التخطي إلى المحتوى

رابط نتائج الثانوية العامة العلمي والادبي في صنعاء  2019 برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم صنعاء | موعد صدور نتائج ثالث ثانوي في اليمن 2019

رابط نتائج الثانوية العامة العلمي والادبي في صنعاء 2019 برقم الجلوس من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم | موعد صدور نتائج ثالث ثانوي في اليمن 2019  نتائج الثانوية العامة في اليمن 2019، ما زلنا نتابع معكم على موقع الرقيب برس – الرقيب التعليمي أهم أخبار ظهور نتائج الثانوية العامة 2019 اليمن حيث ننقل لكم توارد من أخبار هامة عن نتيجة الشهادة الثانوية صنعاء  كما سنوفر أيضاً رابط موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية لمعرفة نتائج الثانوية 2019 اليمن، والآن عبر موقعنا سنتابع معكم الأخبار الصحيحة عن ظهور نتائج الصف الثالث الثانوي في اليمن برقم الجلوس.

رابط نتائج الثانوية العامة العلمي والادبي في صنعاء 2019

وقد انتهى جميع طلاب الثانوية العامة في اليمن من دخول امتحانات أخر العام في يوم 26 يونيو 2019، ونتابع معكم أهم الأخبار عن نتائج الثانوية العامة 2019 اليمن، تابعوا معنا عبر هذه الصفحة أول بأول حيث نقوم بكتابة التحديث اللازم من وقت لأخر من أجل جلب المعلومات المؤكدة عن ظهور نتيجة الثانوية في اليمن 2019.

نتائج الثانوية العامة في اليمن 2019 صنعاء

ما زالت نتائج الثانوية العامة 2019 اليمن لم تظهر بعد وسط تنقل بعض الأخبار بين العديد من المواقع بظهورها، ولكن تلك الأخبار ليست صحيحة حيث ما زالت تجري حتى الآن عمليات التصحيح والمراجعة لرصد النتيجة والكشف عن درجات الطلبة والطالبات، وقد أوضحت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم نشر نتائج الثانوية في اليمن 2019 خلال أيام قليلة.

موقع نتائج الثانوية العامة اليمن 2019 وزارة التربية والتعليم اليمنية بدأ طلاب الثانوية العامة اليمنية بقسميها العلمي والأدبي أداء امتحانات أخر العام الشهر الماضي، وقد تقدم لامتحانات الشهادة الثانوية باليمن نحو 194 ألف و 12 طالب وطالبة أدوا امتحانات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي.

وفي ذات السياق أكد محمد السقاف وكيل وزارة التربية والتعليم أن الوزارة تعمل بحرص على سير العملية الامتحانية لجميع الطلاب والطالبات بالمرحلة الثانوية العامة والتعليم الأساسي، وأوضح أن نتائج الثانوية في اليمن 2019 سيتم الإعلان عنها فور الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة النهائية لأوراق جميع الطلاب بالمرحلة، وأردف أيضاً أن نتائج التاسع الأساسي سيتم الاستعلام عنها برقم الجلوس الخاص بكل طالب وطالبة.

رابط نتائج الثانوية العامة 2019 في اليمن برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم

أو من خلال رابط موقع جامعة العلوم والتكنولوجيا، هنـــــــــا.

متابعينا الكرام، بعد أن تتم عمليات التصحيح والمراجعة النهائية، ستقوم وزارة التربية والعليم اليمنية برفع نتيجة الثانوية العامة في اليمن 2019 وسوف يمكنكم الاستعلام عنها من خلال رابط نضعه لكم الآن خاص بموقع وزارة التربية والتعليم اليمنية.

نتيجة الثانوية 2019 اليمن صنعاء

الجميع يمكنه الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في اليمن 2019 برقم الجلوس من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم المرفق بعاليه، أسرة الموقع تتمنى التوفيق والنجاح لجميع طلاب الثانوية العامة في اليمن.

موعد صدور نتائج ثالث ثانوي في اليمن 2019

تحديث اليوم الخميس 24-10-2019: تم الإفصاح أخيراً عن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة في اليمن 2019 برقم الجلوس حيث أوضح وأكد الدكتور همدان الشامي رئيس اللجنة العليا ونائب وزير التربية والتعليم أن نتيجة الثانوية العامة 2019 في اليمن سيتم الإعلان عنها في موعد أقصاة يوم الثالث من شهر نوفمبر.

تبقى القليل وسوف يتم إعلان نتائج الثانوية العامة 2019 اليمن بجميع المحافظات عبر موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية المرفق الرابط الخاص به أعلاه.

تحديث

بحسب اعلان وزارة التربية والتعليم سيتم اعلان نتائج الثانوية العامه يوم 3 نوفمبر ..

نتائج ثالث ثانوي علمي وادبي 2019 حكومة الوفاق الوطني صنعاء عبر موقع وزاره التربيه والتعليم صنعاء ويمن موبايل

نتائج الثانوية والاعدادية التاسع 2019

روابط نتيجة الثانوية اليمن 2019

نتائج الثانوية العامة اليمن صنعاء 2019 العلمي والادبي

نتائج ثالث ثانوي 2019 علمي وادبي حكومة الوفاق الوطني صنعاء عبر موقع وزاره التربيه والتعليم صنعاء ويمن موبايل | نتائج الثانوية العامة اليمن صنعاء 2019 العلمي والادبي

http://www.Results.Edu.Ye/

او

https://res-ye.Net/

او

http://www.Yemenmoe.Net/

او

الادارة العامة للإختبارات النتائج

http://www.yemenexams.com/#/results

مناصر النص وضعه في المفضلة لديكم بهدف سهولة العرض، ونحن معكم بكل جديد عبر نقل المحتوى المتميز، تابع وزاره التربيه والتعليم نتائج الامتحانات برقم الجلوس.
احفظ رابط المقالة سيتم وضع الروابط الجديدة ان وجدت وكذلك ارقام شركات الاتصالات للاستعلام عن طريق الاتصال واذا اردتم الحجز من الان ارسل رقم الجلوس الى 160 بقيمة 35 ريال يمني.
تحديث اليوم 2 نوفمبر 2019

صرح نائب وزير التربية والتعليم الدكتور الهمداني بان اليوم سيكون موعد اعلان اسماء أوائل الثانوية وان غدا  ستكون النتيجة العامة متاحة للجميع .

ونحن في الرقيب التعليمي اذ نترقب معكم إعلان وزارة التربية والتعليم اليمنية عن نتائج الثانوية العامة في صنعاء 2019، وكذلك أسماء الأوائل في الثانوية العامة في  صنعاء في القسمين العلمي والأدبي.

تمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح
الرقيب التعليمي