التخطي إلى المحتوى
نتائج ليبيا الان نتيجة الشهاده الثانويه 2020 ليبيا برقم الجلوس |نتائج الشهادة الثانوية بالمنطقة الشرقية والغربية عبر موقع منظومة الامتحانات

نتائج ليبيا الان نتيجة الشهاده الثانويه 2020 ليبيا برقم الجلوس | رابط نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا للعام الدراسي 2019 – 2020 | نتائج الشهادة الثانوية بالمنطقة الشرقية والغربية عبر موقع منظومة الامتحانات

أعلن اليوم عن نتيجة الشهاده الثانويه 2020 ليبيا عبر قناة الليبية الفضائية وزير التعليم بالحكومة الليبية الدكتور فوزي عبد الرحيم بومريز عبر حفل مراسم اعتماد نتائج امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي الدور الأول للعام الدراسي 2019- 2020 .

وتم الاعلان عن نسب النجاح في امتحانات الشهاده الثانويه في المنطقة الشرقية، كما ستنشر الوزارة روابط منظومة نتائج الامتحانات عبر موقع الوزارة الرسمي برقم الجلوس. وقالت الوزارة أن نسبة النجاح في نتائج امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي الدور الأول للعام الدراسي 2019- 2020، بلغت 86.2 % .

فيمكنكم الاستعلام عبر رابط نتيجة الشهادة الثانوية 2020 في ليبيا التابع لوزارة التعليم في حكومة الوفاق الوطني عن طريق كتابة رقم الجلوس ورقم القيد في الخيارات وعرض الدرجات.

وحسب الوزارة، تواصلت اليوم سير امتحانات الشهادة الثانوية 2020 لليوم الثاني من الأسبوع الثاني على التوالي بمقر اللجان الامتحانية في جادو التابعة للجنة المركزية بمنطقة نالوت.

كما تقدم الطلاب والطالبات لاختبار الشهادة الثانوية مادة الرياضيات في لجنة مسلاته التابعة للمرقب والعجيلات التابعة للجنة الزاوية وصبراتة، وسط إجراءات احترازية مشددة.

وسبق انطلاق امتحانات الشهادة الثانوية، أعمال تعقيم القاعات بمقر اللجان الانتخابية في تاجوراء التابعة للجنة المركزية طرابلس الكبرى وكل المناطق؛ التزاما بتطبيق إجراءات مواجهة كورونا.

وكان وزير التعليم الدكتور محمد عماري زايد قد أجرى جولة تفقدية لسير امتحانات الشهادة الثانوية الساعات الماضية، مشددا على أهمية ضمان توفير كل سبل الراحل لجميع الطلاب المتقدمين كما زار الوزير عدة لجان مدرسية يقدم فيها الطلبة امتحانات الشهادة الثانوية، حيث استمع للملاحظات والشكاوي منهم؛ من أجل التعرف على طبيعة الأسئلة هذا العام ومدى ملائمة الوقت المحدد.

 

نتائج الشهادة الثانوية في ليبيا 2020 موقع منظومة الامتحانات 

هذا وقد كان تم التحدث بانه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الثانوية 2020 في ليبيا الشرق و الغرب للدور الاول في كافة المدن الليبية في نتيجة الشهادة الثانوية 2020 طرابلس , نتيجة الشهادة الثانوية 2020 بنغازي ,  مصراتة , الزاوية , سبها, البيضاء, الخمس, زليتن, صبراتة, غريان, سرت, اجدابيا, درنة, طبرق, ترهونة, الكفرة, القبة, الجوف, بني وليد, المرج, نالوت, رأس حسن, صرمان, تاجوراء, تاورغاء, يفرن, زوارة, الجميل‎‎, شحات‎‎, أوباري‎‎, الجديد‎‎, ودان‎‎, العقيلة, الأبيار‎‎, النوفلية‎‎, مرزق‎‎, البريقة, هون‎‎, جالو‎‎, سلوق‎‎, راس لانوف‎‎, أم الرزم‎‎, براك‎‎, قمينس‎‎, الأصابعة, الزنتان, الجفرة, مزدة من خلال من موقع وزارة التربية والتعليم ليبيا موقع منظومة الامتحانات.

وزار وزير التعليم عدة لجان مدرسية يقدم فيها الطلبة امتحانات الشهادة الثانوية، حيث استمع للملاحظات والشكاوي منهم؛ من أجل التعرف على طبيعة الأسئلة هذا العام ومدى ملائمة الوقت المحدد.

 

رابط نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا للعام الدراسي 2019 – 2020

خطواط الاستعلام

  • الدخول على الموقع الرسمي
  • ثم إدخال رقم الجلوس
  • او إدخال رقم القيد
  • الضغط على إستخراج النتائج

نتائج الشهادة الثانوية بالمنطقة الشرقية والغربية

نتائج امتحانات شهادتي إتمام مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي

 

رابط نتيجة الشهادة الثانوية 2020 ليبيا اضغط هنا أو اضغط هنا

نتيجة الشهادة الثانويه ليبيا 2020 في المنطقة الشرقية عبر منظومة الامتحانات وزارة التعليم الليبية :

الحكومة الليبية – وزارة التعليم – نتائج الشهادات العامة للعام الدراسي 2020- 2019م

الان نتائج الشهادة الثانوية بالمنطقة الشرقية ( من هـــنا )

توضيح حاول عدة مرات كون الموقع عليه ضغط كثير وسيفتح مع الرابط

وفيما يلي رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2020 في المنطقة الغربية عبر موقع منظومة وزارة التعليم الليبية:

 

(قريبـــــا)

سيتم تحديث الصفحة دائما حتى تستكمل نتيجة الشهادة الثانوية 2020 ليبيا الدور الأول والثاني سنرفق لكم رابط الدخول على موقع منظومة الامتحانات، حيث يمكنكم معرفة نتائج الشهادة الثانوية في ليبيا 2020 برقم الجلوس والقيد دور ثاني فور الإعلان عنها فوراً على موقع وزارة التربية والتعليم الليبية.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً