التخطي إلى المحتوى

نتيجة البكالوريا والتاسع 2020 في سوريا | استخراج النتائج الامتحانية لطلاب سوريا الان مباشر

نتائج البكالوريا والتاسع 2020 الدورة الثانية في سوريا | استخراج النتائج الامتحانية لطلاب سوريا الان مباشر   نتيجة البكالوريا السورية 2020 moed.gov.sy في الجمهورية العربية السورية،وذلك للعام الدراسي الحالي 2020.

موقع النتائج الامتحانية السورية، الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السورية، والتي تظهر اليوم ويعلن عنها الموقع لجميع الطلاب الذين أدوا امتحانات البكالوريا، الدور الثاني، في ختام هذا العام، وبعد انتهاء تصحيح أوراق الامتحان في العديد من المحافظات، محافظة حمص وحلب ودمشق واللاذقية وغيرها من المحافظات.

نتيجة البكالوريا والتاسع 2020 في سوريا

لينك الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2020 سوريا حيث تفجرت حالة من الغضب العارم عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انتشار أنباء تفيد بظهور نتائج البكالوريا 2020 في عموم سوريا يوم أمس، ومن ثم خرجت وزارة التربية والتعليم السورية في بيان رسمي لتنفي كافة الأنباء المتناقلة حول ظهور نتائج الثانوية العامة السورية، ووضح وزير التربية السوري عماد العزب أن النتائج سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي يوم الخميس الموافق 30 يوليو / تموز 2020 بعد عقد مؤتمر صحفي للوزارة.

نتائج الثانوية العامة السورية 2020 عبر موقع بوابة النتائج الامتحانية

ومن جانبه طمأن عماد العزب الطلبة المنتظرين صدور نتائج الثانوية العامة السورية 2020 الفرعين الأدبي والعلمي، مشير أن نسبة النجاح أفضل من الأعوام الماضية  وقد أنجزت لجان الكنترول عملها على أكمل وجه دون تراخي أو استهتار، فقد منحت الوزارة المسؤوليين في لجان الكنترول وقت كافي لاتمام عملية تصحيح أوراق امتحانات الطلبة دون اهدار حقوق الطلبة.

 

موعد نتيجة التاسع 2020

ومن المقرر أن تعقد وزارة التربية السورية مؤتمر صحفي في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً للإعلان عن نتائج البكالوريا سوريا 2020 الأدبي والعلمي، وقد أطلقت وزارة التربية تطبيق يمكن من خلاله أن يستعلم الطلبة عن نتائج البكالوريا السورية.

طريقة الاستعلام عن نتيجة البكالوريا والتاسع 2020

  1.  ادخل على رابط موقع النتائج الامتحانية لوزارة التربية والتعليم السورية.
  2. قم بالتعرف على نتائج الدورة الثانية من خلال الرابط.
  3. قناة التليجرام من هنا
  4. قم باختيار المحافظة
  5. يتم تسجيل الاسم ورقم الاكتتاب.
  6. اضغط”ابدأ البحث”.

ويترقب الطلاب، نتائج الاختبارات الامتحانية، وذلك بعد الانتهاء من امتحانات العام 2020، ومراجعة جميع أوراق امتحانات الطلاب ومتابعة الشكاوى، حيث لم يكن هماك شكاوى من صعوبات أو تسريبات.

تحديث 17 يوليو: أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعبليم السورية بعدم إصدار النتائج حتى الآن، وذلك في بيان صدر الساعة 4 عصرا.

تحديث 13 أغسطس: قام السيد وزير التربية والتعليم، بمتابعة المواد الامتحانية الأخيرة، لامتحانات الدور الثاني، لطلاب البكالوريا للأقسام العلمي والأدبي والمهني والنسوي.

رابط فحص نتائج الصف التاسع سوريا 2020

سوف يتم الاعلان عن ظهور نتائج الصف التاسع الأساسي السوري 2020 في خلال الساعات القليلة القادمة فور اعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم السورية ويمكن الاستعلام عنها من خلال موقع الوزارة الرابط التالي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً