التخطي إلى المحتوى

موقع عرض نتائج الشهادة الإعدادية | موقع نتائج الشهادات العامة الإعدادية والثانوية بالحكومة المؤقتة يتوقف بسبب مشاكل تقنية | إليكم عدة روابط

موقع عرض نتائج الشهادة الإعدادية | موقع نتائج الشهادات العامة الإعدادية والثانوية بالحكومة المؤقتة يتوقف بسبب مشاكل تقنية | إليكم عدة روابط حيث تسبب عطل فني في موقع عرض نتائج الشهادات العامة الإعدادية والثانوية بالحكومة المؤقتة بعدم مقدرة طلبة الشهادة الإعدادية من الاستفسار عن نتائجهم عبر الموقع.

وقال مصدر مطلع بوزارة التعليم فضل عدم ذكر اسمه بأن العطل الفني تسببه مشاكل تقنية وضغط كبير على الموقع نتيجة لكثرة الدخول والاستعلام الأمر الذي تسبب في استنفاذ موارد الاستضافة التي لم تكن بالقدرة المطلوبة.

وأضاف ذات المصدر بأن هذه المشكلة تتكرر كل عام عند إعلان نتائج إتمام الشهادات العامة الإعدادية والثانوية.

يشار إلى أن إذاعة بنغازي المحلية التابعة للهيأة العامة للإعلام والثقافة بالمؤقتة باشرت بث نتائج الشهادة الإعدادية.

وكانت قد أعلنت وزارة التعليم بالحكومة الموقتة، اليوم الأربعاء اعتماد نتائج امتحانات شهادة مرحلة التعليم الأساسي الإعدادية بنسبة نجاح 59.1%.

ونشرت الوزارة، قائمة بأسماء الطلاب الأوائل، الذين حصلوا على نسب نجاح فاقت 97%، وفق بيان أصدرته على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

الرابط الرسمي 

للدخول إلى رابط الموقع إضغط هنا.

نتائج الاعدادية التعليم الاساسي ليبيا 2019 روابط مباشرة الان

رابط موقع منظومة النتائج للشهادة الثانوية بليبيا 2019 ” http://161.47.21.187/finalresults/ ”
ويليها نتائج الدور الثاني لاحقا ,ذلك حيث يمكن معرفة  نتائج الإعدادية في ليبيا 2019 برقم الجلوس ورقم القيد الدور الثاني ولا يمكن توفره بالاسم عبر الرابط المرفق  الخاص بموقع منظومة الامتحانات في ليبيا http://www.imtihanat.com .

خطوات الحصول علي نتائج الشهادة الاعدادية ليبيا 2019

ويمكنك الان الحصول علي نتائج الشهادة الاعدادية في ليبيا 2019، بكل سهولة عن طريق اتابع بعض الخطوات البسيطة الذي نقدمها  وذلك بعد الضغط الكبير المتواجد علي النتيجة من قبل جميع الطلاب، حيث يرغب كل طالب معرفة مجموع الدرجات التي حصل عليها في الشهادة الاعدادية، ومعرفة مسيرة القادم، وللحصول علي النتيجة يرجي اتابع الاتي :-

  1. الدخول علي موقع منظومة الامتحانات من هنا.
  2. البحث علي نتائج الشهادة الاعدادية.
  3. كتابة اسمك ورقم جلوسك.
  4. الضغط علي عرض النتيجة.
  5. في النهاية ستكون النتيجة متوفرة اليكم تفصيلا.

 

الموقع يعاني من مشاكل تقنية وضغط كبير – حدث الصفحة وفي حال تم اضافة رابط اخر سنقوم بإضافته هنا)

مع اطيب التمنيات للجميع بالنجاح والتوفيق ..