التخطي إلى المحتوى

نتائج الثانوية العامة في الأردن | نتائج التوجيهي 2019 الاردن بالاسم  عبر موقع إيدويف ووزارة التربية والتعليم

نتائج الثانوية العامة في الأردن | نتائج التوجيهي 2019 الاردن بالاسم  عبر موقع إيدويف ووزارة التربية والتعليم نتائج التوجيهي 2019 الاردن، من المقرر أن تعلن  نتائج الثانوية العامة الدورة الصيفية 2019 بالاردن من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية أو من خلال موقع إيدويف خلال ساعات من الآن، حتى يتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتائج التوجيهي 2019 بالاسم ورقم الجلوس، وكانت الامتحانات قد انتهت في يوم 1 من تموز الجاري، وتقدم لها 145 ألفا و 907 طالب وطالبة.

صرحت وزارة التعليم الاردنية أن نتائج التوجيهي سيتم رفعها عبر موقعها بعد أن يتم اعتمادها رسميا وإعلان الأوائل ونسب النجاح.

نتائج التوجيهي 2019 الاردن بالاسم  عبر موقع إيدويف ووزارة التربية والتعليمأعلنت وزارة التعليم الأردنية أن نتائج التوجيهي الأردني ستعلن خلال أسابيع من الآن بشكل رسمي عبر موقع tawjihi.jo.

من المقرر أن تعلن نتائج توجيهي الاردن 2019 يوم 25 من شهر تموز الجاري عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية، كذلك سيتم الكشف عن تفاصيل نتيجة الثانوية العامة الأردنية 2019 الدورة الصيفية فور اعتمادها.

أسابيع قليلة وتعلن نتائج التوجيهي 2019 في جميع محافظات ومدن الأردن.

 

نتائج التوجيهي 2019 الاردن

وعن نتائج التوجيهي 2019 الاردن التي يترقب الطلاب ظهورها بفارغ الصبر، فقد أعلنت الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” خلال الساعات الماضية أن النتيجة ستظهر رسميا صباح غدا السبت، كما قام الدكتور معالي وليد المعاني بنشر تغريدة على موقع “تويتر” أوضح فيها  أن نتائج الثانوية العامة الدورة الصيفية 2010 الأردن ستعلن خلال مؤتمر صحفي سيعقد في مركز الملكة رانيا لتكنولوجيا المعلومات، وذلك في 25 يوليو 2019، مع الإعلان عن أسماء أوائل التوجيهي 2019 الاردن.

رابط الاستعلام عن نتائج التوجيهي حسب الاسم الدورة الصيفية 2019 الأردن

ويمكنك الاستعلام عن نتائج التوجيهي من خلال الضغط هنا موقع توجيهي، ومن ثم ادخال البيانات المطلوبة للحصول على نتيجتك في الثانوية العامة الأردنية ودرجاتك بشكل إلكتروني ميسر وبسيط، وكانت الامتحانات قد انتهت قبل أيام من الآن.

روابط نتائج توجيهي 2019 الدورة الصيفية

والآن نضع بين أيديكم روابط نتائج التوجيهي الأردني:

  1. للاستعلام عن النتيجة عبر موقع وزارة التربية والتعليم قم بالضغط هنا.
  2. أو من موقع عمان من خلال الضغط هنا، أو عبر موقع ايدويف.
  3. قم بادخال رقم الجلوس أو اسمك بشكل كامل.
  4. الآن اضغط على كلمة “اظهار النتيجة”، لتظهر لك نتيجتك فورا.
  5. أو اترك بياناتك من خلال التعليقات وسنوافيك بالنتيجة فور ظهورها.

 

 

متابعات الرقيب التعليمي