التخطي إلى المحتوى

ابراج 2020 لشهر ابريل حظك وطالعك مع توقعات الابراج شهر أبريل نيسان 2020 لعالم الفلك غياث | الابراج الشهرية توقعات شاملة فلغاية يوم 3 ابريل تستمر الزهرة في برج الثور فتستمر حاجتنا للأمان العاطفي والمادي معاً .وستكون هي أهم أولوياتنا في هذا الوقت : العلاقات الملزمة ، والالتزام العاطفي ، والطعام الجيد ، والشراب الجيد ، والتسوق ، والمال ، والسلع الملموسة ، ووسائل الراحة والرضا الحسي ..

ومن 3 ابريل يدخل كوكب الزهرة الى برج الجوزاء ويستمر فيه طوال الشهر.. وخلالها نميل للحاجة إلى المغازلة والتواصل وتبادل الأفكار وتجربة أشياء جديدة والانخراط في ألعاب الكلمات و المناقشات التي تشمل تلميحات ماكرة وذكية. سيبدو الأشخاص الذين يتمتعون بالذكاء ينجذبون إلينا أكثر من ذي قبل.

3 و 12 و 17 و 28 أبريل .. هذه أيام ناجحة ان شاءالله لأي عمل…
وأيام 6 و 25 أبريل ان شاء الله فيها الفرص الرائعة ، والحظ ، والثروة ، والقدرة على النجاح بالخطط الأكثر تعقيدًا.

 

توقعات برج الحمل شهر أبريل – نيسان 2020 الفلكي غياث

 

برجك_أو_طالعك_الحمل حتى 3 ابريل تميل بالمزج بين الحب والمال وتهتم أكثر بالملكية والملذات والمسرات.. من 3 ابريل لنهاية الشهر تصبح لديك الرغبة في المغازلة أو تحسين اتصالك مع الشريك(إذا كنت ملتزمًا) او الشخص المعجب به . تحتاج إلى بناء علاقة قوية مع أسس متينة ، بالقرب من 18 الشهر يمكنك إجراء محادثات لطيفة مع الشخص الذي تهتم به وتستمتع معه..نصيحتي للجميع أنت تتنفس هواء جديد ويصبح لديك نشاط حميمي مثير وخصوصا بالقرب من يوم 8 الشهر واكتمال القمر ببيت شراكتك الميزان ..ان كنت مرتبط فتبحث عن أشياء أكثر حدة في علاقتك ، والتزام . ولكن احذر من تقلبات مزاجك وترددك لأنك قد تكون مزاجيًا . العازب يمكن أن يخلق لقاء فكري مع شخص علاقة قلبية ولكن لا تأخذ الأمور على محمل الجد مباشرة !

توقعات برج الثور شهر أبريل – نيسان 2020 الفلكي غياث

برجك_أو_طالعك_الثور حتى 3 ابريل تزداد سحرك وشعبيتك ومغناطيسيتك ..من 3 ابريل لنهاية الشهر يتم تسليط الضوء على غيرتك وممتلكاتك وأموالك . حاول توخي الحذر لتجنب أي سوء فهم مع الشريك بسبب المال مما قد يشعره بالاكتئاب بسبب سلوكك.. اورانوس في برجك يجعلك تميل لحب للحرية والاستقلالية بالحياة . فهل من الصواب أن تحاول ان تسيطر على شريكك وعدم احترام حقه في المساحة الشخصية الخاصة به ؟ ان كنت أعزب فقد تبدأ قصة حب جديدة من خلال تعاملاتك المالية .. نصيحتي للجميع هذا الشهر يكون لديك الزخم للعثور على الحب مع القمر الجديد في برجك بنهاية الشهر والمريخ القوي في برج الدلو . يمنحك الشهر الشجاعة والثقة والقوة والطاقة ، وكل ذلك يجعلك جذابًا بشكل لا يصدق. إذا كنت وحيدًا يمكنك مقابلة شخص واعد جدًا ، سواء في عملك أو في اجتماع مهني أو حتى من خلال الاتصالات الاجتماعية. ومع ذلك فكر مرتين قبل آخذ القرار .

 

توقعات برج الجوزاء شهر أبريل – نيسان 2020 الفلكي غياث

 

برجك_أو_طالعك_الجوزاء يمثل شهر ابريل بداية دورة جديدة في حياتك الشخصية..إذا كنت متزوجًا أو لديك علاقة طويلة الأمد فأنصحك بمناقشة المواضيع الحساسة مع الشريك بكل هدوء ودبلوماسية . الآن لديك فرصة لتحديث العلاقة – إذا كنت تريدها أن تستمر ، أو تنهيها وتستعد لشيء آخر. للحصول على علاقة أكثر صحة ، تحتاج إلى التخلي عن أنماط السلوك القديمة ، ومواجهة مخاوفك وشكوكك.. .من 3 ابريل لنهاية الشهر تتعزز جاذبيتك الشخصية وتزيد معارفك وتسطع ..هذا فأل خير للذين يبحثون عن الحب. تجعلك الزهرة جذاب ومغري ويزداد اهتمامك بالجنس الآخر. لكن على الرغم من هذا ، فأنت لست في عجلة من أجل المغازلة أو مجرد بدء علاقة رومانسية. لن توافق على العلاقات السطحية لأنك تبحث عن اتصالات أعمق. يجب أن يوضع في الاعتبار أنه قد تكون لديك رغبات عاطفية وشديدة يمكن أن تسبب مشاكل إذا لم تكن حريصًا على سلامتك . . بالقرب من يوم 18 الشهر قد تتعرف على شخص جديد من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت.

توقعات برج السرطان شهر أبريل – نيسان 2020 الفلكي غياث

برجك_أو_طالعك_السرطان تبدأ دورة جديدة في حياتك الشخصية ويكون لديك الإمكانية لإعادة هيكلة العلاقات الزوجية أو العاطفية وتصحيح الصعوبات الموجودة . في الأيام الأولى من أبريل يقترن المشتري وبلوتو في برج الجدي بيت الشراكة والزواج لك فيمكنك تحقيق التوازن في حياتك الزوجية العاطفية .. حان الوقت للتغييرات المفيدة التي تجلب الفرح والثقة في المستقبل. ولكن إذا كانت هناك أي صعوبات بالفعل فيمكنك أن تمر بفترة متقلبة . زحل في الدلو يعني أن الحياة الشخصية سيتم اختبارها. وفي الوقت نفسه ستساهم الأحداث الجارية في التحول والتحرير من الضغوط . سيقرر البعض منكم وضع حد للعلاقات التي لم تعد تريحهم ..العازب قد يميل للتفكير بالارتباط وجعل علاقته رسمية ومنكم من يحن للعودة لحب قديم او بدأ قصة حب سرية ..النصيحة للجميع كوكب بلوتو في بيت شراكتك الجدي فحاول تجنب فرض سيطرتك او التسبب بسوء للفهم بسبب غيرتك . حاول إظهار اللطف والصبر . خذ وقتًا في التفكير بعمق وتحديد ما تريد تحقيقه بالضبط على المدى الطويل.

 

توقعات برج الاسد شهر أبريل – نيسان 2020 الفلكي غياث

 

برجك_أو_طالعك_الأسد ان كنت مرتبطا فتبدأ تدريجياً في رؤية شريكك بمنظور أجمل وافضل ويمكنك تحسين علاقتك معه او التقرب من الشخص المعجب به ومشاركة معظم مخاوفك معه. كوكب المريخ وزحل في الدلو بيت شراكتك مما يساعدك على تعزيز علاقة الزواج أو حبك. قد يتبين أنك أنت وشريكك الأفضل لا تفكران في المستقبل بنفس الطريقة . سيكون لديك الكثير من الحديث عن تحمل المسؤولية والالتزامات وسيكون عليك مراجعة القواعد التي بنيت على أساسها علاقتك..انصحك بعدم التسرع ، لأنه في نهاية الشهر ستتوصل إلى اتفاق ..فقط كن واقعي فهذه هي الطريقة الوحيدة لوضع أساس جديد لعلاقتك – أكثر صحة وصدق..بالنسبة للعازبين فيأخذون الحب والرومانسية على محمل الجد أكثر من المعتاد ولن يكونوا في عجلة من أمرهم لبدء روايات حب جديدة وقد يقعوا في حب شخص ودود أو يبدأو قصة حب عن طريق الإنترنت.

توقعات برج العذراء شهر أبريل – نيسان 2020 الفلكي غياث

برجك_أو_طالعك_العذراء حان الوقت لبدء مرحلة جديدة في حياتك الشخصية مع أفكار ووجهات نظر جديدة. في بداية الشهر يشكل المشتري وبلوتو اقتراناً في بيت الحب الخاص بك الجدي وهي فرصة لبداية دورة مهمة. هذه التغييرات التي ستحدث في الفترة المقبلة سيكون لها تأثير طويل المدى..العازبين بفرص جيدة للتعرف على شخص ما وبدء علاقة مختلفة تمامًا عن تلك التي كانت من قبل. تجنب الأنماط المعتادة للسلوك حتى لا تتكرر أخطاء الماضي. أما الذين التقوا بالفعل بحبهم فيمكن أن يتخذوا خطوة حاسمة نحو إضفاء الطابع الرسمي على علاقتك..إذا كنت متزوجًا أو كنت في علاقة لفترة طويلة ، فهناك فرصة لوضع كل شيء على أساس جديد ، وبالتالي تقوية علاقتك. لا تخف من تغيير القواعد التي تم اتباعها حتى الآن. إصلاحات اللحظة الأخيرة لن تعمل.. آخيرا من 11 أبريل إلى 27 أبريل انصحك بالتعامل مع الموضوعات الحساسة بحكمة وصبر ، والنظر إلى الأمور بعقلانية مع مراعاة المنظور طويل المدى ..

توقعات برج الميزان شهر أبريل – نيسان 2020 الفلكي غياث

برجك_أو_طالعك_الميزان حتى 3 ابريل تشعر بالغيرة العاطفية المثيرة والحنين للأيام الجميلة مع الشريك ورغبتك بالدخول الى اعماق قلب الشريك ، من 3 ابريل لنهاية الشهر الأشخاص المشابهين لأفكارك يمكن أن يبدوا جذابين بشكل خاص لعينيك..وجود زحل في بيت الحب يجعلك أكثر جدية وتسعى جاهدًا للحصول على روابط مستقرة مع الرغبة في الاستقرار.. إذا كنت عازبًا فينجذب لك الأشخاص الناضجون ، مما يلهمك بالثقة ، وربما أكبر سنًا. هناك فرص كبيرة لمقابلة شخص مميز من خلال الأصدقاء أو باستخدام الإنترنت. ستعطي العلاقات التي تبنيها الآن الفرح وستستقر على المدى الطويل. إذا كنت قد قابلت الحب بالفعل فقد تسير الأمور نحو جعل العلاقة رسمية. يرافق الحظ الجيد الأزواج الذين يتقاسمون المصالح المهنية مع بعضهم البعض.. نصيحتي لك هذا الشهر عدم التسرع في اتخاذ قرارات جذرية ، بغض النظر عما إذا كنت متزوجًا أم لا.

توقعات برج العقرب شهر أبريل – نيسان 2020 الفلكي غياث

برجك_أو_طالعك_العقرب حتى 3 ابريل يعتبر الحب الوثيق والشراكة من الأولويات الرئيسية ، من 3 ابريل لنهاية الشهر يزداد مزاجك للحميمية ولاتصال عميق بالمشاعر مع الشريك ..إذا كانت لديك علاقة بالفعل فستحاول نقلها إلى مستوى جديد من أجل تعزيز التقارب والثقة المتبادلة . تريد أن تشعر بالأمان والتأكد من أن علاقتك ستكون آمنة على المدى الطويل… لا تدع شعور الغيرة والتملك يسيطر وإلا ستفسد العلاقات مع أحبائك لفترة طويلة..غالبا ستكثر مناقشة الموضوعات المالية مع الحبيب أو زوج .. آخيراً يشير المزيج بين المشتري (حاكم بيت حبك) وبلوتو (حاكم برجك ) إلى أن دورة جديدة تبدأ في الحياة الشخصية. انصحك باستخدام هذه الطاقة بأقصى حد من أجل تحسين التواصل بين الزوجين ، أو الاقتراب من نصفك الآخر أو التعبير عن مشاعرك لشخص جذاب للغاية بالنسبة لك. إذا كنت أعزب يمكنك مقابلة شخص مميز ويمكنك أن تبدأ معه علاقة رائعة وخصوصا بالقرب من 18 الشهر ..

توقعات برج القوس شهر أبريل – نيسان 2020 الفلكي غياث

برجك_أو_طالعك_القوس حتى 3 ابريل تهتم بأمورك المهنية اكثر وعليك عدم اهمال الشريك إذا كنت ملتزمًا . ومع ذلك ،من 3 ابريل لنهاية الشهر تزداد رغبتك بالاستقرار والاستماع اكثر لآراء الشريك ان كنت مرتبط وتزداد حاجتك للانسجام معه ومشاركته مخاوفك وقلقك ورغباتك وسيتمكن المتزوجون بالفعل من إحياء العلاقات وإحياء شغفهم السابق..تدعم فينوس في الجوزاء العازبين الذين يرغبون في بدء علاقة جديدة أو مقابلة أشخاص مهمين ومنكم من سيفكر جديا بالارتباط ونقل علاقته لمستوى جديد ..بالنسبة للعلاقات الأسرية ، يعد بأن تكون فترة هادئة. حتى في حل القضايا المعقدة ، تتوصل إلى اتفاق مع عائلتك.

توقعات برج الجدي شهر أبريل – نيسان 2020 الفلكي غياث

برجك_أو_طالعك_الجدي حتى 3 ابريل تشعر بقوة العواطف والاحاسيس ويمكنك تحسين علاقتك مع الشريك بشكل كبير او تتعرف على شخص جديد ان كنت اعزب .. من 3 ابريل لنهاية الشهر تصبح حياتك اليومية أكثر إثارة .. يقترن المشتري وبلوتو في برجك فسيشعر الكثيرون بالحاجة إلى إعادة التفكير في خططهم المستقبلية فيما يتعلق بالحياة الشخصية..ربما ستصل إلى استنتاج مفاده بأن الوقت قد حان لترك بعض الظروف أو العلاقات من أجل السماح لشيء آخر بالقدوم. يعتمد عليك ما تختاره – لإحياء علاقة حب على أساس جديد أو لإكمالها. يتمتع الذين يتخذون قرارات جذرية بفرص جيدة لمقابلة شخص خاص وبناء علاقة متناغمة حقًا لم تحدث من قبل..في الثلث الأخير من الشهر تسود المصالح الرومانسية ويتحسن الاتصال مع الأحباء وتزدهر الإثارة الحميمية العاطفية ..

توقعات برج الدلو شهر أبريل – نيسان 2020 الفلكي غياث

برجك_أو_طالعك_الدلو حتى 3 ابريل تستمتع بلحظات جميلة في المنزل مع شريكك وتزداد حاجتك إلى الخصوصية. إذا كنت عازبا فقد تعود لعلاقة سابقة مع شخص أمضيت معه لحظات مثيرة .من 3 ابريل لنهاية الشهر مزاجك الرومانسي يرتفع مع الإثارة والحماس لمشاعرك وتزداد أيضًا شهيتك الحميمية مع الحاجة إلى الاستمتاع وكأنك في سنوات مراهقتك وتوقع نمو الاهتمام بشخصك من الشركاء المحتملين..من ناحية أخرى وجود زحل في برجك يجعلك تميل لنهج جاد. ينجذب العازب لأشخاص عمليين ومتوازنين يسعون من أجل علاقة مستقرة. شوون الحب التي تبدأ في هذا الوقت ستساعد على التئام الجروح القديمة..المتزوج سيولي اهتمامًا أكبر بالعلاقات الزوجية ويعرف كيف تصل إلى قلب الرشيك او الشخص المقرب او التقرب منه ، وبالتالي تقوية اتصالك. ولكن بحلول نهاية الشهر قد تتسبب بعض المواضيع في التوتر. من بينها – اتجاه حياتك المهنية وإدارة الأموال المشتركة. انصحك بالصبر وأن تكون مرنًا.

توقعات برج الحوت شهر أبريل – نيسان 2020 الفلكي غياث

برجك_أو_طالعك_الحوت حتى 3 ابريل امورك ايجابية ومثيرة بالحب والتواصل مع الشريك والاحبة ولمغازلة مثيرة للاهتمام أو لمناقشات عاطفية واعترافات المثيرة. من 3 ابريل لنهاية الشهر تركز على أعمق رغباتك فيما يتعلق بحياتك العاطفية. تميل لتستمتع باللحظات التي تقضيها في المنزل مع الشريك والعائلة اكثر .تكتسب القدرة على تحليل الظروف بشكل أكثر بعدًا وهدوءًا ، لديك فرصة لإيجاد حلول للصعوبات وتصبح أكثر اهتمامًا بالعلاقات ، لذلك قد يكون الوقت مناسبًا للذين يبحثون عن الحب..في الثلثين الثاني والثالث من الشهر الامور المالية تأخذ الكثير من الاهتمام مع الحب.. هذا هو الوقت المناسب لمناقشة القضايا المالية الوثيقة مع الشريك .. ان كنت عازباً فليس من المستبعد أن تحن لماضيك المثير أحيانًا وتحلم بالصور والمواقف التي عشت فيها مع علاقاتك السابقة.

 

المصدر : موقع الابراج