الرئيسية / أبراج الرقيب / تنبؤات ابراج شهر ابريل 2020 |توقعات الابراج 2020 لشهر ابريل نيسان مهنيا وعاطفيا جديد جاكلين عقيقي و أبرز الاحداث الفلكية

تنبؤات ابراج شهر ابريل 2020 |توقعات الابراج 2020 لشهر ابريل نيسان مهنيا وعاطفيا جديد جاكلين عقيقي و أبرز الاحداث الفلكية

توقعات الابراج 2020 لشهر ابريل نيسان مهنيا وعاطفيا ونصائح شهرية جديدة لعالمة الفلك جاكلين عقيقي مع أبرز الاحداث الفلكية – الابراج في شهر أبريل 2020 تنبؤات ابراج شهر ابريل 2020

 

الابراج في شهر أبريل 2020 , تنبؤات ابراج شهر ابريل 2020 , توقعات الابراج 2020 لشهر ابريل نيسان , مهنيا وعاطفيا , جديد جاكلين عقيقي علما ان كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

أبرز الاحداث الفلكية عن شهر نيسان ابريل 2020

يحمل شهر نيسان أبريل طوالع فلكية مهمة جدا وايجابية واوضاعا عامة قد تبشر بالافضل مع وجود ثلاثة كواكب سريعة متناغمة الزهرة من الجوزاء الذي يستقر فيه عدة اشهر وبصورة استثنائية حتى السابع من شهر آب أغسطس ما يجعل الرومنسية تطفو على حياة مواليد الابراج الهوائية بالاضافة الى المريخ من الدلو وعطارد والشمس من الحمل ما يعزز الصداقات ويعمم المبادرات الايجابية من اجل اتخاذ القرارات المهمة لكل من مواليد الحمل الجوزاء والدلو من الناحية الثانية سوف نشهد هذا الشهر لقاء ثلاثي آخر بين زحل بلوتون والمشتري اعتبارا من تاريخ 5 نيسان ابريل لكن هذا التلاقي يحمل معه تغييرات سريعة تنذر بمفاجآت وعواصف مأزومة فتكون مسرحاً للعنف واستمرار الازمات المربكة والخضات المفاجئة والانقلابات في الاوضاع ألامنية السياسية والاقتصادي وانقلابات قد تحصل ومفاجآت ومواجهات عنيفة وصدامات وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة والتخفيف من التحديات والرهانات والتسليم بالامر الواقع والحذر وتجنب الحوادث والمواجهات والنزاعات كما يسجل هذا الشهر انتشاراً للاوبئة او امراض تزرع الرعب في القلوب يرجى الانتباه الى الصحة الجسدية والمعنوية كما يشهد تغييرا في بعض السلطات واستيلاء على سلطات اخرى..

 

توقعات الابراج 2020 لشهر ابريل نيسان مهنيا وعاطفيا ونصائح شهرية جديدة

 

توقعات برج الحمل شهر أبريل – نيسان 2020 جاكلين عقيقي

الحمل مهنياً: ستكون نجم الشهر الى جانب القلائل من الأبراج الأخرى فهنيئاً لك.أنت قوي الإرادة وايجابي الذهنية، منفتح ومستعد للنقاش في سبيل تذليل كل العقبات. الطموح سيحلق عالياً وسيكون فخوراً بنفسه وبإنجازاته مع انتقال عطارد الى برجك لينضم الى الشمس يجعلك قوي الارادة ومحظوظ فلن يثنيك أحد عن عزمك ولن يقف خصم في دربك. تتحمل الصعاب حتى تجتازها بنجاح فيصفق الناس لك ويربتون على كتفك. فلا تختبىء ولا تكن متكتماً ولا متحفظاً. الوقت مناسب جداً لتُسمع الآخرين أفكارك وطروحاتك. فالشمس تدعم أفكارك الجديدة والتي تدهش الكثيرين بغرابتها وفعاليتها. إنه شهر جيد وواعد فتحرك ولا تبق ساكناً أو مكتوف اليدين. إختر هدفاً وانطلق لتحقيقه بخطى ثابتة وأكيدة. معنوياتك مرتفعة وثقتك بالنفس عالية فما من امر يردعك ولا من سبب للتقاعس او التكاسل.

فالنشاطات كثير وواعدة كلها بثمار وفيرة ومميزة. وبالتالي قد تشارك في ورشة عمل أو مؤتمر أو تتحضر لرحلة سفر. توفر لك الشمس أفضل الفرص لقلب المعطيات لصالحك ولتجديد وابتكار وسائل في سبيل تحسين الأوضاع مهما كان وضعك أو موقعك وحقل اختصاصك. قد تبدأ عملاً جديداً تنتقل الى مواقع أفضل. إنه شهر مناسب لتحسين الوضع المهني ولا عذر لديك للتذمر.

عاطفيا: تنعم ابتداء من تاريخ 3 ومع انتقال الزهرة الى برج الجوزاء فتكون الظروف ملائمة لاتخاذ مواقف إيجابية وبناءّة تجاه العلاقة. حان الوقت لإظهار كل النوايا الصادقة فكن جريئاً وعبّر عن مشاعرك ومناسب للتعمّق في معرفة الحبيب وللتقرّب منه فلا تسمح لأي رادع بإبعادك عن هدفك. خذ المبادرة إذا كانت العلاقة متوترة.هذا شهر إيجابي ومناسب لحسم بعض المسائل وطي صفحات قديمة تثير الارباك في العلاقة. سوف تحدث تغييرات نافعة لأنك تتحلى بالجرأة والقدرة على استباق الاحداث وتقدير عواقبها ولتصحيح الأخطاء وللعودة عن خطأ. للعازب قد تظهر فرصة تعارف أو ارتباط جدي.

 

توقعات برج الثور شهر أبريل نيسان 2020 جاكلين عقيقي

الثور مهنياً: تتذمر من تراجع في العلاقات والأرباح والمعنويات. تتعرض لظلم أو محاولة احتيال في الأيام الأقل حظاً فكن متيقظاً وحذراً. وسر مع التيار ولا تعارض احداً خاصة وان احتمالات كثيرة قد تجلب الفوضى بسبب تأثيرات الكواكب المعاكسة خاصة في الاسابيع الاولى الشمس وعطارد من الحمل بالاضافة الى انتقال المريخ لينضم الى زحل في برج الدلو في مواجهة برج ما يعني ان السكون والترقّب سيدا الموقف وقد يدفعك هذا الأمر إلى الإنزواء والانطواء أو ربما الوقوع في حيرة من اللامبالاة والاخفاق. من جهة ثانية، إن الجو الفلكي الهادىء الخالي من الذبذبات السلبية يدفعني أيضاً الى القول إنه لن يحاربك أحد سوى ذاتك، فأنت قد تكون العدو الوحيد في الساحة. أعط نفسك فرصة لترتيب ذيول متراكمة أو لتسوية مشكلة معينة. تتأخر المعاملات وتكثر الالتباسات والفوضى. لا تتسرع بخطوة. قد تخسر فرصة مطروحة او تهدد عملك الحالي. اترك القرارات المهمة الى ما بعد 21 اي الى لحظة وصول الشمس الى برجك تسهل عندها الأمور وتتسارع الوتيرة وتكون النتائج سريعة. تنتهي فترة الركود وتسمع خبراً جيداً.

عاطفيًّا: بالرغم من انتقال كوكب الزهرة من برجك الا ان هذا الشهر يتحدث عن الرومانسية وعن لقاء محبب، كذلك تعبّر عن آرائك وتلاقي التقدير ومن الممكن ان تخطط لسفر مع الشريك. تقضي اوقاتا طيبة مع الشريك وتعيش عشقًا كبيرًا وحماسة لا توصف جاهد واسع للتفاهم مع الحبيب فالظروف إيجابية ولا يجوز إضاعة الوقت الثمين. إبحث عن التقارب فهو سهل جدًّا وقد تكون النتائج أفضل ممّا كنت تتوقّع. تظهر في أحلى حالاتك وتلفت الأنظار وتكون محط الاهتمام وهذا أمر رائع للعازب (والمرتبط). إنه شهر رومانسي بامتياز ويجب الحرص على إبقاء باب الحوار مفتوحًا لاسيما إذا كانت العلاقة متقلّبة وتحتاج الى المشورة والنصيحة.

 

توقعات برج الجوزاء شهر أبريل نيسان 2020 جاكلين عقيقي

 

الجوزاء مهنياً: يحالفك الحظ في هذا الشهر المميز بوجود دعم الكواكب الذي يريحك من تعب وضغوط الشهرين الماضيين،الشمس وعطارد من الحمل والمريخ وزحل من الدلو والزهرة من برجك ما يجعل هذا الشهر مميز مليئا بالوعود على كافة المستويات ما يجعلك تنجز اهدافا مهمة وواعدة وتحقق تطورا في اوضاعك فتوقع على عقد او تجري عملية ستثنائية مناسبة جدا سوف تعيش فترات مهمة التي اذا نجحت في اجتيازها ستزيد من شهرتك وستعزّز موقعك الاجتماعي والمهني كما ان نوعية الوقت مناسبة للتنقل والسفر وللاتصال بالناس كما لكل انواع التجارة وبالتالي تشعر بتحسّن واضح وكبير بالمعنويات.تبدو مرتاحاً وتغمرك الحماسة فتنطلق الى عملك متفائلاً بغد أفضل وستنجح في الانطلاق بورشة عمل جديدة. تخرج من صمتك وهدوئك وتتحرّك بديناميكية لافتة. أما بالنسبة الى الأسبوع الأخير فسيكون فاتراً وفارغاً من كل حظ ونشاط ويفتقد الى العمل المنتج والمثمر.

 

عاطفياً: تخوض مغامراتٍ كثيرة تحت تاثير كوكب الحب من برجك وقد تعرف الحبّ أيضاً بعيداً عن محيطك الاعتياديّ. تكون الأجواء استثنائيّة وتحمل إليك التغييرات التي تحبّ. تخوض مجالاً جديداً في حياتك الزوجيّة أو العاطفيّة، وإذا كنت وحيداً فقد تصادف الحبّ في هذا الشهر الذي يناسب كلّ أنواع الاجتماعيّات والصداقات واللقاءات. تعبّر عن عواطفك بحريّة وسهولة خاصّةً طوال هذا الشهر ، فتلبّي الدعوات الكثيرة، مطمئنّاً إلى التناغم بين الشمس وعطارد من الحمل والمريخ وزحل من الدلو الهوائي الصديق إنّ هذا الطالع الفلكيّ إيجابيّ جدّاً بالنسبة إليك ويتحدّث عن عودة وضع قديم للظهور في حياتك، أو عن تحقيق لبعض الرغبات والطموحات، بعد فترةٍ من مراوحة المكان أو من المساعي العقيمة. أترك العنان لحدسك وأحاسيسك لكي تملي عليك قراراتٍ عاطفية وعائلية في هذا الشهر.

 

توقعات برج السرطان شهر أبريل نيسان 2020 جاكلين عقيقي

السرطان مهنياً: قد تواجه بعض الامور المعقدة والمربكة سوف تحتاج الى المهنية العالية والحسّ بالمسؤولية تطرأ بعض التغييرات بصورة غير متوقعة وقد تربك مشاريعك وخططك، مع تواجد الكواكب مجتمعة في معاكسة برجك ما يجعلك ميّالاً في بعض الاحيان الى قلب الطاولة او الانسحاب او تغيير الاتجاه كما قد تضطر للاستعانة بأحدهم من أجل إنجاز المهمة في الوقت المحدد. تكثر الضغوط وقد تندم لتصرف متسرع وتكون عواقبه صعبة لا تضعف بل ثابر حتى اللحظة الأخيرة.ان تواجد الكواكب في برج الحمل الشمس وعطارد سوف تشدّك النشاطات الاجتماعية والمهنية وستعود عليك ببعض المنفعة والطمأنينة.سوف تطمئن على وضعك المهني والاجتماعي والعائلي. وسوف تعزز وتعقد تحالفات جديدة لطالما كنت تتوق لها ابتداء من تاريخ 21 مع دخول الشمس لتنضم الى اورانوس في برج الثور الصديق في موقع مناسب يدفع باعمالك الى تطوير اكيد قد تسلك دربا مهنية جديدة وتشعر بتجاوب الكثيرين معك الأمر الذي سيساعدك على تحقيق اكثر من انجاز إن شئت. يسهل عليك التعارف وتكون العلاقات بناءّة ومفيدة كما يجب أن تعلم أن العمل ضمن المجموعة أمر محبذ ونافع جداً فلا تعمل وحيداً.

عاطفياً: لا تبحث عن المشاكل هذا الشهر لان الظروف لن تدعمك فقد تمر حياتك الشخصية بتجربة ومعاناة قد تتلقى خبرا سيئا يتعلق بطلاق يعود السبب الى كوكب الزهرة في برج الجوزاء ما يجعل الأجواء مشحونة بالتوتر وطباعك ليست هادئة كما يجب. قد تتسرع بكلمة أو انفعال والذي قد يفهم خطأ فيسبب أزمة بالتأكيد أنت بغنى عنها. إذا كانت العلاقة متقلبة فهي ستعاني من التراجع الشديد. أما إذا كنت غير مرتبط فالأجواء لن تعد بانفراج كذلك قد تؤدي الى خصام او فك ارتباط .

توقعات برج الاسد شهر أبريل نيسان 2020

 

الأسد مهنياً: تكون الظروف استثنائية تتسارع الأحداث وتكون مطمئناً لتطوّر الظروف وستلعب دوراً في تحسين أمورك وقد يكون هذا الشهر من أفضل الأشهر وأكثرها حظاً بحيث تتحسّن الأوضاع بشكل لافت وتستعيد تفاؤلك لتسيطر من جديد على مجرى الأمور. ان الكواكب مجتمعة في برج الحمل (الشمس وعطارد) تزودك بثقة بالنفس وتجعلك متالقا ومشرقا يبدأ دولاب الحظ بالدوران لمصلحتك لتكون نهاية شهر نشيطة وسريعة سيكون لديك الكثير من الواجبات ركّز طاقاتك واترك الماضي وراءك حان الوقت للانطلاق بصفحة جديدة وبالرغم من بعض التوتر الذي تشعر به سوف تتخطى العقبات وتنجح في تحديد أولوياتك. الا انه ابتداء من تاريخ 21 مع انتقال الشمس الى الثور لتنضم الى اورانوس بالاضافة الى وجود المريخ وزحل في الدلو المواجه لبرجك قد يكون بانتظارك مواقف عدائية وتشنجات وخلافات قد تنشأ دون أن تكون في الحسبان بالإضافة الى ظهور مشاكل قانونية معقدة أيضاً. كما قد تطالعك ظروفاً شخصية تأخذ كل وقتك وتستنفذ كل طاقتك ومجهودك، وبالتالي تسبب لك المزيد من القلق والتوتر.

عاطفياً: يشكّل الزهرة من برج الجوزاء الصديق طالعاً جيداً مع برجك ليعطي معنىً آخر لحياتك الحميمة، ويجعلك تحقّق نجاحاً في مجالٍ غالٍ على قلبك كما يتحدث كوكب الحب عن تقاربٍ مع الزوج والشريك لم تعرفه في السابق. ربّما تطلّ على مشروعٍ مشترك أو تحضّر لحفلة أو لمناسبة تفرحك جدّاً. كذلك تتاح لك فرصة اللقاء بمَن ينال إعجابك وتحلم بمصادفته. قد تعقد إتّفاقاً مع شخصٍ معروف ومقدّر من الآخرين، أو تستفيد من بعض العلاقات لإطلاق مشروع غالٍ على قلبك. تطلّ على الناس بفكرةٍ أو بإختراع يتحدّث عنه الجميع، إذا كنت عازباً فقد تجد نصفك الآخر في هذه الفترة.

توقعات برج العذراء شهر أبريل – نيسان 2020 جاكلين عقيقي

 

العذراء مهنياً: تعود لترتفع المعنويات هذا الشهر بعد معاناة صعبة أحبطت آمالك مؤخرا. سيكافئك القدر بتطورات وما عليك سوى العمل والسعي من أجل تحقيق الأهداف والطموحات أنت على موعد مع الحظ جيد فلا تتشاءم ولا تتأفف، بل ثابر وكرر المحاولات. سوف تتميز عن الآخرين بدقة عملك وتفانيك في أداء الواجبات. ستكون محبوباً ومحترماً جداً فلا تقلق من ما يجول في عقول وقلوب الآخرين تجاهك. إنه شهر المرونة والمصالحة وتصحيح الأخطاء وتذليل العقبات وإيجاد الحلول وإقامة الحوارات الفعّالة والتي انت بحاجة اليها لتلطيف الأجواء المتوترة التي كانت سائدة من قبل. كما ستسمح لك الظروف الفلكية اعتبارا من تاريخ 21 مع انتقال الشمس الى برج الثور الصديق لتنضم الى اورانوس بعقد مصالحات وتوقيع اتفاقات مفيدة لك وبترتيب الشؤون المالية والمصرفية وتنظيمها فتتزوّد بمعنويّاتٍ أقوى وبقدراتٍ فكريّة ونفسية لتبنّي إحدى القضايا والدفاع عنها بشراسة قد تقوم بسفرٍ تجني من ورائه الأرباح أو بعض الأوقات السعيدة.

 

عاطفياً: حاذر من التصرف بانفعال كما من المجازفة فهذا الشهر ينذر ببعض الاخطاء ويشير الى دفع فاتورة عاطفية غالية اذا لم تصبر على بعض الاوضاع وتبتعد عن الاضواء ان وجو الزهرة في موقع غير مناسب من برجك من برج الجوزاء يجعلك تميل الى التحفظ وتتمسك بآرائك متحاشيًا الجدال والحوار الهادئ، وتبدو الأمور متشنّجة او ربّما فاترة بعض الشيء. قد يكون السبب المباشر أو الوحيد لهذه الأجواء المشحونة القلق أو الاضطراب بشأن مسائل مهنية، اي قد لا يكون السبب الرئيسي عاطفيًا، لذلك لا داعي إلى تأزيم المواقف بين الطرفين. وبما أنّك صاحب التأثيرات السلبيّة، عليك شخصيًا أخذ المبادرة لتلطيف الجوّ وتقريب المسافة بين الطرفين.

توقعات برج الميزان شهر أبريل نيسان 2020 جاكلين عقيقي

 

الميزان مهنياً:مفاجآت واقلابات غير متوقعة وتغييرات جذرية سترافقك في هذا الشهر المتعدد الخيارات وقد تهب عاصفة في حياتك بسبب تواجد كواكب كثيرة في مواجهة برجك الشمس وعطارد بالاضافة الى وجود المريخ في الدلو الهوائي الصديق الذي ينضم اليه زحل ما يجعل الاوضاع تنقلب ضدك وتحملك الى مواكبة بعض التغييرات غير المنتظرة والتي تربكك كثيرًا. تتغير الظروف هذا الشهر وإذا كنت تعتقد أن أمورك ستسير بشكل سهل فأنت مخطئ. وإذا استطعت ضبط الانفعالات تتركّز معظم الضغوط على المسائل الشخصية والتي قد تجلب الخلافات أو المسؤوليات أو حتى الأفراح والسفر. هو شهر متمرد بعض الشيء لا يصلح معه التصرف بكبرياء أو تعال. أما إذا عاندت وتصرفت بطيش وبدون مسؤولية فإن العواقب ستكون ثقيلة عليك.تسّلح بالصبر ولا تخفْ من إحداث تعديلات على برامجك وخططك، اذا رأيت ان الامر ضروري. قد لا تتعاطف معك الظروف بل تتطلّب العناية والوقاية ومواجهة المصاعب بحذر، تجنّب المغامرات والمجازفات التي قد تضرّ بصحتك وبسلامتك. تتبدل الاوضاع اعتبارا من تاريخ 21 مع انتقال الشمس الى الثور الصديق لتنضم الى اورانوس ما يجعلك تجتاز مرحلة مهمة جدا تغير مصيرك وتشير الى تطور يحصل في حياتك والى تأثير فلكي مناسب لكل انواع الابحاث ةالاتصالات واللقاءات.

عاطفيا:ً ان دخول الزهرة الى الجوزاء الهوائي الصديق ليستقر فيه عدة اشهر وبصورة استثنائية حتى السابع من آب اغسطس يناسب جدا حياتك العاطفية والعائلية كون كوكب الزهرة هو كوكب الحاكم ويتحدث عن شأن عاطفي مهم يحصل في حياتك كثف الاجتماعات واللقاءات وناقش المواضيع الشخصية وقدم بعض التنازلات إذ دعت الحاجة. تبدأ بفرحة كبيرة وتتلقى التقدير والتهاني أو يكون بانتظارك طمأنينة يسود الود والتفاهم. تستعيد اشراقتك وتسحر الكثيرين بحضورك الباهر ، ويكون الجو مناسباً لتلبية الدعوات. باستطاعتك المبادرة فالظروف ملائكة للمغازلة والمصالحة ولتكرار المحاولات.للعازب ان وجود المريخ الذي ي عتبر كوكب الحب بالنسبة لك ينسجم مع الزهرة ويتحدث عن رحلة او لقاء ممتع او ارتباط وزواج.

توقعات برج العقرب شهر أبريل – نيسان 2020 جاكلين عقيقي

 

العقرب مهنياً: تشير الأوضاع الفلكية الى انشغالات عديدة تتزامن فيها المسؤوليات العائلية والاجتماعية والضغوط اليومية. مع تواجد زحل والمريخ في مواجهة برجك من الدلو فهما يشكلان مربعا مع برجك ويدعوانك الى الانتباه والحذر بالاضافة الى معاكسة المريخ لأورانوس في الثور ما يعني انقلابا في بعض الاوضاع كما يشير الى عدوانية وقرارات متهورة ما يجعلك تعاني من وعكة صحية نتيجة لهذه الضغوط. من الضروري جداً التكيّف مع الأوضاع الناشطة من حولك وربما مع بعض الظروف المهنية المتقلبة والالتباسات العابرة والتراجع المحتمل.

ستؤذي مصالحك واستقرار موقعك التصرفات المتسرعة والملاحظات العشوائية الجارحة والمعتمدة أحياناً لذلك كن عقلانياً في خياراتك ولا تجعل العواطف والانفعالات تقرر عنك. والمطلوب منك في بداية هذا الشهر الصبر، لأنك ستمر بتقلبات كبيرة وستتحمل ضغوطات كبيرة تحتاج الى دبلوماسية مستمرة لإيجاد الحلول ومواجهة التحديات، خاصة اعتبارا من تاريخ 21 لحظة وصول الشمس الى معاكسة برجك من الثور ما قد يصعب عليك التواصل مع الآخرين، وتجد نفسك في احيان عديدة تواجه بعض المنغلقين او المشكّكين بك وبقدراتك. سوف تواجه بعض الغموض والالتباس. تطرأ بعض التغييرات بصورة غير متوقعة وقد تربك مشاريعك وخططك، ما يجعلك ميّالاً في بعض الاحيان الى قلب الطاولة او الانسحاب او تغيير الاتجاه.

 

عاطفياً: يتولد هذا الشهر تشويقًا كبيرًا في الحياة العاطفية، فكوكب الزهرة الذي ينتقل الى برج الجوزاء الى موقع مناسب لك هو الجوزاء يعدك بالافضل مدة اربعة اشهر بحث ان كوكب الزهرة سيبقى في ضيافة برج الجوزاء الصديق استثنائية مدة طويلة ما يشير الى علاقات غرامية ومغازلات ودعم معنوي والمغامرات واللقاءات والصدف الغير متوقعة فتكون على موعد مع مصالحات ولقاءات جدية ما يزيد سحرك وحرارة مشاعرك فتصبح جاهزًا لعلاقة جديدة. من الممكن ان تحصل عملية شراكة او زواج او ارتباط او عودة الى قديم ومصالحة. تبني عواطفك على الصداقة والتفاهم مؤازرة الشريك لك ودعمك، وقد يهتف قلبك لغريب عن محيطك ووطنك اذا كنت خاليًا او قد تلتقي بفارس الاحلام او اميرة الاحلام اثناء بعض الحفلات الاجتماعية او الاوساط الثقافية والتربوية، وحتى بعض البلدان الاجنبية.

 

توقعات برج القوس شهر أبريل – نيسان 2020 جاكلين عقيقي

 

القوس مهنياً: تسجل نقاطًا لصالحك وتحرز الأرباح وقد تحقق نجاحاً غير منتظر فيكافة المجالات ما يجعلك تسير على طريق التحرير مدعوما من الشمس وعطارد من الحمل الناري الصديق فتسترجع حيويتك وقدراتك الفكرية والمعنوية . تعبّر عن نفسك بسهولة كبيرة وبلاغة قلّ نظيرها، فيتجاوب معك الآخرون ويلبّون طلباتك في هذا الشهر الممتاز .لإيجاد عمل او للتقيع على عقد او القيام بخطوة استثنائية لتباشر بدورة مهنية مميزة جدا فهناك حقائق تبرز ومفاجآت تطل عبر بعض النوافذ والابواب، إنّه شهر النجاح والكنوز الكبيرة، أنت من المحظوظين في هذه الأيام تسيطر على الأوضاع وتنفتح على مواقع ومواقف جديدة، وتشهد انتشاراً كبيراً لعملك.

قد تتبدّل الاوضاع لمصلحتك وقد يشار إليك بالعمل من ضمن فريق، حيث ستبدو مناسبا للنشاطات الجماعية، فكرية كانت او رياضية ام فنية. كما ان الكثيرون يحصلون على ربح مفاجئ او مساعدة تسمح لهم ببلورة بعض المشاريع.تمنحك الحظوظ النجاح والأرباح المادية والمعنوية والتطورات السعيدة. إلى جانب استثمارات مهمة وصدف تمنحك الربح. ان معنوياتك قوية وارادتك صلبة، وانت قادر على مواجهة كل التحدّيات.

عاطفياً: تعيش شهرا مليئا بالمفاجآت والتقلبات والتغييرات وتردّدًا وحيرة وعدم استقرار على الصعيد العاطفي بسبب انتقال كوكب الزهرة الى الجوزاء الى معاكيسة مع برجك حتى تاريخ السابع من شهر آب أغسطس ما يجعلك تطرح تساؤلات حول نوايا الشريك او سلوكه وتصرّفاته. وربما تنتابك هواجس بشأنه وشعور بعدم الأمان، او تنظر الى نجاح الزوج او الشريك بعين قلقة. تفرح به من ناحية وتصيبك الريبة من ناحية اخرى. قد تثار نزاعات وخلافات بسبب بعض الشكوك، فتعيد النظر بمسائل كثيرة في حياتك وتغير بعض قناعاتك. انتبه فقد تصاب بالخيبة والصدمة من جراء تصرفات الشريك التي قد تحدث جرحًا بالغًا لا يطيب بسهولة.خصّص فترة لا بأس بها من وقتك للاهتمام بمتطلبات العائلة. الجو ضاغط والمسؤولية كبيرة حاول ان تضبط انفعالاتك وتضع حدوداً للتهور.

توقعات برج الجدي شهر أبريل نيسان 2020 جاكلين عقيقي

 

الجدي مهنيًا: تستفيد من التاثيرات الفلكية الداعمة ومن الاجواء الايجابية في هذا الشهر وتبعث فيك التفاؤل والحماسة فتخوض كل التجارب بثقة عالية وتلاقي نتائج عملية اذا ثابرت بليونة وبدون اثارة الحساسيات وتواجه الأمر الواقع بسهولة متكيفًا مع الأجواء ومتحررا من مفاعيل كوكب المريخ الذي سبب لك الكثير من الحوادث والمشاكل تكون الاعمال سهلة ربمّا بسبب معنوياتك المرتفعة وتفاؤلك الفائض. لا تضيّع الوقت الثمين ولا تتباطأ لأن الظروف متساهلة جداً وتسمح لك بالتقدّم.ستفرح لدعم من الزملاء أو أحد المسؤولين وهذا أمر مؤقت قد لا يعود في المستقبل القريب. استثمر الإيجابيات لتعزيز وضعك. تتاضعف الحظوظ مع انتقال الشمس الى الثوراعتبارا من تاريخ 21 لتنضم الى اورانوس قد تتاح لك فرصًا مهنية مميزة وتحقق نجاحًا او تحظى بترقية او بتقدّم ملموس.

تواصل جهودك بعزم وتتحدى كل المعوقات. لا شيء يثنيك عن متابعة طريقك، قد تتوصل الى نجاحات مذهلة. تشعر بالقوّة وقد تجذبك الدراسات والابحاث والافكار وتنكب على تجربة فكرية جديدة. قد تكون على موعد مع اسفار او مفاجآت في العمل تحدث بطريقة غير متوقّعة.

 

عاطفياً: تعيش شهرا واعدا يحمل الافراح والخلق والابداع والاتصالات الغنية مع وصول كوكب الزهرة الى برج الجوزاء ليستقر فيه عدة اشهر بصورة استثنائية فيجعل السلام يخيم على الاجواء العائلية كما يساهم المشتري من برجك في احداث تجديد وتطوير في حياتك العائلية ويدعم شؤونك المالية ويخفف من الصدمات ويلبي حاجتك الى التألق والظهور ويدعوك الى التفاؤل فتكون أكثر استقرار وخاصة انه هناك الكثير من احلامك سوف تتحقق بشكل سيسعدك كثيراً، فسوف تتمكن من إيجاد الشريك المناسب الذي يشاركك عالمك والذي ستجد به كل المواصفات التي طالما حلمت بها خطوبة ارتباط عاطفي زاهر تستقر على علاقة جديّة، وقد تقدم على زواج يغيّر ظروفك اذا كنت عازب، ربما مع شخص بعيد عن محيطك وغير منتظر.

 

توقعات برج الدلو شهر أبريل نيسان 2020

 

الدلو مهنياً: يطلب منك هذا الشهر التحسب وتجنب الوقوع في الاخطاء والمغالطات او اثارة المشاكل حولك مع وجود كوكبين اساسيين هما زحل والمريخ في برج ما يجعل الحظ يتراجع وتواجه بعض المزاج السيء ما يحتم عليك الروية والانتباه الى صحتك وسلامتك وعدم تعريض نفسك للمجازفات التي قد تعرقل الطريق تبدي قلقًا في بعض الاحيان بسبب وضع مالي ما، او عرقلة لا تفهم سببها، او تمر بفترات دقيقة وتواجه بعض الاوضاع المعقدة وقد تعود قضية قديمة للظهور في حياتك لتشعر بالتمزّق، تنشغل بتسديد ديون وبتوظيف بعض الأموال. تتأزم الاوضاع اكثر مع انتقال الشمس الى الثور بتاريخ 21 لتنضم الى اورانوس في معاكسة زحل والمريخ من برجك تدخل مرحلة من الصعوبات يحتم عليك التحفظ واستدراك المشاكل والمفاجآت الغير متوقعة في العمل التي تهدد مركزك او خياراتك وتجعلك في موقف حرح او تعرضك لمواجهة مع بعض المراجع واصحاب النفوذ ما يفرض عليك شروطاً كثيرة والتزامات، ويحجب عنك القدرة على ممارسة سلطة ما في شراكة أو في ارتباط مهني.

عاطفيا:ً يتحدث هذا الشهر عن جو جميل وانسجام متوازن ويحمل اليك الهدايا العاطفية، تغمرك السعادة والطمأنينة وتتعزز روابط حالية وتجد حلولاً لبعض المشاكل.مع انتقال الزهرة الى برج الجوزاء الصديق الذي يستقر فيه حتى شهر آب أغسطس وهو يدعوك للحب والمشاركة في مناسبات وسهرات واجتماعات فكون على موعد مع لقاء محتمل ينير حياتك ويغمرك بالسعادة او يعزّز روابط حالية ويجد حلولاً لبعض المشاكل. تُحاط بالحب وتعمل جاذبيتك على كسب المعجبين. اذا كنت وحيدًا فقد تتعدّد الخيارات امامك، وربما تعيش ازدواجية او اكثر على الصعيد الشخصي. إن كوكب الزهرة يجلب الحب والانسجام والمصالحة لتصبح الأجواء جميلة وناعمة ودافئة. إنه شهر سعيد وناجح يقرب المسافة بين القلوب ويعزز فرص التعارف والتناغم ولإيجاد الحلول ولتطوير العلاقة.

توقعات برج الحوت شهر أبريل – نيسان 2020 جاكلين عقيقي

الحوت مهنياً: تبدو الانشغالات كثيرة في هذا الشهر المليء بالضغوطات والتغييرات والاوضاع الصحية التي قد تقلق راحتك مع وجود الكواكب زحل في الدلو ونبتون من برجك يطرحان بعض الاشكالات التي ترهقك وتشعر بثقل مهماتك ومسؤولياتك ويفرضان عليك التأني لن تسير الامور بالسرعة التي تشتهيها وتضطر للرضوخ لبعض الاجراءات الغير مستحبة بحيث تكون التأثيرات المرافقة لبرجك سلبية ومعاكسة لكل تحركاتك وتطلعاتك. وبالتالي عليك التحضر لشهر متعب وضاغط يحمل في طياته بعض التحديات والمنافسات ويهدّد ببعض سوء التفاهم أو ببعض المنافسات الشديدة، كما بفضائح قد تطال وسطك الشخصي أو المهنيّ أو بكشف بعض الأسرار التي حرصت على كتمانها. تعاود السيطرة على الأوضاع وتتطرّق إلى مواضيع كثيرة، فتجد الحلول لكلّ المشاكل التي عانيت منها مع وجود عطارد في الحمل الذي يعزز قدرتك على التواصل مع الاخرين بالاضافة الى المشتري وبلوتون من الجدي الصديق ما يجعلك اكثر ثقة بالنفس ويجعلك تتمتع بقدرات ذهنية كبيرة وتكون الدرب امامك سهلة وخالية من العوائق بالاضافة الى انتقال الشمس الى الثور الصديق اعتبارا من تاريخ 21 لتنضم الى اورانوس ومن غير المستبعد أن تحقّق حلماً ما أو أن تلاقي التقدير في بعض الميادين الغالية على قلبك. تتمتّع بتفاؤل منقطع النظير،

عاطفياً: تعيش ظروفا عائلية وعاطفية طارئة ابتداء من هذا الشهر بحيث ان وصول الزهرة الى الجوزاء ليستقر فيه حتى تاريخ شهر آب يشكل طالعا دقيقا مع برجك ويجعلك تشكك ببعض العواطف او مشاعر الاخرين تجاهك كُن صبورًا ولا توجّه إلى الحبيب انتقادات ولتكن ملاحظاتك بنّاءة. حذار العدائية والغضب. قد لا يكون الأسبوع مناسبًا للارتباط أوقد لا يحمل انفراجات كبيرة، لكنه بالتأكيد سوف يمتحن العلاقة ويعرضها لبعض التجارب التي تعزّز روابط العلاقة المتينة وتجعلها أكثر صلابة.

سارع الى التهدئة والتقارب. اسع الى المصالحة سريعاً ولا تتخذ مواقف متشنجة من الأهل والأحباء، بل اسع الى إرساء الهدوء والسلام في محيطك العائلي والمهني.

كن حكيماً وعاقلاً لتعبر نهاية العام بأقل ضرر وخسارة ممكنة. إن الأسبوع الأخير قد يحمل حزناً أو قلقاً فكن حذر.

المصدر : مواقع الابراج وصفحات علماء الفلك

شاهد أيضاً

تنبؤات الابراج في شهر مارس 2020 علي كافة الاصعدة المهنية والعاطفية والصحية | توقعات حظك في ابراج شهر مارس اذار 2020 | حظك من برجك شهر مارس 2020 | صفحة ابراج الرقيب 

تنبؤات الابراج في شهر مارس 2020 علي كافة الاصعدة المهنية والعاطفية والصحية | توقعات حظك …

اترك تعليقاً