التخطي إلى المحتوى
ليبيا الان ظهور نتائج الشهادة الإعدادية 2020 | رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2020 في المنطقة الشرقية عبر منظومة الامتحانات وزارة التعليم الليبية

ليبيا الان ظهور نتائج الشهادة الإعدادية 2020  | نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا | رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2020 في المنطقة الشرقية عبر منظومة الامتحانات وزارة التعليم الليبية

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا تم اليوم اعلان نتائج الشهادة الإعدادية 2020 في دولة ليبيا، الموافق 5 يناير 2021 في تمام الساعة 2 ظهراً بتوقيت طرابلس، وقد اقيم مراسم  الاعلان بحضور وزير التعليم الليبي وعدد من المسئولين بالوزارة في وجود وسائل الإعلام لتغطية الحدث، الذي يتم بمقر كلية التقنية الإلكترونية “طرابلس- بن عاشور”.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2020 في المنطقة الشرقية عبر منظومة الامتحانات وزارة التعليم الليبية

وتقوم الان وزارة التعليم الليبية، بعمل تحديثات للرابط الإلكتروني المخصص لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2020، فمن المنتظر خلال الساعات القادمة حدوث ضغط لاستخراج النتائج إلكترونياً، عقب إعلانها بمعرفة السيد وزير التعليم الليبي في المؤتمر الصحفي اليوم، حيث لا توجد نتائج حتي الآن على الرابط، وسنوافيكم بالمتابعة المستمرة حتي إعلان النتائج بعد ظهر اليوم.

تقوم الوزارة بمتابعة عملية سير الامتحانات لكافة المراحل التعليمية، وتسعي دائماً لتوفير أسهل وأبسط الوسائل للتعرف على النتائج، دون الحاجة للذهاب للمدارس في ظل الوضع الوبائي الذي تمر به البلاد، لذلك كان التجهيز لرابط إلكتروني لعرض نتيجة الشهادة الإعدادية 2020، ليتم الاستعلام عبره برقم الجلوس عقب الإعلان الرسمي الذي سيقوم به وزير التعليم، لعرض تفاصيل النتيجة وأسماء الأوائل ونسبة النجاح العامة.

نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا

تعتبر الشهادة الإعدادية من أهم الشهادات التي يمر بها الطالب خلال مراحل تعليمه، في شهادة إتمام التعليم الأساسي السابقة على المرحلة الثانوية، التي يستطيع بهدها الطالب الدخول للجامعة وتحديد مستقبلة التعليمي والعملي.

أعلنت وزارة التعليم بالحكومة الليبية المؤقتة عن اعتماد و إعلان نتائج امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي الدور الأول للعام الدراسي 2019- 2020.م “نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 بالمنطقة الشرقية في ليبيا ، ونشرت الوزارة رابط إعلان نتائج الشهادة الاعدادية 2020 في ليبيا والتي اتاحتها للاطلاع عليها وننشر الرابط اسفل الصفحة..

موقع منظومة الامتحانات نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا 2020

ونرفق لكم رابط الدخول على موقع منظومة الامتحانات 2020، حيث يمكنكم معرفة نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا 2019 2020 برقم الجلوس والقيد للدور الثاني فور الإعلان عنها فوراً على موقع وزارة التربية والتعليم الليبية.

لاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2020

وسيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 في ليبيا الشرق و الغرب و الجنوب لكل من مدينة طرابلس، بنغازي، مصراته، الزاوية، البيضاء، طبرق اجدابيا و الكفرة و غريان و سبها وجميع المدن والمحافظات الليبية من خلال من موقع وزارة التربية والتعليم ليبيا موقع منظومة الامتحانات.

وفيما يلي رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2020 في المنطقة الغربية منظومة وزارة التعليم الليبية في الغرب عبر موقع منظومة وزارة التعليم الليبية طرابلس التابع لـ حكومة الوفاق :

( [ مـــن هــــــــنا ] )

وفيما يلي رابط نتيجة الشهادة الاعدادية ليبيا 2020 في المنطقة الشرقية عبر منظومة الامتحانات وزارة التعليم الليبية في الشرق عبر منظومة الامتحانات وزارة التربية والتعليم الليبية بنغازي results.moel.ly :

( > من هنا< )

 

التعليقات

اترك تعليقاً