التخطي إلى المحتوى

نتائج سادس ابتدائي الدور الثاني العراق | ظهور نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2019 العراق بالاسم عبر موقع نتائجنا وناجح روابط مباشرة

نتائج سادس ابتدائي الدور الثاني العراق | ظهور نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2019 العراق بالاسم عبر موقع نتائجنا وناجح روابط مباشرة حيث يترقب طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي في العراق نتائج امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي المنصرم 2018- 2019، خاصة عقب اعلان وزارة التربية والتعليم العراقية منذ قليل علي ظهور نتائج الدور الثاني للصف السادس خلال الساعات القادمة وذلك عقب الاعتماد الرسمى من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية  .

نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2019 الغراق 

اعلن وزير التربية والتعليم في العراق، ان نسبة نجاح الطلاب للدور الثاني هذا العام مرتفعة للغاية، ومن المقرر اعلانها خلال ساعات، موضحًا أن التأخير في اعلانها جاء بسبب اعمال التدقيق بالتصحيح ومرا جعة الاجابات.

وأكد وزير التربية والتعليم نجاح النظام الجديد الذي وضعته الوزارة من اجل النهوض بالتعليم، حيث تقدم لاداء امتحانات الدور الثاني عدد 3000 طالب وطالبة بينما نجح منهم 2500 طالب وطالبة، ومن المقرر رفع النتائج لجميع المحافظات في الوقت الحالي.

الاستعلام علي نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2019:

يمكن لجميع الطلاب والطالبات الاستعلام علي نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2019 عن طريق الدخول الي موقع وزارة التربية العراقية ، واتباع الخطوات التالية: البحث علي كلمة نتائج الدور الثاني، وكتابة اسمك والرقم التسجيلي الخاص بك، وفي النهاية الضغط علي كلمة عرض النتيجة، بالنجاح والتوفيق لجميع الطلاب.

امتحانات السادس الابتدائي الدور الثاني 2019:

انتهي الطلاب والطالبات من اداء امتحانات الدور الثاني منذ اكثر من يومين، وسط انتظار وترقب أولياء الأمور للاطمئنان عن مستقبل ابنائهم التعليمي، بعد أن شهدت امتحانات السادس الإعدادي رضى كبيراً من الطلاب عن مستوى الامتحان هذا العام حيث لم تحدث اي شكاوي من قبل الطلاب او اولياء الامور، وقد ظهرت النتيجة في بعض المحافظات، وجاري رفع باقي المحافظات في الوقت الحالي.

نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2019 بالاسم:

الجدير بالذكر أن نسبة النجاح في نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2019 في عدد من المحافظات كانت متدنية، مما دفع أولياء الأمور والطلبة لمواجهة المنظومة التعليمية والمسؤولين مطالبين وزير التربية العراقي الدكتور قصى السهيل بإجراء بعض التعديلات على المنهاج التعليمي الذي يمتاز بالصعوبة الشديدة، مشيرين أن المنهج في كافة المراحل التعليمية لا يتناسب مع الفروقات الفردية، لكن وزارة التربية لم تصدر أي بيان توضح فيه ما إذا كانت ستجري تعديلات على المنهاج أم لا.

ظهور نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2019 العراق

وسط حالة من الارتباك والتوتر ينتظر الطلبة الإعلان عن نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني في جميع محافظات العراق، حيث يمكن للطلاب والطالبات الاستعلام عن نتائجهم عبر المواقع الإلكترونية التالية:

موقع نتائجنا

موقع ناجح

موقع النجاح

موقع ابن الدورة

أعلنت منذ قليل مديرية التربية والتعليم في محافظة صلاح الدين عن نتائج السادس الابتدائي 2019 الدور الثاني، وتم رفع النتائج عبر المواقع الإلكترونية التي خصصتها الوزارة.

تحديث: أكدت وزارة التربية العراقية أن مديريات التربية والتعليم في مختلف المحافظات ستقوم بنشر نتائج السادس الابتدائي الدور الثاني 2019، وسيتم رفع كاقة النتائج عبر المواقع الإلكترونية التابعة للوزارة