التخطي إلى المحتوى
واتس اب ادم 2020 اخر تحديث تحميل واتساب ادم الاسود و البني ضد الحظر Adam WhatsApp

واتس اب ادم 2020 اخر تحديث تحميل واتساب ادم الاسود و البني ضد الحظر Adam WhatsApp

واتساب ادم هو واتساب معدل قام بتطويرة الأسطورة يمكنك من خلالة فتح عدة ارقام واتساب في آن واحد وعلى جهاز واحد فعلى سبيل المثال في نسخة واتساب ادم السوداء يمكنك تشغيل رقمك الاول وفي نسخة واتساب ادم البنية يمكنك تشغيل الرقم الثاني الخاص بك وجميعهن في هاتف واحد دون اي مشاكل اطلاقاً . 

منطقة تحميل واتساب آدم الأسود :

.

منطقة تحميل واتساب آدم البني :

???? ادم البني Adam2 Brown ????

.

بماذا يتمييز واتس اب آدم عن باقي نسخ الواتساب المتواجدة ؟

.

1/ الامآن : يتعبر واتساب ادم آمن بنسبة 100% مما زاد ثقة الناس علية واستخدامهم للتطبيق بثقة وطمانينة تامة .

 2/ اضافة الخصوصية : يحوي واتساب ادم خاصية البلس التي يتميز بها التطبيق مثل حفظ الحالات الصورية والمرئية الخاصة بالاصدقاء وعدم اظهار انك شاهدت الحالة وعدم قدرة الغير من حذف الرسالة لديك اذا اراد حذفها من هاتفك واخفاء وتجميد الظهور واخفاء جاري الكتاب و وجاري التسجيل واخفاء انك استمعت للمقطع واخفاء صححين الاستلام والمشاهدة وغيرة الكثير الكثير .

 3/ الإضافات المختلفة : قام مطور الواتساب الأسطورة بإضافة اشياء كثيرة بداخل الواتساب منها القرآن الكريم والحديث الشريف ومواقيت الصلاة كما قام بإضافة واحة حواء التي تختص بجمال ومطبخ المرأة و واحة ادم الذي يختص بكمال الأجسام كما قام ايضاً بإضافة قسم التنمية البشرية وقسم اهم البرامج استخداماً في الهاتف المحمول .

 4/ اتزان المظهر : يعتبر واتساب ادم الاسود و البني من افضل نسخ الواتساب في العالم من حيث الجاذبية والمظهر فهو يحتوي على الوان وخلفيات جذابية ومتناسقة مع بعضها البعض ومع الوان نسوية و مريحة للعين وهادئة .

 5/ دون مقابل : يعتبر واتس ادم مجاني منذ ان قام بإطلاق الواتساب .

 6/ سهل التحديث والتحميل : لا يحتاج الى بريد إلكتروني او حساب في متجر قوقل بلاي لتحميلة او تحديثة .

 

كم نسخ تتوفر من واتساب آدم ؟

 يوجد نسختين من واتس ادم منها الاسود والتي تشكل اكبر تحميلات واستخداماً في الشرق الاوسط وافريقيا تليها نسخة وتس ادم  البني والتي تختصص بالرجال لما بها من الوان وقوالب رجالية وقد نالت استحباب الرجال وجذب انتباههم .

 هل واتساب آدم آمن لهواتفنا وخصوصياتنا ؟

 تعتبر هذي اهم ميزة في واتس اب ادم وهي انة آمن بنسبة 100% فقد قام المطور بفحصة باحدث التطبيقات البرمجية قبل نشرة حتى يضمن سلامة المستخدم .

 لماذا نستخدم واتساب آدم بالتحديد ؟

1/ الامآن وهي الميزة الفريدة في واتساب ادم عن غيرة من نسخ الواتساب .

2/ تطويرة المستمر للتطبيق وإضافة مميزات جديدة في كل تحديث .

3/ تحميلة السهل وتحديثة من موقعة الرسمي .