021
قد يكون لديك الكثير من الخطط والآمال ابتداءً من العام 2021 القادم. قد تكون تخطط للحصول على وظيفة أفضل ، أو الحصول على صفقة تجارية جيدة ، أو الزواج أو الإنجاب؟ ومع ذلك ، فإن حركة الكواكب قد تجلب لك شيئًا آخر ، سواء كانت فرصة أو تحديات.
سيكشف فريق العمل لدينا عن الفرص والتحديات التي تواجهك في العام الجديد. ستحصل على إجابة محددة عن مخاوفك المتعلقة بالحياة المهنية والصحية والمالية والحياة الشخصية ، من خلال توقعاتك الفلكية الخاصة بـ 2021.

ما يخبئه العام القادم لك اعتمادًا على عنصر برجك ؟
تخضع كل علامة من الأبراج لتأثير أحد العناصر الأربعة التي تجلب لها الثروة: النار والتراب والهواء والماء. في عام 2021 ، ستحكم هذه العناصر أيضًا أنشطة معينة ، ولكن أيضًا الطريقة التي يتصرف بها الأشخاص الذين لديهم علامات فلكية معينة. بينما يرتبط النار بالأنشطة الرياضية ، والمنافسة بشكل عام ، والقدرات المتعلقة بالحركة ، فإن التراب يحدد الأشخاص الذين يحبون الطبيعة وذوي المهارات الإبداعية. يرتبط الهواء ارتباطًا وثيقًا بالأنشطة الفكرية والبحثية ، بينما يرتبط الماء بالناس الفنيين والروحيين.

الأبراج النارية (برج الحمل ، الأسد ، القوس) :
توقعات 2021 للأبراج النارية
وفقًا للتنبؤ الفلكي لعام 2021 ، فإن الأشخاص الذين ولدوا تحت هذه العلامات سيكونون متحمسين وحيويين وقلبيين ، لكنهم قد يغضبون أيضًا بسرعة كبيرة ، لذلك يحتاجون إلى المساعدة في إطلاق سراحهم. همومهم وطرق تهدئتهم. هذا هو السبب في أن برج الحمل و الأسد و القوس سيجدون رفقاء روحهم هذا العام في ظل ظروف عندما يكونون نشيطين للغاية ، على سبيل المثال ، في صالة الألعاب الرياضية. الأشخاص المولودون تحت لافتات النار يتمتعون بقدرة تنافسية عالية ، ولديهم فرص كبيرة للعثور على شركاء الحياة في المستقبل أثناء الأحداث الرياضية أو أي أنواع أخرى من الأحداث التي تنطوي على مسابقة. تعتبر إشارات النار أيضًا مندفعة ، لذا يمكنهم العثور على رفقاء الروح في الأماكن التي يمكن للناس فيها التعبير عن أنفسهم بحرية ، دون خوف من القمع. من ناحية أخرى ، يجب عليهم الابتعاد عن كل ما يشير إلى أجواء تقليدية.
الأبراج الترابية (الثور والعذراء والجدي) :
توقعات 2021 للأبراج الترابية
الثور والعذراء والجدي هي علامات على التربة ، وهي حسية ومستقرة ولكنها عملية أيضًا. هذا هو السبب في أن الأشخاص المولودين تحت هذه العلامات يفضلون عادة الهوايات العملية ، مثل فن الطهو أو البستنة أو النجارة أو الفخار. يجب أن يلتقي أولئك الذين ولدوا تحت علامات التراب بحثًا عن رفقاء أرواحهم بأشخاص متشابهين ، وفي النهاية ، يأخذون دروسًا لتحسين هواياتهم. من ناحية أخرى ، فإن علامات الأرض تحب الطبيعة ، وهذا هو السبب في أن الاشتراك في نادٍ جبلي يمكن أن يكون خيارًا جيدًا لمقابلة أشخاص لديهم نفس الاهتمامات.
الأبراج الهوائية (الجوزاء ، الميزان ، الدلو) : :
توقعات 2021 للأبراج الهوائية
علامات الهواء ، مثل الجوزاء ، الميزان ، الدلو ، تظهر مهارات فكرية وتحليلية قوية في عام 2021. يجب على الأشخاص الذين ولدوا تحت علامات الهواء البحث عن شركاء يمكنهم إجراء مناظرة ولديهم قوة الحجج. تعد الكلمات الفكرية التي تمثل تحديات ضرورية للشخص المولود تحت علامة الهواء ليشعر بالرضا. هذا هو السبب في أن الجوزاء والميزان والدلو ، الذين يبحثون عن شخص يمكنهم الاستقرار معه ، يجب أن يذهبوا إلى المكتبات أو المكتبات أو المنظمات المدنية أو السياسية حيث يوجد دائمًا مكان للنقاش. في الواقع ، فإن أي مكان يزخر بالمعلومات يعد مثاليًا للأشخاص الذين ولدوا تحت علامة الهواء للعثور على رفقاء روحهم.
الأبراج المائية (السرطان ، العقرب ، الحوت) : :
توقعات 2021 للأبراج المائية
في عام 2021 ، سيتم تخصيص وقت السرطان والعقرب والحوت بالكامل لعائلاتهم وأصدقائهم المقربين. هذا العام ، ستُظهر علامات الماء جانبها الإبداعي والبديهي والروحي. يجب على الأشخاص الذين ولدوا في العلامات المائية اختيار شريك الحياة الذي يقدر أي شكل من أشكال الفن. يعد التسجيل في نادي للرقص أو حضور دروس الرقص طريقة جيدة للعثور على رفقاء الروح. من ناحية أخرى ، في الأشهر الأولى من عام 2021 ، يعد الذهاب إلى المتاحف أو المسارح أو الحفلات الموسيقية فرصة جيدة لمقابلة أشخاص لديهم نفس الاهتمام بالفن. بصفتهم أشخاصًا بديهيًا وروحيًا ، فإن فعل الخير والعمل الصحيح هما مبادئ أساسية لعلامات الماء. يمكن لمواليد لسرطان والعقرب والحوت العثور على شركاء حياتهم أيضًا في المنظمات التي تدافع عن مصلحة مجموعة اجتماعية أو تحارب الظلم داخل المجتمع المعاصر.
تأثير الكواكب على علامات الأبراج في عام 2021
تواريخ عودة عطارد إلى الوراء

30 يناير – 21 فبراير (برج الدلو) : يحصل عطارد على صدى عاطفي قوي. سيحدث صعوبات في التعبير عن المشاعر ، وتصبح الدموع عادة يومية. خلال هذه الفترة ، سيتراجع الكثير منا في عزلة لتجنب الجروح العاطفية. أيضا ، نحن نميل إلى الاحتفاظ بمزيد من الأسرار ، لكنس الأوساخ تحت البساط.
29 مايو – 22 يونيو (الجوزاء) : يؤثر تراجع عطارد أيضًا على المشاعر والأحاسيس. الآن ، لن نجد ملاذًا بعد الآن في العزلة ، لكن العائلة تتأثر بشكل مباشر. ستعاني العلاقة مع الأقارب ، وتظهر مشاكل مختلفة من الماضي ، ستهز حياتك الأسرية ، وتترك جروحًا غير معالجة.
27 سبتمبر – 18 أكتوبر (الميزان) : يعمل عطارد رجعيًا في أعماق لم تمسها عادة. هذه هي المرة الثالثة التي يتراجع فيها عطارد في عام 2021. تظهر الآن المشكلات التي كانت مخفية بعمق في العقل الباطن ، حيث قمنا بدفنها على أمل نسيانها. هذا غير ممكن ، وعندما تظهر على السطح ، فإنها تسبب عواطف شديدة للغاية. يؤثر عطارد في الميزان أيضًا على الطريقة التي نتصرف بها في السرير ، وهو مجال آخر قد يحدث فيه سوء فهم داخل الأزواج حيث يكون أحدهما عاطفيًا والآخر باردًا نوعًا ما ، أو عندما يكون أحدهما منفتحًا على أي تجربة ، والآخر لديه الكثير جدًا المحرمات.
كواكب اخرى في حركة رجعية عام 2021 :

19 ديسمبر 2021 – 1 يناير 2022 : تراجع كوكب الزهرة في برج الجدي
20 يونيو – 18 أكتوبر: تراجع كوكب المشتري في برج الحوت (حتى 28 يوليو) ، وفي برج الدلو
23 مايو – 11 أكتوبر: تراجع زحل في برج الدلو
14 يناير – 20 أغسطس: تراجع أورانوس في برج الثور
25 يونيو – 1 ديسمبر: تراجع نبتون في برج الحوت
27 أبريل – 6 أكتوبر: تراجع بلوتون في برج الجدي كما أن العقدة الشمالية وكيرون تراجعت أيضًا طوال عام 2021.
العقدة الشمالية تتراجع على مدار العام: في الجوزاء (حتى 23 ديسمبر) ثم في برج الثور
تشيرون إلى الوراء في برج الحمل ، بين 15 يوليو و 19 ديسمبر
لن يكون ليليث (القمر الأسود) في حركة رجعية في عام 2021.
لن يعرف كوكب المريخ حركة رجعية في عام 2021.

المصدر : مواقع الابراج وصفحات علماء الفلك

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً