التخطي إلى المحتوى
واتساب لبناني 2020 اخر تحديث v19 تحميل لبناني واتساب ضد الحظر Lobnani WhatsApp

لبناني واتس اب 2020 اخر تحديث v19 تحميل لبناني واتساب ضد الحظر Lobnani WhatsApp

لبناني واتس اب هو واتساب معدل قام بتطويرة الأسطورة يمكنك من خلالة فتح رقم اخرعلى جهاز واحد دون اي مشاكل اطلاقاً ويتمييز باضافة خصائص البلس plus .

منطقة تحميل لبناني واتساب :

بماذا يتمييز لبناني واتساب عن باقي نسخ الواتساب المتواجدة ؟

1/ الامآن : يتعبر لبناني واتس اب آمن بنسبة 100% مما زاد ثقة الناس علية واستخدامهم للتطبيق بثقة وطمانينة تامة .

 

2/ اضافة الخصوصية : يحوي لبناني وتس اب خاصية البلس التي يتميز بها التطبيق مثل حفظ الحالات الصورية والمرئية الخاصة بالاصدقاء وعدم اظهار انك شاهدت الحالة وعدم قدرة الغير من حذف الرسالة لديك اذا اراد حذفها من هاتفك واخفاء وتجميد الظهور واخفاء جاري الكتاب و وجاري التسجيل واخفاء انك استمعت للمقطع واخفاء صححين الاستلام والمشاهدة وغيرة الكثير الكثير .

 

3/ الإضافات المختلفة : قام مطور الواتساب الأسطورة بإضافة اشياء كثيرة بداخل الواتساب منها القرآن الكريم والحديث الشريف ومواقيت الصلاة كما قام بإضافة واحة حواء التي تختص بجمال ومطبخ المرأة و واحة ادم الذي يختص بكمال الأجسام كما قام ايضاً بإضافة قسم التنمية البشرية وقسم اهم البرامج استخداماً في الهاتف المحمول .

 

4/ اتزان المظهر : يعتبر لبناني واتس اب من افضل نسخ الواتساب في العالم من حيث الجاذبية والمظهر فهو يحتوي على الوان وخلفيات جذابية ومتناسقة مع بعضها البعض ومع الوان  مميزة و مريحة للعين وهادئة .

 

5/ دون مقابل : يعتبر لبناني واتس مجاني منذ ان قام بإطلاق الواتساب .

 

6/ سهل التحديث والتحميل : لا يحتاج الى بريد إلكتروني او حساب في متجر قوقل بلاي لتحميلة او تحديثة كم نسخ تتوفر من لبناني واتساب ؟

 

يوجد نسخة واحدة من لبناني واتساب وهي النسخة البرتقالية الفاتحة وقد حضيت نسخة لبناني واتساب تحميلات واسعة النطاق في لبنان واغلب الدول العربية لما بها من مميزات فريدة وحصرية من نوعها .

هل لبناني واتساب آمن لهواتفنا وخصوصياتنا ؟

 

تعتبر هذي اهم ميزة في لبناني واتس اب وهي انة آمن بنسبة 100% فقد قام المطور بفحصة باحدث التطبيقات البرمجية قبل نشرة حتى يضمن سلامة المستخدم .

لماذا نستخدم لبناني واتساب بالتحديد ؟

1/ الامآن وهي الميزة الفريدة في لبناني واتس اب عن غيرة من نسخ الواتساب .

2/ تطويرة المستمر للتطبيق وإضافة مميزات جديدة في كل تحديث .

3/ تحميلة السهل وتحديثة من موقعة الرسمي .

Source link

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المصدر اعلاه وقد قام فريق التحرير في الرقيب برس قسم اخبار من اهم المصادر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً