التخطي إلى المحتوى

 نتيجة الدبلومات الفنية 2018 الدور الأول والتي بدأ البحث عليها خلال الأيام الماضية، حيث انتهت امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2017/2018 لجميع الشعب التجارية والصناعية والزراعية الأسبوع الماضي بجميع محافظات جمهورية مصر العربية.

 

نتيجة الدبلومات الفنية 2018

أعلن الدكتور أحمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم الفني أن أعمال كنترول الدبلومات الفنية بجميع المحافظات قد بدأ وجاري حاليا أعمال تصحيح أوراق الإجابات وبعدها سوف تبدأ عملية المراجعة والرصد وعقب الانتهاء من النتيجة وتحديد كشوف أسماء الناجحين سوف تقوم كل محافظة بإرسال النتيجة إلى مقر ديوان عام وزارة التربية والتعليم حتى يتم اعتماد النتيجة رسميا.

بوابة التعليم الفني

عقب الانتهاء من أعمال كنترول الدبلومات الفنية لجميع الشعب الزراعي والصناعي والتجاري نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات سوف يتم إعلان النتيجة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الفني أو موقع البوابة المصرية للتعليم الفني حيث يستطيع جميع الطلاب والطالبات الاستعلام عن النتيجة من خلال صفحة نتائج الامتحانات، ويقوم الطالب باختيار التخصص التابع لها زراعي أو صناعي أو تجاري ثم يقوم باختيار النظام التابع له خمس سنوات أو ثلاث سنوات، ثم اختيار بحث.

متابعة نتيجة الدبلومات الفنية 2018 صناعي وزراعي وتجاري بنظام 3 و5 سنوات

 

  • أكدت مصادر داخل وزارة التعليم الفني أنه لا يوجد أي شكاوى من الطلبة والطلبات وأن خط سير حركة الامتحانات لا زالت تسير بشكل طبيعي بل هناك الكثير من المتابعات الدورية من أجل متابعة خط الامتحانات على كافة المحافظات.
  • وما زال طلبة وطالبة الصف الثالث الثانوية الفني زراعي تجاري وصناعي بنظامي الثلاث والخمس سنوات يؤدون امتحانات الدور الأور، وفي انتظار انتهاء الامتحانات ومن ثم البدء في تصحيح أوراق الامتحانات ورصد الدرجات، تابعونا حتى نرصد لكم كل ما هو جديد.

النتيجة لم تظهر بعد، تابعوا هذا الرابط موقع البوابة المصرية للتعليم الفني مباشر للاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس فقط، مع أطيب التمنيات للجميع بالتوفيق والنجاح.