التخطي إلى المحتوى

رسميا ظهرت نتائج الثانوية العامة الأردن توجيهي 2019 عبر موقع tawjihi.jo برقم الجلوس

رسميا ظهرت نتائج الثانوية العامة الأردن 2019 عبر موقع tawjihi.jo برقم الجلوس ظهرت نتائج الثانوية العامة الأردن 2019 الدورة الصيفية، عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية tawjihi.jo برقم الجلوس، وذلك عقب إنتهاء الدكتور وليد المعاني وزير التربية والتعليم من إعتماد وإعلان نتائج التوجيهي في مؤتمر صحفي عقد منذ لحظات، أعلن فيه تفاصيل النتيجة وأسماء الأوائل وقدم لهم التهنئة علي مجهودهم وتفوقهم.

جدير بالذكر ان هذا العام تقدم إلى امتحانات الثانوية العامة الأردن 2019 مايقرب من 145 ألف و907 طالب وطالبة من شتى محافظات المملكة الهاشمية، والتي قد انتهت في أول شهر تموز/يوليو الجاري.

نتائج الثانوية العامة الأردن 2019

وتستعد وزارة التعليم الأردنية للإعلان عن نتائج الثانوية العامة الأردن 2019 برقم الجلوس خلال الساعات القليلة القادمة، ساعات معدودة تفصلنا عن صدور نتائج توجيهي الأردن 2019 الدورة الصيفية.
وسوف يتم الإعلان عن نتائج توجيهي الأردن 2019 اليوم الخميس عبر موقع tawjihi.jo، ويشهد موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية إقبال كم هائل من الطلاب للإستعلام على نتائج توجيهي الأردن 2019 التي أعلنت وزاراة التربية والتعليم الأردنية أن ظهورها سيكون يوم 25 من شهر تموز/يوليو الجاري.

رابط نتائج الثانوية العامة 2019 في الأردن

وصرحت وزارة التعليم أن نتائج الثانوية العامة الأردن 2019 سوف تظهر بشكل رسمي بعد اعتمادها من وزارة التربية والتعليم الأردنية.
ويمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتائج توجيهي الأردن 2019 في جميع المحافظات بعد أن يتم اعتمادها من خلال هذا الرابط tawjihi.jo، وإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب لتظهر لك النتيجة فورا، وذلك بعد ان يتم اعتمادها رسميا من قبل معالي الوزير, كما يمكنك ترك اسمك ورقم جلوسك في التعليقات وسوف نقوم بإرسال النتيجة لك فورا.

نتائج توجيهي 2019 الاردن، يعيش طلاب وطالبات الثانوية العامة في الاردن في حالة من القلق والتوتر الشديد، وهم منتظرين اعلان النتيجة عبر الموقع الرسمي الخاص بالوزارة، الذي اكد علي استظهار النتيجة يوم الخميس الموافق 25 يوليو 2019، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر ظهرا، علي ان يستطيع كل طالب الحصول علي نتيجتة عن طريق الاسم ثلاثي ورقم التسجيل الخاص بكل طالب.

وقد اعلنت وزارة التربية والتعليم في الاردن، علي اقتراب ظهور النتيجة لجميع الطلاب المتقدمين لاداء الامتحانات، والذي بلغ عددهم 145905 طالب تقدموا للامتحان في الدورة الصيفية ، موزعين على 67688 للفرع الأدبي، و49929 للفرع العلمي، يتطلع الطلاب الأردنيين، وينتظرون اعلان النتيجة بفارغ الصبر وذلك علي الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بهم، حيث تعتبر مرحلة الثانوية العامة من اهم المراحل الدراسية في حياة جميع الطلاب، كما يسميها اولياء الامور مرحلة تحديد المستقبل.

 

نتائج توجيهي 2019 الاردن

وقد انتهي المصحيحين من تصحيح اوراق اجابات امتحانات التوجيهي في الاردن حيث بلغ عدد المصححين حوالي 16500 معلم لتصحيح نتائج توجيهي بجميع أنحاء المملكة في 87 مركز، كما انهم قد انتو من اعمال المراجعة، ورصد الدرجات، وفي انتظار اعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم في الاردن، الذي اكد علي ان نسبة النجاح هذا العام مرتفعة للغاية وبفارق كبير عن العام الماضي، كما اكد علي ظهور النتيجة لجميع المحافظات مع بعضها البعض.

رابط نتائج توجيهي 2019 الاردن

ويستطيع جميع طلاب وطالبات الثانوية العامة في الاردن الحصول علي نتيجتهم ومعرفة درجاتهم وذلك عن طريق اتابع بعض الخطوات البسيطة الذي يقدمها لكم موقع “أحداث اليوم”، حيث نعمل علي توفير المساعدة الكاملة لجميع الطلاب في الحصول علي النتيجة، ما عليك سواء اتابع الاتي :-

  1. الدخول علي موقع وزارة التعليم الرسمي بالاردن من هنااا.
  2. كتابة اسمك ورقم التسجيل الخاص بك.
  3. الضغط علي كلمة عرض النتيجة.

وفي حالة عدم تمكنك في الحصول علي النتيجة ما عليك سواء ترك تعليق لموقع “أحداث اليوم” بالاسم ورقم التسجيل الخاص بك وفور اعتماد النتيجة سنرد عليكم بها مباشرة، مبروك مقدما.

تحديثات مستمرة

يعيش طلاب وطالبات الثانوية العامة في الاردن في حالة من القلق والتوتر الشديد وهم منتظرين اعلان النتيجة عبر موقع الوزارة الرسمي، حيث يؤكد الوزير علي ظهور النتيجة بعد دقائق قليلة، بالتحديد بعد الانتهاء من المؤتمر الرسمي، الذي يعلن فية نسبة النجاح والطلاب الاوائل.

مازالت عمليات البحث مستمرة حول نتائج الثانوية العامة في الاردن 2019، حيث لم يستطيع العديد من الطلاب الحصول علي النتيجة حتي الان، ونؤكد لكم علي انه جاري رفع النتيجة في الوقت الحالي، وخلال دقائق فقط ستكون متوفرة لكم.

ظهرت الان نتائج الثانوية العامة في الاردن 2019، بالاسم ورقم الجلوس ويمكن لجميع الطلاب الدخول علي الموقع الرسمي للاستعلام علي النتيجة بكل سهولة، نتمني النجاح والتوفيق لجميع الطلاب.

رابط نتائج الثانوية العامة الأردن ،

موقع وزارة التربية والتعليم

http://www.moe.gov.jo/index.html

موقع التوجيهي

http://tawjihi.jo/

وعن الامتحانات نفسها فقد أكد عدد من المراقبين باللجان أن العملية مرت بهدوء تام بفضل الطلاب الذين ساعدوا كثيرا على نجاح عملية اختباراتهم بفضل أدبهم والتركيز الكامل على الحصول على درجة تسعدهم عند ظهور النتيجة النهائية.

ويذكر أن التوجيه بدولة الأردن مقسم لعدد من الفئات بحيث يتواجد 877 طالب وطالبة بالفرع الفندقي، و5226 طالب وطالبة بالفرع الصناعي، و131 طالب بالفرع الشرعي و259 طالب بالفرع الطبي، و4517 طالب بفرع الإدارة المعلوماتية.

و32524 طالب وطالبة بالفرع الأدبي، و24758 طالب وطالبة بالفرع العلمي، وبالنسبة للمواقع الخاصة بالنتيجة يمكن الحصول عليها من موقع عمان، وموقع وزارة التربية والتعليم الرسمي التابع لدولة الأردن، كما ستظهر أيضا على موقع ادويلف، وتمنى المتحدث الرسمي للوزارة بمزيد من النجاح والتفوق للطلاب.

 

نتائج الثانوية العامة الاردن 2019

وقد اوضحة الوزارة لطلاب الثانوية العامة في الاردن، علي ن عملية المراجعة الدقيقة قد تمت علي اكمل وجة، وقد استطاع كل طالب الحصول علي درجاتة الفعلية، دون حدوث اخطاء، او ظلم اثناء عملية التصحيح، حيث اخذت عملية المراجعة فترة طويلة لا تقل عن اسبوعين، وهذا السبب الاساسي وراء تاخير ظهور النتيجة حتي الان، كما تؤكد علي ظهور النتيجة لجميع المحافظات مع بعضها البعض.

  • نتائج توجيهي محافظة إربد
  • نتائج توجيهي محافظة الكرك
  • نتائج توجيهي محافظة عمان
  • نتائج توجيهي محافظة معان
  • نتائج توجيهي محافظة جرش
  • نتائج توجيهي محافظة العقبة
  • نتائج توجيهي محافظة الزرقاء
  • نتائج توجيهي محافظة مادبا – الرابط متاح هنا.
  • نتائج توجيهي محافظة البلقاء
  • نتائج توجيهي محافظة الطفيلة
  • نتائج توجيهي محافظة المفرق
  • نتائج توجيهي محافظة عجلون