التخطي إلى المحتوى
توقعات 2021 للدول العربية والعالم لاشهر علماء الفلك لعام 2021 | اهم تنبؤات العالم لسنة 2021 | توقعات العالم 2021 وآخر ما صرح به علماء الفلك والمنجمين عن عام 2021 

توقعات اشهر علماء الفلك لعام 2021 في الدول العربية والعالم  | اهم تنبؤات العالم لسنة 2021 | توقعات العالم 2021 وآخر ما صرح به علماء الفلك والمنجمين عن عام 2021 في ( السعودية , اليمن , مصر , سوريا , العراق وبقية الدول ) فيديو كامل عن جميع الدول العربية

توقعات 2021 للدول العربية والعالم لاشهر علماء الفلك لعام 2021  يسر الرقيب برس قسم ابراج الرقيب ان يجمع لكم أهم توقعات اشهر علماء الفلك لعام 2021 في الدول العربية والعالم  ومنها توقعات اشهر علماء الفلك لعام 2021 للعالم  | اهم تنبؤات العالم لسنة 2021 | توقعات الدول العربية والعالم وآخر ما صرح به علماء الفلك والمنجمين عن عام 2021  حيث ان العديد من الاحداث التي تعبر خطيرة ومهمة يجب ان يتعرف عليها الجميع، هذه الصفحة تعرض توقعات العالم للعام الجديد 2021 والتي سوف تكون مهمة للناس من اجل ان يتمكنوا من المضي قدما في هذا العمل وتسهيل كافة الاجراءات التي تساعد على تفادي المخاطر والعمل على استغلال اي احداث مهمة قد تحدث، ان الشخص الناجح هو الشخص الذي يكون قادرا على استغلال الظروف والوضع مهما كان من اجل تحسين حياته وحياة الناس من حوله، ولا يجب ان يستلم للمواقع الصعبة التي وجودها اصلا هو امر طبيعي.

علما ان كل ما نطرحه هنا هو للتسلية فقط فلا يعلم الغيب سوى الله وحدة .

تنبؤات 2021 للدول العربية والعالم لسنة 2021 فمن التنبؤات المهمة التي اطلقها المنجمين مثل ميشال حايك وماغي فرح هو ان العالم على موعد للقضاء على فيروس كورونا تماما، ولكن قالوا بان الفيروس سوف يبقى موجود في بعض المناطق وسوف يجب اخذ كافة الاحتياطات والحذر منه حتى لا يعود مرة اخرى، حيث انه تم رصد اكثر من حالة حول العالم قد عاد اليها الفيروس واصابها مرة اخرى بعد ان شفيت منه، ولذلك اوضح المنجمين ضمن اهم واخطر تنبؤات عام 2021 انه يجب الحذر من فيروس كورونا بالرغم من ان المؤشرات الفلكية تشير الى القضاء عليه في العام الجديد بعد ان يتم توزيع لقاح كورونا على الناس التي سوف تتبنى هذا اللقاح والاعتماد عليه.

يمكن الاعتماد على كافة اقوال المنجمين وتصريحاتهم من اجل التخمين بالاخطار القادمة في المستقبل وهذا يساعد على الاستعداد لها وهذا هو الهدف الرئيسي من وضع اهم واخطر تنبؤات عام 2021 لكي تكون متاحة امام الناس مهما كانت تحمل من اخبار ومعلومات سواء كانت صادمة ام لا.

اكثر ما يتداوله الناس في منصات التواصل الاجتماعي والمواقع  هي : توقعات العرافة البلغارية للسنة الجديدة 2021

 

توقعات العرافة البلغاريةبابا فانجا– : كوارث طبيعية ووباء جديد وظهور تنين

حيث كشف تقرير لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عن أبرز توقعات العرافة البلغارية للسنة الجديدة 2021، رغم مرور 24 عاما على وفاتها، وكانت العرافة قد تنبأت بمعاناة العالم للكثير من الكوارث، وزعمت أنه سيظهر “تنين قوي” سيستولي على الأرض، الذي فسّره كثيرون بالهيمنة الكبيرة للصين على العالم.

الصحيفة ذكرت أنه من بين أبرز توقعات بابا فانجا للسنة القادمة، والتي أعلنت عنها قبل وفاتها في 1996، أنه سيتم التوصل إلى علاج لمرض السرطان، وقالت: “سيأتي اليوم الذي يربط فيه السرطان بسلاسل حديدية”.

وزعمت العرافة أن الرئيس الأميركي المنتهية ولايته في 2021 (وهو دونالد ترامب) سيعاني من الصمم ومن مرض خطير، بينما سيتعرض الرئيس الروسي فلاديمير بوتن لمحاولة اغتيال، وستواجه أوروبا هجوما كيماويا يشنه متشددون عليها.

كما توقعت العرافة أن تشهد سماء روسيا ظهور نيزك عملاق.

وكسبت بابا فانجا شهرة واسعة بعدما نجاح توقعها بحصول هجوم على أميركا سنة 2001، بالإضافة إلى انتخاب باراك أوباما رئيسا للولايات المتحدة في 2008.

 

 

توقعات عن فيروس كورونا المستجد كوفيد 19

على الرغم من الوباء العالمي الذي عانى منه العالم منذ مطلع عام 2020 في الموجة الأولي لـ فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ، مازال يعاني بالتزامن مع بدء الموجة الثانية والإعلان عن ظهور سلالة جديدة للفيروس نفسه والتي يطلق عليها كوفيد 20 قبل انتهاء العام، إلا إن خبراء الفلك يتوقعون أن عام 2021 هو عام مكمل لعام 2020 من حيث التغيرات والأوبئة والكوارث.

 

توقعات 2021 لماغي فرح 

ذكرت خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح أن عنوان كتابها لهذا العام “تحوّلات كبرى ومعالجات شاقة”، هو كتاب غني بالمعلومات الدقيقة وزاخر بالتفاصيل الصغيرة لكل شهر من عام 2021.

فبعد أن توقعت ماغي فرح عام 2020 أنه العام الأسوأ على الإطلاق بين الأعوام القليلة السابقة والذي عنونته بـ “سنة مصيرية ستطبع العصر”، سيكون عام 2021 ملجأ وملاذاً للكثيرين حيث يشهدون الكثير من التحولات والعديد من التغيرات الشاقة عليهم وكأن عام 2021 هو امتداد لعام 2020 ويستمد كوارثه منه دون تردد.

أكثر ما يقلق العالم في النصف الأول من عام 2021 هو استمرار انتشار جائحة كورونا (كوفيد 19) الذي حصد أرواح مئات الآلاف من الأشخاص وما زال العالم يلتمس لقاحاً له تكون نتائجه الإيجابية مبهرة. أما النصف الثاني من العام ذاته، فهو الأشد شراسة والأسوأ من ناحية الكوارث المنهالة على العالم رغم الوصول أو التمني بالوصول إلى لقاح ناجع لفيروس كورونا. هو ليس بالعام السهل وينبغي على الجميع أن يعتاد على المفاجآت غير السارة التي يخبئها له هذا العام.

 

توقعات ماغي فرح العامة لعام 2021:
رغم صعوبة عام 2021، إلا أنه سيحمل في طياته انفراجات بطيئة والتئام لجراح عميقة ولملمة لمآسي خلفها عام 2020. ومن هنا يتوجب على كل صاحب برج متابعة ما تخبره به ماغي فرح والاطلاع على أدق التفاصيل المتوقعة له، وأن يحيد عن كل ما سيجلب له شروراً أو يُدخله في دهاليز لا علاقة له بها حتى يتجنب المخاطر والأذى التي يمكن أن تلحق به.

اهم الاحداث المتوقعة في عام 2021
توقعات 2021 للدول العربية والعالم لاشهر علماء الفلك لعام 2021  حيث اختصرت ماغي فرح عام 2021 في خمس نقاط أساسية وثابتة والتي أكدتها في كتابها الجديد، وهذه النقاط هي:
1- عام تحوّلات كبرى ومعالجات شاقة.
2- ستبصر الحلول النور في منتصف العام والخروج من النفق.
3- بداية عام دقيقة ومليئة بالأحداث.
4- عام مليء بالكشف عن معلومات سرية ومهمة.
5- هذا العام ستكون دورة الهواء بدلاً من دورة التراب التي كانت موجودة في العام الماضي، وهذا أمر يؤدي إلى نظام عالمي جديد وانقلابات لإيجاد معالجات جيدة حتى لو كانت شاقة.

تحدثت ماغي فرح عن توقعاتها في عام 2020 أنها كانت جميعها صادقة كونها وصفته بالعام الكارثي وما حمله في طياته من زلازل، خلافات، أمراض، اغتيالات وغير ذلك الكثير، وقالت أن أكبر برهان على صدق تنبؤاتها هو وقوع انفجار مرفأ بيروت عاصمة لبنان بالإضافة إلى كوارث وأحداث مأساوية جرت في فرنسا وأميركا، أضف إلى ذلك انتشار الأوبئة والأمراض والزلازل في جميع أرجاء المعمورة.

كما أكدت ماغي فرح أن سبب سوء العام هو وجود ثلاثة كواكب (بلوتون، ساتورن وجوبيتير) في برج الجدي، وهذا اللقاء هو من أصعب اللقاءات بينها في برج الجدي الذي لم يحصل منذ حوالى ألف عام، وخلال الصيف انضمّ إليها كوكب مارس، وشكّل معها مربعاً وهو برج الحمل.

 

وهذه أهم الاحداث التي ستحصل في عام 2021 بحسب ماغي فرح

تشتد الخلافات التي بدأت عام 2020 في شهر آذار حتى شهر كانون الثاني 2021 وتنتشر المخاطر وتكثر الاغتيالات وتطول الخلافات على المستوى الدولي، أما جائحة كورونا فسوف تستمر بانتشارها وحصادها لعدد كبير من الضحايا.

حركة الفلك خلال عام 2021 ستكون أفضل مقارنة بالعام 2020 وأنه سيكون أقل وطأة من العام الفائت وتحمل الانفراجات الخجولة والمفاجآت السارة والإيجابية نوعاً ما مع بداية شهر حزيران رغم وجود بعض المشاكل والخضات واندلاع الحروب الأهلية ولن تنأى بعض الدول العربية ودول الشرق الأوسط من تغيير بعض الأنظمة فيها.

بعد أن عانى العالم بأسره من فترات هي الأصعب خلال الثلاث سنوات المنصرمة، سيبدأ فصل الصيف في عام 2021 بعملية مخاض عسير لهذه الفترات، إلا أن هذا المخاض لن ينتهي قبل عام 2025 الذي سيشهد انتهاء الحروب والانتقال إلى مرحلة النقاهة ويخرج العالم من تحت الضغط الذي كاد يخنقه.

عدة كوارث هائلة ستشهدها بعض الدول العربية أبرزها سوريا، العراق، لبنان ومصر، وبعض الدول الأوربية مثل ألمانيا، ولن تكون أميركا بمنأى عن هذه التغيرات والأحداث الهائلة كالفيضانات والزلازل والحرائق، ولن تجد دولة في حالة راحة منها.

سوف يتفاجأ العالم بحصول كوارث ووقوع حروب في بعض الدول والتي قد يكون من الصعب تصديقها أو أن يتقبلها العقل.
تزداد نسبة الاغتيالات وأعمال العنف والشغب ويُكشف الحجاب عن المستور وتكثر الفضائح وتظهر الأحزاب السياسية المتطرفة ويكون لها شأناً كبيراً في العالم.

ينذر عام 2021 بحروب قاسية تتصاعد حدتها شيئاً فشيئاً لتنذر بحروب كبيرة وقاسية على الجميع، الأمر الذي يستدعي الاستنفار العام والاستعداد الكامل لها.

بداية صعبة خلال الأشهر الأولى، حيث تتأزم المشاكل وتحتد الخلافات وتحل الكوارث الطبيعية وتصل إلى ذروتها بين شهري حزيران/ يونيو وأيلول/ سبتمبر .. علمياً يتم الكشف عن أدوية واختراعات جديدة ويشهد العالم ثورة تغزوه في عالم الاتصالات والتقنيات.

 

توقعات عن كورونا في عام 2021 بحسب ماغي فرح

يسعد الناس بإعلان لقاح ناجع لفيروس كورونا وانتشاره وتوفره خلال شهر شباط من عام 2021 الذي سيحد من من انتشاره ويقلل من عدد الضحايا ويمر العالم نحو عالم أفضل.

وقد اعتمدت ماغي فرح بتوقعاتها لأحداث عام 2021 على حركة الكواكب وإلى رمزيتها ومكان وجودها وتشكّلها بين الأبراج وكيفية تموضعها بين بعضها من طوالع إن كان مثلثاً أو مربعاً، وإن كانت حركة هذه الكواكب سريعة أم بطيئة وكيف ومتى تغير مكانها ومدة مكوثها.

مع كل هذه الدراسة، استخلصت عالمة الفلك أن عام 2021 هو عام صعب ولكن ليس بصعوبة عام 2020، وأن الانفراجات والتي تبدو أنها بطيئة وخجولة الحركة ستبدأ في صيف عام 2021 وتستمر لغاية عام 2025.

لكنها في الجانب الآخر رجحت أن جائحة فيروس كورونا (كوفيد 10) ستنتهي خلال شهر حزيران عام 2021 مع خشية عودتها مجدداً بين شهري آب وتشرين الأول بانتشار شامل له أو بوباء جديد لا قدر الله.

 

 

توقعات ليلى عبد اللطيف للدول العربية لعام 2021

التوقعات التي يجب الاطلاع عليها ضمن اهم واخطر تنبؤات عام 2021 هي توقعات ليلى عبد اللطيف والتي توقعت في وقت سابق بان السعودية سوف تتعرض لضربة قوية في منشاة مهمة جدا تساهم في صنع الدخل لها وقد تحققت رؤيتها بالفعل، ولذلك فان ليلى عبد اللطيف هي من بين الشخصيات المشهورة في عالم التنجيم الفلكي.

وتوقعات ليلى عبد اللطيف للعالم هي على النحو التالي، ان العالم سوف يتمكن من القضاء على فيروس كوفيد 19 ولكن اوضحت بان هناك احتمال ان يظهر فيروس جديد اخطر بكثير من فيروس كورونا ولكن الاحتمالات قليلة جدا، وقد وجهت ليلى كلامها الى المسؤولين في كافة دول العالم من اجل تطوير تقنيات جديدة من اجل مواجهة اي عدوى فيروسية جديدة قد تطرا على العالم بشكل مفاجئ.

توقعات ليلى عبد اللطيف للعالم لسنة 2021

 

تنبؤات نوستراداموس 2021

تنبؤات نوستراداموس 2021 والذي يقول  سوف تتمكنون من معرفة اهم واخطر توقعات 2021 للعام الجديد، وقد توقع هذا المنجم المشهور على مستوى العالم بان العالم سوف يتخلص من فيروس كورونا ولكن قال بان هناك مؤشرات وبالرغم من انها صغيرة تشير الى انه من المحتمل ان يظهر فيروس اكثر خطورة من فيروس كورونا، ولكن في نفس الوقت توقع بان العالم سوف يصبح اكثر قوة في مواجهة الفيروسات وسوف يقوم بعمل اللازم من اجل منع تفشي اي فيروسات اخرى قد تسبب المرض او الموت للبشر.

واواض نوستراداموس بان العالم سوف يجتمع خلال عام 2021 من اجل وضع اليات جديدة تسمح لهم بسرعة التواصل فيما بين الدول لتبادل المعلومات بشان اي امراض او فيروسات محتملة، وهذا بالتالي سوف يقود فورا الى الحد من انتشار المرض وحصره قبل ان ينتشر في كافة دول العالم.

 

توقعات 2021 للوطن العربي والعالم للفلكي علي العيس

في القسم الاول من توقعات 2021 طرح الدكتور علي العيس جملة تغيرات كبرى على السياسة الدولية وتعاطيها مع الأزمات في منطقة الشرق الأوسط فضمن الدراسة تحدث العيس عن سير عملية التطبيع مع اسرائيل بشكل دراماتيكي متسارع وسيشمل أكثر من 18 دولة عربية في منتصف عام 2021 .

وتحدث العيس عن صفقة القرن التي قال انها لن تتكمل الا بعد اعلان دولتين وفي حدود عام 1967 الأمر الذي سينهي الصراع العربي الاسرائيلي بعد اعلان دولة فلسطين بشكل رسمي في الأمم المتحدة .

واكمل العيس ان ترسيم الحدود البحرية والبرية ستشمل لبنان وسوريا بشكل خاص في 2021 والسبب المباشر هي احواض الغاز البحرية التي يعد مخزونها اكبر احتياطي في المنطقة والذي بدوره سوف ينقذ سوريا ولبنان من شبح الافلاس الكامل مع تزايد العقوبات وايضا بسبب ظروف الوباء بشكل عام التي ادخلت الاقتصاد العالمي في نقف الافلاس والمديونية الى صندوق النقد الدولي .

تسوية كبرى تمتد من سوريا الى العراق ولبنان والاردن سيكون عنوانها الكبير انهاء الصراعات الدائرة وذلك عبر اخراج العراق من المحاور كافة كذلك ومعها سوريا ولبنان على ان تكون روسيا البديل الجيد للقوات الامريكية في حال الفراغ الامريكي من المنطقة بعد انهاء الدور الايراني بالكامل .

مشروع مارشال كناية عن مشروع جورج مارشال الذي اعاد بناء اوروبا بعد الحرب العالمية الثانية حيث سيبدأ الاعمار في سوريا ولبنان والعراق بشكل واسع عبر دخول السوق الاوربية والامريكية للمرة الاولى الامر الذي سيكون عنوان عريض لانتعاش اقتصاد العالم في اواخر 2021 .

 

 

 

 

توقعات اليمن 2021

اهم توقعات 2021 لليمن 2021 توقعات اليمن لسنة 2021 رئيس جديد | اهم تنبؤات علماء الفلك للعام القادم, ماغي فرح وأحمد شاهين ومايك فغالي

 

توقعات عبير فؤاد : ستظهر أمراض جلدية في عام 2021

وتوقعت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، عن العام الجديد 2021 ستكون سنة انتقالية وبها تغييرات كبيرة على مستوى العالم، لافتة إلى أنه من المتوقع أن تظهر أنواع جديدة من الأمراض في العام المقبل، وهذا يتطابق مع ما أعلنت عنه بريطانيا عن ظهور سلالة جديدة من فيروس كورونا.

هذا وأكدت خلال مداخلة لها في إحدي القنوات الفضائية المصرية في برنامج “مساء دي إم سي” أن السنة التي يظهر فيها الاقتران العظيم تحدث في السنة التي تليها تغييرات عديدة، وعادة التغييرات تكون للأفضل، ولكن يكون القادم أفضل، سنمر بمرحلة صعبة، كما من المتوقع أن يظهر أمراض جديدة في عام 2021، ومنها أمراض تصيب الجلد إلى جانب كورونا.و أوضحت انه لوحظ تاريخيًا أن العام الذي يحدث فيه الاقتران العظيم تكون فيه مشكلات في الولايات المتحدة، سواء الرئيس الأمريكي الذي يكون معرضًا لمرض خطير أو غيره، وهناك جداول تذكر هذا على مواقع أمريكية.

 

 

توقعات عبير محمود لـ عام 2021

حيث قالت خبيرة الأبراج والفلك عبير محمود أنه سيحدث اقتران بين كوكبي زحل والمشتري في نهاية عام 2020 معتبرة أن زحل هو كوكب النحس الأكبر والمشترى هو كوكب السعد الاكبر وأن هذا الحدث لم يتكرر منذ 800 عام، لافتة الى أن ذلك سيسبب حدوث تقدم علمي كبير خلال عام 2021.

كما توقعت حدوث هزات أرضية وزلازل وثورات، وأوضحت أن عام 2021 سيصبح عام البراكين والزلازل، متوقعة حدوث هزات أرضية عالية وثورات عالية في 2021، بالاضافة إلى حدوث أمطار غير طبيعية لا قدر الله .

 

 

 

اخر توقعات المنجمين للعالم 2021

العالم سوف يرجع الى وضعه الطبيعي قبل كورونا وسوف يتمكن من ان يتعافى بسرعة من هذه الازمة التي تعد من اقوى واخطر الازمات التي مرت عليها خلال العشرات السنوات الماضية، وخصوصا بعد الحرب العالمية الثانية، حيث ان العالم لم يشهد انتشار فيروس مثل كورونا بهذا الشكل من قبل في العصر الحديث، ومن المتوقع ان تجتمع دول العالم بعد التخلص من فيروس كورونا وتوزيع اللقاح الذي تم صناعته تحت ضغط كبير على العلماء حتى يحلوا المشكلة التي تواجه كوكب الارض كله. سوف تقوم الدول خلال الاجتماع بتقديم اقتراحات من اجل مواجهة اي فيروسات من المحتمل ان تظهر في المستقبل.

وهذه الاقتراحات سوف يتم مناقشتها بشكل معمق للوصول الى افضل المخططات والاعمال التي بتنفيذها سوف يكون انتشار اي فيروس في المستقبل شبه مستحيل او على الاقل صعب جدا.

 

خلاصة لاهم توقعات العالم 2021

من المتوقع ان العالم سوف يتحسن اقتصاده بشكل عام، وسوف يتم افتتاح المزيد من المشاريع الاقتصادية المختلفة في مختلف البلدان، وسوف يركز العالم على زيادة دعمه للدول الفقيرة والنامية التي تحاول جاهدة للخروج من مستنقع مشاكلها الكثيرة، ان الدول النامية تعاني من الكثير من المشاكل بسبب عدم امتلاكها لامكانيات عالية تساعدها في التخلص من كافة المشاكل التي تواجه طريقها نحو التنمية الاقتصادية والعلمية والتكنولوجية.

سوف نناقش كافة الاقتراحات التي تساعد على فهم كافة التصورات التي يمكن الاعتماد عليها من اجل الوصول الى كافة المقترحات والتي تعنى بالتركيز على افتتاح مشاريع اقتصادية تساهم في توفير فرص عمل كثيرة ويمكن للناس الالتحاق بها للحصول على مصدر دخل ثابت يمكن ان يعتمدوا عليه للحصول على ادنى متطلبات الحياة على الاقل. من الجيد ان العالم اصبح اكثر وعيا بشان خطورة الفيروسات، ويجب ان نعرف بان فيروس كورونا هو اقل الفيروسات خطورة في عالم الفيروسات وهو مجرد فقط لمحة عن ماذا يمكن للفيروسات ان تفعله بالبشر والعالم.

جميع المنجمين اصدروا توقعات لموضوع اهم واخطر تنبؤات عام 2021 وقد اوضحوا ان العالم لن يكون فيه اي شيء خطير، وان العالم سوف يكون خالي من اي حروب دولية، وفيما يتعلق بكوريا الشمالية والصين والتوتر مع الولايات المتحدة فانه لا يوجد اي مؤشرات على حصول اي حرب وانما سوف تكون هناك فقط بعض المناوشات التي قد تجعل الناس والعالم على اهبة الاستعداد ولكن اوضحوا انه لا داعي للقلق فلا يوجد اي مؤشر على الحرب وفق الحسابات الفلكية.

المصدر عدد من المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي وصفحات علماء الفلك وقنوات اليوتيوب.

 

التعليقات

اترك تعليقاً