التخطي إلى المحتوى

نتائج السادس الإعدادي الدور الأول 2019 في العراق عبر موقع وزارة التربية العراقية وموقع ناجح والسومرية

نتائج السادس الإعدادي الدور الأول 2019 في العراق عبر موقع وزارة التربية التعليم العراقية وموقع ناجح والسومرية حيث تعلن وزارة التربية والتعليم بالعراق عن نتائج السادس الإعدادي 2019 لطلاب الدور الأول خلال فترة زمنية قصيرة لا تستغرق أكثر من أسبوع في رفعها عبر الموقع الإلكتروني.

روابط نتائج السادس الاعدادي 2019 الدور الاول

نقترب من إعلان نتائج السادس الإعدادي 2019 خلال مطلع الأسبوع المقبل، حيث انتهت قرابة من 90 بالمئة من دفاتر الطلاب من عملية التصحيح، ويبقى مرحلة التجميع والرصد ليتم عرضها على مركز الامتحانات لتسليمها إلى معالي الوزير السهيل لاعتمادها وإتاحتها عبر الموقع الإلكتروني بعد ذلك.

نتائج السادس إعدادي

يترقب الطلاب اكتمال رقع نتائج السادس إعدادي الدور الأول بكافة المديريات التعليمية في العراق، حيث تبدأ وزارة التربية برفعها بمجرد انتهاء أعمال التدقيق المستمرة حتى الآن، لننشرها للطلاب خلال الأسبوع الجاري، ويتم تحديث الأخبار لحظة بلحظة.

حيث نتابع مع جميع طلابنا الأعزاء الاستعلام عن نتيجة الدور الأول بجميع المحافظات العراقية، بعد انتهاء رفع نتائج طلاب السادس الإعدادي خلال الفترة الماضية، ويحصل الطلاب على نتائجهم فور انتهاء أعمال التصحيح التي تستمر حتى تلك اللحظة.

أعلنت مصادر بداخل وزارة التربية العراقية صدور نتائج السادس الإعدادي 2019 في 2 أب المقبل، حيث لم يبقى سوى مرحلة التدقيق ورصد الدرجات لتكون جاهزة في تلك الفترة.

نتائج السادس الإعدادي 2019 العراق موقع ناجح السومرية نيوز

نتائج السادس الإعدادي 2019 الدور الأول، ولذلك تحاول وزارة التربية العراقية في نشر نتائج امتحانات طلاب في أسرع وقت، هناك آلاف المعلمين يقومون على عمليات التصحيح والرصد والتدقيق واستكملت أعمالها فور الانتهاء من المدة المحددة ، لتطمئن الطلاب المنتظرين نتائجهم في أقرب وقت لها.

ولقد شارك حوالى 450 ألف طالب وطالبة في اختبارات الصف السادس الإعدادي بأكثر من ألفي لجنة بمختلف مراكز التربية بالمحافظات العراقية، وأشرفت وزارة التربية العراقية لسير الامتحانات في أمان وهدوء دون التأثير على مستوى الطلاب أثناء الإجابة على تلك الاختبارات المقررة، ولم تتلقى الوزارة شكاوى حول صعوبات المواد التي جاءت في مستوى الطالب المتوسط.

نتائج الدور الأول 2019 السادس الإعدادي العراق موقع ناجح

يتعرف الطلاب اليوم الخميس 2 من شهر أغسطس  الجاري على نتائج الدور الأول للصف السادس الاعدادي 2018 وذلك من خلال البوابة التعليمية الأولى بالعراق موقع ناجح، حيث تقوم برفع كافة نتائج الصف السادس بعموم المحافظات من البصرة، الكرخ الأولى، الكرخ الثانية، والثالثة، الرصافة ، كركوك، كربلاء، ذي قار، واسط، بابل، الأنبار، السليمانية، صلاح الدين، ديالي، ميسان، المثني، النجف.

موقع وزارة التربية العراقية نتائج السادس الإعدادي الدور الأول 2019

نقوم بتوفير لكم روابط الاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي 2018 للدور الأول من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية http://www.moedu.gov.iq، حيث تنتهي من رفعها بالمحافظات أول بأول.

نتائج الثالث المتوسط الدور الأول لمحافظات الرصافة ١ ، الرصافة ٢ ، الرصافة ٣ ، البصرة، ديالي، النجف، الأشرف، الناصرية، ميسان، الكوت، القادسية قريبا:

حيث ينتظر آلاف الطلاب بفارغ الصبر الاطلاع على تلك النتائج بأسرع وقت، ونتابعها لكم لحظة بلحظة من خلال موقعنا الإلكتروني عرب فور نيوز للتعرف على أجدد الأخبار الصادرة رسميا من وزارة التربية.

نتائج السادس 2019 العراق والتي من المقرر الإعلان عنها قريبا عبر رابط وزارة التربية العراقية حيث إعلان نتائج السادس اعدادي 2019 أدبي وعلمي أحيائي وتطبيقي بجميع المحافظات العراقية حيث سيتم الكشف عن نتائج السادس الإعدادى 2019 الدور الأول قبل عيد الأضحى 2019.

نرصد معكم طلابنا وطالباتنا تفاصيل الإعلان عن نتائج السادس اعدادى العراق التي تقرر إعلانها قبيل عيد الأضحى المبارك حيث تستعد وزارة التربية العراقية لإعلانها خلال الفترة المقبلة.

نتائج السادس 2019

يترقب العديد من الطلاب نتائج السادس 2019 العراق وذلك بعد الانتهاء رسميا من أداء الامتحانات في مختلف المحافظات العراقية بكل من ( نينوي، ديالي، الكرخ 1، الكرخ 2، الكرخ 3، الرصافة 1، الرصافة 2، الرصافة 3، النجف، ذي قار، القادسية، صلاح الدين، واسط، اربيل، السليمانية، دهوك، الأنبار، بابل، البصرة، كربلاء، كركوك، ميسان، المثنى)

نتائج السادس الاعدادي العراق 2019

نترقب معكم نتائج السادس الإعدادي 2019 والمقرر إعلانها عبر وزارة التربية العراقية حيث سيتم الإعلان عن نتائج السادس الإعدادي الدور الأول 2019 عبر موقع ناجح والتي من المقرر الإعلان عنها خلال الأسبوع الجاري.

نتائج السادس الاعدادي 2019 الدور الاول

بعد اعتماد نتائج السادس الإعدادي الدور الأول سيتم إعلانها مباشرة عبر المواقع الإلكترونية وهي وزارة التربية العراقية وموقع ناجح

نتائج السادس (علمي وتطبيقي وأحياء) 2019

أعلنت وزارة التربية العراقية عن موعد إعلان نتائج السادس الإعدادى 2019 والتي يرجح ظهورها خلال الأسبوع الجاري حيث سيتم إعلان النتائج على الفور عبر رابط وزارة التربية العراقية وموقع ناجح.

الجدير بالذكر أن عملية تصحيح نتائج السادس تجري وفق لجان متخصصة وتعمل هذه اللجان على الانتهاء من عمليات التصحيح تمهيدا لإعلان نتائج الدور الأول قيل عيد الأضحى المبارك، حيث يرجح ظهور النتائج ما بين اليوم الأول والخامس من شهر أغسطس 2019 كي يتمكن الراسبون من مراجعة المواد قبل امتحانات الدور الثاني.

روابط نتائج السادس الاعدادي 2019 الدور الاول

سيكون إعلان النتائج مركزيا في بغداد وباقي المحافظات بالإضافة لنشر تنويه للقنوات الفضائية العراقية والفضائية التربوية بالإضافة لتحذير وزير التربية من عدم الانسياق للمواقع الوهمية في تحديد موعد إعلان نتائج السادس والتي تنشر نتائج وهمية.

رابط وزارة التربية العراقية من هنا

رابط موقع ناجح من هنا

 

نتيجة الصف السادس اعدادي حال نشر ملفات نتائج السادس الاعدادي الدور الاول 2019م :.  

 

المحافظه رابط نتيجة الشهادة الاعدادية
المحافظه علمي ادبي مهني الدراسة الاسلامية
محافظة بغداد / الرصافة الاولى اضغط هنا للتحميل اضغط هنا للتحميل اضعط هنا للتحميل للتحميل اضغط هنا
محافظة بغداد / الرصافة الثانية اضغط هنا للتحميل اضغط هنا للتحميل اضعط هنا للتحميل للتحميل اضغط هنا
محافظة بغداد / الرصافة الثالثة اضغط هنا للتحميل اضغط هنا للتحميل اضعط هنا للتحميل للتحميل اضغط هنا
محافظة بغداد / الكرخ الاولى اضغط هنا للتحميلاو  اضغط هنا للتحميل اضغط هنا للتحميل او من هنا او اضغط هنا للتحميل اضعط هنا للتحميل للتحميل اضغط هنا
محافظة بغداد / الكرخ الثانية اضغط هنا للتحميل اضغط هنا للتحميل اضعط هنا للتحميل للتحميل اضغط هنا
محافظة بغداد / الكرخ الثالثة اضغط هنا للتحميل اضغط هنا للتحميل اضعط هنا للتحميل للتحميل اضغط هنا
محافظة البصرة اضغط هنا للتحميل اضغط هنا للتحميل اضعط هنا للتحميل للتحميل اضغط هنا
محافظة الانبار اضغط هنا للتحميل اضغط هنا للتحميل اضعط هنا للتحميل للتحميل اضغط هنا
محافظة المثنى اضغط هنا للتحميل اضغط هنا للتحميل اضعط هنا للتحميل للتحميل اضغط هنا
محافظة النجف اضغط هنا للتحميل اضغط هنا للتحميل اضعط هنا للتحميل للتحميل اضغط هنا
محافظة كربلاء اضغط هنا للتحميل اضغط هنا للتحميل اضعط هنا للتحميل للتحميل اضغط هنا
محافظة واسط اضغط هنا للتحميل اضغط هنا للتحميل اضعط هنا للتحميل للتحميل اضغط هنا
محافظة بابل اضغط هنا للتحميل اضغط هنا للتحميل اضعط هنا للتحميل للتحميل اضغط هنا
محافظة ديالى اضغط هنا للتحميل اضغط هنا للتحميل اضعط هنا للتحميل للتحميل اضغط هنا
 خارج العراق اضغط هنا للتحميل اضغط هنا للتحميل اضعط هنا للتحميل للتحميل اضغط هنا
محافظة ذي قار اضغط هنا للتحميل اضغط هنا للتحميل اضعط هنا للتحميل للتحميل اضغط هنا
محافظة صلاح الدين اضغط هنا للتحميل اضغط هنا للتحميل اضعط هنا للتحميل للتحميل اضغط هنا
محافظة كركوك اضغط هنا للتحميل اضغط هنا للتحميل اضعط هنا للتحميل للتحميل اضغط هنا
نينوى اضغط هنا للتحميل اضغط هنا للتحميل اضعط هنا للتحميل للتحميل اضغط هنا
محافظة دهوك اضغط هنا للتحميل اضغط هنا للتحميل اضعط هنا للتحميل للتحميل اضغط هنا
السليمانيه اضغط هنا للتحميل اضغط هنا للتحميل اضعط هنا للتحميل للتحميل اضغط هنا
محافظة ميسان اضغط هنا للتحميل اضغط هنا للتحميل اضعط هنا للتحميل للتحميل اضغط هنا
 اربيل اضغط هنا للتحميل اضغط هنا للتحميل اضعط هنا للتحميل للتحميل اضغط هنا
الديوانية اضغط هنا للتحميل اضغط هنا للتحميل اضعط هنا للتحميل للتحميل اضغط هنا

روابط تحميل رسمية | نتائج السادس الإعدادي 2019 في العراق العلمي والأدبي عبر موقع وزارة التربية العراقية جميع المحافظات 

تفاصيل اكثر وموعد و جدول امتحانات السادس الاعدادي الدور الثاني