التخطي إلى المحتوى

نتيجة شهادة المعاهد الاعدادية والابتدائية الأزهرية 2019 الدور الثاني برقم الجلوس بوابة الأزهر الإلكترونية

 نتيجة الشهادة الاعدادية والابتدائية الأزهرية 2019 الدور الثاني برقم الجلوس بوابة الأزهر الإلكترونية النتيجة الخاصة بالدور الثاني الخاص بالشهادة الإعدادية والابتدائية الازهرية يبحث عنها حالياً جميع الطلبة والطالبات وأولياء الأمور، وقام باعتمادها وكيل الأزهر الشريف اليوم 24 أغسطس 2019 وصلت نسبة النجاح في الشهادة الإبتدائية 97.13% ونسبة النجاح في الشهادة الإعدادية هي وصلت إلى 92.54%.

نتيجة الابتدائية والاعدادية الازهرية الترم الثاني 2019

أن النتيجة الخاصة بالشهادة الإبتدائية والإعدادية الأزهرية يتم معرفتها عن طريق الدخول إلى رابط بوابة الأزهر الإلكترونية الرسمية وهذا يكون برقم الجلوس، وهي يتم من خلالها تحديد الدرجة الكلية الخاصة بالشهادة الابتدائية وهي 650 درجة والدرجة النهائية للإعدادية 510 درجة وتم الإعلان عن النتيجة يوم الأحد 14 يوليو 2019، من خلال مشيخة الأزهر والنتيجة التي تخص الثانوية الأزهرية الدور الأول عن طريق الموقع الرسمي وهو الذي يكون برقم الجلوس الخاصة بالطالب.

البوابة الرسمية الخاصة بالأزهر الشريف

يتم تقديم النتيجة بعد انتهاء جميع الطلبة والطالبات من الأمتحانات وهم المقيدين في جميع المعاهد الأزهرية، ودائماً ما ينتظرون النتيجة الخاصة بهم في جميع المحافظات، وأيضاً يتم رفع جميع النتائج الخاصة بالطلاب وهذا بجانب أنه يتم وضع التطبيق الإلكتروني للهواتف المحمولة وهذا يكون للأستعلام عن النتائج الخاصة بجميع طلاب الأزهر، وأن مشيخة الأزهر الشريف يتم من خلالها تقديم الامتحانات والعمليات الخاصة بالتصحيح وهذا يتم انتهاء من خلالها رصد جميع الدرجات والإعلان عنها بشكل رسمي في هذا الوقت، ويتم الإعلان عن النتيجة بعد اعتمادها.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2019

من المتوقع قيام شيخ الأزهر الشريف بإعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية خلال الأسبوع القادم، أي خلال ساعات من الأن ينتظر الطلبة وأولياء أمورهم التعرف علي النتيجة بعد إعتمادها مباشرةً من شيخ الأزهر، وقد وفر الأزهر التعرف علي النتيجة قبل إرسالها للمعاهد الأزهرية، وذلك عبر موقع الأزهر التعليمي، وذلك بإدخال رقم جلوس الطالب في الخانة المخصصة لذلك ثم الضغط علي بحث ومن ثم عرض النتيجة.

وفي متابعة فورية مستمرة نقدم لكم متابعينا أخر أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية، حيث لم يتم إعتمادها حتي الأن ولكن من المنتظر إعتمادها خلال الساعات القادمة.

نحن معكم أول بأول في إنتظار إعتماد شيخ الأزهر لنتيجة الشهادة الإعدادية 2019، حيث لايفصلنا عن إعتمادها وإعلانها سوي ساعات.

هناك توقعات عن قرب إعتماد النتيجة للشهادة الإعدادية خلال الساعات القادمة، وجاء ذلك بعد ظهور المؤشرات الأولية لنسبة النجاح التي جاءت مرتفعة عن العام الماضي وهي 96.5%.

ماهي إلا ساعات تفصلنا عن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية، حيث من المتوقع إعلانها اليوم بعد إعتماد الأزهر لها  مباشرةً، ونحن معكم نتابع أول بأول.

أخيراً أصبح موعد إعلان النتيجة قريب جداً، حيث أعلن موقع اليوم السابع عن قيام مشيخة الأزهر بإعتماد النتيجة خلال الساعات القادمة.

ننتظر معكم ونتابع حتي إعتماد النتيجة اليوم، حيث لم يتبقي سوي وقت قليل على إعتمادها، ويتم التظلم من النتيجة عقب إعلانها في مدة أقصاها أسبوع.

نتابع معكم لحظة بلحظة أخر أخبار إعتماد النتيجة اليوم، حيث ننتظر معكم إعلانها ونقدم لكم الرابط المباشر لإستخراج النتيجة بسهولة ويسر.

خلال لحظات سيتم إعتماد النتيجة للشهادة الإعدادية، ونحن ننتظر معكم حتي الإعلان عن إعتمادها، مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

سيتم إعلان النتيجة خلال لحظات في مؤتمر صحفي، على أن يتم إعلان أسماء الأوائل فيه، ونحن نتابع حتي إعلان النتيجة رسمياً.

تم إعتماد النتيجة بمعرفة وكيل الأزهر “صالح عباس” وكانت نسبة النجاح 65,22%، ويمكنكم الأن الدخول على الرابط الموضح بالمقال لإستخراج النتيجة، أو الإتصال بالخط الساخن 19493.

يمكنكم الأن الإطلاع على النتيجة عبر الموقع الإلكتروني لبوابة الأزهر، وذلك برقم جلوس الطالب، حيث تقرر أن يتم الإعلان الرسمي عن النتيجة عبر الموقع الإلكتروني للأزهر، ثم إرسالها بعد ذلك للمعاهد.

يتم تقديم التظلمات في نتيجة الشهادة الإعدادية بعد يومان من إعلانها، على أن يستمر موعد تقديمها أسبوع، ويتم فحصها فى خلال أسبوعين، ونحن من خلال موقعنا نتابع معكم أخر الأخبار ونقدمها لكم أول بأول.