التخطي إلى المحتوى
مصر فور موقع ترفيهي تعليمي رياضي شامل

مصر فور موقع ترفيهي تعليمي رياضي شامل

 

يقدم للقارئ العربي والمصري خدمة الكترونية متميزة في شتي مجالات الفكر والتعليم والثقافة والرياضة الشاملة فهو موقع في الأساس ترفيهي بعيدا عن السياسة.

يقدم معلومات هامة عن رموز الفكر والفن والجمال والأدب والثقافة والعلوم في الوطن العربي الكبير.
فأجد في موقع مصر فور عدة أقسام مهمة وتفيد القارئ ومتنوعة في الشكل والمضمون وتواكب تطورات العصر الحديث التي توصلت إليها الثقافة الالكترونية المتكاملة التي تخاطب وجدان المثقف العربي الواعي والإنسان العربي البسيط وكافة أطياف الشعب.

أخبار السعودية

قسم الأخبار السعودية قسم مميز وجميل جدا وهادف ومريح ويتابع أخبار المشاهير في العالم الخليجي سواء في كرة القدم أو الفن أو التعليم أو شتي ومختلف النواحي العلمية والثقافية والتكنولوجيا المتميزة والراقية.
فيهتم الموقع بـ أخبار السعودية والإمارات العربية والسودان ومراكش وسوريا والعراق والأردن وعمان والمغرب وتونس وليمن والبحرينوالصومال في أخبار عربية عربيه بالإضافة لكونه مهتم أن يكون موقعا عالميا راقيا.

 

اخبار مصر

اما قسم اخبار مصر فهو قسم يهتم بالشأن المصري والشارع المصري وما به من أحداث فنية وثقافية ورياضية ويهتم بالعامية المصرية أيضا والأدب والثقافة والعلوم.
كل مامن شأنه إسعاد البشرية يقدمه الموقع من خلال أخبار مصر ؟

 

اخبار التعليم

قسم التعليم يقدم للطلاب والطالبات في مختلف أنحاء العالم العربي خدمات مجانية رائعة وينقل لهم باستمرار نتائج الامتحاناتمن خلال المواقع الرسمية للوزارات وكانت جميع الدول العربية قد تحدت فيروس كورونا بتدشين المنصات المختلفة حتى تسهل للجميع الحصول علي المعلومة بسهولة ويسر لذلك يعتبر قسم التعليم القسم الهام جدا باهتمامه بـ أخبار التعليم باستمرار وبسرعة فائقة.

 

أخبار الرياضة

ويعتبر القسم الرياضي بصحيفة مصر فور لا يقل اهمية عن قسم التعليم حيث يقدم لكم دوما كل المباريات العربية والعالمية ويقدم نقد فني عنها ويتابع أخبار الرياضة يوميا حتى يستطيع أن يقدم للقراء وجبة رياضية رائعة.

 

القسم الفني يقدم لكم أخبار الفن والفنانين ويتابع كل جديد بالنسبة للمسلسلات العربية والتركية وأيضا جديد الساحة في الأفلام والأغاني والحفلات ويقدم لكم سيرة ذاتية عن كل فنان يقوم بعمل جيد ويتابع المهرجانات الفنية العالمية والعربية باهتمام بالغ وينقلها للقراء بشكل دائم.

 

وبهذا نكون طفنا بك عزيزي القاريء في جولة سريعة حول أهم الأقسام الموجودة بـ موقع مصر فور الذي يضم كوكبة من الكتاب والصحفيين الذين يقدمون للقارئ العربي محتوي جيد يخاطب كل الطبقات المثقفة ويهتم برجل الشارع أيضا ومختلف الفئات العمرية والثقافية وندعوكم لزيارته من خلال هذا الرابط.

موقع مصر فور 

 

 

التعليقات