التخطي إلى المحتوى

هنا رابط الاستعلام عن نتائج طلاب الكويت عبر موقع طالب لاستعلام نتائج الابتدائية والإعدادية والثانوية نتائج الطلاب المربع الالكتروني الكويت 2018، يترقب الطلاب والطالبات ظهور نتائج طلاب الكويت عبر موقع طالب وموقع وزارة التربية والتعليم طموح العاصمة، سواء لنتائج اختبارات طلاب الابتدائية أو المرحلة الإعدادية “المتوسطة”، وكذلك الثانوية العامة ومنها نتائج الصف الثاني عشر، وجميع الروابط التي ستتيحها وزارة التربية والتعليك في الكويت سنضيفها بنهاية الموضوع.

استعلام نتائج الطلاب الكويت 2018 بالرقم المدني من موقع وزارة التربية والتعليم الكويتية، سواء من رابط جميع الصفوف ما عدا الثاني عشر، أو نتائج الصف الثاني عشر منفردة، وذلك ضمن الاستعلام عن نتائج الطلاب المربع الالكتروني الكويت.

رابط نتائج الطلاب المربع الالكتروني الكويت 2018

وزارة التربية الكويتية حددت مواعيد ظهرو نتائج الصفوف الدراسية للمرجلة الابتدائية والدراسة المتوسطة والثانوية العامة، وسيتم الاستعلام عن نتائج الطلاب المربع الالكتروني الكويت 2018، وفعليا فقد تم رفع نتائج بعد المدارس ووصل العدد ألية 5 مدارس قبيل الإعلان عن استخراج درجات الطلاب وإشعارات النتائج.

ظهور نتائج الطلاب  لنهاية العام الدراسي 2017-2018، تسابق الزمن من أجل الانتهاء منها، ومن بين المواقع التي ستعلن نتائج طلاب الكويت 2018، موقع طالب، وموقع وزارة التربية المربع الالكتروني 2018 ، وبدأت بالفعل موقع وزارة التربية في نشر نتائج المرحلة الابتدائية 2018 .

الاستعلام عن نتائج طلاب الكويت

استعلام نتائج الطلاب المربع الالكتروني الكويت من موقع طالب 2018، حيث أن موقع طالب هو أحد المواقع الرسمية التي تقدمها وزارة التربية للاستعلام عن النتائج النهائية لاختبارات الفصل الدراسي الثاني.

موقع طالب للنتائج

طلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية يمكنهم الدخول الآن والاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الثاني من خلال روابط نتائج الطلاب المربع الالكتروني الكويت .

تحديث : نتائج الطلاب المرحلة الابتدائية من موقع المربع الإلكترونية موضح بعالية، يمكنكم التعرف على مجموعة المدارس الابتدائية التي ظهرت حتى اليوم، وخلال الساعات القادمة من خلال الصور التي سنرفقها لكم.

تحديث : الاستعلام عن نتائج طلاب الكويت من موقع طالب وموقع المربع الإلكتروني لنتائج الطلاب الكويت عن العام الدراسي 2018  الترم الثاني بالرقم المدني للمرحلة الابتدائية.

تحديث : تتواصل اليوم رفع باقي نتائج المدارس الابتدائية بجميع المراحل التعليمية من نتائج طلاب الكويت عبر موقع المربع الالكتروني وموقع طالب وفق الروابط المنشورة ببداية الموضوع.

نتائج الثانوية العام الكويت 2018

تعلن نتائج صفوف المرحلة الثانوية العامة من موقع المربع الالكتروني، ويتم الاستعلام عن نتائج الطلاب الثانوية العامة بالرقم المدني ورقم الجلوس، حيث يكون ظهور نتائج الصف العاشر والحادي عشر قبيل يوم 21-5-2018 ونتائج الصف الثاني عشر نهاية الشهر الحالي.

تحديث 17-5-2018: نتائج وزارة التربية الكويتية للمرحلة الابتدائية 2017-2018 الفصل الدرسي الثاني ترفع الآن على رابط المربع الإلكتروني لنتائج الطلاب، والاستعلام بالرقم المدني ، لجميع الصفوف عدا صفوف المرحلة الثانوية وبالتحديد الصف الثاني عشر.

تحديث: اليوم 4-6-2018 تكتمل رفع نتائج الصف الثاني عشر لجميع المناطق التعليمية بالكويت بجانب السماح بتقديم التظلمات حتى يوم الخميس المقبل بمشيئة الله .